(فيديو متداول) قتلى وجرحى في انفجار هز الصين    دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يسحق بنفيكا 4-0 في 15 دقيقة    تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً    مركز عالمي لحفظ وتوثيق تراث العلا وتيماء وخيبر    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 241.95 مليون حالة    برنت عند 85.99 دولاراً للبرميل: النفط يواصل الصعود مع تراجع مخزونات أميركا    اصطدم بسيارة مسروقة.. قطار يخرج عن مساره (فيديو)    بحضور 750 ألف شخص .. اطلاق موسم الرياض 2021    توقعات الطقس.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق    رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    محمد بن زايد والأسد يبحثان تعزيز التعاون    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                    وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي                        بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                    105 حالات ضحايا الديربي        وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سرور: هجوم النصر سيكون الأقوى الموسم المقبل
نشر في المواطن يوم 05 - 07 - 2021

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور بإمكانيات مهاجمي العالمي في الموسم الرياضي المقبل، مطالبًا الجماهير بدعمهم.
هجوم النصر الأقوى
وقال سرور عبر حسابه الخاص على "تويتر": "بإذن الله أن الثلاثي حمدالله وتاليسكا وفينسنت أبو بكر إضافة للأوزبكي مشاريبوف، سيشكلون أقوى هجوم في الموسم بعد مشيئة الله وهذا يتطلب من جماهير النصر الدعم والمساندة لهم وباقي نجوم الفريق".
وتفاعلت الجماهير معه، وقال أبو عاصم: "قبل كل شيء على اللاعب أن يعرف أن النصر دفع الغالي والنفيس للتعاقد معه.. وعليه أن يجتهد ويظهر بالمستوى المأمول.. ويبشر بالدعم والتشجيع والمساندة".
وعلق آخر قائلًا: "نتمنى لهم التوفيق وأن يركزوا في الملعب فقط ويدعوا ما يحصل خارجه للإدارة والمشجعين"، وقال أبو ماجد: "والله يا كابتن ما ارتاح إلا لما يكون فيه مدافع أجنبي قيادي وحماسي يقود المجموعة اللي في الخلف".
ثلاثي الأصفر الهجومي – المصدر @Hashem_S6
العالمي يدعم صفوفه بصفقات قوية
وتطمح إدارة مسلي آل معمر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، للظهور بشكل مميز في الموسم الجديد والمنافسة على الألقاب، ما يدفعها لحل أزمة الكفاءة المالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
وتعاقد النصر مؤخرًا مع البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر، كما ضم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكنه فشل في تسجيله بسبب الكفاءة المالية وأعاره لنادي شباب الأهلي الإماراتي لنهاية الموسم.
تاليسكا
مقالات ذات صلة
صفقة أمرابط تُنذر برحيل 2 من نجوم الهلال
الأندية الأكثر فوزًا ب دوري المحترفين
الدويش يسخر من احتمالية عودة مايكون ل النصر
ماشاريبوف يصل إلى النصر غدًا
شرطان أمام النصر لضم مهدي بن عطية
من الأنسب لضم جوليانو في دوري محمد بن سلمان ؟
تغريدة جستنيه تثير الجدل بين الاتحاد والنصر
سرور: أعجبني إصرار حمدالله على العودة كهداف
الصرامي ينتقد الهلال بسبب جارديم!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.