هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    اليوم الجمعة .. نهائي كأس العالم للترويض    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    «طافش» تواجه حكماً بالسجن 4 سنوات !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مشاهدة المباريات مع الجماهير ترفع الشعور بالرفاهية والانتماء    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خواطر جميلة جدا وقصيرة
نشر في المواطن يوم 25 - 10 - 2020

دائمًا يبحث الكثيرون عن أجمل خواطر جميلة جدا وقصيرة فالخواطر هي الكلمات التي تعبر عن الأشياء الموجودة في الحياة سواء حزن أو حب أو فراق أو غير ذلك، وتعبر أيضًا عن الأشياء الجميلة بالكون.
خواطر جميلة جدا قصيرة
سوف يقوم موقع المواطن بتوضيح خواطر جميلة جدا وقصيرة، وقد قام بانتقاء أجمل الخواطر الجميلة والتي يوجد لها معاني كثيرة وتعبر عن العديد من الأشياء التي من الممكن أن تصادفها في حياتك بشكل يومي.
فبعد منتصف الليل تبدأ بالشعور بالمواجع والحنين فقم باختيار خواطر جميلة من خلال هذه المقاطع وقم بمشاركتها مع الحبيب، كما أن الجمال ليس الأشياء الجميلة التي نراها فقط بل يوجد فكر جميل وروح جميلة وأدب جميل وأخلاق جميلة وخواطر جميلة أيضًا.
وسوف تجد كل ما تبحث عنه في هذا الموقع، ومن ضمن خواطر جميلة جدا وقصيرة ما يلي:
* أحيانًا من الممكن أن يجعلك الخيال تبتسم من قلبك.
* تتغير مشاعر من أحببناهم عندما يعرفون مقدار تعلقنا بهم وهنا نندم على أخبارنا لهم بقدرهم.
* يوجد في داخلي مشاعر كثيرة أجهلها فرح أو حزن أو ألم أو حنين أو ذكريات أو وداع أو شوق أو عتاب أو غياب أو بكاء وأريد أن أبوح لك بها ولكن لا أجدك وأبكي بسبب وحدتي وأسمع شهيق صوتي وأقول كان يحاكيني كأنه صديقي.
* لابد أن نحب أفضل من أن نقع في الحب لأن كل شيء يقع ينكسر والحب الذي يتغذى على الهدايا يظل جائعًا مهما طال العمر فاقترب من ربك تجد حياتك أجمل.
* الرجل يقول عن المرأة ما يريد ولكن المرأة تفعل في الرجل ما تريد.
* عندما رآني في حبه متيما عرف الحبيب مقامه فتدللا.
* توجد بعض الأشياء التي خلقت حتى تبقى بداخلنا مثلك أنت وكل شيء يتعلق بك.
* السهر جميل عندما تختاره ولكنه يكون مؤلم عندما يختارك فالعالم والذاكرة توأمان لا تستطيع أن تقوم بقتل الآلام بدون أن تقتل الذاكرة.
خواطر قصيرة وحزينة
* العطر الذي تضعه على جسدك هو عبارة عن موسيقى، كما أنه مثل التوقيع الخاص الذي ليس من الممكن أن يتم تقليده.
* ملامحك التي تشرح صدري ربي يجزيها كل خير عن فرحتي.
* سوف يأخذ الجميع نصيبه من الدنيا حزنًا وسعادة ولن يفوته أي شيء كتبه الله له فارضا بقدرك وقل الحمد لله.
* لا تؤذي قلبًا ضحى من أجلك كثيرًا حتى يسعدك دائمًا ولا تبالغ في الصمت لكي لا تمس كبريائنا ولو بكلمة.
* لا تستطيع أن تعرف بأي شيء من الممكن أن تدخل الجنة بابتسامة، بدمعة بكلمة طيبة، بتلاوة آية، بصدقة، بسلام الصدر فلا تحتقر أي شيء من المعروف.
* إنني بحاجة إلى نوع من المشاعر لا يدعي كره ولا يدعي حب فهو يضعني فقط في المنتصف لا أستطيع أن أظلم أحد ولا أقدس أحد.
* من أسرع الفتيات بكاءً هذه التي لا تستطيع أن تقوم بشرح ما في قلبها.
* أنا صادق عندما أحب وأكون شديد الصدق عندما أكره وأهمل لأن برودي يقتل.
* لا أستطيع أن أعرف ما هو الذي يميزك عنهم ولكني أراك عشقًا لا أراه في الآخرين.
* لن أتفاجئ عندما يتركني الجميع مرة واحدة من البداية وأنا أرسم لنفسي مستقبل لا يشاركني به أي شخص.
* إنني متعبة من أشياء ليست ظاهرة على شكلي ولكنها قد دمرت نفسيتي.
* أخبروني أي دواء أستطيع أن أعطيه لنفسي المرهقة من تعب الانتظار، فالصباح يكفي حتى تشرق وترتسم وتنسى ما أتعبك بالأمس لأجل اليوم الحمد لله.
خواطر جميلة وقصيرة
بعد أن تعرفنا على أجمل خواطر جميلة جدا وقصيرة فيجب أن نتعرف أيضًا على خواطر جميلة وقصيرة حيث يوجد العديد من الخواطر الرائعة والمعبرة جدًا، ومن ضمنها ما يلي
* لأنني أحببتك للغاية أتمنى ألا تكون حكاية خاطئة أرويها بعد ذلك للغريب.
* يا رب أعزه ولا تظهر في عيونه أبدًا دموع ولا تخنق أنفاسه.
* أنت فقط مكلف بالنصيحة ولكنك لست ملزم بتصحيح أخطاء غيرك من البشر ولا ملزم بالحكم على الأشخاص بالنار أو بالجنة فأنت عبد والله كفيل بعباده.
* رسالة مني إلى المسمى أرجوك لا تقوم بمجاملة أحد والأحاديث التي لا يعجبك سماعها فقم بنزع الابتسامة الزائفة الموجودة على وجهك فأنا أرجوك أن تفعل هذا.
* هو يريد أن أحبه بعقلانية ولكن الحب بدون جنون لا ينضج.
* قربك جعلني أنسى جميع مشاكل الحياة فأنت لي دنيا.
* لا أكتفي بحبي لك ولكني أريد أن أحبك بقلوب جميع العاشقين.
* قلوبنا ليست مثل أكواب القهوة يتم تكريم جميع الضيوف بها.
* لقد أحببتك بجنون وسوف أتزوجك ولكنني أعمى.
* رغم أننا نعلم جيدًا أن العقل هو الأكثر صوابًا، ولكن من الصعب علينا أن نتخلى عن ما اخترناه بقلوبنا.
* لو كنت تشعر دائمًا بأنك تثقل على الآخرين فيجب أن تعرف جيدًا أنك صاحب روح خفيفة.
* حينما أهتم بك وأخاف عليك فهذا ليس واجب على ولكن قلبي الموجود بين أضلاعي هو الذي يأمرني بذلك.
* أحتاج إلى زمن كامل لتنطفئ ملامح دهشتي.
* نكتب دائمًا عن الغياب ولكن لا نعلم أن هناك الكثير من الأشخاص ينتظرون عودتنا مرة أخرى.
* يا ليتنا رموش العين نلتقي في كل لحظة وعندما نتعب نحضن بعضنا وننام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.