أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    السعودية: نأسف لفشل مجلس الأمن الدولي في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    الطائي يصارع الهبوط    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    العراق.. صدمة وخيبة أمل    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كيفية حذف حساب سناب شات

الكثير من الأشخاص حول العالم يسألون عن كيفية حذف حساب سناب شات وذلك حتى يتمكن الأشخاص الذين يرغبون في إيقاف أو غلق البرنامج بشكل نهائي من الهاتف الجوال.
برنامج سناب شات
يعد برنامج سناب شات من البرامج الجيدة والجميلة للغاية والتي ينتشر استخدامها في جميع أنحاء العالم وليس في الوطن العربي فقط وذلك لتميزه الشديد واختلافه عن الكثير من البرامج غيره، فيسأل البعض عن كيفية حذف حساب سناب شات وموقع المواطن سوف يقدم الكثير من الأشياء حول هذا البرنامج.
* على الرغم من أن برنامج سناب شات يوجد به الكثير من المميزات التي تجعله أخيار جيد لكثير من الأشخاص إلا أن هناك البعض من يريد حذفه من الهاتف.
* يتم استخدام برنامج سناب شات بوقت كبير من الزمن وهذا ما يجعل البعض يبتعدون عن عائلتهم وأصدقائهم، لذلك قد يرغبون في حذف البرنامج للحصول على وقت أكبر.
مميزات برنامج سناب
هناك الكثير من المميزات التي تتواجد في برنامج سناب شات وتجعله اختيار أفصل للكثير ومن هذه المميزات ما يلي.
* من أجمل مميزات برنامج سناب شات أنه يحتوي على واجهة جميلة وجيدة للغاية وذلك مقارنة بكثير من التطبيقات الأخرى المشابهة له.
* يقوم برنامج سناب شات بتوفير خدمة الموقع على الهاتف أو البرنامج حتى يتم الوصول للشخص في أي وقت.
* يمكن أن يتم الرد على قصص الآخرين الذين يقومون بتنزيلها على الهاتف أو على البرنامج ويستطيع الأصدقاء مشاهدتها.
* كما أنه يقوم بتوفير الكثير من الخدمات مقل خدمة معرفة من قام بمشاهدة القصة ومن قام بالتعليق عليها وبعض المميزات الأخرى.
حذف السناب شات عبر المتصفح
هناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها حتى يتمكن الشخص من معرفة كيفية حذف حساب سناب شات ومن ضمن هذه الطرق هي حذف برنامج سناب باستخدام المتصفح وذلك من خلال ما يلي.
* في البداية يجب الانتقال إلى بوابة الحسابات الخاصة ببرنامج سناب شات والمتواجدة على شبكة الإنترنت.
* ثم يجب كتابة كلمة السر وكذلك كتابة أمس المستخدم وذلك في الحقول أو الأماكن المخصصة لكتابة كل منها، ثم النقر على كلمة تسجيل الدخول.
* يتم البحث عن خيار حذف حسابي المتواجد في الاختيارات ثم القيام بالضغط عليه.
* ثم يجب إدخال كلمة السر مرة أخرى والقيام بالضغط على زر المتابعة الذي يتواجد في الاختيارات.
* يجب أن لا يتم الدخول إلى حساب سناب شات الذي تم غلقه لمدة تصل إلى ثلاثين يوم حتى يتم التأكد من إغلاقه بشكل نهائي خلال هذه الفترة.
حذف السناب شات عبر التطبيق
يوجد أكثر من طريقة يمكن استخدامها لمعرفة كيفية حذف حساب سناب شات ومن ضمن هذه الطرق المتنوعة طريقة حذف سناب شات باستخدام التطبيق ويكون ذلك من خلال ما يلي.
* في البداية يجب تشغيل برنامج سناب شات ثم القيام بتسجيل الدخول إلى الحساب المراد إغلاقه.
* يتم الضغط على صورة الملف الشخصي التي تتواجد في الصفحة وذلك في الجزء العلوي من الشاشة.
* ثم يتم الانتقال إلى الإعدادات وذلك من خلال القيام بالضغط على أيقونة التروس.
* ثم يجب الضغط على خيار مركز المساعدة وذلك يتواجد في تبويب الدعم.
* يتم الضغط على خيار الحماية والحساب ثم يجب اختيار معلومات الحساب.
* ثم يتم النقر على خيار حذف الحساب.
* يجب في الخطوة التالية الضغط على الرابط الخاص ببوابة الحسابات وإدخال جميع المعلومات الخاصة بتسجيل الدخول، ثم يتم الضغط على زر الإدخال.
* اختيار خيار حذف حسابي ثم القيام بالضغط على زر المتابعة وذلك بعد إدخال كل المعلومات المطلوبة.
* في الخطوة الأخيرة يجب على المستخدم ألا يقوم بفتح حسابه على سناب شات المراد غلقه لمدة ثلاثين يوم حتى يتم التأكد من أن الحساب أغلق بالفعل.
إزالة صديق من السناب شات
بعد التعرف على كيفية حذف حساب سناب شات يجب معرفة أن الكثير من الأشخاص يسألون عن كيفية إزالة صديق من سناب شات، ويكون ذلك من خلال ما يلي.
* يتم التمرير على شاشة التطبيق بشكل أفقي وذلك حتى يتم الوصول إلى شاشة الأصدقاء الخاصة بسناب شات.
* يتم الضغط بشكل مطول على أسم الشخص المراد حذفه من الأصدقاء ثم يتم الضغط على كلمة المزيد المتواجدة في الاختيارات ثم الضغط على خيار إزالة صديق.
طريقة إعادة تفعيل حساب سناب شات
بعد أن تعرف البعض عن كيفية حذف حساب سناب شات يسأل البعض الآخر عن كيفية إعادة تفعيل حساب سناب شات مرة أخرى ويكون ذلك من خلال ما يلي.
* في البداية يجب فتح تطبيق سناب شات على الهاتف الجوال الخاص بالمستخدم.
* ثم يتم الضغط على تسجيل الدخول.
* يجب القيام بتسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكذلك رقم المرور القديمين الخاصين بحسابه.
* ثم يتم الضغط على كلمة نعم وذلك عند سؤال برنامج سناب شات للمستخدم برغبته في العودة إلى الحساب مرة أخرى، والضغط على أوك.
* سوف يقوم سناب شات بإرسال رسالة إلكترونية إلى المستخدم تنص على أعادة فتح الحساب.
حذف حساب سناب شات بشكل نهائي
هناك من يرغب في معرفة كيفية حذف حساب سناب شات بشكل نهائي حتى لا يتم فتحه مرة أخرى ويكون ذلك من خلال ما يلي.
* يجب ان يقوم الشخص بعد اتباع جميع الخطوات اللازمة لإغلاق الحساب وانتظار لمدة لا تقل عن ثلاثين يوم قبل الدخول على البرنامج مرة أخرى.
* ينصح بأن يقوم المستخدم بحذف تطبيق سناب شات من الهاتف بشكل نهائي لمدة ثلاثين يوم حتى لا يقوم بفتح الحساب عن طريق الخطأ أو النسيان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.