وزارة الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    العراق.. صدمة وخيبة أمل    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    في حب مكة !    الدمّاع والصحون الوساع    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    دعم سعودي ب 4 ملايين دولار لعلاج سوء التغذية باليمن    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تحويل مقطع يوتيوب الى mp3
نشر في المواطن يوم 02 - 10 - 2020

دائمًا يبحث الكثيرون عن كيفية تحويل مقطع يوتيوب الى mp3 فهذه العمليات تعد من العمليات الصعبة إلى حد ما لدى المبتدئ في هذا المجال توجد العديد من البرامج والتطبيقات والمواقع التي تستخدم في تحويل اليوتيوب إلى mp3.
تحويل فيديوهات يوتيوب
يعد اليوتيوب من ضمن الشركات المملوكة لشركة جوجل التي تعرف أنها من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في نشر مقاطع الفيديو بجميع التخصصات والمجالات سواء من مسلسلات أو أفلام كرتون أو أفلام أو أناشيد أو الاستماع إلى القرآن الكريم وغيرهم من الصوتيات والمرئيات.
لذا فإن اليوتيوب يعتبر الموقع الأول الذي يرجع إليه الكثير من الأشخاص لمشاهدة الفيديوهات بعد مشوار فيروس كورونا حتى تستطيع أن تقضي وقت ممتع ومسلي على اليوتيوب.
تنزيل فيديو من اليوتيوب
عندما ترغب في تحميل فيديو من اليوتيوب عن طريق مواقع أو تطبيقات أو أي إضافات تنزيل يتم استخدامها على المتصفحات عندما تقوم بتصدير الفيديو تظهر لك مشكلة وهي عملية تحويل الفيديو إلى الصيغة التي تتناسب مع جهازك.
كما أن رافع الفيديو لم يقوم برفعه بأفضل جودة على اليوتيوب، ولهذا لابد أن يتم التعرف على طريقة تحويل مقطع يوتيوب الىmp3 أو mp4 وغيرها من الصيغ المختلفة
كيفية تحويل مقطع يوتيوب الى mp3 بجودة عالية
توجد الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها أن تقوم ب تحول مقطع يوتيوب الى mp3 ومن هذه الطرق ما يلي
موقع 2conv
يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع التي سوف تساعدك في عملية تحويل اليوتيوب إلى mp3، كما أن طريقة استخدامه سهلة للغاية وتكون كما يلي
* يجب أن تقوم بزيارة هذا الرابط التالي الخاص بالموقع https://2conv.com/sa58/.
* ثم نقوم بنسخ رابط فيديو اليوتيوب الذي ترغب في تحويله وقم بلصقه في المكان المخصص له.
* ثم قم باختيار التنسيق المناسب من الصيغ العديدة المتاحة أمامك.
* ثم قم بعد ذلك بالضغط على زر تحويل وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التحويل وتستطيع أن تقوم بتنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تقوم بإرسال البريد الإلكتروني أو جهاز الأندرويد.
* ومن الممكن أن يتم رفعه على الخدمة السحابية دروبوكس التي تكون تابعة لشركة مايكروسوفت، ومن الممكن أن تقوم بتكرار هذه العملية مع الكثير من الفيديوهات المختلفة.
موقع YouTubeConverter
هذا الموقع يعد من المواقع الممتازة في عملية تحويل اليوتيوب إلى mp3 بجودة عالية فتستطيع أن تقوم بتحويل اليوتيوب إلى صيغ مختلفة من خلال هذا الموقع ولكي تقوم بذلك لابد أن تقوم باتباع الخطوات التالية
* في البداية قم بزيادة الموقع من خلال الرابط التالي https://www.y2mate.com/en15/convert-youtube.
* ثم قم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي ترغب في تحويل صيغته من على منصة اليوتيوب وقم بلصق الرابط في المربع المخصص له.
* ثم قم بتحديد التنسيق المناسب لك من التنسيقات والصيغ الموجودة.
* ثم قم بالضغط على ابدأ وانتظر حتى يتم الانتهاء.
من الممكن بعد أن تنتهي من عملية تحويل الفيديو أن تقوم بتنزيل الفيديو على جهازك الحاسوب الخاص بك أو على الهاتف الأندرويد أو أن تقوم برفعه على الخدمات السحابية التي تكون متاحة في الخدمة لكي تشاهده في وقت لاحق.
تطبيق Videoto MP3 Converter
بعد أن تعرفنا على طريقة تنزيل فيديو من اليوتيوب من خلال موقع المواطن، فيجب أيضًا أن نتعرف على تطبيق Videoto MP3 Converter، فلكي تستطيع أن تقوم بتحويل اليوتيوب إلى mp3 للهاتف الأندرويد وإذا كنت تستخدم تطبيق اليوتيوب على هاتفك المحمول الأندرويد.
فمن الممكن أن تستعين بهذا التطبيق المميز لكي تقوم ب تحويل مقطع يوتيوب الىmp3 لهواتف الأندرويد فقم فقطبتباع الخطوات التالية
* هذا التطبيق يكون متاح على متجر جوجل بلاي ستور وقم بالضغط على الرابط التالي لكي يتم تنزيله https://play.google.com/store/apps/details?id=com.naing.mp3 converterhl=a.
* ثم قم بعد ذلك بتثبيته على هاتفك الأندرويد، وقم بالضغط على أيقونة البدء في العمل.
* ثم قم باختيار الفيديو الذي ترغب في تحويله، ومن الممكن أن تقوم بنسخ الرابط ولصقه في التطبيق.
* ثم قم بعد ذلك باختيار التنسيق الذي يتناسب معك، ثم قم بالضغط على زر تحويل وانتظر حتى يتم الانتهاء من عملية التحويل.
بجانب هذه الميزة السابقة بأنه يستطيع أن يقوم بتغيير تنسيق فيديوهات اليوتيوب إلى mp3، كما أن هذا التطبيق يتميز بالكثير من المميزات المختلفة ومنها ما يلي
* يوفر هذا التطبيق إمكانية دمج الفيديوهات من اليوتيوب في فيديو واحد.
* تستطيع أن تقوم بتشغيل الفيديو في الخلفية.
* من الممكن أن تقوم من خلال هذا التطبيق بتحرير بيانات الفيديو من اسم المنشد واسم الفيديو وصورة الغلاف والعنوان.
* يتيح هذا التطبيق خيارات الحذف وإعادة التسمية من الممكن أن تقوم بتحويل يوتيوب إلى mp
* كما تستطيع أيضًا أن تقوم بقص الفيديو والكثير من المميزات الأخرى.
كما يوجد الكثير والكثير من البرامج والتطبيقات التي تستخدم في عملية تحويل اليوتيوب إلى mp3 وغيرها من الكثير من التنسيقات المختلفة التي تساعد على تسهيل عملية تشغيل مقاطع الصوت أو الفيديو بدون أن يواجه المستخدم أي مشكلة في ذلك.
كما تعد طريقة تحويل مقطع اليوتيوب الى mp3 بدقة وجودة عالية من أكثر الطرق السهلة والبسيطة بعد أن توافرت العديد من الخيارات سواء من تطبيقات أو برامج أو مواقع قامت بتسهيل عملية تحويل فيديوهات اليوتيوب بضغطة واحدة وبشكل مباشر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.