بأغلبية 55 صوتا.. «كرماني» رئيساً لمجلس خبراء القيادة في إيران    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    مايكروسوفت تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالصور.. البدء في أعمال النظافة والصيانة والكهرباء في العوامية
نشر في المواطن يوم 17 - 08 - 2017

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن البدء في أعمال النظافة والكهرباء والصيانة في بلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف خلال الفترة القليلة الماضية، فيما تم التنسيق مع الجهات الخدمية الأخرى لتنفيذ الأعمال الخاصة بها.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في بيان صحافي، أن فرق النظافة والكهرباء بكامل أطقمها ومعداتها بدأت في تنفيذ جميع أعمال الكهرباء والصيانة والنظافة في العوامية، والتي تتضمن تركيب وصيانة أعمدة إنارة الشوارع والأحياء، إضافة إلى البدء في أعمال النظافة في كامل بلدة العوامية.
ولفت إلى أن بلدية محافظة القطيف تشرف بشكل مباشر على جميع الأعمال التي يتم تنفيذها حاليًا في بلدة العوامية، إضافة إلى أنه تم التنسيق مع جميع الجهات الأخرى لتكثيف جميع الأعمال خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن شركة الكهرباء وإدارة المياه بدأت هي الأخرى في تنفيذ الأعمال الخاصة بها في بلدة العوامية، وأن هناك تنسيقًا مشتركًا مع جميع الجهات التي تعمل حاليًا في بلدة العوامية، والذي يأتي ضمن خطة عمل مشتركة لتنفيذ جميع الأعمال في نفس الفترة.
وشدد الصفيان على أن الأمانة سخرت جميع الإمكانيات والطاقات الفنية والبشرية لتنفيذ جميع الأعمال الخدمية المطلوبة وبشكل يومي في بلدة العوامية، وأن هناك فرقًا ميدانية عديدة تعمل بكامل طاقتها وبإشراف مباشر من بلدية محافظة القطيف التي تعمل على متابعة هذه الأعمال بشكل يومي وعلى مدار الساعة.
وأشار إلى وجود خطة عمل وجدول زمني لتنفيذ جميع الأعمال الخدمية المطلوبة، وبمشاركة وتنسيق مع جميع الجهات الخدمية في المنطقة، والتي أعطت لهذه الخطة أولوية قصوى في برنامج عملها، بهدف إنجاز جميع هذه الأعمال في فترة زمنية وجيزة، مؤكدًا على أن أمانة المنطقة الشرقية تعمل على تنفيذ جميع الأعمال الخدمية في العوامية بشكل سريع، والذي يأتي من اهتمام بخدمة المواطنين والمقيمين وتهيئة سبل الراحة، من خلال توفير جميع ما يحتاجونه من خدمات بلدية.
ولفت إلى أن أمانة المنطقة الشرقية تعمل حاليًا على إعادة جميع الخدمات البلدية لجميع الأحياء وبدء أعمال النظافة وتحديد الطرق والخدمات التي تحتاج للصيانة تمهيدًا لتجهيزها بشكل كامل وبأسرع وقت.
وقال إن الأمانة تعمل على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة في خدمة المواطن والتميز في العطاء ، وتوفير خدمات بلدية مميزة للرقي بالنهضة العمرانية والتي تأتي ضمن خطتها في التنمية الشاملة وتوفير منظومة متكاملة من الخدمات البلدية المطلوبة لكافة المواطنين والمقيمين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.