استمرار هطول أمطار على جازان وعسير والباحة    إقامة ملتقى "نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح للوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره" بتعليم القريات    التدريب التقني يرصد 38 مخالفة بمنشآت التدريب الأهلية في أبريل    مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    أنت بحاجة إلى ميزانية    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حمد محبوب يحتفل بتدشين “إنت الأول والأخير" بحضور فني وإعلامي مميز بجدة
نشر في المدينة يوم 16 - 12 - 2012

وسط حضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين، احتفل الفنان المطرب حمد محبوب قبل أيام بتدشين ألبومه الجديد، وذلك في أحد المطاعم الكبرى بجدة.
وقدَّم الحضور تهانيهم للفنان محبوب على ألبومه الجديد، واشادوا بما احتواه الألبوم من أعمال غنائية جميلة، شارك في أشعارها وألحانها مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين، وقد حضر حفل التدشين كل من: الفنان حسن عبدالله إسكندراني، والإعلامي سهيل طاشكندي، والفنان هاني ناظر، والفنان منصور المنصوري، الشاعر ناجي بطيش، والممثل عماد اليوسف، والفنانين: أحمد المالكي وسعيد باقار وعبادي الجديبي ومنار شاهين و محمد رباح والإعلامي صالح سالم وإبراهيم القريبي ومحمد القريبي. وقامت الشبكة الإعلامية بتصوير الحفل وإجراء لقاءات مع الفنان حمد محبوب ومجموعة من الضيوف أجراها الاعلامي بادي اليزيدي.
وقدم الفنان حمد محبوب شكره وتقديره لجميع الحضور على مشاركتهم في هذا الاحتفال، وقال إن سعادته كبيرة في هذا اليوم بحضور هؤلاء الفنانين والإعلاميين والمهتمين والذين شاركوني فرحتي بمناسبة طرح ألبومي الجديد والذي أتمنى أن أكون قد وُفقت في اختيار الأعمال الغنائية التي تنال رضا الجمهور الكريم، حيث إنني حاولت تقديم مجموعة من الأعمال الغنائية المتنوعة في مقاماتها وإيقاعاتها وألحانها، وكل ذلك لكي يظهر الألبوم بصورة مميزة وينال رضا المستمعين. وأوضح الفنان حمد محبوب ان عملية الإعداد لهذا الألبوم استغرقت وقتًا طويلا وكل ذلك من أجل أن يقدَّم أعمالا لها قيمتها الفنية، وأشار إلى أنه سيقوم خلال الفترة القريبة المقبلة بتصوير بعض أغنيات الألبوم الجديد.
هذا وقد حمل الألبوم الجديد للفنان المميز حمد محبوب عنوان «انت الأول والأخير 2113»، واحتوى على 16 أغنية، هي:
* أغنية: «انت الأول والأخير».. كلمات: الشاعر الشيخ محمد بن عبود العمودي.. ألحان: حمد محبوب
* أغنية: «قال المعنى سلام».. كلمات: الشاعر الراحل الشريف فيصل البركاتي.. ألحان: حمد محبوب
* أغنية: «أفتخر إني أحبك».. كلمات: صالح سعيد العمودي.. ألحان: حمد محبوب
* أغنية: آه يا لقلب الحنون».. كلمات: طارق المالكي.. ألحان: حمد محبوب
* أغنية: «خطيرة».. كلمات: بحني عسيري.. ألحان: سليمان سالم
* أغنية: «إيه إللي حاصل».. كلمات: روان دشيشة.. ألحان: حمد محبوب
* أغنية: «كنها قصة».. كلمات الشاعرة: صمت المعاني.. ألحان: حمد محبوب
* أغنية: «عروس يا جدة».. كلمات: الشاعر الراحل الشريف فيصل البركاتي.. ألحان: قديم
* أغنية: «يا خاين العشرة».. كلمات وألحان: عبدالإله باجبير
* أغنية: طيّب لو رنّة».. كلمات وألحان: حمد محبوب
* أغنية: «كرهتك».. كلمات: أبو ثامر.. ألحان: أبو ثامر
أغنية: «انتهينا يا زمن».. كلمات: أبو ثامر.. ألحان: عيسى الجهني
* أغنية: «كداب مالك أمان».. كلمات: أبو ثامر.. ألحان: بكر عامر
* أغنية: «مين ذكرك فينا».. كلمات: أبو ثامر.. ألحان: حمد محبوب
* أغنية: «نسيتك ياللي ناسي».. كلمات: أبو ثامر.. ألحان: حمد محبوب
* أغنية: «ما كنت أصدق».. كلمات وألحان: حمد محبوب
وقد تم تسجل أغنيات الألبوم في أستديوهات جدة بإشراف المهندس أشرف زكريا، وشارك في العزف الموسيقي كل من: وئام الشرقاوي (آلة الكمان)، وكورال: حسن موري وأحمد النهاري وعبدالفتاح النهدي. فيما قام بالتوزيع الموسيقي لأغنية «يا خاين العشرة» الفنان محمد حسيب وصولو كمان وئام الشرقاوي وصولو قانون أحمد النهاري وصولو ناي سعيد باقار وكورال: عبدالله باشميل وعوض البركي وريان الكثيري وإشراف عام عبدالله الشحنة.
والجدير بالذكر أن عددًا من الفنانين الكبار أشادوا بهذا الألبوم للفنان حمد محبوب وبما احتواه من أغنيات جميلة، ومنهم الموسيقار الكبير غازي علي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.