مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منتجات أندية زين تدر على خزائنها 2.5 مليون ريال
نشر في المدينة يوم 20 - 07 - 2011

أعلنت هيئة دوري المحترفين عن تقرير المبيعات لمنتجات الأندية المشاركة في دوري زين للفترة من 1-7-2010 وحتى 30-6-2011م، حيث بلغ إجمالي المبيعات 1,821,186 ريالًا.
وأكد مدير التسويق بالهيئة بدر الشمري أن هيئة الدوري ضمنت مبلغ 150,000 ريال كحد أدنى لكل نادٍ، وبذلك تصبح مستحقات الأندية من عائد المبيعات 2,581,658 ريالًا.
علمًا أن عملية البيع تمت عبر المنافذ التالية:
•23 كشكًا منتشرة في الملاعب التي أقيمت علية مباريات دوري زين السعودي
• 7 معارض منتشرة في مدينة الرياض وجدة والخبر والقصيم بالتعاون مع مجموعة فواز الحكير التجارية
• معرض ركن الرياضة الخاص بشركة الاتصالات السعودية في مدينة الرياض مبنى سمارت تاور
• المتجر الإلكتروني لهيئة دوري المحترفين www.splstore.com)) والذي يعمل 24 ساعة على مدار السنة ويقوم بالشحن للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال شركة «ارامكس».
وسيتم خلال الموسم المقبل زيادة عدد منافذ البيع لتصل أكثر من 25 منفذ بيع في الأسواق والأحياء في مختلف مناطق المملكة ليصل الإجمالي إلى أكثر من 55 منفذ بيع.
الجدير بالذكر أن نظام توزيع مبالغ بيع المنتجات يتم توزيعها بحصول النادي على50٪ من مبيعات منتجاته، و50٪ يتم تقسيمها على الأندية الأخرى.
علمًا بأن الأندية لا تتحمل أي تكاليف مترتبة على هذا المشروع الذي بدأت الهيئة في تنفيذه منذ عام 2008م ليكون أول مشروع من نوعه في الشرق الأوسط لبيع منتجات الأندية الذي يهدف لزيادة مصادر دخل الأندية، وتفعيل مصدر دخل رئيسي غير مفعل، على الرغم من كونه مصدر الدخل الثالث للأندية عالميًا بعد النقل التلفزيوني ومبيعات التذاكر، ليرتفع حجم الإيرادات من هذا المصدر وخلال عاميين إلى أكثر من خمسة ملايين ونصف المليون ريال، وستقوم هيئة دوري المحترفين من خلال شركة قيمي الشركة المشغلة للمشروع بإصدار تقارير ربع سنوية عن حجم المبيعات ومدخولات الأندية من بيع المنتجات وتسليمها للأندية، ونشرها من خلال وسائل الإعلام، وللأندية الحق في مراجعة تلك التقارير من خلال المراقب المالي لكل نادٍ.
وإيمانًا من الهيئة بدور الأندية الفعال في زيادة مبيعاتها كشريك رئيسي فإنها ستعقد ورشة عمل خلال شهر رمضان المبارك المقبل بحضور مديري الاستثمار في الأندية والهيئة والشركة المشغلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.