رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق يهدد بإيقاف الهلال والطائي في مهمة تأكيد الصدارة أمام القادسية
مساء اليوم ثلاث مباريات ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
نشر في الجزيرة يوم 04 - 10 - 2006

تقام مساء اليوم الاربعاء ثلاث مباريات ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين منها مباراة مقدمة من الجولة الثامنة وهي التي ستجمع النصر والأهلي في (الرياض) ومباراتان من الجولة الرابعة وتجمعان الاتفاق والهلال في (الدمام) والطائي والقادسية في (حائل).
الاتفاق * الهلال
يقام هذا اللقاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وهو لقاء يتوقع ان يحظى بالقوة والاثارة نظرا للاصرار الكبير من لاعبي الفريقين على الفوز لمواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة.. والمتابع لاداء الفريقين في المباريات الماضية يلاحظ ان التفوق يسير لصالح الهلال ولكن الاتفاق يختلف كثيرا حينما يواجه الفريق الهلالي وهذا ما سيجعل المواجهة مثيرة.
الفريق الاتفاقي يدخل لقاء اليوم وهو في المركز السادس وقد شهد مستوى الفريق تذبذباً أفقده نقاطاً مهمة حيث خسر من منافسه القادسية ثم كسب النصر وبعده تعادل مع الأهلي ويتطلع الفريق اليوم للتألق من أجل الصمود أمام قوة الهلال وخطف الفوز الذي سيقدم الفريق خطوة كبيرة للأمام في حالة خسارة الفرق التي تسبقه في الترتيب. من حيث النجوم الفريق الاتفاقي لديه نجوم مميزون خاصة في الهجوم والوسط ولذلك تبقى فرص واحتمالات فوز الاتفاق في مباراة اليوم واردة.
فريق الهلال يدخل لقاء اليوم وهو صاحب الوصافة حيث يتفوق عليه الطائي المتصدر بفارق الأهداف وقد حقق الهلال في الجولة الماضية فوزا غير مقنع على فريق الحزم وكان قبله قد خسر من الوحدة مما يعني ان الهلال مطالب بمراجعة حساباته واستعادة صورته البهية الممزوجة بالتألق والابداع المعروفين عن الفريق ومباراة اليوم تحتاج لجهود كبيرة من اجل تجاوز عقبة الاتفاق مع الحرص على التركيز في استغلال الفرص الكثيرة التي تتهيأ للفريق والتي للأسف لا تجد التعامل السليم مما يفقد الفريق فرصة الفوز وبالتالي التفريط بنقاط كانت بمتناول أيدي الهلاليين.. والخصم في مباراة اليوم اعتاد الصمود أمام الهلال وهذا ما سيجعل المهمة صعبة على لاعبي الزعيم ولكن يبقى الفوز هو الخيار الوحيد لاستعادة الصدارة المخطوفة.
النصر * الأهلي
لقاء النصر والاهلي الذي سيقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز من اللقاءات القوية والجماهيرية حيث من المتوقع ان يقدم الفريقان مباراة مثيرة يشتد خلالها التنافس على التفوق والكسب خاصة وان المباراة تأتي في ظروف متشابهة يعيشها الفريقان، فالفريق النصراوي في وضع فني ونفسي غير مستقر بعدما تلقى الفريق خسارتين في الدوري من أصل ثلاث مباريات، كذلك الحال ينطبق على الأهلي الذي لم يحقق سوى فوز وحيد من ثلاث مباريات ومباراة اليوم يجب ان تكون انطلاقة لأحد الفريقين وضربة مؤلمة للخاسر.
النصر يخوض اليوم رابع لقاءاته في المسابقة حيث كسب في الجولة الأولى الحزم ثم خسر من الاتفاق ومن الاتحاد ويتطلع اليوم لابراز صورته الحقيقية بل ان لقاء اليوم يعتبر من أهم اللقاءات بعد الخسارة القاسية من الاتحاد في الجولة الماضية والتي ظهر خلالها الفريق بصورة متواضعة. وأصبح مدرب الفريق يوسف خميس مطالب بإعادة ترتيب أوراق الفريق خاصة وان هناك اسماء باتت لا تخدم الفريق بينما ابقى البيشي في الاحتياط في اللقاء الماضي وهو اللاعب الذي بات مطلبا أساسيا في الهجوم النصراوي الى جانب المشعل بعد انخفاض مستوى سعد الحارثي والفوز هو المطلب الوحيد للفريق النصراوي لأن خسارة ثلاث مباريات في البداية أمر سيحول دون بقاء الفريق في المنافسة.
الفريق الأهلاوي يدخل لقاء اليوم ولاعبوه يعانون من الاحباط إثر المستويات والنتائج المتواضعة ويسعى لاعبو الفريق اليوم أمام النصر لاستعادة توهجهم وانتهاج الاسلوب الهجومي من اجل الحد من خطورة هجوم النصر أولا والتفوق ميدانيا ثانيا لأن مباراة اليوم مهمة للفريق والفوز بها مطلب جماهيري لأنها تأتي بعد نتائج لم يستوعبها بعد الجمهور الأهلاوي واستمرار التفريط بالنقاط لن يخدم الفريق بل يعجل بازاحته من المنافسة.
الطائي * القادسية
يقام هذا اللقاء على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل في الساعة العاشرة والربع مساء.
الطائي يدخل لقاء اليوم وهو في وضع فني جيد حيث قدم مستويات رائعة في لقاءاته أمام الاتحاد والفيصلي والشباب حيث خسر الأول بصعوبة وكسب لقاءيه أمام الفيصلي والشباب وقفز وبجدارة الى الصدارة بفارق الأهداف عن الهلال والاتحاد والوحدة ويخوض اليوم رابع لقاءاته ويتطلع فارس الشمال لقتديم كل ما لديه لأنه يدرك قيمة الفوز في مباراة اليوم والتي ربما تجعله ينفرد لوحده بالصدارة ولأن فارس الشمال يتطور مستواه كثيرا واصبح خط هجومه اكثر فاعلية بوجود صلاح الدين عقال وتألق سلطان الشمري وبالتالي بدأ هجوم الطائي يهدد مرمى الخصوم وهذا ما يجعل الطائي مؤهلا لخطف الفوز ويسعى اليوم لاستغلال الأرض والجمهور من أجل تجاوز القادسية والانفراد بالصدارة في حالة تعثر الهلال والوحدة.
فريق القادسية يخوض اليوم ثالث لقاءاته في الدوري حيث حقق فوزا ثمينا في البداية على المنافس التقليدي الاتفاق ثم تعرض لخسارة كبيرة من الفيصلي ولذلك يسعى اليوم لتعويض خسارة الفيصلي والظهور بصورة جيدة أمام الطائي على أمل ان يبطل مفعول قوة وحماس الطائي على أرضه وهي مهمة تحتاج لجهود كبيرة من لاعبي القادسية الذين يتميزون بروحهم العالية ولكن يتجلى ذلك في مباريات محدودة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.