الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيال لم تكبر !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    في فمي ماء !    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    صلاة العيد على أنقاض المنازل    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الشمالية استقبل مدير مكتب الرعاية ورئيس ولاعبي نادي عرعر
فيما هنأهم بصعودهم للدوري الممتاز
نشر في الجزيرة يوم 05 - 04 - 2006

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس الثلاثاء مدير مكتب رعاية الشباب ورئيس ولاعبي نادي عرعر الرياضي يتقدمه مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الشويمان ورئيس النادي الأستاذ تركي بن رضيمان العنزي ونائب رئيس أعضاء الشرف الأستاذ وارد بن عبدالله الهذلول وذلك بمناسبة فوز فريق كرة الطائرة بالنادي لبطولة المملكة في كرة الطائرة لدرجة الشباب وصعوده للدوري الممتاز.
وقد رحب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بهم وأثنى على جهودهم المباركة من خلال تطور الحركة الرياضية بالمنطقة وتبادل معهم الأحاديث الودية كما هنأهم سموه بإنجازاتهم التي تحققت المتمثلة في حصولهم على عدد من البطولات خلال الموسم الرياضي الحالي متمنياً لهم سموه مزيداً من التوفيق والنجاح.
بعد ذلك تشرف مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة بإلقاء كلمة أمام سموه أعرب فيها عن عظيم شكره وتقديره لسموه على الرعاية التي يحظى بها أبناؤه الرياضيون بالمنطقة.
بعد ذلك ألقى رئيس النادي كلمة أمام سموه أعرب فيها باسمه ونيابةً عن منسوبي النادي والرياضيين بالمنطقة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الدعم اللامحدود الذي يوليه سموه للرياضة والرياضيين بالمنطقة التي تأتي في ظل الرعاية التي يحظى بها شباب المنطقة من لدن سموه الكريم مما كان لها الفضل بعد الله ثم الدعم السخي الذي توليه القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في الارتقاء بمستوى الرياضة بالمنطقة.
كما استعرض رئيس النادي من خلال كلمته البطولات والأنشطة التي حققها النادي. بعد ذلك تشرف رئيس نادي عرعر بتقديم كأس البطولة لسموه الذي بدوره أهداه سموه للنادي وهدية لسموه عبارة عن درع تذكاري، ثم قدم مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب درع الرئاسة لسموه ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.
وحضر اللقاء وكيل الإمارة المساعد الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد ومدير عام المراسم بالإمارة الأستاذ صالح بن حمود القاران.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.