مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إنشاء الهيئة العليا لتطوير حائل حدث تاريخي وهدية غالية
« الجزيرة » ترصد مشاعر الابتهاج في كافة أنحاء المنطقة
نشر في الجزيرة يوم 22 - 05 - 2002

تواصلت مشاعر الفرح والبهجة في كافة أنحاء منطقة حائل ولهجت السنة الأهالي بأسمى آيات الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بإنشاء الهيئة العليا لتطوير حائل وعبر الكثير من أهالي حائل عن بالغ شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة مهنئين أنفسهم وأهالي المنطقة بهذه المناسبة السعيدة.
وها هي الجزيرة تواصل رصدها لمشاعر الناس لليوم الثاني على التوالي ناقلة ما يجيش في الصدور إثر هذا الأمر السامي الكريم.
* مدير عام تعليم البنات بحائل صالح سليمان البقعاوي قال:
إن هذا الأمر السامي الكريم بإنشاء هذه الهيئة سوف يساهم بإحداث نقلة نوعية بتطور المنطقة ويفتح آفاقاً جديدة وفرصاً استثمارية كثيرة ونوه بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لخدمة الوطن والمواطن وأشاد بالحنكة الإدارية الفذة التي يتميز بها أمير منطقة حائل وسمو نائبه وحرصهما على بلوغها أعلى المراتب.
* كما وصف مدير عام بريد منطقة حائل سعدون بن طويق إنشاء الهيئة العليا لتطوير حائل بالحدث التاريخي للمنطقة مؤكداً أن حكومتنا الرشيدة حريصة على أن تشمل رعايتها كافة المناطق وعلى رأسها منطقة حائل ورفع تهنئته الصادقة لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل.
بهذه المناسبة السعيدة وقال ان خطوات سمو أمير المنطقة المباركة في سبيل التطوير سوف تنقلها إلى نهضة تنموية شاملة سوف يلمسها الجميع قريباً.
* كما رفع أمين عام مجلس منطقة حائل ناصر بن عبدالمحسن الملق أسمى آيات التهاني والتبريك لمقام صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه بهذه المناسبة معرباً عن شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسمو أمير حائل وسمو نائبه على هذه المكرمة وهذه الهدية الغالية لأبناء المنطقة داعياً الله بأن يوفق أبناء المنطقة ليردوا لولاة الأمر جزءاً من مكارمهم الكثيرة من خلال العمل الجاد والمخلص.
* وأعرب رجل الأعمال منصور الغسلان عن بالغ فرحته إثر صدور الأمر السامي الكريم بإنشاء الهيئة العليا لتطوير حائل ورفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه مؤكداً أن المنطقة مقبلة على نهضة تنموية كبيرة في ظل دعم حكومتنا الرشيدة.
* واعتبر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عصام بن أحمد الحركه أن الأمر السامي الكريم بإنشاء الهيئة العليا لتطوير حائل أحد أهم القرارات التي ستغير مستقبل المنطقة إلى الأفضل مشيداً بالدعم الكبير الذي تجده المنطقة من ولاة الأمر ومنوهاً بالقفزات التطويرية التي تشهدها بفضل الله ثم بمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة.
* كما رفع سالم بن رباح الحربي رئيس مركز مدينة سميراء أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه قائلاً إن لمسات سموكما التطويرية أصبح الجميع يلمسها وإن حائل بإذن الله سوف تحصد مزيداً من النماء والتطور بدعم سموكما الكريمين. وناشد أهالي المنطقة لمزيد من التفاعل والعطاء مع هذه الإنجازات والتطورات والتغييرات إلى الأفضل التي يعايشها الجميع.
من جانبه رفع عبدالكريم بن رباح الحربي رئيس مركز مدينة بعايث أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بإنشاء الهيئة العليا لتطوير حائل وقال المعجل إن هذه بشارات خير لمستقبل مزهر واننا على ثقة ان سمو أمير حائل في جعبته الكثير لحائل ولأهالي حائل داعين الله بأن يمده بتوفيقه.
كما أوضح ذيبان خميس الخميس أن هذا الأمر السامي الكريم هو مفتاح لتطوير القطاع الزراعي والصناعي والتجاري بالمنطقة. وقال أرفع لسمو أمير حائل وسمو نائبه أسمى آيات الشكر والتقدير لما يقومان به من جهود تطويرية لتنمية المنطقة.
* قال مدير العلاقات العامة بإمارة منطقة حائل عبد الرحمن بن محمد الجهني إن هذا الأمر السامي الكريم كان حلماً وتحقق على يدي سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز ولا شك أن هذه الهيئة إحدى الإنجازات التي تحققت بالإضافة إلى الكثير من المشاريع التي أصبح وجودها بحائل مبشراً لمستقبل كبير ينتظر الأجيال القادمة.
* وقال عادل صالح الرشيد مدير مجموعة الكاشف للعقارات إن إنشاء الهيئة العليا لتطوير حائل جاء في وقته المناسب والفرحة كبيرة والمشاعر لا توصف وليس أمامنا أمام هذا الحلم الذي تحقق إلا السجود لله شكراً وعرفاناً ثم نرفع أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام ولاة أمرنا ونهنىء ونبارك لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه إنشاء هذه الهيئة التي ستكون بإذن الله إحدى أهم العوامل المساعدة نحو تطوير حائل باسرع وقت.
* كما أعرب عبد العزيز السيف مدير العلاقات ببلدية حائل عن فرحته الكبيرة وهو يسمع هذا الأمر السامي الكريم والقرار التاريخي بإنشاء هيئة عليا لتطوير حائل رافعاً شكره لولاة الأمر ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه مناشداً أبناء المنطقة لبذل مزيد من الجهد من أجل رفعة المنطقة بإذن الله بعد آن حظيت بالكثير من المشاريع الكبيرة التي كانت تحلم بها.
* كما قال محافظ محافظة الشنان محسن شايع الصنيدح لقد آن الأوان آن نحتفل نحن أبناء المنطقة وأصبح للفرح مذاق مختلف بعد أن تحققت المعجزات وأصبحت الهيئة العليا لتطوير حائل واقعاً ملموساً راجياً من الله بأن يجعلها وسيلة نحو تكامل الخدمات بعروس الشمال ومحققة لاحلامنا جميعاً.
* كما عبر عبد الرحمن مطر العباس رئيس لجنة التحسين والتطوير بمدينة فيد عن عظيم فرحته وسروره بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بإنشاء الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وقال هذا ليس بمستغرب على ولاة الأمر الذين يحرصون على تطوير مناطق المملكة وهذا الحلم ما كان ليتحقق لولا الجهود الحثيثة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن الذي يعتبر فأل خير على المنطقة.
* ووصف الأستاذ/ إبراهيم سليمان المثيب أحد أعضاء لجنة التحسين بمدينة فيد الأمر السامي بإنشاء الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بأنه إحدى المكارم الخيرة من قادة هذه البلاد ومنطقة حائل جديرة بها ورفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة حائل على الجهود المشكورة لتنمية مدن وقرى المنطقة.
* كما عبر الأستاذ/ دخيل عبد الله الرضيمان عن سعادته البالغة بهذا المشروع المبارك الذي سوف ينعكس تنموياً لتطوير منطقة حائل رافعاً أسمى آيات الشكر والعرفان لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة حائل.
* وأعرب الأستاذ/ سالم محمد النفيشي معلم متقاعد عن فرحته الغامرة بصدور الأمر السامي بإنشاء الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وقال إن هذا ليس بمستغرب على ولاة أمر هذه البلاد فقد عرف عنهم حرصهم الشديد على تطوير وتحديث جميع مناطق ومدن المملكة وإننى أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة حائل.
* كما عبر الأستاذ/ سالم كريزي الطواله عن سعادته الغامرة وسروره البالغ بصدور الأمر السامي بإنشاء الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل التي سوف تكون فأل خير على المنطقة مزجياً شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسمو أمير المنطقة .
* ومن جانبه رفع الأستاذ/ حمد سعود الفريحان أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة حائل ولسمو نائبه بمناسبة صدور الأمر السامي بإنشاء الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وإن هذه بشارات خير لمستقبل مزهر بإذن الله لمنطقة حائل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.