آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تيفيز يعود إلى صفوف «التانغو»
نشر في الحياة يوم 12 - 03 - 2015

صدّق جيراردو مارتينو مدرب منتخب الأرجنتين على اعتبار كارلوس تيفيز أحد خياراته الأساسية في قلب الهجوم، بعدما اختاره أول من أمس (الثلثاء) لمباريات ودية في الولايات المتحدة، في وقت مقبل من هذا الشهر استعداداً لكأس كوبا أميركا لكرة القدم.
وأعاد مارتينو تيفيز إلى المنتخب الوطني في تشرين الثاني (نوفمبر)، حين خاض فريقه مباراتين وديتين في إنكلترا بعد أن استبعد المدرب السابق اليخاندرو سابيا مهاجم يوفنتوس منذ 2011.
وقال مارتينو في مقابلة نشرت (الإثنين) الماضي إن تيفيز سيتنافس مع سيرجيو أغويرو وغونزالو هيغواين على مكان في تشكيلة الأرجنتين خلال كوبا أميركا، التي ستقام بين 11 حزيران (يونيو) والرابع من تموز (يوليو) في تشيلي.
وأبلغ مارتينو تي تي سي سبورتس «لدينا ثلاثة لاعبين بهذه الجودة يلعبون في أنديتهم في المكان نفسه».
وستلتقي الأرجنتين مع السلفادور في واشنطن يوم 28 آذار (مارس) ومع الأكوادور في نيوغيرزي بعدها بثلاثة أيام. كما ستخوض الأرجنتين مباراة ودية على أرضها أمام بوليفيا في السادس من حزيران (يونيو).
وانضم قلب الدفاع إيزيكيل غاراي والجناح إيزيكيل لافيتسي إلى تشكيلة مارتينو للمرة الأولى بعد مشاركتهما الأخيرة مع الأرجنتين في نهائي كأس العالم ضد ألمانيا في ريو دي جانيرو في تموز (يوليو) الماضي.
ووجهت الدعوة للمرة الأولى إلى حارس مرمى ريال سوسيداد خيرونيمو رولي وعاد مدافع فياريال ماتيو موساكيو للمرة الأولى منذ 2011 إلى التشكيلة المكونة من 22 لاعباً يلعبون في أندية خارج الأرجنتين، بينما تم استبعاد مارتن ديميكليس مدافع مانشستر سيتي.
وربما يضيف مارتينو لاعبين من الدوري المحلي الأسبوع المقبل.
وستلعب الأرجنتين ضد أوروغواي حاملة اللقب وباراغواي وجامايكا في المجموعة الثانية في كوبا أميركا.
وجاءت التشكيلة على النحو الآتي:
حرّاس المرمى: ناويل غوزمان (أونال تيغرس المكسيكي) سيرجيو روميرو (سامبدوريا الإيطالي) خيرونيمو رولي (ريال سوسيداد الإسباني).
مدافعون: إيزيكيل غاراي (زينيت سان بطرسبرج الروسي) بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنكليزي) ماركوس روخو (مانشستر يونايتد الإنكليزي) فاكوندو رونكاليا (جنوى الإيطالي) ماتيو موساكيو (فياريال الإسباني) لوكاس أوربان ونيكولاس أوتامندي (فالنسيا الإسباني)
لاعبو الوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني) خافيير باستوري (باريس سان جيرمان الفرنسي) انخيل دي ماريا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) لوكاس بيليا (لاتسيو الإيطالي) روبرتو بيريرا (يوفنتوس الإيطالي) إيفر بانيغا (أشبيلية الإسباني) إنزو بيريز (فالنسيا الإسباني).
مهاجمون: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) إيزيكيل لافيتسي (باريس سان جيرمان الفرنسي) سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنكليزي) غونزالو هيغواين (نابولي الإيطالي) كارلوس تيفيز (يوفنتوس الإيطالي).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.