تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    انحراف طائرة عن مسارها بمطار الرياض    تعليق الدراسة الحضورية في بعض المناطق    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ابنة وودي آلن تتهمه بالاعتداء جنسياً عليها
نشر في الحياة يوم 02 - 02 - 2014

اتهمت ابنة وودي آلن بالتبني المخرج الأميركي السبت بالاعتداء عليها جنسياً عندما كانت طفلة، متحدثة للمرة الأولى علنا عن ادعاءات تعود إلى أكثر من 20 عاماً.
ديلان فارو (28 عاماً) التي تبناها وودي آلن مع الممثلة ميا فارو عندما كانا شريكين، أكدت في رسالة نشرت على مدونة لصحيفة "نيويورك تايمز" أنها تعرضت لاعتداء جنسي عندما كانت في سن السابعة في علية المنزل العائلي.
وقالت المرأة الشابة: "عندما كنت في السابعة امسكني وودي آلن بيدي واقتادني إلى علية صغيرة غير مضاءة جيداً في الطابق الثاني من منزلنا. وقال لي ان استلقي على بطني وأن العب بقطار أخي الكهربائي. واعتدى علي جنسياً".
وأضافت ديلان فارو: "كانت يتكلم إلي وهو يقوم بفعلته هامسا في أذني أني فتاة صغيرة لطيفة وأن هذا سر بيننا واعداً إياي بأننا سنذهب إلى باريس وأني سأكون نجمة سينمائية كبيرة".
وقالت الشابة أنها فاتحت والدتها بالموضوع في تلك الفترة.
وفي العام 1992 اتهمت ميا فارو، وودي آلن بالاعتداء على ديلان. وكانت الممثلة تتواجه يومها في معركة شرسة حول حضانة أطفالهما بعدما اكتشفت ان آلن يقيم علاقة مع ابنة أخرى لها بالتبني هي سون-يي بريفين التي كانت يومها في العشرين من العمر. وكانت ميا فارو تبنت سون-يي خلال زواج سابق لها. وقد تزوج وودي آلن (78 عاما) من المرأة الشابة في العام 1997.
ولطالما نفى المخرج الذي لم يلاحق قضائياً أبداً، أن يكون اعتدى جنسيا على ديلان فارو.
وفي العام 1992 اتهم ميا فارو بأنها تلاعبت بسبب حقدها، "بأطفال أبرياء بطريقة مشينة".
وفي العام 1994 رفضت محكمة في نويويرك منحه حق زيارة ديلان. واعتبر محللان نفسيان يومها أن "إرغام الطفلة على رؤية والدها" لا يصب في مصلحتها.
وتعذر الاتصال بأوساط وودي آلن للحصول على تعليق.
وأضافت ديلان التي تتهم هوليوود بغض الطرف باستمرار من خلال مكافأة المخرج "لم يدن وودي آلن في أي جريمة وإفلاته مما فعله لي كان كابوساً راودني طوال مرحلة شبابي".
ورشح آخر أفلام وودي آلن "بلو جازمن" في ثلاث فئات من جوائز الأوسكار في 16 كانون الثاني (يناير). وحاز المخرج الأميركي صاحب ال40 فيلما، أربع جوائز أوسكار. وفاز الشهر الماضي بجائزة "غولدن غلوب" خاصة عن مجمل أعماله.
ومضت ديلان تقول: "إن هوليوود فاقمت من معاناتي. فالجميع باستثناء البعض وهم أبطالي، غضوا الطرف. غالبيتهم فضلوا هذا الغموض والقول لا أحد يعرف ما حصل حقيقة وادعوا أن كل شيء على ما يرام".
وأضافت: "يشكل وودي آلن مثالا حيا على الطريقة التي يهمل فيها مجتمعنا الذين يتعرضون لاعتداءات وتحرشات جنسية".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.