رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مارادونا يرد على شيلتون: ما زلت غير شريف ولا داعي لمصافحتي
نشر في الحياة يوم 17 - 03 - 2012

نجح العنكبوت الجزراوي بالخروج من النفق المظلم، وفاز على الوصل بهدف من دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، ضمن الجولة 15 من دوري اتصالات للمحترفين، ليحصد الجزيرة بقيادة مديره الفني الجديد البرازيلي كايو جونيور أول ثلاث نقاط له، أبقته في حلقة المنافسة على بطولة الدوري مع العين والنصر.
وكان الجزيرة خرج على يد الشباب من نصف كأس اتصالات برباعية تاريخية على أرضه وبين جماهيره.
ولعب الجزيرة من دون قائده ابراهيما دياكيه الموقوف والظهير الدولي خالد سبيل المصاب في حين غاب عن الوصل هدافه الاوروغوياني خوان مانويل اوليفيرا الموقوف.
وانتظر اصحاب الارض حتى الدقائق الخمس الاخيرة لانتزاع الفوز بعد مجهود فردي لهدافه البرازيلي ريكاردو اوليفيرا.
وتقدم الجزيرة الى المركز الثاني موقتاً برصيد 29 نقطة فيما تجمدة رصيد الوصل الخاسر عند 21 نقط.
وأعرب الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب انتهاء اللقاء، عن رضاه التام بأداء فريقه، مؤكداً أنهم قدموا كرة قدم حقيقية وجميلة، وكانو يستحقون نتيجة أفضل، مرجعاً سبب الخسارة لعدم التركيز أمام المرمى
وقال مارادونا المباراة كانت قوية ومتكافئة، وقدمنا بها أداء جيداً، إذ سيطرنا في بعض الأحيان على مجريات اللعب، وكان بالإمكان إحراز هدف في أكثر من مناسبة، لكن قلة التركيز حالت من دون إحرازنا أي هدف، وإضافة إلى ذلك، راقبنا أوليفيرا وباري، ومنعناهم من تشكيل خطورة، وأنا فخور باللاعبين فقد أدوا ما طلبته منهم، وإن كان هناك خطأ فهو مني وليس منهم».
وعن طموحه لبقية الموسم، قال الاسطورة: «نسعى للتقدم في سلم الترتيب لحجز مقعد آسيوي، إضافة لحصد لقب البطولة الخليجية، لكن مع بداية الموسم المقبل سيتجدد الطموح ونضع أهدافاً جديدة، فعقدي مع الوصل ممتد لسنتين، ولدي رغبة بالفوز في جميع المباريات والبطولات». أما عن حكم اللقاء، الذي حرم الوصل من فرصة هدف، لاحتسابه تسلل على مهاجم الفريق بينما كان في موقف سليم، قال مارادونا «لا أريد الحديث عن الحكام، لأن ذلك يكلف لاعبي الوصل غالياً في الملعب، ولا أريد أن أتعرض أو أعرض فريقي لأي عقوبة».
ورداً على الحارس الاسطورة لمنتخب انكلترا بيتر شيلتون الذي طالب مارادونا بالاعتذار عن الهدف الذي سجله مارادونا بيده في شباك انكلترا بكأس العالم 1986 فقال: «يدي مفتوحة لمصافحة الجميع وعلى راسهم شيلتون لكني لن أعتذر لأحد ولا افكر بشيلتون وما يقوله ابداً».
وأضاف: «لم يدعوني شيلتون لمباراة اعتزاله، وعندما سألوه عن السبب، قال لأن مارادونا ليس شريفاً، وأنا أقول له الآن مارادونا لم يتغير ولست شريفاً إلى اليوم، فلا داعي لمصافحتي».
وصعد عجمان مفاجأة الموسم الى المركز الثالث بعد فوز العريض على الوحدة (3-1) وسجل له العاجي اوليفييه تيا ووليد أحمد واللبناني حسن معتوق (ركلة جزاء) فيما كان هدف الوحدة الوحيد من نصيب البرازيلي هوغو انريكيه (ركلة جزاء) ورفع عجمان رصيده الى 21 نقطة فيما بقي رصيد الوصل عند 19 نقطة.
من جهته، تمكن بني ياس من تحقيق فوز ثمين على الامارات على ملعب الاخير وبين جماهيره بهدفين لأبراهيم سعيد والعاجي اندريه سانغاهور رافعاً رصيده الى 19 نقطة فيما بقي الامارات مهدداً ب11 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.