وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن تركي أكد أن الأمير نواف "خير خلف لخير سلف" . فهد بن خالد : مقبلون على نهضة رياضية بفكر شاب

هنأ رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في برقية تهنئة بعثها باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجماهير النصر وكل منسوبيه إلى الأمير نواف بن فيصل بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب بمرتبة وزير، مؤكداً أنه أهلٌ للثقة الغالية من القيادة الرشيدة، معتبراً أنه خير خلف لخير سلف، ومتمنياً له التوفيق والسداد.
من جانبه، هنأ رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد الأمير نواف بن فيصل بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب بمرتبة وزير، وقال:"إن الأمر الملكي يعكس في طياته اهتمام القيادة الرشيدة بالشباب والرياضة".
وتطلع الأمير فهد بن خالد إلى أن تحقق الرياضة السعودية تحت قيادة الأمير نواف مزيداً من الإنجازات والرقي والتطور، مشيداً في ذات الوقت بما قدمه الأمير سلطان بن فهد من جهود حثيثة ومخلصة في الفترة الماضية، منوهاً إلى ما تحقق في عهده من إنجازات رياضية للمنتخبات والأندية السعودية.
وشدد رئيس الأهلي على أهمية تعاضد الأندية والرئاسة العامة لرعاية الشباب في سبيل دفع عجلة الرياضة السعودية إلى الأمام والرقي بمنافساتها وأدواتها وصولاً إلى المكانة التي تستحقها الرياضة السعودية وكرة القدم فيها على وجه الخصوص.
وتابع:"الأمير نواف بن فيصل يملك الخبرة والدراية وبعد النظر التي اكتسبها طوال السنوات الماضية من والده الراحل الأمير فيصل بن فهد ثم عمله إلى جانب الأمير سلطان بن فهد في تقديم جهود مخلصة لرياضة الوطن وهي صفات تجعله قادراً على المضي قدماً في تحقيق طموحات الشباب والرياضيين ودفع عجلة الرياضة السعودية لتتبوأ مقعداً متقدماً على الأصعدة كافة". من جانبه، قال رئيس نادي الفتح عبدالعزيز العفالق:"قبل كل شيء نقول كلمة شكراً إلى الأمير سلطان بن فهد الذي شهدت الرياضة في عهده تطوراً كبيراً يجير إلى جهده وعمله، ويجب أن نشيد بموقفه الشجاع من خلال الدرس الذي قدمه للجميع، والذي يفترض أن يكون محل قدوة، بحيث أن يعرف الجميع قدر تحمل المسؤولية".
وزاد:"نهنئ الأمير نواف بن فيصل، وهو الشخص الذي اكتسب خبرة العمل، وكسب الثقة من القيادة، ونتمنى له كل التوفيق، وهو بكل تأكيد سيعمل بمبدأ الفكر الحديث الذي من شأنه وضع الرياضة السعودية في مصاف العالمية، وكلنا معه قلباً وقالباً وسنساعده في كل ما يكفل له النجاح".
وفي جانب أخر، قدم رئيس نادي الوحدة جمال تونسي شكره وتقديره إلى الأمير سلطان بن فهد نظير ما قدمه للرياضة السعودية طوال السنوات الماضية، التي شهدت تحقيق إنجازات عدة قادت السعودية لحجز مكانة متقدمة بين دول العالم، واصفاً ابتعاده عن منصبه بالخسارة الكبيرة للرياضة السعودية.
كما رفع التونسي تبريكاته إلى الأمير نواف بن فيصل بن فهد بمناسبة الثقة الكريمة بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب بمرتبة وزير، وأشار إلى الدور البارز على الساحة الرياضية، وما يمتلكه من خبرة كبيرة اكتسبها، من خلال المناصب التي تقلدها على كل الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية. وأكد التونسي أن تعيينه سينعكس إيجاباً على الرياضة السعودية في المستقبل القريب، ليواصل مسيرة الراحل الأمير فيصل بن فهد والأمير سلطان بن فهد المليئة بالإنجازات.
وأكد التونسي أن الأمير نواف بن فيصل الشخص المناسب في المكان المناسب، وخير خلف لخير سلف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.