مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي . الاتحاد يحافظ على الصدارة ... و الهلال والشباب يتقاسمان "الوصافة"

حافظ الاتحاد على تصدر فرق الدوري، بعد أن خرج بالتعادل الإيجابي أمام مضيفه النصر بهدفين لمثلهما، فيما كسب الشباب الاتفاق بهدف من دون رد، كما تغلب الهلال على مضيفه الوطني بثلاثة أهداف في مقابل هدف، وكسب الأهلي نجران بهدفين من دون مقابل، وكذلك تغلب الحزم على الرائد بهدف من دون مقابل، فيما تعادل أبها والوحدة بهدفين لمثلهما.
النصر - الاتحاد
على رغم من خلو مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد من الجماهير، إلا أن الإثارة كانت حاضرة في الشوط الأول، والتي ساعد عليها اعتماد الفريقين على فتح اللعب وتبادل الهجمات، أول التهديدات الخطرة جاءت من قدم مهاجم الاتحاد عماد متعب الذي استغل غفلة الدفاع النصراوي وتوغل داخل المنطقة إلا أن الخوجلي نجح في إبعاد تسديدته.
الدقيقة 26 شهدت أول أهداف اللقاء، بعد أن استطاع قائد الاتحاد محمد نور أن يتجاوز دفاع النصر ويواجه الحارس الخوجلي الذي لم يجد أمامه سوى إعاقة نور، لم يتردد حكم اللقاء العمري في احتسابها ركلة جزاء سددها نور على يمين الخوجلي كهدف أول. وفي الدقيقة 44 مرر البرازيلي إيلتون كرة جميلة لزميله أحمد المبارك في مواجهة المرمى الاتحادي وضعها من فوق الحارس مبروك زايد ليتعادل الفريقان. شهد الوقت بدل الضائع من هذا الشوط، تسجيل الهدف الاتحادي الثاني من اللاعب محمد نور وسط احتجاج لاعبي النصر، بعد أن سدد نور كرة كان الفريق النصراوي أخرجها لعلاج أحد لاعبيه نحو المرمى كهدف ثانٍ في هذا الشوط 47. و تمكن لاعب الوسط أحمد المبارك من تتويج مجهوده الكبير الذي ظهر به في هذه المباراة بتسجيل الهدف الثاني والتعادل من كرة متبادلة ثلاثية اشترك فيها الحارثي وإلتون.
الشباب - الاتفاق
بدأت المباراة بهجمات متبادلة بين الفريقين إذ تجاوزا مرحلة"جس النبض"سريعاً، وحصل ناصر الشمراني على خطأ قريب من منطقة الجزاء تقدم لتنفيذها اللاعب بشار عبدالله الذي بدوره سددها لترتطم بحائط الصد الاتفاقي.
وتحصّل لاعب الشباب عبدالله الشهيل على خطأ في طرف منطقة الجزاء نفذها لاعب خط الوسط عبده عطيف ولكن حارس الاتفاق عدنان السلمان تمكن من التصدي لها 29، وحصل أحمد عطيف على خطأ من على منطقة الجزاء لم ينجح بدر الحقباني في استثماره بعدما سدد الكرة لترتطم بحائط الصد الاتفاقي.
وفي الشوط الثاني، بدأ الشبابيون أكثر خطورة عندما أرسل عبده عطيف تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة الاتفاقية، وبعدها بدقائق نجح ناصر الشمراني في ترجمة تفوق فريقه من كرة وصلته من تمريرة الحقباني ليسددها قوية في عمق المرمى الاتفاقي 53.
الوطني - الهلال
كاد عايد البلوي أن يفاجأ الهلاليين بهدف باكر، عندما أرسل كرة مخادعة تمكن من التصدي لها بصعوبة محمد الدعيع 2، إلا أن الفريق الأزرق نجح في تنظيم صفوفه وفرض ما يريد على مساحات المستطيل الأخضر، ووسط العنفوان الهلالي يتلقى أحمد الصويلح تمريرة قرب منطقة الخطر، ينجح الصويلح في تجاوز أخر مدافع قبل أن يركن الكرة على يسار الحارس الوطناوي فيصل المرقب20.
وفي الشوط الثاني تلقى المدرب الروماني كوزمين ضربة موجعة عندما تعرض المدافع محمد نامي للطرد بالبطاقة الحمراء"60"، ما جعله يسحب المهاجم ياسر القحطاني ويزج بالمدافع حسن خيرات، وقبل أن يرتب أصحاب الضيافة خطوطهم تحسباً للاستفادة من نقص الخصم، يفاجئهم أحمد الصويلح بالهدف الثاني"63"، وتمكّن الوطني من تقليص الفارق اثر تسديدة من خارج المنطقة"82"، قبل أن يضيف محمد الشلهوب الهدف الثالث من ركلة جزاء"90".
الأهلي - نجران
جاءت البداية سريعة من الطرفين بغية تسجيل هدف مبكر وتقاسم الفريقان الأفضلية في الدقائق الأولى من هذا الشوط، لتكون أولى الفرص للأهلي من تصويبة حسن الراهب من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس نجران العامري ببراعة 6 لتتوالى الفرص المهدرة من الأهلي لتسرّع مهاجميه، مع اعتماد نجران على الهجمات المرتدة من دون أية خطورة تذكر على مرمى المسيليم. ومن كرة توغّل بها تيسير الجاسم من منتصف الملعب تخطّى مدافعي نجران ويصوبها قوية على يمين حارس نجران جابر العامري معلنا الهدف الأول للمضيف 37. واصل الأهلي بعد ذلك الهجوم المكثف على مرمى نجران بغية تسجيل هدف ثانٍ وكان له ما أراد عندما أعيق المهاجم حسن الراهب داخل منطقة الجزاء لم يتوان حكم اللقاء عبدالله القحطاني في احتسابها ضربة جزاء تقدم لها المحترف البرازيلي هاريسون مسجلاً ثاني أهداف الأهلي 44 لينهي بعد ذلك حكم اللقاء هذا الشوط بعد أن قدم الأهلي مستوى أكثر من رائع.
أبها - الوحدة
تبادل الفريقان السيطرة الميدانية منذ البداية، وأن دانت الأفضلية بعض الشيء لأصحاب الأرض، ما منحهم فرصة تسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء 23 عن طريق جعمومة، ما جعل الفريق الوحداوي يسعى إلى العودة إلى نقطة البداية، إذ تحركت الخطوط كافة وسط تراجع لاعبي أبها، ووسط المد والجزر يتحصل الوحدة على ركلة جزاء 45 سجل منها عيسى المحياني هدف التعادل.
وفي الشوط الثاني سجل سليمان اميدو هدف الوحدة الثاني 85 قبل أن يدرك القرني هدف التعادل لأبها.
الحزم - الرائد
بدأ الشوط الأول بتحفّظ تام من الفريقين، إلا أن الرائد تحرك سريعاً في الدقيقة العاشرة، وأضاع فرصة خطرة بعد عرضية ماجد المولد داخل الصندوق لتجد المتمركز عبدالسلام الشريف ويضعها خارج المرمى كهدف محقق، وفي الدقيقة 12 تضيع فرصة للحزم من قدم حماجي، وينحصر اللعب وسط الملعب مع أفضلية نسبية للرائد، وفي الدقيقة 16 من الشوط الأول ومن هجمة مرتدة يسجل وليد الجيزاني الهدف الأول للحزم، بعد أن تخطى جميع التكتلات الدفاعية ووضعها فوق حارس الرائد فايز السبيعي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.