«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شبه تعثر للاتسيو في كأس الاتحاد الأوروبي ."القاع" مفتاح انقلاب جديد في صدارة بطولة إيطاليا ؟ !
نشر في الحياة يوم 22 - 02 - 2003

لن تكون مباريات الفرق الثلاثة الأولى يوفنتوس وأنتر ميلان وميلان سهلة في المرحلة ال22 من بطولة إيطاليا، على رغم غياب مباريات القمة، إذ إنها تواجه الفرق الثلاثة الأخيرة التي تصارع من أجل البقاء في الدرجة الأولى، حيث يحل يوفنتوس وميلان ضيفين على كومو وتورينو، في حين يستضيف أنتر ميلان بياتشينزا.
ويسعى أنتر ميلان، الذي يتخلف بفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس المتصدر ب45 نقطة، إلى استعادة الصدارة، علماً أن مدرب بياتشينزا أعلن أن لاعبيه لا يخشون أياً من نجوم الفريق المنافس.
وبدوره، يأمل يوفنتوس في تعافي معظم لاعبيه من الانفلونزا التي لحقت بهم هذا الاسبوع، في حين يتعمد ميلان على ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه، استناداً إلى مسيرتهم الناجحة في دوري الأبطال، لتعويض تعثراته في المراحل السابقة من البطولة.
وفي بقية المباريات البارزة، يلعب لاتسيو مع أتلانتا، ومودينا مع كييفو، وأودينيزي مع روما.
إسبانيا
يحتدم الصراع على الصدارة، حيث يلتقي ريال سوسييداد الأول مع أوساسونا، وريال مدريد الثاني مع بلد الوليد، وفالنسيا الثالث مع رايو فاليكانو في المرحلة ال23، علماً أن رصيد ريال سوسييداد يبلغ 44 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي يتفوق على فالنسيا بفارق الأهداف فقط.
ويدرك ريال سوسييداد جيداً أن الخسارة يمكن أن تكلفه الصدارة، في حين يحشد مدرب ريال مدريد فيسنتي دل بوسكي أسلحته كلها للإفادة من أي زلة قدم، علماً أن لاعب خط الوسط البرتغالي لويس فيغو سيغيب عن صفوفه بسبب الإيقاف.أما فالنسيا فيتطلع إلى إكمال سلسلة انتصاراته التي بلغت أربعة في مبارياته الخمس الأخيرة.
ويلتقي برشلونة مع بيتيس، وديبورتيفو لاكورونيا مع آلافيس، وريكرياتيفو هويلفا مع أتلتيكو مدريد.
إنكلترا
يحل اليوم آرسنال المتصدر برصيد 57 نقطة وحامل لقبي البطولة والكأس، ووصيفه مانشستر يونايتد برصيد 54 نقطة ضيفين على مانشستر سيتي وبولتون على التوالي في افتتاح المرحلة ال28.
واعترف مدرب مانشستر سيتي النجم السابق كيفن كيغان بأن آرسنال يعيش في كوكب آخر حالياً على صعيد المستوى الفني، لكننا سنحاول التغلب عليه والإفادة من واقع مواجهة لاعبيه مشكلة إهدار الفرص السهلة الكثيرة في المباريات الأخيرة.
وفي بقية المباريات البارزة، يلعب تشلسي مع بلاكبيرن، وإيفرتون مع ساوثمبتون، وليدز مع نيوكاسل، وبرمنغهام مع ليفربول.
ألمانيا
يبرز لقاء بروسيا دورتموند الثاني برصيد 39 نقطة مع شالكه الرابع 35 في المرحلة ال22، في حين يسعى بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 47 نقطة إلى الابتعاد في الصدارة حيث يستضيف نورمبرغ.
وفي بقية المباريات، يلعب فيردر بريمن مع كوتبوس، وفولسبورغ مع تي أس في ميونيخ، وهرتا برلين مع أرمينيا بيليفيلد، وشتوتغارت مع بوروسيا مونشنغلادباخ.
كأس الاتحاد الأوروبي
وفي مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، خطا ليفربول الإنكليزي خطوة كبيرة نحو الدور ربع النهائي بفوزه خارج أرضه على مضيفه أوكسير الفرنسي بهدف سجله الفنلندي سامي هيبيا في الدقيقة 73 في ذهاب الدور الرابع.
وخطا سلتيك الاسكتلندي خطوة مهمة نحو ربع النهائي بفوزه على ضيفه شتوتغارت الألماني 3-1، علماً أنه حول تخلفه بهدف لكيفن كورانيي 27 إلى ثلاثة أهداف لبول لامبرت 36 وشون مالوني 45 وستيليان بتروف 68.
وضمن بورتو البرتغالي بلوغه الدور التالي بعدما اكتسح ضيفه دينيزلي سبور التركي 6-1، وأكرم باناثينايكوس اليوناني وفادة ضيفه أندرلخت البلجيكي وتغلب عليه 3-صفر، كما فاز سلافيا براغ التشيخي على بشيكتاش التركي 1-صفر.
وسقط لاتسيو في فخ التعادل على أرضه أمام فيسلا كراكوفي البولندي 3-3. وهو كان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة لو لم يسجل الايطالي أنريكو كييزا هدف التعادل في الدقيقة 71... وتعادل أيضاً ملقة الاسباني سلباً مع ضيفه آيك أثينا اليوناني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.