مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    بتمويل الصندوق السعودي للتنمية.. تدشين مستشفى السرطان في موريشيوس    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    جمال الورد    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    دلعيه عشان يدلعك !    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 18 - 11 - 1998

أقام مجلس السفراء العرب في باريس أمس مأدبة غداء على شرف رئيس الوزراء الفرنسي ليونيل جوسبان في فندق كريون.
احتفلت الجالية السورية في دولة الامارات بالذكرى الثامنة والعشرين للحركة التصحيحية في سورية في 16 تشرين الثاني اكتوبر عام 1970 فأقام القائم بالأعمال السوري في دولة الامارات مصطفى الحاج علي حفلة استقبال مساء الأحد الماضي في منزله في أبو ظبي حضرها عدد كبير من ابناء الجالية السورية في الامارات والمدعوين.
أقامت السيدة مي إربل زوجة الوزير المفوض الالماني في القاهرة مأدبة غداء في منزلها في الزمالك لمجموعة من سيدات المجتمع والعمل التطوعي منهن هدى ساويرس ومفيدة الفرا ونهاد خراط وشارلوت مشرقي وماجي زكي ومنى ايوب وزاكية طاهر واليس نعمة الله.
تستضيف مكتبة القاهرة الكبرى في ضاحية الزمالك مساء اليوم الدكتور اسامة الباز المستشار السياسي للرئيس المصري في لقاء فكري يتحدث فيه عن قضايا العمل السياسي الداخلي والخارجي.
انتخب السيد عبدالخالق عباس رئيس القناة السادسة في التلفزيون المصري رئيساً للجنة تبادل البرامج في اتحاد اذاعات الدول الافريقية الاورتنا.
لمناسبة صدور الأعمال الروائية للكاتبة اندريه شديد ينظم "خميس المعهد" ندوة في موضوع: "اندريه شديد: النتاج المفتوح" بمشاركة اوبير سُولي، صاحب "علماء بونابارت"، جاك لاكاري مؤلف "رذاذ العالم" والشاعر جان - بيار سيميون، وحضور اندريه شديد وذلك الساعة السادسة والنصف مساء غد في قاعة المجلس الأعلى بالطابق التاسع في مبنى العالم العربي.
يدعو النادي العربي في بريطانيا الى حضور ندوة عن "اتفاق الطائف: ما له وما عليه" يشارك فيها الزميل سليمان الفرزلي رئيس تحرير صحيفة "الميزان" والزميل عبدالحسن الأمين رئيس تحرير مجلة "النور" والزميل عبدالوهاب بدرخان نائب رئيس تحرير جريدة "الحياة"، ويدير الندوة الدكتور رغيد الصلح. وذلك في السادسة والنصف من مساء غد الخميس في ديوان الكوفة
26 Westbourne Grove,
London W2
باشر قائد فوج إطفائية بيروت المقدم غسان بلعة امس محادثاته مع قيادة سرايا اطفاء برلين في اطار زيارة رسمية تستغرق اسبوعاً وتهدف الى التعاون والتوأمة بين اطفائية العاصمتين، اللبنانية والألمانية، ولبى دعوة رابطة المغتربين اللبنانيين في المانيا الى مأدبة عشاء تكريماً للمقدم بلعة.
يدعو المنسق العام "ل تجمع اللجان والروابط الشعبية" في لبنان السيد معن بشور الى حضور حفلته السنوية مساء اليوم في فندق السمرلاند.
بدعوة من لجنة "جمعية ميكاس" في لندن وقّع السفير البريطاني السابق السير جيمس كريغ كتابه الجديد "شملان... تاريخ مركز الدراسات العربية"، في حفلة استقبال في مكتب الخارجية البريطانية والكومنولث.
يلتقي الشاعر الفلسطيني عزالدين المناصرة جمهوره الشعري مساء غد في منتدى الوحدات الثقافي في العاصمة الأردنية عمان، فيقرأ مجموعة جديدة من قصائده التي ستصدر قريباً عنوانها "لا أثق بطائر الوقواق".
يستضيف برنامج "مساء الخير يا عرب" الذي تقدمه محطة "ام. بي. سي" الشاعرة السعودية ثريا العريض في حوار عن الشعر والثقافة، في الرابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت غرينتش.
يدعو مركز "ميفير" الاسلامي الى سماع محاضرة عن "معجزة الاسراء والمعراج - دروس وعبر" يلقيها قاضي بيروت الشرعي سابقاً الشيخ فيصل مولوي وذلك السادسة مساء اليوم في مقر المركز في لندن وأقرب محطة قطار Green Park Station أو Hyde Park Corner Station والدعوة عامة.
رزق الكاتب لؤي عبدالاله وقرينته سناء في لندن مولودهما البكر سمياه مهيار . الوالدة والمولود بخير


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.