وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوري المصري . الكروم يحقق المفاجأة ... ويعود من الاسماعيلي فائزاً
نشر في الحياة يوم 11 - 11 - 1998

حقق الكروم السكندري الصاعد من الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل في الدوري المصري لكرة القدم بفوزه مساء اول من امس على مضيفه الاسماعيلي 2-1 امام 20 ألف متفرج في الاسماعيلية. وألحق به الهزيمة الاولى هذا الموسم وابعده تماما عن دائرة المنافسة على اللقب. وهو الفوز الثالث للكروم على التوالي. وكان محمد عبد السلام لاعب خط الوسط ومحمد سالم حارس المرمى نجمي المباراة.
سيطر الاسماعيلي على الشوط الاول تسانده جماهيره وتوالى اهدار الفرص السهلة من محمد ابو جريشة والسوداني انس النور ومحمد بركات ومحمد حمص. واسفر الضغط المستمر للاسماعيلي عن هدف السبق بضربة رأسية لمحمد ابو جريشة في الدقيقة 40، وهو الهدف العاشر له في المسابقة ليتساوى في صدارة الهدافين مع حسام حسن نجم الاهلي. وضاعت على الاسماعيلي اسهل الفرص لتعزيز الفوز بسبب الطمع الزائد من انس النور الذي يبحث حتى الآن عن هدفه الاول منذ انضمامه للفريق قبل شهرين.
انقلب الحال في الشوط الثاني وتحول لاعبو الكروم للهجوم، وقاد عبدالسلام فريقه بكفاءة مستغلا بطء مدافعي الاسماعيلي لا سيما حمزة الجمل. وجاءت الصدمة الاولى في الدقيقة 70 بهدف للكروم سجله محمود دعبس. وقبل ان يفيق لاعبو وجمهور الاسماعيلي من الصدمة، عاجلهم اشرف خميس بهدف ثان في الدقيقة 86 واندفع لاعبو الاسماعيلي جميعا الى الهجوم، ما اعطى الفرصة للاعبي الكروم للانفراد 3 مرات بمرمى الاسماعيلي. وتألق الحارس الليبيري جوناس في حصر الهزيمة عند 2-1.
وفي الاسكندرية، حفظ نادي القناة لمدينة الاسماعيلية ماء وجهها امام اندية الاسكندرية، وخطف فتحي الوكيل هدف التعادل للقناة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع. وكان الاتحاد تقدم بهدف لاحمد ساري في الدقيقة 72. وسجل القناة هدف التعادل وهو يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه محمد شافعي في الدقيقة 80.
وحقق المصري البورسعيدي فوزا مهما على ضيفه غزل المحلة 1-صفر احرزه المدافع محمد عمر بتسديدة من رأسه في الدقيقة 20. وهو الهدف الرابع له هذا الموسم وسبق له احراز الفوز لفريقه في 3 مباريات في الدوري.
وفاز مزارع دينا على اسوان 2-1 وابتعد موقتا عن دائرة الهبوط، وتعادل الشرقية مع ضيفه المقاولين العرب 1-1 في الزقازيق. كما تعادل بلدية المحلة وضيفه المنصورة سلبا. وهي المباراة السابعة على التوالي للمنصورة بلا فوز.
وبنهاية مباريات المرحلة الثانية عشرة في الدوري اصبح ترتيب الفرق في المقدمة كالآتي:
1 - الاهلي 32 نقطة.
2 - الزمالك 29 نقطة.
3 - الاسماعيلي 21 نقطة.
4 - المصري 19 نقطة.
5 - الكروم والاتحاد والمقاولون العرب، ولكل منها 16 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.