ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس غينيا يدعو الإماراتيين إلى الاستثمار في بلده
نشر في الحياة يوم 02 - 09 - 2017

دعا رئيس جمهورية غينيا ألفا كوندي الشركات ورجال الأعمال في إمارة أبوظبي لتعزيز استثماراتهم في بلده والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في عدد من القطاعات الحيوية، في وقت أعلنت غرفة أبوظبي تنظيم «منتدى أبوظبي غينيا للاستثمار» قبل نهاية السنة.
وقال رئيس جمهورية غينيا خلال اجتماع مع رئيس «اتحاد غرف التجارة والصناعة في الإمارات»، رئيس مجلس إدارة «غرفة تجارة وصناعة أبوظبي»، محمد الرميثي، إن «جمهورية غينيا ودولة الإمارات ترتبطان بعلاقات جيدة على المستويات كافة، وهناك حاجة لبذل جهود أكبر على صعيد تطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين»، مؤكداً أن «التعاون مع عدد من الشركات الإماراتية سيساهم في زيادة مجالات التعاون وفتح آفاق جديدة للشركات الإماراتية والغينية لتعزيز تعاونهما».
ودعا إلى «تعزيز الاستثمارات الإماراتية في بلده، خصوصاً في مجالات المعادن والقطاع الزراعي ومشاريع البنية التحتية، وتوليد الطاقة الكهربائية»، مؤكداً استعداد غينيا ل «تأمين كل ما من شأنه إنجاح هذه الاستثمارات»، لافتاً إلى أن بلده «يقدم تسهيلات كبيرة لدفع المستثمرين الأجانب على الاستثمار».
واعتبر الرميثي أن «الغرفة تعمل على تنمية التعاون الاقتصادي مع الدول الشقيقة والصديقة كافة وتطويره، ومد جسور التعاون التي تعود بالنفع والخير على البلدين الصديقين»، مشيراً إلى أنها «تولي اهتماماً كبيراً للارتقاء بعلاقات التعاون الاقتصادي وترسيخ الروابط والصلات وفتح آفاق جديدة بين رجال الأعمال والشركات في كل من إمارة أبوظبي وجمهورية غينيا».
وذكر أن «غرفة أبوظبي ستقوم بتنظيم منتدى أبوظبي غينيا للاستثمار قبل نهاية كانون الأول (ديسمبر) المقبل لتعريف رجال الأعمال والمستثمرين بالفرص الاستثمارية المتاحة في جمهورية غينيا، ما يعزز تواجد الشركات الإماراتية وزيادة استثماراتها في الأسواق الغينية».
وأعرب الرميثي عن «ترحيب غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بإقامة مشاريع استثمارية مشتركة من أجل مزيد من التعاون الاقتصادي وفتح مجالات للاستثمار في البلدين»، وأبدى استعداده التام ل «دعم رجال الأعمال الغينيين الراغبين في العمل والاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً وإمارة أبوظبي بخاصة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.