أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    أرقاماً قياسية عالمية في انخفاض تكلفة إنتاج الكهرباء من طاقة الرياح    كروس لاعب ريال مدريد ومنتخب ألمانيا سيعتزل بعد بطولة أوروبا 2024    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    أجهزة كمبيوتر من مايكروسوفت مزودة بالذكاء    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    الربيعة يدعو لتأسيس "مجلس طيران إنساني عالمي"    المملكة بوابة "السياحة الكورية" للتوسع بالشرق الأوسط    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    «تبريز» تشيّع الرئيس الإيراني ومرافقيه.. الدفن «الخميس»    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    إصدار 246 خريطة مكانية لحالة التصحر بالسعودية لمواجهة تدهور الأراضي    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    استعرضا العلاقات السعودية- الأمريكية والمستجدات.. ولي العهد وسوليفان يبحثان صيغة الاتفاقيات الإستراتيجية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخبار قصيرة
نشر في الحياة يوم 25 - 11 - 2016

«السعودي الفرنسي» يطلق حساباً جديداً على «تويتر» لخدمة عملائه
أطلق البنك السعودي الفرنسي حساباً جديداً على «تويتر» بعنوان fransiHelp، لخدمة عملائه، حرصاً على تقديم أفضل الخدمات ولاستقبال جميع الاستفسارات والإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة للعملاء. ويعمل الحساب الجديد على حل كل المشكلات والقضايا التي يطرحها العملاء، من خلال توفير الحلول الملائمة على وجه السرعة، كما يتلقى أيضاً الاقتراحات المقدمة من العملاء، لتحسين الخدمات، وتنويع المنتجات بما يتلاءم مع متطلبات وحاجات العميل.
«أورا» للموضة المنزلية المعقولة الأسعار تطلق تشكيلات شتاء 2016-2017
أطلقت «أورا» تشكيلة الشتاء - الخريف، بتصاميم جديدة، إضافة إلى روائعها المفضلة، التي تأتي بألوان وأقمشة جديدة، تحمل علامتها الراسخة المرادفة للراحة والجودة.
وتكتسي غرف الطعام والمعيشة والنوم هذا الموسم بتشكيلات تطلق العنان للخيال، إذ يتراوح مزيج الألوان المتناغمة من الوردي الفاتح إلى الخزامي والأرجواني العميق، إضافة إلى الدرجات اللونية المحايدة التي تضفي مع خلفياتها المعدنية رائعة الجمال على غرف المعيشة والنوم، إذ حظيت المقاعد برشقات جديدة من الألوان أيضاً، لتتراوح من الدرامية المثيرة إلى الناعمة الرفيعة، التي تنضم إلى مائدة قشرة الجوز لتقدم الحلول المرحة الجديدة للضيوف لدى تناول الطعام.
«زهور الريف» تحتفل
بمرور 25 عاماً على تأسيسها
احتفت «زهور الريف» باليوبيل الفضي على تأسيسها بمرور 25 عاماً، خلال حفلة كبيرة أقامتها أخيراً، بفندق موفنبيك الخبر، دعا إليها مؤسسو الشركة المساهمين، حضرها أعضاء مجلس الإدارة وكبار موظفيها، إضافة إلى عدد من رجال الأعمال والصحافة والإعلام والجماهير. وتحدث رئيس مجلس الإدارة المهندس وليد الخالدي عن رحلة الكفاح الطويلة التي جمعته مع شقيقه المهندس فيصل الخالدي العضو المنتدب منذ عام 1991، إذ كانت انطلاقة «زهور الريف»، التي بدأت بفكرة داخل منزل العائلة في مدينة الخُبر، وها هي اليوم في 2016 تكمل عامها ال25، وتحتفل باليوبيل الفضي بعد مشوار حافل بالإنجازات والتوسع والازدهار، وأكثر من 250 متجراً، تخطت حدود المحلية إلى الشرق الأوسط.
«أوتوديسك» تكشف
عن آفاق مستقبل بناء الأشياء
استضافت شركة أوتوديسك النسخة الأولى من حدث «مستقبل بناء الأشياء»، بهدف إبراز دور التقنيات المبتكرة، مثل: الطباعة ثلاثية الأبعاد، وإنترنت الواقع الافتراضي أو المعزز في تطوير قطاع الهندسة المعمارية والهندسة والبناء في المملكة.
واستقطب الحدث الذي استضافته «أوتوديسك» بالتعاون مع شركة لوجيكوم، الموزع المعتمد لمنتجات أوتوديسك في المملكة، أكثر من 250 متخصصاً، من أهم المعنيين في هذا القطاع، لمقابلة خبراء «أوتوديسك»، واكتساب المعرفة مباشرة عن تأثير تلك التقنيات الجديدة في عمل المتخصصين في مجالات تصميم المشاريع المقبلة، والمباني والبنية التحتية وطريقة بنائها وإدارتها في السعودية.
«طيران الخليج» تحلّق بوكلاء السياحة والسفر في السعودية إلى إسطنبول
منحت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أخيراً، الفرصة لعدد من وكلاء السياحة والسفر البارزين في السعودية، لاستكشاف المدينة التركية إسطنبول من خلال رحلة تعريفية، نظمتها بالتعاون مع مجموعة فنادق ومنتجعات إف آر إتش آي، وهي الشركة الأم لفنادق ومنتجعات فيرمونت، وفنادق ومنتجعات سويسوتيل وهايسم للسفر والسياحة. وحصل المشاركون في الرحلة، التي أقيمت بهدف الترويج لوجهات الناقلة الرئيسة، على فرصة تجربة ما تقدمه طيران الخليج من خدمات في الجو وعلى الأرض، بما في ذلك قاعة الصقر الذهبي لطيران الخليج في مطار البحرين الدولي، إضافة إلى المشاركة في جولات سياحية مصممة لهم خصيصاً لمواقع إسطنبول التاريخية والثقافية.
«الغزالي» تكرم أحد منسوبيها
بحضور المدير الإقليمي ل«رادو»
قامت شركة الغزالي للتجارة، وكلاء ساعات رادو وتيسو وسيرتينا وميدو وبرايتلنج وايبل وموريس لاكروا «السويسرية العريقة»، بتنظيم حفلة وداع كبير المهندسين في مركز الصيانة بجدة المهندس ارشد ليك، بمناسبة انتهاء عمله بالشركة بعد 35 عاماً قضاها في خدمة الشركة وعملائها بمركز الصيانة بجدة.
وتكريماً لإنجازاته خلال الفترة التي قضاها بالشركة، قام المدير التنفيذي لشركة الغزالي عبداللطيف العبد اللطيف، وبحضور المدير الإقليمي لماركة رادو جاد الحلبي بشكره وتسليمه جائزة تقديرية، تقديراً لسنوات خدمته الطويلة. يذكر أن أرشد انضم للشركة في 1981، مهندساً في قسم الصيانة وتدرج في السلم الوظيفي حتى انتهاء فترة عمله.
«الفيصلية» تدعو خبراء الطهي إلى توسط المشهد الرئيس بمطعم الغلوب
تعتبر سلسلة قمة ذا غلوب منبراً شهيراً، يتيح للطهاة الموهوبين من جميع أنحاء العالم أن يتبادلوا خبراتهم وشغفهم بأساليب الطهي الفاخرة. ويدعو فندق الفيصلية بالاشتراك مع فنادق كومو ومنتجعاتها وكومو شامبالا، خبراء الطهي إلى توسط المشهد الرئيس بمطعم غلوب الشهير، برعاية سفارة سنغافورة في الرياض، وسيشارك رئيس الطهاة بمجموعة كومو «دانيال موران»، شغفه بالطهي مع الضيوف، الذين يتناولون وجباتهم بمطعم ذا غلوب بين 20-26 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016. كما يمكن للنزلاء أن يشتركوا، خلال الفاعلية، في دورة طهي أو يستمتعوا بقائمة غذاء كومو الخاصة أو شاي العصاري أو التمتع بتجربة الطعام فاخر بحسب الطلب، وستعرض جميع الأطباق، أثناء الفاعلية.
«السخاء الذهبية» تحصد جائزة التميز في أفضل إجراءات التوظيف بالشرق الأوسط
حصدت شركة السخاء المتخصصة في توفير الحلول التشغيلية المتكاملة في المملكة، التابعة لمجوعة النهدي الطبية، جائزة جمعية الشرق الأوسط للموارد البشرية، في تطبيق أفضل ممارسات وإجراءات التوظيف. وتم تسليم الجائزة خلال الحفلة التي أقيمت أخيراً، بفندق ادرس مارينا بدبي، وتم خلاله تكريم الشركات والمؤسسات التي تلتزم بتطبيق أفضل المعايير والممارسات في مجال الموارد البشرية، والملتزمة بتوفير فرص التوظيف والتدريب والتطوير لموظفيها.
وقال المدير العام للشركة أيمن الجنيدي: «تأتي هذه الجائزة القيّمة، تقديراً للجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة، لتكريس أحد أهم قيمها وأولوياتها في توظيف أفضل الكوادر البشرية وتطوير قدراتهم المهنية، ونحن نعمل جاهدين لنكون الوجهة المفضلة للباحثين عن فرص وظيفية تضمن لهم التطور والنمو».
«بوهرنجر إنجلهايم» تركّز على الاتجاهات الجديدة لإدارة مرض السكري من النوع الثاني
عقدت شركة بوهرنجر إنجلهايم، إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأدوية، مؤتمراً صحافياً بمناسبة اليوم العالمي للسكري في فندق موفنبيك بالرياض أخيراً، سلّطت فيه الضوء على انتشار مرض السكري من النوع الثاني في المملكة، واستضافت من خلاله عدداً من الأطباء المختصين في الغدد الصماء وأمراض القلب، جنباً إلى جنب مع كبار الإداريين في الشركة. وناقش المجتمعون النهج الجديد الشامل في إدارة مرض السكري من النوع الثاني، الذي يرتكز على اتجاهات جديدة في خفض مستويات السكر بالدم، والحدّ من مضاعفات أمراض القلب والأوعية الدموية على مرضى السكري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.