تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإسماعيلي و الزمالك في موقعه «عاصفة»
نشر في الحياة يوم 15 - 03 - 2010

تشهد المرحلة ال21 من الدوري المصري لكرة القدم التي تقام جميع مبارياتها اليوم (الإثنين) مواجهات مثيرة وقوية في القمة والقاع، فيلتقي بترول أسيوط مع الأهلي والإسماعيلي مع الزمالك والمنصورة مع حرس الحدود والمصري مع طلائع الجيش والاتحاد مع الجونة وإنبي مع اتحاد الشرطة وبتروجيت مع غزل المحلة والمقاولون العرب مع الإنتاج الحربي.
وتتجه الأنظار صوب استاد الإسماعيلية الذي يحتضن المواجهة العاصفة بين الإسماعيلي والزمالك والتي يشعل حرارتها تساوي الفريقين في رصيد النقاط، إذ إن لكل منهما 36 نقطة وإن كانت الأهداف لمصلحة الفريق «الأبيض» ما منحه المركز الثاني.
وسيقطع الفائز خطوة كبيرة في منافسة حامل اللقب والمتصدر الأهلي على درع المسابقة.
وأكد المدير الفني للزمالك حسام حسن قدرة فريقه على الفوز على الإسماعيلي في عقر داره، مشدداً على اكتمال الجانبين البدني والفني لغالبية لاعبيه، وهو ما ظهر في المباريات السابقة، معرباً عن ثقته بمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز التاسع على التوالي للزحف نحو اللقب.
في المقابل يفقد الإسماعيلي في لقاء اليوم ثلاثة من أبرز لاعبيه هم عصام الحضري الموقوف بقرار إداري لعدم الالتزام في التدريبات ورفضه خوض المباريات إلا بالحصول على مستحقاته المالية وعمر جمال للإصابة ومحمد حمص للإيقاف، كما يمر «الدراويش» بمشكلات إدارية آخرها إيقاف عضو مجلس الإدارة خالد الطيب واستقالة العضو حمادة موسى إلى جانب الضائقة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي الساحلي، بيد أن ذلك لم يعرقل مسيرة الفريق، إذ فاز في اللقاء الأخير في المسابقة على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة.
ويسعى اليوم إلى الفوز لإزاحة ضيفه من المركز الثاني والاستمرار في مطاردة الأهلي على القمة.
من جهته، يخوض الأهلي المتصدر برصيد 43 نقطة مواجهة
«محفوفة بالمخاطر» مع بترول أسيوط، ويخشى الفريق
«الأحمر» من حرارة الجو، إذ يقام اللقاء عصراً، فضلاً عن طموح مستضيفه الى الفوز لتوديع منطقة القاع بعدما استقر في المركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط.
وأصيب المدير الفني للأهلي حسام البدري بضربة موجعة بانضمام لاعب الوسط الدولي أحمد حسن لقائمة الغائبين عن مباراة اليوم بسبب الإصابة. وقال مدير الكرة هادي خشبة:«يعاني حسن شدّاً في العضلة الخلفية، وحالة إجهاد عام، لذا تم استبعاده من لقاء البترول».
وطالب البدري الجماهير «الحمراء» بعدم القلق على الفريق خلال المرحلة المقبلة لأنه - على حد قوله - يسير بثبات نحو الانتصارات في سعيه نحو المحافظة على اللقب، خصوصاً أن النتائج غير المرضية في بعض الفترات طبيعية ولا تدعو للقلق. وصرح البدري لقناة الأهلى: «نؤدي بشكل جيد ونحتفظ بصدارة الدوري على رغم الإحلال والتجديد والدفع بعدد من الوجوه الشابة فى المباريات».
وعلى صعيد آخر، أثار نادي المصري البورسعيدي تعجب لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم لتقدمه بالتماس لرفع الإنذار عن لاعبه أحمد شديد قناوي، في حين أن اللاعب لم يحصل على بطاقة صفراء.
وقال رئيس اللجنة عامر بركات: «وصلنا طلب من النادي المصري لرفع إنذار قناوي أمام الأهلي وعند عودتنا لتقرير الحكم وجدنا أن اللاعب لم ينذر من الأساس».
وأشار إلى حفظ لجنة المسابقات احتجاج المنصورة ضد حكم مباراته أمام اتحاد الشرطة وإحالة الشكوى إلى لجنة الحكام للنظر فيها، وفقاً لما تنص عليه اللوائح. وأكد أن اللجنة قررت تغريم الأهلي 4 آلاف جنيه لتجاوزات جماهيره ضد النادي المصري وإيقاف المدير الإداري للمصري سمير التفاهني 3 مباريات وتغريمه ألفي جنيه لإشارته البذيئة لجماهير الأهلي. كما غرمت غزل المحلة وإنبي ألفي جنيه لكل منهما لتأخر نزول اللاعبين لأرض الملعب، وغرمت المقاولون العرب ألفي جنيه لدخول الجهاز الإداري لأرض الملعب واحتجاجه على الحكم، إضافة إلى إيقاف مدرب حراس مرمى المقاولون عصام حافظ لاعتراضه على الحكم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.