استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    جمال الورد    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التعليقات
نشر في البلاد يوم 01 - 06 - 2011

* فاز الاهلي ببطولة اليد وفاز ببطولة التنس وفاز ببطولة الطائرة .. وانتصر في ام الالعاب ألعاب القوى .. انه نادي جميع الالعاب
* سمعنا كلام من المركز الاعلامي او من النادي الاهلي انه سيكون حفل كبير يوجد فيه توثيق للالف بطولة ونحن الآن وصلنا لاكثر من الالف بطولة..
* عذراً ياسمو الامير خالد بن طلال فأنت في مباراة الرياض صعدت لمدرجات الاهلي لتؤكد بأن الخطأ من الهلاليين ..
* وفي تصريحك في جدة اختلف تماماً .. سؤال اوجهه لك .. هل شاهدت ماذا فعل حنش؟...
* وفي تصريحك وصفت بأن الاحداث هذي لا تحدث الا بإيران .. لكن بالقناة الرياضية قال المذيع بأن جمهور الاهلي رمى الفصفص والاكياس الفارغة .. هل هذا هو سبب ماقلته ..
* اما عن الانسحاب فالفصفص لا يؤثر والاكياس الفارغة لا تؤثر فلماذا انسحبتم ..
* هل شاهدت الحركة لا اخلاقيه من يحيى حنش .. صدرت في جدة وصدرت قبلها في الرياض ..
* ياسمو الامير انا متأكد واجزم بأنك لو شاهدت الاحداث بالتلفاز مرة اخرى ستتراجع في قرارك ..
* اما عن جمهور الهلال فلا اريد ان اتكلم بعدما وصفوا الجماهير الاهلاوية بأوصاف لا تليق.
* اما جمهور الاهلي فالمتعه لا تأتي الا من جمهور خط النار ..
* حركات اوروبية و امواج مكسكية ونشيد منظم وجماهير اكثر من رائعة ماركة اهلاوية لا يعرفها الا الملكيين
* من النوادر في كرة القدم السعودية اعتقد انها جماهير الاهلي وفي تصريح سابق من الامير محمد بن فيصل قال ياجماهير الهلال اقتدوا بجماهير الاهلي..
* اما عن مباراة الاهلي والشباب فتعودنا على الظلم بشهادة من أكثر القنوات ..
* (بلنتيين) للاهلي وطرد مسعد غير صحيح ورجل الخط حرم عماد من تحقيق هدف .. كل هذا وعلى شهادة فوده
* انا هنا لا اقول ظلم يعني خلاص .. فاللاعبون يتحملون جزءاً كبيراً.
* يا مدرب كفاية كفاية كفاية .. نيكولا ظهير مرة ومرة دفاع ..
* عندما كان يتحدث لي احد الاخوان يقول احد الرؤساء السابقين للأهلي يقول الحكام ممتازون لانه كان يصنع جيلا لا يعرف المستحيل اما الان فكل اعذارنا التحكيم ..
* يا لاعبي الاهلي مازال هناك شوط ثاني امام جماهيركم وفي ارضكم ومازال هناك امل كبير في التأهل ..
* اما تصريحك يالبلطان فأنت مازلت تمارس اسقاطاتك في كل سنة ..
* لماذا يابلطان مازلت تمارس الاسقاطات هل هي فوبيا الأهلي ..
* يا خالد البلطان .. هي فئة وليس جمهور بأكمله ..
* جمهور خط النار تواجدكم باستاذ الامير عبدالله الفيصل بلا شك لا يحتاج لدعوة لان نادينا بالمركز السادس ونشاهدكم تتواجدون بكثافة واكثر من اندية هم في المراكز المتقدمة ..
* اما الاحتجاج يا ادارة الملكي فهي اذا لم تكن على السعران فستكون على حسن معاذ بسبب انه اخر مباراة له في كأس الملك الموسم الماضي انطرد وهي امام النصر.
ومضة
* والكل يزرع في البطل سيف ونصال وصار الفرح حلم مع الوقت عابر
* ياسيدي الاهلي على كل الاحوال تبقى حبيب القلب فايز وخاسر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.