أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    ما بعد 2030    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    هلاليون هزموا الزعيم    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    النفع الصوري    حياكة الذهب    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاثارة تعود بينهما .. رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي : لن أعطي البلطان أكبر من حجمه وأكتفي بالآية ( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) ... والرئيس الشبابي يرد : من يريد أبناء عطيف يجدهم بالبلاي ستيشن
نشر في عاجل يوم 25 - 12 - 2009

عادت الإثارة مجددا والتصاريح الملتهبة بين مسؤولي النصر والشباب وتحديدا رئيسا الناديين وذلك بعد نهاية مباراة اليوم بين الفريقين والتي كسبها الشباب 3/2، الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر أكد في ثنايا تصريحه أنه لن يعطي رئيس الشباب خالد البلطان أكبر من حجمه، قلتها قبل ذلك وأقولها اليوم، حجمه ...). وعاد في رد آخر بعد حديث البلطان حول أبناء عطيف حينما قال (من يريدهم يأخذهم من البلاي ستيشن)، وقال رئيس النصر (أكتفي بالآية .. وإذا خاطبهم الجاهلون .... وعليك أن تكملها..).
وعن اللقاء قال رئيس النصر :أخطاء الحكم فاسيليوس بامبوريديس أثرت على النتيجة. مؤكدا أن الحكم ظلم النصر كثيراً مستغرباً في الوقت نفسه أن يدير نفس الحكم ثلاث مباريات لنادي الشباب وقال :أعتقد أن الحكم ربما حتى لايقود مباريات في بلده , أعتقد أنه فقط يدير مباريات نادي الشباب , استغرب كيف يكلف بثلاث مباريات للشباب نفس الحكم.
واستغرب الرئيس النصراوي الطرد المبكر لحارس مرمى فريقه خالد راضي حيث أنه يستحق حسب رأيه بطاقة صفراء
وامتدح الأمير فيصل أداء فريقه وقال : فريقنا كان بطلاً , لقد لعبنا 85 دقيقة ناقصين ورغم ذلك ضغطنا على الشباب كثيراً , أعتقد أن الشبابيين من المفترض أن يشكروا الحكم لأنه نجاهم من خسارة كبيرة.
وعن أسباب الخسارة قال الأمير فيصل :"عدا الظلم التحيكيمي نحن عانينا من قلة خبرة حارسنا الشباب عبدالله العنزي , كان هناك أخطاء فردية تسببت في الأهداف.
ورفض الأمير فيصل بن تركي ربط التصريحات الإدارية التي سبقت اللقاء بالشحن النفسي في اللقاء أو أن يكون للشبابيين تأثير إعلامي على الشحن وقال :لا أعتقد أن التصريحات تنسب للشبابيين بشكل عام , فالشبابيين الذين نعرفهم كلهم عقلاء , وأخص بالذكر الأمير خالد بن سلطان والأمير خالد بن فيصل والأمير خالد بن سعد , هؤلاء هم الشبابيين الحقيقيين وأبارك لهم فوز فريقهم اليوم.
من جهته أكد مجددا رئيس نادي الشباب خالد البلطان بأن الفرق الكبيرة ميدانيا الشباب والهلال والاتحاد وأنه لن يغير رأيه، وقال : هذا رأيي رددته أكثر من مرة ولن أغيره.. إنه رأيي من واقع الميدان ... وعن أبناء عطيف قال : أبناء عطيف باقيان بالشباب وأقول لمن صاروا يصرحون علنا .. يحلمون ..).
مشيرا إلى أن الموضوع طال كثيراً , وحديث المفاوضات وصل للإعلام , أما من يريد أبناء عطيف فأنا أقول له الميدان ياحميدان .. ولازلت أقول بأنهم يحلمون بأبناء عطيف , ربما يأخذونهم لكن فقط في البلاي ستيشن.
وعن المباراة قال البلطان : أن فوز فريقه اليوم (3/2) على فريق النصر هو أكبر دليل بأن الشباب فريق كبير وأكبر إثبات لعدم اهتمامه بالضجة الإعلامية وتركيزه فقط على إعداد الفريق لمواجهة النصر.
وأضاف : تركنا الصجة واللجة للغير وتفرغنا لإعداد فريقنا , الحمدلله أثبت فريقنا أنه فريق كبير اليوم مؤكدا أن الضجة الإعلامية التي سبقت اللقاء لم تؤثر على لاعبينا , وأصل هذه الضجة لم تكن موجهة لنادي الشباب بل وجهت لخالد البلطان شخصيا وهاجموه بعد تصريح الثلاثة الكبار ولم يرد أحد منهم علي بالأرقام والنتائج.
وزاد بحديثه قائلا : الضجة الإعلامية جعلت الجماهير تأتي اليوم للمباراة مشحونة لأجل مباراة لاتعدو كونها 3 نقاط ليس إلا .
وعن مقولة رئيس النصر أن على الشبابيين أن يشكروا الحكم لأنه نجاهم من خسارة كبيرة.... قال البلطان : أين يريدنا أن نشكر حكم المباراة ... في البالتوك مثلا ؟؟؟؟
للأسف البلطان بدى أشوووفه يتطاول
قسم بالله راس مالك خالد بن سلطان
وانت شغالة عنددده ..
تعال لاستاد الملك عبدالله ببريدة .
(؟)
يا شراي النتائج
كسبها البلطان
ماأسهل الكلام وماأصعب العمل يانصراويين
الهم اجعل حيلهم بينهم
جه........ه وبس
ايران طورة القوات الجوية والدفاع الجوي والبحرية ونحنو لازلنا في الكورة
أما من يريد أبناء عطيف فأنا أقول له الميدان ياحميدان .. ولازلت أقول بأنهم يحلمون بأبناء
عطيف , ربما يأخذونهم لكن فقط في البلاي ستيشن.
ههههههههه والله حلوه منك يا بلطان وكلامك في الصميم وان شاء الله البطوله للأتحأد
وان لم تكن لهم فهي للشباب
بالله شوفوا آخر سطر
وش يقصد البلطان بالبالتوك خخخخخ
يقولون الطنزة مده باليد وافهم ياغليص ولد رماح طبقوا الشرع على ابوعلك
تشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
مستووووووووووووى كروووووووووووي تعبان حتى الكبار اقوالهم اقوال صغار
والله كبيررررررررررررررررررر يا بلطان فأنت الليث
بسم الله الرحمن لرحيم
العقلا تجدهم في الهلال
اما غيره مجموعة من المراهقين هذا يسبونه وهذا يذمونه وهذا يلمزونه
وعلى مقال البلطان وإن كنت اشوفه يوافيه العقل اقرب من غريمه
من يبي كذا يلقاه في البالتوك
سمعناهم فيه يهذرون
حتى مسكين نور اتهموه حتى اهله ماخلوهم والله من السفاهه
ياشين الكبير ليصار يتسفه على الناس مغتر بنفوذه
هههههههههههههههههههههههه
الحمد لله والشكر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أثاري المهبلة بكل مكان
أحسبه بس البلوي وطلع المهايطيه واااااااااجد
نصيحة يابلطان كب عنك درب الشيوخ لايجيك ماجا بلوي زمانه
والله خلوه يسحب الكراتين بعد ماضاعت فلوسه
هههههههههههههههههه
شكرا يالبلطان نفذت وعدك 3 كبار وصدقت والله الف مبروك
البلطان خوي الأمير
يبي له مسح بلاط ..
مصيبه مسلم يقول ايه على انها مثل والترقيع مايمدي العباره قيلت على الملا في القناة السعوديه قال رئيس النصر بالحرف مثل ماقال المثل
البلطان بطل ورد على من يتطاول على الناس لانه امير
رئيس النصر الذي يتهم الناس بالجهل يقول كما يقول المثل ولا يعرف انها اية !!
يتهم الناس بالجهل وكلامه يرد عليه .
البلطان تحمل اهانات لانه قال فريق الشباب من الكبار واليوم رد في الملعب
وخارج الملعب
مبروك للشباب
والازعاج والاحلام نتركها لغيرنا
حلوه يابلطان البالتوك
والبلاستيشن حقيقة البلطان رجل
فعلي وليس كلامي
واللة مااردى من البلطان الاالامير فيصل كلام بزران
اذا رب الاسرة لدفي ضرب فشيمت اهل البيت الرقص من الاسرة المالكة ويعمل كذا متجاهل مركزة الاجتماعي ومستغل تعرفون وش مستغل ؟
ارجو انشر ياعاجل من باب حريت الراي..
بالله عندى سأل؟
1- ماذا يعنى بالبالتك- - -ج -يوم تكلم على الهلالين بالبالتك وبعدين خاف وقال مو انا
2-ماذا يعنى بكلمة(يحلمون)- -ج-معروفه طبعا النصراوين0شعارهم من14سنه
3-ماذا يعنى البلاى ستيشن وازعاج الاعلام- -ج-اكثر الانديه ضجيجا واقلهم انجازنا-
ولايحققون انجاز سوى بتصويت اوالبلاى ستيشن
علمناهم الشحادة وسبقونا على البيبان
كل عمر البلطان يتلزق بالنصراويين
تبي نخليك تجي لنادي تحب راس كحيلان مثل ماحبيت راس فيصل بن عبدالرحمن
كبير يالبلطان
من قبل ما حبيت اصرح حتى اشوف النتيجة النهائية
واللحين اصرح واقول كبيييييييير يالبلطان والحجم الصغير لغيرك
انت تحضر للنادي وتشوف اوضاع لاعبيك وتذللها وغيرك يشاخر بالنوم
لا ويتكلم عن الاحجام بعد
دام ديرتك كبيرة فأنت كبيييييييييير
قدام يا شبااااااااااااب
الدوري نبي نخليه دوري الليث للمحترفين
ملاحظة للي يقول
للأسف البلطان بدى أشوووفه يتطاول
قسم بالله راس مالك خالد بن سلطان
اقول
عداك العيب ياولد عمي
سواء كنت سوري او لبناني او غيره
مع اني غير مشجع للشباب ولا الهلال ولا النصر ولا التحاد ولا الاهلي انا مشجع اتفاقي ضعيف جداً بالدوري ولكن المنطق والوقائق تفرض نفسها
البلطان عمل وجهد وتعب وغيره نااااااااااام على تصريحاته
نعم المربع الذهبي ساد ثم باااااااد
زمن وولى
الأن الأتحاد الشباب الهلال الاخير انا ما احبة بسبب غرور ادارته وليس لاعبية
وارجع واقول كبييييييييييييييييييييييييييييير يالبلطان غصباً عن طوال الشوارب
ياناس البلطان شاف نفسه وتجاوز حدوده اناء ماتصوره الله اكبر قال عيال عطيف والله لو انهم يلعبون زي مسي ولا رونالدو ترراهم من السعوديه فاااااااشلين ريان بلال افضل منهم
البلطان جعل من الشباب فريق يحسب له حساب ,,,ومبروك الفوز يالبلطان وما رادك الاالهلال
ردي على أبو عمر
ياأخي أذا في راسك طناخه رح وطور اللي تبغا .
وبالنسبه للبلطان قسم بالله أنه شغاله عند خالد بن سلطان والا وين كان قبل خمس ست سنوات .
وتراه مايسوى حذيان كحيلان ( الله يكرمكم ) .
للاسف كلهم جهااااال واتمنا ان يتم اضافتهم لكتاب الحمقى والمغفلين
والله انك كفووو يالبلطان
بس لاشفته يتكلم في رؤوساء هالانديه احبه وانبسط عليه
خلوه يتكلم ويدافع عن ناديه
وخلوة يمارس التصريحات الناريه والا ستفزازيه
وهل ي حصرا علي الامراء فقط
ياحبيلك يابو الوليد وتعجبني وربي لو وراك من وراك
العبرة با الكاس يا الفقر وما دام خبيلان موجود لا يمكن تحلمون با البطولة البطولة شبابية تستاهل الكاس يا البلطان تسلم يمينك وترفعها والنصر برياسةخبيلان يموت والكاس ما اخذها
أتمنى من الجماهير النصراوية عدم الاهتمام بتصاريح البلطان
لأنه لا يريد سوى الدعاية لناديه لكي يجلب الجماهير لناديه لأنه يعاني من نقص في القاعدة الجماهيريه
جماهيره كلهم عيال عطيف وعيال عمهم كلهم على بعضه 20 شخص 5 أعضاء شرف
أقول للبلطان أنقل ناديك لمنطقة خارج الرياض لعلك تجد جماهير لأن أبناء الرياض مقسمين بين النصر والهلال ،،
والله اني ارحمك بطولات من دون جماهير يعني ما في فايدة اللهم تعب وخساير على الفاضي.
العشق النصررررررررررررررراووووي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يحلمووووووووووووووووووووون
ياشباب عالطاري
كم وصل سعر البلايستيشن
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلطان يامعاند البلطان
انت ياللي تكرة البلطان عسى ماشر لايكون مسبب لك ازعاج بس
بعدين انت تعرف وش معنى كلامك ولا لا
روح يبوالوليد ونادي الهلال معك واذا تبي الدوري خذة يفداك وتفداك الرخوم
هذي كورة ماهي زكاة تبرع
وين تتطور الرياضه السعوديه وكل رئيس نادي يلوم الحكم بأنه سبب هزيمة فريقه ...
يا رئيس يامحترم عالج الأخطاء التي وقع فيها فريقك اولا ثم اتهم الحكم ثانياً ...
بعدين ترى الحكم في مباراة النصر والشباب الصراحة اخطاً على الشباب بعدم احتساب ضربة جزاء للشباب حيث اكتفى بالكرت الاحمر للحارس والحقيقه اضافة للكرت الاحمر فيه ضربة جزاء مؤكده لم يحتسبها الحكم للشباب ...
يا رؤساء الانديه السعوديه لا تضحكون عليكم الجماهير بتهامكم لبعضكم بالالفاظ السيئه............
انتقدوا بعضكم نقداً هادفاً يزيد الرياضه علواً وشرفاً ويزيد جماهيركم أخلاقاً حسنة
كلكم مثل الكلاب تنبحون بدون سبب
قووووووووووووووووووووووووووووووويه
الحين صورة البلطان يظحك وصورة رئيس النصر مكشر والله الفرق
للتصحيح - - الامير فيصل بن تركي قال : يقول المثل ( اذا خاطبهم الجاهلون قالوا ...... أكمل ) ولم يقل الآية . وهذا خطأ فادح من سموه.(؟)
خبيلان يقول العقلاء من انصار الشباب؟؟؟ طيب هم عقلاء وانت ايش تكون ؟؟؟؟ لكن تدري انت اخر واحد يتكلم عن العقل ياصاحب البالتوك
وعلى فكرة ترى البلاشتيشن فية لاعبي الشباب اولاد عطيف
الف مبروووووووووووووووك فوز الليث
غلطان يامعاند البلطان ...........................وعلى راسي لعيبة الشباب كلهم
غلطان يامعاند البلطان ...........................وعلى راسي لعيبة الشباب كلهم
غلطان يامعاند البلطان ...........................وعلى راسي لعيبة الشباب كلهم
غلطان يامعاند البلطان ...........................وعلى راسي لعيبة الشباب كلهم
غلطان يامعاند البلطان ...........................وعلى راسي لعيبة الشباب كلهم
غلطان يامعاند البلطان ...........................وعلى راسي لعيبة الشباب كلهم
غلطان يامعاند البلطان ...........................وعلى راسي لعيبة الشباب كلهم
غلطان يامعاند البلطان ...........................وعلى راسي لعيبة الشباب كلهم
غلطان يامعاند البلطان ...........................وعلى راسي لعيبة الشباب كلهم
اولامبروك الفوز لنادي الشباب وثاني شي اثبتوا النصرايون انهم بس فالحين في التصاريح واللغط وكلام عربي كثير على غير فايده اما البلطان فارفع له القبعه تقدير له رجل مثقف رياضي عنده حنكه اتمنى من راعي البالتوك انه يتعلم من البلطان
اما موضوع عيال عطيف طبعا لا جديد
ارجع واقول
يحلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
أقول للبلطان .. وبدون سلام .. إذا أنت على كلامك وصامل وتعد نفسك رجل يعني رجل ليش تتهرب في برنامج خط الستة ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمهايط اللي انت فيه من قهرك عشان ماتحقق حلمك بقيادة النصر .. وأحب أقولك ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع .. فالمهايط اللي انت تعيشه هو مجرد ردة فعل بسيطة جداً تحاول من خلالها أن تفش ما بنفسيتك يا سقيم ...
أما الاربعة الكبار .. فأحب أقولك .. اللي مو كبير يتلزق بالكبار .. انصحك .. ترجع للحزم وصلح المصايب اللي بهذلت فيه الاعضاء اللي كانوا واقفين معك من جد ورقيت على أكتافهم بعد ما شيخوك ونفخوك.
وقفة ..
راح يطلع لي ناس سقماء عشان التعليق وبيهايطون على العالمي .. أحب أقول لهم اللي ما يتحرش فيك لا تجيه ..
انا ضد هذه التصريحات الناريه لأننا لانريد مزيدا من التعقيدات ليت التصريحات اقتصرت على المباراة ونتيجتها فقط ....
اما مقولة البلطان ... يحلمون فهذه كلمه صحيحه فليتهم يركزوا على حسينوه وطقته ويتركوا الكبار للكبار .... فعلا يحلمون ....
والله وصار لك صوت ياالطقعان
تطاول على اسيادك
ومن يبيك انت وعيال عطيف
جعلهم زرار في حلقك
كنهم صغار .
و الله العظيم اهل العقول في راحه
بدل ما تهتمون بوضع المملكه مع الحوثيين او تشوفون ايران او او او ...
كلام و افعال تفشل و النهايه كوره قدم وش سويتم بالكورة حررتم فلسطين
الله يهدينا و يهديكم
كفوو ياشيخ الانديه وربي كبيير يالبلطان وخل عنك الحقوديين والحسودين
كلامك صحيح يابو عمر
الشعب السعودي ماهمه غير الكوره وايران كل مالها تقرب منا ما قول غير الله يستر
اللهم عليك بهم كلهم ودك تجمعهم مع لاعبيهم في عنبر 14 ب االحاير مؤبد
السيف الأملح يابو متعب لجميع رؤساء الكور
الصراحه البلطان رجااال وكلااامه بخصوص الشباب ممتاز والشباب كبير وفريق كبير اما النصر والله مع جنبها ما عندهم إلا الكلاام بس اما الفعل متروك للكبااار يا شبابيين
ولله ونعم فيكم ،،،،،،،،،،،،،،،
وبنسبه لك يا صاحب الرد الاول
والله الكلااام ببلااااااااااااااش قال تعااال قال (نصراوي خسران ) تبي يجييك السكر
شجع النصر
عاش عاش عاش خالد البلطان
عاش
قول وفعل يابوالوليد
والله وسكت عليكان يابوالوليد
وابشرك يابوالوليد
جمهور الشبااااب كل يوم يزيد واكثر مشجعين اللي يجون يجون من جمهور عليكاااان
راعي البالتوك والحركااات اللي انتم خابرين
هالمبلط قام يتطاول على آسياده
اللي اسمه ابو عمر شيعي وقاعد يمدح ايران عندنا
متى راح تخلون حركات الاطفال
أنا ماني أهلاوي بس صراحه أحيي الأمير فهد بن خالد على رقيه
بالفعل هو انسان رااااااااقي حتى لما تكلم عن اخطاء الحكم تكلم برقي
ناس تفكر وبعدين تتكلم بذوق وهدوء
.
.
. مو تصريحات (الورعان كحيلان والبلطان )
كسبها الشباب بجدارة
البلطان صريح ورئيس النصر ثرتارعلى الفاضي
فريق رجيع النوادي
فعلاً الفرق لدينا 1_ الهلال 2_ الشباب 3_ الآتحاد ؟؟؟؟؟؟ الآهلي 5_ الحزم
اقول ابو عمر ...خل عنك ايران وماايران لو اعطيك سكتون ماعرفت ترميبها...
وش دخل ايران بالموضوع...؟؟؟؟
اقول يحلمووووووووون......
الطقعان هذا دواه عندنا
أبو رائف وباقي الشلة النصراوية المحترمة
ترى البلطان من التجار قبل ما يعرف خالد بن سلطان
من قديم أبوه من تجار العقار وهو طلع من أبوه
لكن اللي خلاه يطير خالد بن سلطان
لكن هو تاجر قبل خالد بن سلطان
للتاريخ فقط وإلا أنا ما يهمني لا بن بلطان ولا خبيلان
لأني أنا مريح راسي ودماغي وقاعد أشجع الزعيم اللي يوسع الصدر
والله ما قصر النصر وانه حاول بكل ما أوتي من قوه لكن الحظ ما حالفهم سعد امه اللاعب الاجنبي اللي في النصر ماشاء الله تبارك الله صراحه جنن القاضي وطقته ماراح ينسونه هو وسحباته فيهم
والله يالبلطان انك قول وفعل..............وماتقول الا تنفذ
وغيرك حتى كلمتين زي الناس مايعرف يقول........والا هو فالح الا بتصاريح
مادري ماهو مصدق انه يتكلم بالتلفزيون...........وبعدين جابلي لاعبيان وازعجنا فيهم
مادري من اللي لعب عليه فيهم........وقال ايش انتظروني الموسم هذا
والله مالضياع........................
وتراك غلطان يامعاند البلطان..............
وعقبال الدوري .............والاسيويه
اولا: المدعوخبيلان نطق الايه خطأ والمفروض يقولها صح والا يصمت
كلش الا كلام الله
ثانيا الف مبروك للبلطان لانه لعب افضل واستحق النتيجه
ثالثا: اقول لخبيلان علم لاعبينك الروح الرياضيه
مو اذا صارت اصابه للاعب بالفريق الخصم استغليتها عشان تحرز هدف
وكررتوها مرتين اليوم
لكن الله أكبر منكم ومن غشكم
والمهم ياريئس النصر حافظ على فريقك على البقاء بالممتاز
والا عط المجال لغيرك
وتصدق بالفلوس الزايده للفقراء والمساكين
بدل ماتضيعها على رجيع الانديه
سلم لي على ايران ..... وخلوكم فالكورة
يقولون فيها ..... نووي
الامير فيصل بن تركي يقول المثل واذا خاطبك الجاهلون! ! ! استغفر الله هذه آية قرانية
يا صاحب السمو ارجو تنقل الخبر كما قاله الامير
وعن مقولة رئيس النصر أن على الشبابيين أن يشكروا الحكم لأنه نجاهم من خسارة كبيرة.... قال البلطان : أين يريدنا أن نشكر حكم المباراة ... في البالتوك مثلا ؟؟؟؟
والله قووووووووووووية
ههههههههه أجل بالبالتوك
رغم كرهي لك بس انت
كبيييييييير البلطان قوووول وفعل
عاد تصدقون اشك ان الي يمدحون البلطان هنا ويقولون البلطان معاه حق اشك انهم عياله والاوهو بالله هذا كلام يقول عيال عطيف ملك يحسسني انه بزر وهو يقول ويزعل عيال عطيف عيال عطيف حرام وربي احززن عليه هههههههههههه ,,فديت كحيلآن والله معجبني هلآالاادمي الله يوفقه ويعطيه طولة العمر احبه واحب شخصيته وكلامه احسه رزين ثقيل ماهو بمثل هذ1 عيال عطيف لنادي ومره يقول للمذيع حط شعار النصر هذ1 كلام رئيس نااااااااااااااااااااااادي بالله ياحبني له يضحك خواني الصغار ههههههههههههههه قال شجعو الشباب خلو ورعانكم يتابعون ييي؟؟؟؟؟؟ هههههههه يارب الجنه يارب ترزقني بس
والله قربت نهايتك يالبلطان ،،،،،
وعيال عطيف الله يعينك رح لعمك اشحذ منه عشان تجدد عقودهم لان كحيلان واقف لك وقفه
وانت اللي تحلم بالبطولات يابلطان والله انك داج
مع احترامي الشديد لجميع الاراء...
فلا زال عقلية المواطن السعودي ضحلة ورجعية هذا على مستوى مسؤولين كبار..
فما بالك بصغار القوم ...
لازلنا نعيش في قوقعة السفه من أجل رياضة حملت الاخلاق والفن والذوق..ولكن لم نحسن التعامل معها بحكمة وهدوء..من جميع الاطراف .
فاز الشباب نقول له مبروك ...وخسر النصر نقول له هارد لك .
بدلا من خلق الصرعات والفتن ما بين المجتمع الرياضي الواحد ..
لاتورد الابل هكذا يا رياضيين.
سبحان الله
كلن على همه سر
وووين الي يحمل هم الامه ووين شباب الجهاد
ماقول الا كما قالت جدتي الله يخلف على امن جابتكم
مير هداكم الله او ثكلتكم امهاتكم يااحفاد الصحابه
خالد البلطان
ماقدر يتكلم الا علشان وراه خالد بن سلطان !!
لاكن الغريبه ان خالد بن سلطان هو خال فيصل بن تركي
أقول الحمد لله على نعمة العقل والعافية الي الكرة المستديرة تداس بالأقدام ولا تلمس باليد تسوي بنا ها الحالة من الخزعبلات والعصبيات
ويالله مقيوله
مع الخيل يا شقراء
أو على قولتهم ( طقه والحقه ) (؟)
البلطان مهايطي بقووووه لكن صادق بقوله الثلاث الكبار ( الهلال الاتحاد الشباب )
أما النصر فيحتاج على الأقل تغيير إدارة كامله بعدها يمكن يبدأ يوصل المركز الخامس بالدوري إذا اجتهدوا .... ولا يرعبه الهبوط للدرجه الأولى
مازال النصر ( فقر ) ..... ومدري كيف جماهيره مازالت تشجعه
الحمد لله وشو ذولا اصغار؟؟؟؟؟؟؟
ياحليلك يا البلطان والله وكبرنا وصرنا نعرف نحكي هههههههه
البلطان ياحلو ارجع بتاريخ شوي وأعرف مقامك ياحلو
وما اوصيك بكل سجده تدعي لعمو خالد بن سلطان
وتحياتي لجماهير الليث
ما يعرف يأدب النصر إلا البلطان
اعجبني يوم قال وين نشكر الحكم بالبال توك
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اعرفوا قدركم يالنصراويين وحطوا روسكم بالقادسية ونجران وعساكم تفلحون
اللهم لك الحمد
اقول يالدلوخ المجتمعه
الناس وصلت القمر وكل يوم يصنعون اشياء تواكب العصر وانتو حديثكم عن الكوره
مالت عليكم وعلى لاعبتكم فوقكم
يا أبو عبدالعزيز
مافيه أسياد وعبيد ياناقص
كل واحد يشوف نفسه سيد ؟
لويجيبون لكم حكام من المريخ مايرضيكم هذةحالكم من يوم ماعرفنا ناديكم
بعرف وش دخل جماهير الجنس الثالث - والكوافي -والمراهيقين حاشرين انفسهم في كحيلان ولله ززززززززززززمان يا سرررررررررررابيت(؟)
لون البلطان رجال بعد ما ضرب أما الجميع واما أبنائه ان يترك الرياضة .. يحتاج إلى علقة ثانية ... الحكم هو الذي هزم النصر ... انما نقول لرعاية الشباب وحكامها نفس الحكم سوف يكون في الخارجية لا تحتجون حيث لا يوجد مساعدات للمنتخب أو نادي الاقزام الشباب أو نادي البلونة الزعيق في المبارايات الخارجية ... وسوف تذكرون ذلك .
الله يحفظ خادم الحرمين الشريفين في كلمته عند اعلان الميزانيةوهو يشير إلى المشاريع الغايبة بمعنى الفساد (( نقول حتى الكرة القدم من شاهد الحكم اليواني وواضح أنه موجه ومرتشي .. تابع لعب الشباب حسن معاذ وهو يتعمد مطارة لاعبي النصر لكسرهم وخاصة الحارثي ... والشهيل كذلك واضح ان الحكم مرتشي )) والكبار بهذه الطريق الفوز .. امحق من كبار في الداخل ... والخارج اقزام وبلونات ..
ماشاء الله والله أشوف طلع لسانك يابلطان
الله يخلي لك الأمير خالد بن سلطان ,,, ولأ أنت حدك بياع حبحب فى بريدة
بأختصار خل فريقك يوصل للعالمية بعدين قارن فريقك بالنصر
البلطان يبغى له من يكفخه مثل يوم الهلاليين صفقوه بالمدرجات عقبها قص لسانه
عساااه وجه يلحس بس
دور الشهره عن طريق المهايط والمزاعق في القنوات يالبلطان هههه
النصر بجماهيره اكبر من تصريحات البلطان وغيره ويكفي انهم لعبوا خمس وثمانين دقيقة وناقص لاعب وحشروا الشبابيين وكان الغلط من لاعب شاب والا الاهداف الثاني والثالث تجي لكن ما قصر كحيلان والبلطان يبي اللي يربيه ويدوس على خشمه ويعقل
النصر فوق بجماهيره ولا همه البلطان وغيره
الأمير فيصل بن تركي ((كحيلان))
تاج راس كل زعيقي
والبلاطه (البلطان )
مجرد موظف عند الأمير خالد بن سلطان
كبير ياأبوتركي والكبير الله سبحانه وتعالى
ردي على ها الثور اللي يقال ابو رائف
ياأخي أذا في راسك طناخه رح وطور اللي تبغا .
وبالنسبه للبلطان قسم بالله أنه شغاله عند خالد بن سلطان والا وين كان قبل خمس ست سنوات .
وتراه مايسوى حذيان كحيلان ( الله يكرمكم ) .
ياثور قبل خمس سنوات يدير الأعمل ودخله بالملايين ياغبي والله اني ما ادافع عن
البلطان لكن ماهب بحاجة يعني معرفة خالد بن سلطان عشان الفلوس ههههههههههه
والله انك اكبر مثل للتناحة والغباء البلطان شركات ومخطاطات الخ الخ
يكفي ان له مخطط بالمنطقة الشرقية ب 300 مليون
بالله بعد كذا بحاجة لفلوس خالد بن سلطان صحيح يانصروايين ان اغلبكم قليل ادب وما تباعدون ريئيسكم اجل ما يسوى نعال البلطان ...
اقول احلمو والله انك كتمتهم يا بلطان
اما حقت البلايستيشن والبالتوك هاذي قنبلة الموسم...( ) ( ) ( ) ههههههههه
ياالبلطان ماعرف لك إلا الهلاليين يوم جلدوك وخلوك تعض الأرض تأدبت
أنت ماينفع معك إلا الجلد
تتكلم على أسيادك
تجار واصحاب مال ورؤساء انديه
يسولفون
دعابه
شتبون فيهم
خلوووهم
ما اقول الا اهل العقول براحه
نعم يالبلطان اسرح وامرح وتطاول علي العالميين لاانه بيجيك يوم وتندبغ في المنصة زي ماسواو فيك الهلااليين ومن بعدها صارت تمشي علي العجين ماتلخبط يا بلاطه مدري سرميكه والله ان يجيك يوام وتندم علي مهايطك وتعرف وتحط راسك بالعالميين راح يعلمونك كيف الحدب ينام
خبر عاجل ياجماعة الربع
شركة سوني بلاي ستيشن ترفض انتقال ابنا عطيف للنصر في جميع اشرطتها
وتضع اغنية يحلمووون في بداية اللعبه
ورئيس النصر (عبله كامل) يقول عن الآيه انها مثل وربي قمة التخلف والجهل
وكان الله في عون جمهور دوار الشمس
فاضين ماعندكم شغله ... عقولكم صغار . زي حبة الفص .
الشباب بكل صراحة بطل وما قول خالد البلطان عن فريقه هو الصح أما النصر فهو يبغاله وقت حتى يتطور ويقارع الكبار (وجهة نظر نصراوية) أما عن التصريحات فبصراحة ما لها داعي
والله الجاهل هو من لايفؤق بين السورة والمثل .
ياخبيلان الواحد مايتحدى وفريقة كلهم كديش ...
هذا الليث وخر عن طريقة
كفو يابو الوليد عليك بهم
والله ماعرفلهم الا الذيب البلطان
الله يكافيه شرهم
عيب عليك ياخبيلان ماتفرق بين الابة الكريمة والمثل .
ويامحرر لاتتستر على خبيلان هو قال المثل ولم يقل الاية .
الان من هو الجاهل ياخبيلان ؟؟
الله يعين على هالمبزره مهب فاكينا من قرقهم الفاضي
الله يهديك يالبلطان الحين
يرتفع سعر البلايستيشن
وفيفا 2010
للأسف عندنا ناس كبار بالاجسام وصغار بالعقول
مشكووووووور يالبلطان على كلامك الذوق
بصراحه كنت اشجع النصر على ايام ماجد والهريفي والان اكره الكرة السعوديه يوم دخلوا فيها اهل الكروش
الى من نسب لفنسه اتحادي قديم
المهبله عندك يا جبان
وما يتشرف الاتحادي فيك
بدون اي مجامله البلطان قول وفعل من ضمن كلامه تركنا الصجه واللجه لغيرنا !!!
وتفرغنا للملعب وبالنهاية حصد المراااد وكسب التحدي واثبت رأيه بالكبار
فيصل بن تركي هذا المتغطرس المتكبر وشلة الأنس الوليد بن بدر وممدوح كلهم استحقروا البلطان في مرات سابقه ويالايام والتاريخ يشهد بما فعلو به
لكن بعد أن ثبت نجاح ابو الوليد عليهم وصرح تصريحات للكبار طالبو بتدخل السلطه السياسية (؟) ياسااااتر ليه حلال عليكم تسفلون بالناااس وانتم لاحد يقولكم شيء بسم الله عليكم هذا هو الكبر والتغطرس لكن السياسه عارفين هياطهم
البلطان سر بفريقك مع الكباااار وانت كبير باقوالك وافعالك بالرغم من تشجعي لنادي القرن الاسيوي وزعيم الاندية السعودية الا اني معجب بشخصية هذا الرجل
العام الماضي كان له تجربه مع الهلال وصار مالايحمد عقباااه وتصرف غير مبرر من الاطراف جميعاها
البلطان سر نحو نجاحاتك
كفو يالبطان بس زادت اسعار البلاي ستيشن صدقو جماهير النصر اشترو كل الي بالسوق يدورون عيال عطيف
منهو البلطان ذا كلها صبي عند خالد بن سلطان ومسوي ابو العريف امس متصفق من جمهور الهلال
واليوم مسوي نفسه وهاذي تصاريحه تدل على عقليته (بزر شايف نفسه ) ؟؟؟!!!!!
اقول العبرة بالخواتيم ياخرطااااااااااااااان ياظر......................!!!
النصر ب10 لاعبين وهبل فيك ياهبل ياخبل ؟
انشري اعااااااااااااااااااااااااااجل
أرجوك ياكحيلان أترك عنك هذا التافه وركز على ناديك
اللهم لك الحمد مثل البزران
رياضة غريبة لا احترام للجمهور ولااحترام لمن بيدة الحل والربط الرياضية معقول من المسؤول واين القانون الذي يحمي ساحة الرياضة التي هي فن واخلاق ولاكن سبحان الله بري والله منهم الفن والاخلاق وهم كبار القوم واذا كان هاولاء كبارهم ينعاف صغارهم هل من حامي للساحة الرياضية
==============================================================


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.