فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    انطلاق بطولة الروبوت العربية    في الشباك    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    سلامة موقع العمل شرط لتسليم المشروعات الحكومية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أربعة لقاءات تشهدها الجولة ال 24 بدوري زين اليوم: الهلال يبحث عن صك الدوري أمام الرائد والاتحاد يستضيف القادسية
نشر في البلاد يوم 29 - 04 - 2011

تنطلق اليوم لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من دوري زين بأربعة لقاءات حيث يتطلع الأهلي لتوقيع وثيقة الدوري على حساب الرائد في الرياض بينما الاتحاد يستضيف القادسية في جدة برغبة الوصافة بينما النصر يحل ضيفا على الاتفاق والوحدة يستقبل الشباب في مكة وتعد هذه اللقاءات فرصة لفرق المقدمة من أجل دعم رصيدها النقطي والبحث عن المقعد الأسيوي في ظل الصراع بين النصر والاتفاق والشباب على ذلك .
الهلال × الرائد
يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله بالملز اللقاء الكروي الذي يجمع المتصدر الهلال بالرائد الواقع في المناطق الدافئة ولعل هذه المواجهة يسعى من خلالها الهلال أن يحصد لقب الدوري بشكل قاطع بعد أن وصل رصيده إلى 55 نقطة بعد فوزه على النصر في الديربي الماضي ويكفي الهلال من أجل حسم اللقب التعادل و نقطة وحيدة فقط بينما الرائد يدخل اللقاء وهو عاشر الدوري برصيد 27 نقطة ويريد تحقيق فوز في اللقاءات الأخيرة ليضمن بشكل نهائي البقاء بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى.
واقع الفريقين ولغة الأرقام التي تصب في صالح الهلال تجعل الجميع يتوقع أن ينهي الهلال اللقاء بفوز وفرحة لقب ومواصلة المسيرة بدون خسارة.
الاتحاد × القادسية
وعلى استاد الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة يستضيف الاتحاد شقيقه القادسية في موقعة تجمع الوصيف الاتحاد الذي يدخل اللقاء برصيد 46 نقطة مع القادسية الثاني عشر في سلم الترتيب برصيد 21 نقطة ولعل اللقاء هام للفريقين فالاتحاد يتمسك بالأمل الضعيف في اللقب والذي يتوجب خسارة الهلال في اللقاءات الثلاث الأخيرة وفوز الاتحاد في مواجهاته وربما اليوم يضع الهلال النقاط على الحروف بينما القادسية يهمه اللقاء بشكل أكبر بحكم أن النقاط الثلاث تبعده قليلا عن مناطق الخطر وشبح الهبوط خاصة أن الفريق تبقت له مباراة مؤجلة مع الوحدة الخميس القادم .
اللقاء بصفه عامة سيكون قويا وصعبا على الطرفين من أجل حسم النقاط الثلاث .
الاتفاق × النصر
وفي أقوى لقاءات هذا المساء فنيا يحل النصر ضيفا على الاتفاق في الدمام وتحديدا على استاد الأمير محمد بن فهد في لقاء يبحث من خلاله الفريقان عن المرتبة الثالثة والمقعد الأسيوي فالاتفاق صاحب الأرض والجمهور يحتل المركز الرابع بسلم الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق الأهداف عن الخامس الشباب بينما الضيف النصراوي يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة ولعل النواحي المعنوية وعاملي الأرض والجمهور تقف في صالح الاتفاق بعد خسارة النصر في الديربي الماضي وتعادله مع السد أسيويا كما أن الاتفاق أقل إرهاق بعد أن لعب مباراة بنكهة مناورة خفيفة مع الحزم .
الفريقان يلعبان بنفس الأسلوب الفني ويملكان العناصر الفنية التي تمكنهم من تقديم فنون الكرة على المستطيل الأخضر فدعونا ننتظر ونشاهد ما سيفعله الفريقان في اللقاء من أجل المركز الثالث .
الوحدة × الشباب
وأخيرا على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع يلتقي الوحدة مع الشباب في لقاء يجمع فريق من المقدمة مع فريق يقع تحت ضغط الهبوط فالشباب يدخل اللقاء وهو خامس الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق الأهداف عن الاتفاق ولعل الشباب هدفه في اللقاء هو المركز على أقل تقدير بحكم المواجهة المباشرة بين النصر والاتفاق والتي ستزيح أحد الفريقين عن مركزه في حال حصول الشباب عن النقاط الثلاث بينما تعادلهم وفوز الشباب يمنحه المركز الثالث مباشرة.
أما الوحدة فيبحث عن مواصلة انتصاراته واستغلال عودة الروح المعنوية من أجل البعد عن الهبوط والخطر فالفريق حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة وفوزه يبعده قليلا عن الضغط النفسي في الجولات القادمة، وقد خرج الوحدة من الجولة الماضية بفوز كبير على نجران بخماسية والشباب كسب الأهلي بهدفين مما يعني أن الفريقين لديهما روح عالية من أجل حصد النقاط الثلاث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.