السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البنك الأهلي السعودي يوقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية
نشر في البلاد يوم 22 - 01 - 2023

أعلن البنك الأهلي السعودي وماستركارد عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بهدف تسريع التحول الرقمي للرياضات الإلكترونية والتعاون من أجل الترويج لصناعة الألعاب الإلكترونية في المملكة من خلال إطلاق منتجات وحلول مالية مبتكرة تعزز تجارب اللاعبين.
وقد جرت مراسم توقيع الاتفاقية الأولى من نوعها في المنطقة بين البنك الأهلي السعودي وماستركارد والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في مدينة الرياض، يوم الجمعة من 20 يناير 2023، بحضور الأستاذ سعود عبد العزيز باجبير رئيس مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد من البنك الأهلي السعودي، والأستاذ أحمد البشري المدير التنفيذي للعمليات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، والسيد ميت غوني نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماستركارد.
وتسهم الاتفاقية في تحول صناعة الألعاب الإلكترونية والارتقاء بها لتصبح أكثر ابتكارا بهدف إثراء تجربة المستخدمين في المملكة، كما تعتمد الاتفاقية على الاستفادة من موارد وخبرات جميع الشركاء لتلبية احتياجات مجتمع الألعاب الإلكترونية. وقد تم توقيع الاتفاقية بين البنك الأهلي السعودي ومثله الأستاذ سعود عبد العزيز باجبير رئيس مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد، والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ومثله الأستاذ أحمد البشري المدير التنفيذي للعمليات، وماستركارد ومثله السيد ميت غوني نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من أهمية صناعة رياضة الألعاب الإلكترونية في المملكة وتسارع نموها، حيث تستهدف النهوض بهذه الصناعة وتعزيز حضورها والاستفادة من الإمكانيات والقدرات من خلال تحفيز الابتكار لتصبح المملكة بذلك وجهة استثمارية جاذبة للابتكار في هذا القطاع.
كما تؤكد هذه الخطوة اهتمام البنك بتنمية مجتمع الألعاب الإلكترونية والصناعة الخاصة بها في المملكة وذلك من خلال المساهمة في تطوير صناعة رياضة الألعاب الإلكترونية التي تحظى باهتمام شريحة كبيرة من المجتمع السعودي.
وبهذه المناسبة، أوضح الأستاذ سعود عبد العزيز باجبير رئيس مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد للبنك الأهلي السعودي قائلاً: "تؤكد هذه الشراكة على أهمية دور القطاع الخاص في دعم حركة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في ظل رؤية 2030 المستقبلية، والتي تأتي لتعزز الدور الهام الذي يلعبه البنك الأهلي السعودي في تسريع التحول الرقمي لهذه الرياضة وتقديم حلول مالية مبتكرة فضلاً عن أن هذه الاتفاقية هي خطوه مهمة في نشر التقنيات الرقمية الجديدة التي ستسهم في جعل المملكة مركز رائد للألعاب والرياضات الإلكترونية.
يُشار إلى أن اتفاقية التعاون تساهم في تنمية صناعة رياضة الألعاب الإلكترونية وخلق بيئة تساعد في تطوير الرياضيين في المملكة للمنافسة في البطولات العالمية، كما تعزز مجموعة من الابتكارات بما في ذلك تقنيات الواقع الرقمي والواقع المعزز وحلول برامج الولاء للاعبين والمشجعين وبطاقات ماستر كارد الافتراضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.