«الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف    ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «العسَّة».. تجسيد المهام الأمنية قديماً    «دورات تطوير الذات».. وهم    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى    تمديد تكليف محمد بن زيد عسيري مديراً لقطاع محايل الصحي    المحاماة وعلم النفس    ريادة الأعمال والتعليم الجامعي    روضات الرياض موطن أجود أنواع العسل    تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة    مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع            جوشوا: أتطلع للقبي الثالث في نزال "البحر الأحمر"                ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية                            جاهزية للمختبرات المدرسية بتعليم جازان    ترحيل 385 طنا من مخلفات الأمطار بعسير                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    أساتذة اليأس.. من إميل زولا إلى بودلير        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات                    الصين: مناورات مع زيارة وفد أمريكي لتايوان    اتفاقية تعاون بين رئاسة شؤون الحرمين والشؤون الدينية بالقوات المسلحة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    "هيئة التراث" تكشف عن خطة حقلية لمسح مواقع تراثية مغمورة بمياه البحر الأحمر    الصدر: مقر سلطة القضاء خط أحمر.. والإطار يدعو لتظاهرات مضادة    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية كوستاريكا    اكثر من (5000) مستفيداً من الحملات التوعوية بقطاع بلّسمر خلال النصف الأول لعام 2022م    الترخيص الفردي لإعلانات المؤثرين    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير الجوازات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 12 - 04 - 2022

تختتم غدا " الأربعاء" منافسات الجولة ال 32 لدوري" يلو" لأندية الدرجة الأولى، ب 3 مواجهات مهمة وصعبة للغاية، تسعى خلالها الفرق ال6 إلى خطف النقاط الثلاث كاملة لتحسين وضعها، سواء على صعيد المنافسة على الصعود، أو تأمين النفس في مناطق الدفء، أو الهروب من الوقوع في دوامة الهبوط.
نجران VS الوحدة
على ملعبه يلتقي نجران مع ضيفه الوحدة في مباراة تهم الفريق الوحداوي كثيرا. نجران يملك 42 نقطة ويسعى للفوز من أجل البقاء في منطقة الدفء.
أما الوحدة صاحب ال 53 نقطة فيطمح في الفوز من أجل مواصلة مشوار منافسته على العودة إلى دوري المحترفين.
العدالة VS العروبة
يلتقي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، العدالة الذي يملك 53 بالمركز الثالث، والعروبة التاسع برصيد 43 نقطة. ينشد الفريقان الحصول على النقاط الثلاث، فالعدالة يطمع في مواصلة منافسته على الصعود، في المقابل العروبة يسعى للتقدم في سلم الترتيب.
الكوكب VS الجيل
في الخرج، يلتقي فريقا الكوكب والجيل، في رحلة الهروب من الهبوط. الكوكب رصيده 25 نقطة ويأمل بحصد النقاط الثلاث، لمساعدته في الهروب من الهبوط. أما الجيل الذي في رصيده 37 نقط فيطمع في الحصول على النقاط الثلاث للابتعاد عن مناطق الخطر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.