حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    مستقبل الحقبة الخضراء    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



380 ألف زائر لمهرجان ميدل بيست
نشر في البلاد يوم 19 - 12 - 2021

استمتعت جماهير مسارح ساوندستورم 21 بأجواء احتفالية مليئة بالحماس والترفيه في ثاني أيام المهرجان الموسيقي الأكبر في المملكة والشرق الأوسط والذي يسدل الستار على اعماله اليوم. وبعد حضور جماهيري كبير بلغ 380,000 شخص خلال يومين في المهرجان الذي تنظمه شركة مدل بيست، استمر المهرجان في تقديم تجربة موسيقية وفنية استثنائية لمحبي وعشاق الموسيقى حيث استمتعوا بتشكيلة من أشهر الأغاني والوصلات الموسيقية التي قدمها ما يزيد عن 60 من أهم الأسماء العالمية والعربية وضمت النجمة السورية أصالة، والنجمة اللبنانية ميريام فارس، والنجمة الإماراتية بلقيس.
بالإضافة إلى النجم الأمريكي العالمي Future، والثلاثي الشهير Major Lazer، والدي جي الهولندي العالمي Afrojack، إلى جانب أسماء عالمية ومواهب محلية وإقليمية بارزة في عالم الموسيقى الإلكترونية.
وقد أشعل أكثر من 50 فنانا وفنانة عالميين حماس الآلاف من عشاق الموسيقى على مسارح مهرجان ساوندستورم 21 في أولى أيامه، وهو الحدث الموسيقي العالمي الذي يعود في نسخته الثانية ويقام في منطقة بنبان بالرياض ومحمد حماقي ووسط إجراءات أمن وسلامة غير مسبوقة لتوفير تجربة مثالية لرواد المهرجان، قدّم الحدث العالمي في ليلته الافتتاحية تجربة فنية مميزة بمجموعة من العروض الموسيقية لكبار الفنانين العالميين والعديد من المواهب البارزة في المجال وعروض رقص دولية بالإضافة إلى عروض فنيّة محليّة. حيث أقيمت في 4 مناطق مختلفة من ساحة المهرجان: منطقة المسرح الرئيسي Big Beast، ومنطقة دانس بيست Dance Beast، ومنطقة داون بيست Down Beast، ومنطقة أندرغراوند Underground التي تحتوي على 4 مسارح مختلفة. وعلّق مدير العمليات ومدير حجوزات المواهب في الشركة المنظمة – طلال البهيتي، قائلاً: "ساوندستورم 21 هو لحظة تاريخية للمشهد الموسيقي في المملكة والمنطقة، والحضور الكبير في أولى أيام المهرجان هو دليل واضح على الشغف الكبير الذي تمتلكه الجماهير للموسيقى والفن. لقد استمتع الجميع بمجموعة مميزة من العروض التي قدمها نخبة النجوم العالميين والعرب بالإضافة إلى المواهب الشابة الواعدة وسنكون على موعد من المزيد من الإبداع في الأيام المقبلة". ولتوفير مساحة ترفيه آمنة للجميع ومنع أي سلوكيات غير مرغوب بها، يتواجد أكثر من 8 آلاف متخصص أمني وفريق تدخل في موقع الفعالية، بالإضافة إلى توفير 335 كاميرا مراقبة تغطي جميع أرجاء المكان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.