حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء    أمير مكة: الميزانية تحمل في طياتها بشرى سارة بالخير لكافة المناطق    الحمدان : تمديد «بدل الغلاء» اهتمام واقعي بأحوال الموظفين    أمير نجران: السعوديون يعتزون بتضحيات أبطال الحد الجنوبي    جانب من الاجتماع    ميزانية 2019.. 6 أذرع لدعم الإصلاحات والنمو والتنمية المستدامة    استلام ملفات المرشحين للقبول بتقنية الباحة    إيقاف خدمات الشركات المتهربة من «التأمين الصحي»    «الزكاة» و«التجارة» تضبطان 502 مخالفة ل «المضافة»    السواحة: التسوية بين «المالية» وشركات الاتصالات تحسن الخدمات وتطور «التحتية»        اجتماع اللجنة الدستورية السورية مطلع 2019    المملكة تدين الانتهاكات الإسرائيلية وتدعو لحماية الشعب الفلسطيني    الحديدة... هدوء بعد دخول الهدنة حيز التنفيذ    فريق تفاوض أفغاني في أبوظبي لإجراء محادثات سلام    سيد أوغلو.. من المسؤول عن دمائنا ودموعنا        الأمم المتحدة تدين الملالي.. قمع.. إعدامات.. واضطهاد    الوفد الإعلامي السوداني: «فورمولا الدرعية» تنظيم عالمي بنكهة سعودية    دوري المدارس.. ابتعاث المواهب.. نقلة غير مسبوقة في مستقبل الكرة    فيما أدى الأهلاويون واجب العزاء لأسرة المشجع المتوفَّى    رسميا.. الحكم السعودي يعود    وجهات محتملة لمورينهو بعد إقالته من ألمان يونايتد    في انطلاقة الجولة 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان    ركز على اللياقة واهتم بالجانب النفسي    «القيادة» تعزي في وفاة الرئيس الأسبق لأثيوبيا    «الشورى» ل«الخدمة المدنية»: أكثر وظائفكم تعليمية.. أين الأطباء والمهندسون؟    احراق سيارة سيدة في حائل.. حقيقة أم اشاعة    القتل قصاصا لأثيوبية تخلصت من مواطنة طعنا بالدمام    «العدل»: 163 ألف وكالة إلكترونية خلال شهر        «الغذاء والدواء» للطلاب: لا تصدقوا ادعاءات مروجي «الكبتاغون»        «فيفا» يحتفي باليوم العالمي للغة العربية    لأول مرة .. فيلم عربي مرشح ل «الأوسكار»        في مديح الانتظار    اتحاد الصحفيين    العالم صار مسخرة !    بنتن يبحث ترتيبات استقبال حجاج إيرانيين بالموسم المقبل    ما علاقة قلة النوم ب«الفاست فود» ؟    الرياض: 150228حالة تنويم في عام 2018    4 نصائح تضمن سلامة مرضى القلب خلال الدوام    600 ألف حالة وفاة بسبب «التدخين السلبي»    الجدعان: 50 مليارا رصيد الميزانية من حملة الفساد    إدارة خدمات المستفيدين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكرم الإدارات المشاركة في حملة (خدمة مستفيدينا شرف لمنسوبينا)    بنتن يستقبل رئيس منظمة الحج الإيرانية    تركي بن طلال: بلادنا ماضية في تنمية الإنسان والمكان    إدانة سعودية للانتهاكات الإسرائيلية في فلسطين    استمرار صرف بدل غلاء المعيشة    العواد: ملتقى موسع للوزراء تحقيقا للشفافية والمكاشفة    سلطان بن سلمان يفتتح معرض "التاريخ والثقافة الكورية.. رحلة آسرة إلى الحضارة الكورية"    أمير الباحة : تنويع قاعدة الاقتصاد لرفاهية المواطن    العسيري يكرم عدد من موظفي الإمداد المتميزين    "الحربي" يتوعد لاعبيه بتطبيق عقوبة الحسم على لاعبي أحد واصفا إياهم ب"المتخاذلين"    ضيوف برنامج خادم الحرمين يزورون "كسوة الكعبة" و"عمارة الحرمين"    ورشة عن "المساجد الأهلية" بنجران    جامعة الأمير محمد بن فهد تبدأ استقبال طالبات الالتحاق بالجامعة للفصل الثاني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شكرا نجوم كرواتيا الأبطال
نشر في البلاد يوم 17 - 07 - 2018

** رغم الخسارة التي تلقاها المنتخب الكرواتي في النهائي العالمي الكبير، أمام المنتخب الفرنسي، إلا أن المنتخب الكرواتي بنجومه الأبطال يستحق كل التقدير والاحترام .
** لقد فرض المنتخب الكرواتي احترامه على كل من استمتع بمشاهدة مبارياته في نهائيات كأس العالم، بداية بمباراته أمام المنتخب النيجيري وانتهاء بمعركته التي أسقط فيها المنتخب الإنجليزي العنيد، وأقصاه من نصف النهائي .
** غير أن المباراة النهائية لم تأت طواعية للمنتخب الكرواتي ، بل عاند الحظ نجوم كرواتيا الأبطال وحال بينهم وبين الذهب العالمي؛ حيث لم يكونوا في يومهم ولم يقدموا نصف المستوى الرائع والجميل الذي ظهروا به طيلة مبارياتهم في النهائيات، وقد يكون للإرهاق دور كبير وواضح في خسارتهم كأس العالم؛ نتيجة إهدار نجوم كرواتيا الأبطال للمخزون اللياقي والشعور بالإجهاد كونهم لعبوا مباراة إضافية مدتها تسعون دقيقة تتمثل في الأشواط الستة الإضافية التي بذلوا فيها كل الجهود والطاقات أمام منتخبات عنيدة وقوية هي الدانمارك وروسيا (المستضيف) وإنجلترا عكس المنتخب الفرنسي الذي نجح بخبرته وبتألق نجومه الأبطال في تجاوز منتخبات الأرجنتين والأرجواي وبلجيكا في الأشواط الأصلية، وهو ماصنع الفارق لمصلحة المنتخب الفرنسي – الذي بدون أدنى شك يستحق الكأس العالمية الغالية – ويستحق كل التقدير والاحترام تماما كما يستحق المنتخب الكرواتي كل التقدير ؛ نظير ماقدموه من جهد وعطاء وتفوق وروح قتالية عالية اختفت في المواجهة النهائية؛ نتيجة الإرهاق .
** لينال المنتخب الفرنسي بكل جدارة واقتدار كأس العالم ويحصل المنتخب الكرواتي على لقب الوصيف ويحصل المنتخب البلجيكي على المركز الثالث بكل جدارة ، و المنتخب الإنجليزي على المركز الرابع وتحصل روسيا الإتحادية على إحترام العالم أجمع بتنظيمها الرائع لنهائيات كأس العالم وحسن استضافتها، وهي الشهادة التي تلقتها روسيا، من كافة عشاق المستديرة في العالم أجمع وعلى رأسهم رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو، الذي سجل إعجابه الشديد بنجاح روسيا الاتحادية في استضافة هذا الكرنفال العالمي.
** مبروك للمنتخب الفرنسي بطولة كأس العالم ..
** مبروك لأبطال فرنسا اللقب العالمي الثاني ..
** ومبروك للمنتخب الكرواتي هذا الظهور الجميل في المونديال العالمي والذي من خلاله قدم صورة مشرفة تؤكد بأن المنتخب الكرواتي سيكون له شأن كبير في المشاركات المونديالية القادمة وسيكون بطلا لكأس العالم لامحالة .
@hakami_omar


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.