رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كوزمين يخصص الفترة المسائية للعب الهجومي .. الاخضر يتدرب مع أطفال أستراليا .. وبلدية سرف كوست وأهالي المدينة يحتفلون بالبعثة
نشر في البلاد يوم 29 - 12 - 2014

واصل منتخبنا الأول لكرة القدم امس تدريباته اليومية على فترتين صباحية و مسائية ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي المقام في مدينة " سرف كوست " الأسترالية استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م وقد أجريت الحصة التدريبية الصباحية على ملعب سبرنق كريك نايتشر ريزرف بمدينة سرف كوست الأسترالية صباح امس عند الساعة الحادية عشر صباحاً و استهل المدير الفني للمنتخب الوطني السيد كوزمين أولاريو الحصة التدريبية بتمارين التقوية السويدية برفقة المعد البدني الكابتن ليندرو كوري أيوب ، و من ثم الجري حول الملعب بسرعات مختلفة و ليختتم الجزء اللياقي بتمارين المربعات عبر لمسة واحدة للكرة ، و ليبدأ بعدها السيد كوزمين بالتركيز على النواحي التكتيكية عبر استمرارية تطوير العمل الدفاعي الجماعي بمشاركة جميع اللاعبين من خلال تطبيقها على منتصف الملعب أبرزها التحرك السليم و استخلاص الكرة و إقفال المساحات أمام المنافس و التعامل المثالي مع عرضيات المنافس و حالات الارتداد السريع و ضربات الزاوية ، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
بينما أجريت الحصة التدريبية على استاد سيموندز بمدينة جيلونغ الاسترالية عصر امس عند الساعة السابعة مساءً و استهل السيد كوزمين الحصة التدريبية باجتماع بمنتصف الملعب شرح من خلاله البرنامج التكتيكي الجديد الذي سينتهجه في الطريقة الهجومية ، ليعمد بعدها في الجزء الأول من الحصة التدريبية على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت مدافعي المنتخب الثمانية و خصص لهم تدريبات خاصة في طريقة التحرك السليم في مركز الدفاعو فعاليتهم في التوجية فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب و أجرى لهم تمارين الإحماء مع المعد البدني ، ليعود السيد كوزمين لضم اللاعبين سوياً و ربط الخطوط ليجري تمارين تكتيكية اعتمدت على بناء الهجمة و تفعيل الأدوار الهجومية الجماعية بتحرك جميع مراكز المنتخب سوياً و وضع لمساته في الطريقة الهجومية و اختتمت الحصة التدريبية في الصالة الصحية من خلال استخدام السونا و الجاكوزي. على صعيد متصل انخرط الثنائي عبدالله الزوري و نواف العابد في التدريبات الجماعية مع زملائهم بعد الراحة التي منحا في بعض أجزاء الحصة التدريبية ليوم أمس.
من ناحية شارك جميع لاعبي منتخبنا الأول لكرة القدم صباح امس عقب نهاية الحصة التدريبية الصباحية في مهرجان أكاديمية سرف كوست الأسترالية التابع لبلدية المدينة من خلال مشاركة لاعبي المنتخب في جزء بسيط من الحصة التدريبية الخاصة بلاعبي الأكاديمية الذين لا يتجاوز أعمارهم 10 سنوات و شهد المهرجان حضور عدداً من أعضاء البرلمان الاسترالي و لقي لاعبي الأخضر تحية كبيرة من مسؤولي أكاديمية سرف كوست.
وشهدت الحصة التدريبية المسائية للمنتخب حضور ومتابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم و رئيس بعثة المنتخب السعودي الدكتور خالد المرزوقي ، كما شهدت الحصة التدريبية حضور المبتعثين السعوديين و منحة فرصة متابعة كامل الحصة التدريبية و الالتقاء بلاعبي المنتخب و التقاط الصور التذكارية .
من جهة اخر تقيم بلدية سرف كوست الأسترالية صباح اليوم احتفالاً لرئيس بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المرزوقي و مدير المنتخب السعودي الأستاذ زكي الصالح بمناسبة احتضان مدينة سرف كوست معسكر المنتخب الوطني و ترحيباً من أهالي المدينة ببعثة الأخضر . هذا و سيشهد الحفل حضور عدداً من أعضاء البرلمان بأستراليا.
وقد أكد لاعب منتخبنا الأول لكرة القدم سعود كريري على أهمية المرحلة الحالية و قال : بلا شك بأننا في مرحلة حالية جداً مهمة تستلزم منا التركيز الكبير من أجل تحقيق الهدف الذي نبحث عليه من خلال مشاركتنا في منافسات كأس آسيا 2015 م . وأضاف كريري قائلاً : قدمنا هنا من أجل المنافسة و ليس المشاركة فلدينا من الإمكانيات على كافة الأصعدة ما قادرين على المنافسة و هذا الأمر سيتحقق بحرص الجميع و بذل المزيد من الجهد.
كما أكد محمد السهلاوي على قدرتهم على تحقيق النتائج الإيجابية وقال : الاستفادة من الحصص التدريبية وكذلك التركيز سيصب في مصلحة المجموعة مما يجعلنا قادرين على تحقيق النتائج الإيجابية فالجميع هنا يعمل من أجل هدف واحد . وعن التعامل مع مدرب المنتخب الجديد رد قائلاً : أشعر بأن السيد كوزمين ليس بالمدرب الغريب كونه على دراية كاملة بجميع اللاعبين و كذلك لديه أسلوب مميز يجعله قريب منا جميعاً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.