ولي العهد يدشن المرحلة الأولى من مدينة «سبارك» للطاقة    "هدف": تغطية تكاليف التدريب ومكافأة المتدربات السعوديات لبرامج الأكاديمية الوطنية الرائدة    تعطل حركة القطارات في ألمانيا جراء إضراب الشركة المشغلة    مبادرة غريفيث: انسحاب الميليشيات من الحديدة والموانئ    اهتمامات الصحف التونسية    تعليم ينبع يؤكد على الانضباط المدرسي بمشاركة (300) مشرف ومشرفة    حملة توعوية على الممارسات المخالفة في المختبرات الصحية    جامعة الملك عبدالعزيز تشارك في "قمة الشباب" بواشنطن    بدء عمليات مناظير العمود الفقري بمستشفى الملك سعود بعنيزة    القيادة تهنئ رئيس بوركينا فاسو بذكرى اليوم الوطني لبلاده    مؤشر الأسهم اليابانية يهوي إلى أدنى مستوى في 6 أسابيع    وظائف هندسية شاغرة في أمانة الشرقية    طقس بارد شمال المملكة.. والأمطار على هذه المناطق    اهتمامات الصحف الفلسطينية    "تعظيم الوحيين" ينظم دورة عن توظيف التقنية في التعليم    ماكرون يجتمع مع قادة النقابات ورجال الأعمال    الإبتدائية الثانية عشر في ذكرى البيعة الرابعة :كل عام ومملكتنا في عزٍ ورخاء    اجتماع اللجان المعنية باستقبال المجموعة ال 13 لبرنامج ضيوف الملك سلمان للعمرة والزيارة    خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح مشروع تطوير حي الطريف التاريخي    مدرب برشلونة: نشعر بالصدمة بسبب الكرة الذهبية    اهتمامات الصحف المصرية    بيليتش يعول على شباب الاتحاد    محافظ بيش يؤدي صلاة الميت على الشهيد إبراهيم الحقوي وينقل تعازي القيادة لأسرته    العالم هذا الصباح : فرنسا تنتظر كلمة ماكرون .. الصين تستدعي السفير الأمريكي .. قطر تخسر مركزها كأكبر مصدّر للغاز المسال .. ريفر بليت بطلا ل”ديربي القرن”    رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة مكة في ذكرى البيعة:ملامح تنموية طموحة ترسمها قيادة الوطن لرفاهية الشعب            في الذكرى الرابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين.. إنجازات وأولويات وبطولات:    أمين جدة في ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين:        «منشآت» تنظم مسار الشركات الناشئة بالرياض    بعد السبت الأسود.. ماكرون: شكرًا للشرطة    سلطان بن سلمان: المملكة مقبلة على نهضة بمجال الفضاء    أمير القصيم يكرم المدربين والمدربات لتفعيلهم يوم التطوع    أمير عسير: الملك أسّس دولة عصرية قائمة على بناء الإنسان    وفاة الأميرة الجوهرة بنت فيصل    نائب أمير عسير: القيادة عززت الشفافية وتوسعت في الإصلاحات    أمير الشمالية: حزم وعزم نحو الرقي والتقدم والاستقرار    «الاستثمار» تعرض فرصاً ب«الطاقة والمياه» ل900 شركة    الذكرى ال 4 للبيعة..قيادة حازمة وشعب وفي..وإصلاح لايتوقف    سحب قرعة كأس الملك.. غدا    الديربي يضع غوميز وامرابط في الصدارة    فتح الخدمات الإلكترونية لمرشحي الابتعاث.. الأحد    احتراق مذيع على الهواء مباشرة    وزير العدل: رسخ مكانة السعودية    رئيس الحرس الملكي: يعمل بلا كلل لإسعاد شعبه    لمّوا عصاكم    إحباط تهريب نصف طن حشيش    الدفاع المدني يكشف تفاصيل غرق عائلة في مستنقع مائي بالمدينة (فيديو)    نور البصيرة    «الإسكان» تتفاعل مع شكوى مواطن بشأن قلة الوحدات المناسبة    الحرمان من النوم    سكّر شوارع جدّة!!    الغذاء والدواء.. «قبل أو بعد» 2/2    تعرف على فوائد البندق لكبار السن    رجل خمسيني يتركه للصلاة يشتكي للشيخ المطلق تركه للصلاة وعدم معرفته بها نهائيا    "الجوازات": لن يتم تجديد هويات أبناء المقيمين بعد سن ال25    مبتعث من جامعة الملك خالد يحقق إنجازًا علميًّا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





خادم الحرمين يرعى المعرض والمنتدى الدولي للتعليم
نشر في أزد يوم 23 - 02 - 2018

_ محمد تركي تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله - تنظم وزارة التعليم المعرض والمنتدى الدولي للتعليم في نسخته السادسة والمقرر انطلاقته في 23 رجب القادم، تحت عنوان (التعليم والتعلم في مرحلة الطفولة المبكرة).
أعلن ذلك معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى أثناء تدشينه أمس الخميس البوابة الإلكترونية للمعرض والمنتدى الدولي للتعليم، والذي تتيح التعليم من خلالها الفرصة للمهتمين والمتخصصين والعاملين في مجال الطفولة المبكرة في القطاعين العام والخاص للاستفادة من الأطروحات والتجارب التي يتضمنها المعرض والمنتدى.
ويستضيف المعرض والمنتدى الدولي للتعليم في دورته القادمة الولايات المتحدة الأمريكية كضيف رئيس فيما تشارك العديد من المنظمات والجهات المتخصصة في الولايات المتحدة وأوربا وآسيا ودول أخرى، ويصاحب جلسات المنتدى الدولي السادس للتعليم معرضٌ يتيح الفرصة للمشاركة والتعرّف على فرص الاستثمار في السوق السعودية، إضافة إلى أوراق العمل والورش المصاحبة له طيلة انعقاده.
ورفع معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على تفضله برعاية المعرض والمنتدى، مؤكداً أن الرعاية الكريمة من لدنه أيده الله ترفع درجة التحفيز لدى اللجان المسؤولة عن الإعداد والتنظيم والتنفيذ، وداعم كبير للمشاركات المميزة، والطموحة من الجهات الدولية المختلفة، باعتبارها فرصة مميزة تتيحها المملكة للمشاركين من الدول المختلفة لنقل التجارب وتبادلها، والإفادة من الخبرات التي يضمها المعرض والمنتدى تحت سقف واحد.
وأكد العيسى في مجمل حديثه أن المعرض والمنتدى الدولي يوفر فرصا ثمينة للمشاركين من مختلف الجهات، ويتيح عقد شراكات مع جهات عالمية في مجال الاستثمار في مرحلة الطفولة المبكرة، حيث شهدت النسخة السابقة منه توقيع أكثر من 96 اتفاقية تفاهم، إضافة إلى توفير فرص التنمية المهنية لمقدمي الخدمة للأطفال من سن الولادة وحتى ثمان سنوات، وعرض الوسائل والتجهيزات الحديثة والمفيدة في تحقيق استخدام أمثل لمصادر بيئات الروضات والحضانات ومراكز الطفولة، واستعراض البحوث والدراسات وأحدث الممارسات والتجارب في هذا المجال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.