33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشرطة تُجدد محاولاتها لاصطياد قاتل ناهد المانع
نشر في أزد يوم 03 - 07 - 2014

- جددت شرطة مقاطعة إسيكس البريطانية مطالباتها لشهود العيان، الذين ربما يكون تصادف وجودهم في واقعة مقتل الطالبة السعودية ناهد المانع، بالإدلاء بما لديهم من معلومات لضمان اصطياد الجاني الذي لم يتم العثور عليه حتى الآن بعد مرور أسبوعين كاملين على الواقعة.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "إسكس كاونتي ستاندرد"، وقع كل من كبار مسؤولي شرطة إسيكس وسياسيين كتاب تعازي تكريمًا للطالبة السعودية ناهد، الأربعاء (2 يوليو 2014).
وعثرت الشرطة على جثة ناهد التي جاءت إلى بريطانيا قبل ستة أشهر من وفاتها، ملطخة بالدماء، الثلاثاء (17 يونيو 2014) في تمام الساعة 10:40 بتوقيت بريطانيا.
وأعلنت الشرطة رسميًّا بعد انتهاء التشريح عن أن السبب وراء الوفاة هو الجروح التي أصابت المجني عليها بسبب طعنات السكين.
وقالت إن الجاني أصاب الفتاة بجرحين غائرين كانا كافيين للقضاء على حياتها، إلا أن مجمل ما تلقته الضحية 16 طعنة في أماكن متفرقة من الجسد: الرقبة والرأس والذراع.
وأفصحت الشرطة عن مزيد من المواصفات لأشخاص تريد التحدث معهم وبعض الشهود المهمين، الذين كانوا بجوار منطقة سالاري بروك تريل في جرينستيد، حيث تم الغدر بالمبتعثة، وفي نفس وقت فتك الجاني بها.
لغز محير
على صعيد آخر، ذكرت شرطة إسيكس أنها لم تعثر حتى اللحظة على السلاح الذي تم استخدامه في الجريمة، كما يظل دافع ارتكاب الجريمة لغزا لم يتم حله.
كما أكد رئيس المباحث ستيف وورن، الذي يقود التحريات الجارية، أن قاتل ناهد لن يتم القبض عليه دون تعاون سكان مقاطعة كولشستر، مشيرًا إلى أن كل معلومة حتى وإن ظنها البعض غير مهمة، هي حيوية للغاية في التحقيق.
كان أكثر من 300 ألف شخص شاهدوا فيديو المشتبه به في قتل المبتعثة ناهد المانع الزيد، الذي رفعته شرطة إسيكس على صفحتها في موقع "يوتيوب"، لكن أحدًا لم يُعلِّق على الفيديو أو يدلي بأي معلومات تفيد في الوصول إلى الجاني.
على الرغم من أن قتل ناهد تسبب في شعور سكان كولشستر بمقاطعة إسيكس بالصدمة والحزن، وتأكيد الخبراء أن قاتلها لن يتوقف عن القتل وضرورة تعاون السكان مع الشرطة في العثور على الجاني؛ فإن حالة من التكتم تخيِّم على سكان البلدة.
ولا يُعد هذا التكتم غريبًا على سكان البلدة؛ إذ أن رجلاً يُدعى جيمس أتفيلد سبق ناهد إلى الموت بالطريقة نفسها التي طُعنَت بها في مارس الماضي، ومنذ ذلك الحين لم تعثر الشرطة على قاتله؛ لعدم كفاية المعلومات. وفق "عاجل".
وفي وقت سابق، قال أول شاب ذهب لمساعدة المبتعثة المغدورة، حينما رآها غارقة في دمائها؛ إنه مصدوم من رد فعل المارة في الطريق الذي تعرضت فيه المبتعثة للطعن، حيث لم يحاول أي أحد أن يقدم لها المساعدة وهي تحتضر، علاوةً على اعتقاده أن الكثير قد سبقوه وعبروا الطريق نفسه قبل مجيئه، لكن أحدًا لم يكلِّف نفسه الاتصال بالشرطة أو تقديم يد العون للمبتعثة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.