"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جازان : شاب يفجع عائلته بالانتحار في أول يوم من العام الجديد
نشر في عاجل يوم 28 - 11 - 2011

استقبلت أسرة من النازحين بداية العام الهجري الجديد بفاجعة ابنها الذي وجد منتحراً داخل دورة المياه بالمنزل حيث باشرت الجهات الأمنية بمنطقة جازان صباح أمس حادثة انتحار شاب عشريني بمحافظة صامطة .
وفي التفاصيل أن الجهات الأمنية بحسب الجزيرة تلقت بلاغاً من مستشفى صامطة العام عن وصول شاب ع . ع . ح عشريني متوفى عثرت عليه عائلته منتحراً داخل دورة المياه بمنزلهم . وأوضح الناطق الأمني لشرطة منطقة جازان الرائد عبدالله بن معيض القرني أن شرطة صامطة تلقت بلاغا من المستشفى عن وجود شخص وصلهم متوفى وعلى الفور انتقل ضابط الخفر والأدلة الجنائية وتم معاينة الجثة ورفع البصمات ومن التحقيقات الأولية اتضح أنه انتحر بربط عنقه بحزام جنز سرواله في إحدى دورات المياه بالمنزل كما تم إيداع الجثة في ثلاجة الموتى بمستشفى صامطة العام لاستكمال الإجراءات .
يذكر أن الشاب متخرج من المرحلة الثانوية وعاطل عن العمل وهو من أبناء محافظة الحرث النازحين .
الله يرحمه ويسكنه فسيح جنااته ما عممر الانتحار كان وسيلة للتخلص من المشاكل الله يصبر اهله والبعد عن الله له الدور الكبيرر سمورة فديتك اليوم حصلي موقف كان الحين تحت الارض بس ربك سلم الحمدلله والشكر لله تحياتي لك
شروووووط حافز +غرامات ساااااااهر + عطااااااله
لا والله تجمعت
الله يتجاوز عنه
صلوا على الرسول صلى الله عليه وسلم تسليمن كثيراء
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
قدر الله وماشاء فعل
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان قدر الله وماشاء فعل
الله لايلومه اكيد من القهر
حمودي لبى الشوشه المسدوله انتبه لاتشوفك الخطيبه وتزعل ربي يسعدك
الله المستعان الله يحمينا من الفتن ماظهر منها ومابطن
مسكين اكيد صار عنده احباط من الحياة اللي عايشين فيها
عاطل واكيد يفكر كثير بس الانتحار ماهو حل حتى لايخسر الانسان الدنيا والاخرة
يذكر أن الشاب متخرج من المرحلة الثانوية وعاطل عن العمل وهو من أبناء محافظة الحرث النازحين .
وحط مليون خط تحت كلمة عاطل الله يرحمه ويغفر له وكلنا بنلحقه عن قريب ويامالكم من هالاخبار عشان يستانسون الوزراء والمسؤلين وينهبون على كيفهم
ويستمر الحصاد المر
اتوقع انه ماعنده واسطه
في دولة المتخلفين هذي اكيد بيصير في انتحارات وامراض نفسيه
دام اصحاب الكروش يشفطون البترول ويعلمون عيالهم وشلون يشفط
ومعيشيننا على هموم الدنيا
ماينفع الى الكلاشنكوف تشق بها بطونهم هال
هذه جنَّةٌ وسعادة !
الشيخ/ فهد الحميد
إلى من يشعر.. وتشعر بالقلق والاكتئاب.. والهم والأرق والوساوس والعين.. إلى من ضاقت نفسه.. وفارق النوم عينه.. يريد الحل والمخرج..
إليك.. واليها هذا العلاج.. قال تعالى: ( فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى )..
التوبة.. الصلاة على وقتها.. السنن الرواتب.. قيام الليل.. سنة الضحى.. الصدقة.. قراءة القران.. سماع إذاعة القران والأشرطة النافعة.. أذكار الصباح والمساء والنوم وبعد الصلاة.. مصاحبة الأخيار.. الدعاء
- خذ شربة من ماء واقرأ فيه الفاتحة مراراً ثم اشربه..
- النفث على الموضع الذي يألم من جسدك ب ( قل هو الله أحد ) والمعوذتين..
- ضع يدك على المكان الذي يألم من جسدك وقل: بسم الله ثلاثا.. ثم قل: ( أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر ) سبع مرات.
- الابتعاد عن الكبائر والمعاصي والسيئات.. كالربا.. الخمور.. الفواحش.. والعلاقات المحرمة..
- وللمرأة.. الالتزام بالحجاب الشرعي.. وعدم لبس البنطال.. اللثام.. العباءة المخصرة وعلى الأكتاف.. وكشف الوجه.. والملابس العارية..
تطهير البيوت من أسباب الفساد.. كالغناء.. الدش.. الصور.. التماثيل والتحف المحرمة..
هذه جنة وسعادة.. تجد وتجدين للإيمان حلاوة.. وللطاعة لذة.. وللحياة هدفا.. ( من عمل صالحا من ذكرا أو أنثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة.. ).
امرأة من أهل الجنة!!
يا أمة الله: اقرئي وتأملي ثم اعلمي واعملي..
عن عطاء بن أبي رباح قال: قال لي ابن عباس رضي الله عنهما - ألا أريك امرأة من أهل الجنة؟ قلت: بلى، قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت: إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي.. قال: (إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك) فقالت: أصبر، فقالت: إني أتكشفن فادع الله لي أن لا أتكشف فدعا لها) رواه البخاري ومسلم، فيا سبحان الله: امرأة سوداء تحملت الصرع وآلامه ولم ترض أن تتكشف وهي معذورة شرعاً!! فما بال نسائنا أغرقن بالتبرج والسفور بل وسعين له زرافات ووحدانا بعد أن جلب عليهن الشيطان - الرجيم - بخليه ورجله..
فيا أيتها المسلمة أنقذي نفسك من النار فإن متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى فلا تغتري بمالك ولا جمالك فإن ذلك لا يغني عنك من الله شيئاً!! وإني أذكرك بأن النبي صلى الله عليه وسلم عرضت عليه النار ورأى أكثر أهلها النساء واعلمي أنك أعجز من أن تطيقي عذاب النار واستجيبي لمنادي الحق واعلمي أن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه وأن الآخرة هي مسعانا وإن طالت الآمال في الدنيا.. فماذا تريدين يا أُخية من هذه الألبسة الغريبة الغربية (بنطال.. لثام.. عباءة مخصرة أو على الأكتاف) التي تشترينها بالمئات وأنت ستوضعين في القبر في كفن من أرخص الأقمشة فهل تنفعك هذه الألبسة في ظلمة القبر؟!
ما هي السعادة؟ هل السعادة في المال.. المنصب.. الجمال.. كثير من الناس بحث عن السعادة في القنوات والمسلسلات وصفحات الإنترنت المشبوهة والمجلات الماجنة والأغنيات والمعاكسات والتبرج والسفور فما وجدوها ولن يجدوها لأن الله جل وعلا يقول: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} إذاً أين توجد السعادة؟.. اقرئي: {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً} إن السعادة الحقيقية في الدنيا والآخرة هي في اتباع أوامر الله ورسوله وطاعتهما بدون اعتراض أو تردد وإياك ومن يصور لك هذا الدين بأوامره وتكاليفه أنه نوع من تقييد الحرية وحرمان من المتع الدنيوية فهؤلاء لا يريدون لك إلا السعادة المزيفة والمتعة المؤقتة ثم تكون الحسرة في الدنيا والعذاب في الآخرة.. حذار يا من ترتدين البنطال واللباس العاري أمام النساء والرجال أو العباءة المخصرة وعلى الأكتاف.. أو تجمعين شعرك فوق رأسك.. أو تخرجين متعطرة.. فتفتنين الرجال من هذا الوعيد الشديد الذي يحدثنا عنه أنصح الخلق للخلق، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا) رواه مسلم، أما تلك التي تستعطر.. حين تخرج لتلاحقها الأنظار.. فويل لها من هذا الوعيد.. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية) رواه أحمد.
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم
ففي صحيح البخاري
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..)
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
أختاه.. كم ستعيشين؟ سلي نفسك هذه الأسئلة وأجيبي جواب العاقلة المتزنة: هل تعلمين أنك ستسافرين سفراً طويلاً بلا رجعة؟.. فهل أعددت العدة لهذا السفر؟.. هل تزودت من هذه الدنيا الفانية بالأعمال الصالحة لتؤنس وحشتك في القبر؟.. كم عمرك؟ وكم ستعيشين؟ ألا تعلمين أن لكل بداية نهاية وأن النهاية جنة أو نار؟!
جنة الدنيا00
أبشري من تاب تاب الله عليه..
أوصيك..
الصلوات الخمس في أوقاتها00السنن الرواتب 0000سنة الضحى00
قيام الليل00الصدقة00جزء من القرآن يوميا 00أذكار الصباح والمساء والنوم وبعد الصلوات00مصاحبة الصالحات
سماع الأشرطة النافعة00وقراة الكتب وفتاوى ابن باز وابن عثيمين
وغيرهم 00وسماع إذاعة القرأن00والالتزام بالحجاب الشرعي وتكون العباءة فوق الرأس والقفاز والجوارب00
كثرة ذكر الله 00الدعاء00اتلاف المجلات الفاسدة والأغنيات والصور
والعباءة المحرمة على الأكتاف والمخصرة00
هذه نور على نور00
وسعادة وطمأنينة وثبات وأنس في الدنيا والآخرة
الله يرحمه :
أكيد ماستلم مستحقاته من ش8 إلى الآن وصاحب الإيجار كل يوم عند الباب وكان عنده أمل المسكين وحافز في تسديد ولو شئ بسيط من ديونه لكنه
إنصدم بشروط حافز ... لكن ماأقول إلا حسبي الله على كل مسئول لم يراعي الله
في هؤلاء المحتاجين .. لاسيما والنازحين من ديارهم يعانون قسوة الزمن عليهم وبعدهم عن بيوتهم ومسقط رأسهم وهم يرون عطايا مليكهم الغالي لهم ولكن المسئولين عن كل مستحقاتهم يماطلوهم كل هذا الزمان ولكن مانقول إلا ماقال ربنا ( وقفوهم إنهم مسئولون )
الله يرحمه ج.
يلي يقول سوف كلنا سوف نلحقه
لا تسير غبي بكره يقلون عنك مريض نفسي لا تخاف فيه تصريفة
قبل كم سنة واحد رمى نفسه من كبري سيارات في الرياض من الديون
وقالو عنه مريض نفسي عادي يا خي
غريبه بلدنا ياكل فيها البنقالي والهندي والسيرلانكي والفلبيني
والنيبالي والفرنسي والامريكي والبريطاني
والايطالي
والسويسري والمصري والبناني والمغربي والجزائري
كل هولاء حصلو فلوس ورواتب فوق 80000ريال ثمانون الف ريال
والمواطن ما يحصل واذا حصل 1200ريال شي عجيب والله
الله يرحمه يااااااارب ...........من شروط حافز كثير فكروا ...يعني الواحد خلاص قفلت فوجهه ينحرج من وضعه وصلت به مرحلة اليأس المميت من العطالة قاعد في البيت والا يهجول بالشوارع .......
ياااارب تفرجها لنا ولكل مسلم .......
الله يرحمة ويسكنة فسيح جناتة
الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
استغفرالله واتوب اليه0000لا اله الا اله
العصيمي معك حق في كلام___________________ك ساهر + ؤحافز ؤالؤضايف + ؤالعاطلين ؤالللة صدق وش يسؤي اللة يرحمممة اااااااااا يوخم ب ا ي 1432 السلام 1433 هههههههههه
حسبي الله عليكم يامسوالين كثرة الامراض النفسيه والانتحاروكله من تحت روسكم
شكل السعوديه بتدخل موسوعة قنس وبتحطم ارقم القياسي
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااة
مدري وشول اقول ولكن حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة الا با الله
الله يرحمه ويغفر له ويلهم اهله الصبر
بكره تطلع لنا الصحف ويقولون مريض نفسي ويعاني حالة من الضياع والشرود الذهني كما ان حالته كانت واضحه من بين اقرانه في المنطقه
ياعالم هذا عاااااااااااااااااااطل ومقهوووووووووووووور
ياناااااااااااااااااس ارحموا حال الغلابه مو لاقيين وظائف
في بلد البترول والخيرات ياعالم ارحموووونا خلوا الله يرحمكم
انا فكرت انتحر هالسنه والله بس ربكم رزقني بوظيفه ابو كلب
وظيفه في شركه 5000 الاف ريال وش اسوي فيها خمسة الاف ريال وانا بجده
لاهي حقت اجار ولا اجمع لزواج ولا اشتري سيارة ولا ولا ولا ولا
مليارااااااااات البلد لاتروح لدول والله ماتبينا
خلوها للمواطن وابن الوطن اولى بها
لاتخلونا نكره تراب هذا الوطن
الاجانب عايشين احسن مننا في بلدنا ورواتبهم فوق 30 الف ريال وشهائدهم مزوره وترقيع في ترقيع
انا جاااااااااااااامعي جااااااااااااامعي
ولاوظفتني وزارة الفساااااااااااد لابارك الله فيهم
وطني اني احبك فلماذا تحرمني من خيراتك
حسبي الله ونعم الوكيل
عاطل ومخي فاصل عينا خخخخخ
انت متمسك بالدنيا بيدينك ورجلينك ايقالك تهدد ههههههههههه يا حبي لك
بس شف اتحداك
الله يرزقك بوضيفه قبل نفقدك خخخخخخخخ
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التوااب الرحيم الله يرحمه ويتجاوز عنه الله يحسن الخاتمه الله يلهم اهله الصبر والسلوان))بعقب ع كلام اخوي العصيمي من جد ذبحتنا العطاله وساهر وحافز الكذااااااب و.....و....و الخ ضغوط احس الشعب باي لحظه بينفجر من جد الله يكفينا شر هالدنيا ويحسن خاتمتنا يااارب
ياوزير العمل أحفض شكل صورته عشأن يوم القيامه تعرف عليه
ياأبن الحرام الناس ذبحو أنفسهم من الجوع يموت أحسن ولا يبيع شرفه بالشارع آبو آبو آبو كم وزارة
الله يرحمه ويغفر له ولكن اسباب الانتحار كثيرة كونه نازح من محافظة الحرث فهذا هو السبب الاول لان البعد عن الديار والحرمان من ارضك وبيتك هذه من اكبرالمصائب لماذا لايعودون الى ارضهم والى منازلهم لازم يتم دراسة وضعهم بشكل جدي لانه سوف تحدث اشياء كثيرة اذا لم يعودا الى بيوتهم وارضهم هم الى الان بلى هوية ولا ارض ويسمونهم الى اليوم والى غدا وحتى بعد الموت نازحين مع ان الحرب قد انتهت من سنتين والسبب الثاني انه عاطل عن العمل والسبب الثالث هو حافز العاجز
فقر+بطاله+رواتب ضعيفه+شروط حافز+ساهر+غلاء الاسعار=امراض نفسيه وانتحار وجرائم وغيرها-
والله ثم والله لودولتنا فقيره كان عذرناها لاكن المشكله اكبر مصدره للنفط واللي يقهر اكثر كل يوم نسمع تبرع للاردن ولالمصر او اليمن او العمه المغرب ولبنان لاوبالمليارات يتبرعون وفوق هذا كله يقولون ارفع راسك انت سعودي
لا حول ولا قوة إلا بالله ! الله يرحمه ويغفر له !
بس كسف يعني من النازحين ؟! يعني مب سعودي ؟!
قببببببببببببل كم يوووم فيبريدة بحي النقع شاااااب منتحر
ببببب العطالة لم يجد وضييفة كاان بالجامعة ومعدله ناازل
يدرس بدون مكأفاة ولاوظييفة ولاعمل سوى العطالة هذا أول سبب
لا نتحاااااار شبابناء الان لايمر عليناء أسبوع إلى ونسمع رجل
منتحر السبب عطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالة
انتحر من قهره على ارضه اللي نهبتها الدولة بحجة الحرم الحدودي وقبل ما ينتحر كان بقرب من قريته اللي طلعت من ضمن الحرم الحدودي
الحمدللة علئ نعمة العقل - اللة يرحمة -- واللة مصيبة الانتحار ياناس اقربو للة بالضيق والقران علاج لكل شي
شروووووط حافز +غرامات ساااااااهر + عطااااااله
لا والله تجمعت
على المسكين وش يسزى لاياعصيمي نسيت هم العرس وجع الضرس العلاج غالي والايجار للعروس مااحد يقدر يدفعة,,,,العصيمي صادق
الله يرحمة من النازحين وعاطل ولايملك اوراق ثبوتية سوى الشهادة الثانوية ولا يمكن ان يدخل الجامعة لو جاب معدل مليون % ولا يستطيع الزواج لو يطلع براسة نخل لايمكن ان تقبلة وظيفة ابدا مهما حاول ولا يمكن ان بملك سيارة او حساب في اي بنك لايمكن ومن المستحيل ان يسجل في الضمان الاجتماعي او الجمعيات الخيرية ولا يمكن ان يحلم بقرض مثلا لقد انتحر لانة عرف وايقن ان حتى الحيوان يتميز في صفات تمتعة بالعيش الكريم اكثر منة وهو من بني البشر لايحق لة ابسط حقوق الانسان
الله يرحمة ويتجاوز عنة فعلا انة احتقار الحياة
الله يجزاك خير يا اخ فهد الرجوع الى الله هو الحل والمحافظة على الصلوات وتلاوة القران تقوي ايماننا بالله . الله يرحمه رحمة واسعة ويصبر اهله
الاخت معلمة النازحين المقصود بهم اهالي المناطق الحدودية اللي نزحوا عن اراضيهم ايام حرب الحوثيين.
حسبنا الله ونعم الوكيل
فعلا البطالة لها دور فيما يحصل
والسبب في البطالة هي جميع الجهات المسؤولة عن التوظيف
وزارة الخدمة وزارة العمل والغرف التجارية ....إلخ
هذا اللي تعوذ منه الرسول صلى الله علية وسلم في معنى الحديث قال
((اللهم أني اعوذبك من غلبة الدين وقهر الرجال))
والله هالزمن كثرااااااااااااان قهر الرجال قهر من بطالة وقهر حرمان وقهر
من زواج وقهر 000 من ومن ومن ياربي رحمااااااااااااااااااااااااااااك
حرااااااااااااااااااااااام عليكم ياوزراء يا شورى اتقوا الله في المسلمين
والله تسألون عن كل كبيرة وصغيرة ترى في اعناقكم أمانة عظيمة والله نصيحة مني
لكم ياشورى وياوزراء خاااااااااااااااااااافوااااااااا الله
(يوم لاينفع مال ولا بنون الا من أت الله بقلب سليم)
الله يرحمة ليش كذا تسوي في نفسك ترى الروح ملك لله وحدة سبحانة وتعال واللي
يقتلها في النار والله الدنيا ماتسوى الله يرحمك بس وتجاوز عن فعلك
اللهم ثبت قلبي على دينك ولا تزغ قلبي بعد أن هديتني
الله يرحمه ويجازي الي كان السبب في هلاك الشباب الفقر البطاله حافز عدم احترام الذات
اكيد من مستفيدي الضمان الي هم اهم فئه ينظر لهم الوطن من الفقر ولازالو ضحيا في كل قرار يرتفع راتب الغني الف وهم ريال وكائنهم ليس لهم وجود وكيان
ترا هالفقراء الله يرحمكم بهم ياوزراء ويااصحاب المناصب ودعوتهم ماتضيع حتى اذاضلع حقهم
الله يرزقنا من فضله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لاحول ولا قوة إلا بالله
اللهم اغننا بفضلك عمن سواك
للاسف كل ماصار حالت انتحار او قتل نسبتوها إلى الفقر والدراسه والبطاله ...الخ
طيب ليه قبل 20 سنه او اكثر كنا نادر نسمع مثل هالحالات مع العلم الفقر والبطاله كانت موجوده أسالوا اجدادكم يمكن انا ماعندي سالفه ؟
كل هالاشياء نسال الله السلامه والعافيه بسبب قل الإيمان وعدم التوكل على الله
مايجوز تترحمووو عليه لأنه في النار وبئس القرار كما أخبر بذلك المصطفى صلى الله عليه وسلم ((مَنْ قَتَلَ نَفْسَهُ بَحَدِيدَةٍ فَحَدِيدَتُهُ فِي يَدِهِ يَجِئُ بِهَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ فِي بَطْنِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدًا مُخَلَّدًا فِيهَا أَبَدًا ، وَمَنْ تَرَدَّى مِنْ جَبَلٍ فَقَتَلَ نَفْسَهُ ، فَهُوَ يَتَرَدَّى فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدًا مُخَلَّدًا فِيهَا أَبَدًا ))


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.