"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"قاتل" زوجته الممرضة يسلّم نفسه لالأجهزة الأمنية
نشر في عاجل يوم 22 - 11 - 2011

سلّم مواطن أقدم على قتل زوجته نفسه إلى الجهات الأمنية أمس، بعد أسبوع من وقوع الحادثة في قرية «صوير» التابعة لمدينة سكاكا، فيما لا تزال التحقيقات جارية معه للتعرّف على التفاصيل والأسباب، وبحسب صحيفة الحياة فإن الجاني تم نقله إلى مدينة سكاكا لاستكمال التحقيقات.
وأوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف المقدم الدكتور تركي المويشير، أن الجاني سلّم نفسه ظهر أمس لمركز شرطة «غطي» التابع لشرطة محافظة القريات، لافتاً أنه تم اتخاذ الإجراءات المبدئية لتوقيفه والتحقيق معه.
وتعود جريمة الزوج إلى الأسبوع الماضي، بعد ما قام بتعنيف زوجته وطعنها بسكين طعنات عدة، إثر شجار حدث بينهما، إذ تم إسعافها وهي بحالة حرجة، إلا أنها توفيت بعد ذلك، وكانت المصادر الطبية أوضحت أن الزوجة أصيبت بنزيف حاد ناتج عن آلة حادة في أعلى الفخذ الأيمن، أدى إلى قطع الأوعية الدموية الرئيسية، وكذلك نزيف داخلي بالبطن وتهتك بالكبد. وكان عدد من الحقوقيين قد شدّدوا على ضرورة التحرّك من الجهات المسؤولة لمواجهة العنف الأسري، والعمل على تقديم الخدمات للمعنفين والتوعية بحقوقهم، وتعريفهم بالجهات التي يمكن اللجوء إليها في حال التعرض للعنف، إذ ذكرت المديرة التنفيذية لبرنامج الأمان الأسري الوطني الدكتورة مها المنيف، أن العنف الأسري لا يحتاج إلى أن يصبح ظاهرة حتى تتم مواجهته، مشيرة إلى أن بعض المتعاملين مع المعنفين مثل الشرطة أو المستشفيات أو الاختصاصيين الاجتماعيين يعتقدون أن العنف قضية عائلية، بينما هي قضية أمنية اجتماعية طبية، مطالبة بمزيد من الخدمات التي يمكن تقديمها للمعنفين للإسهام في حمايتهم.
فيما نوّه المستشار القانوني وعضو الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان خالد الفاخري، إلى ضرورة تعريف أفراد المجتمع بحقوقهم وما يمكنهم القيام به عند مواجهتهم لأي عنف، حتى لا تزداد عمليات التعنيف.
الفقر الفقر الفقر الفقر والبطاله هي من اسباب العنف الاسري
مايحتاج تحقق
هذا مو صاااحي يعني مريض نفسي
والا لو هو صاحي كان من طعنه وحده انبه ضميره مو طعناااات
وش هالقلب له اللهم عاف المبتلى ولاتبلنا
وهذا اللي جيدين فيه بعض الرجال يفتل عضلاته على حرمه مو كذااا الرجل إذا انت رجال مد إيدك على رجال مو حرمه
رفقا" بالقوارير
نرجو منكم ذكر تعطل سيارة الاسعاف لاكثر من نصف ساعة
اخيرا صحى ضميره وسلم نفسه صدق نااس مريضه من البدايه كان تعوذت من ابليس ومسكت نفسك وماصار شي بس لافات الفوت ماينفع الصوت الله يصلح الحال يلا نفذو القصاص القاتل وسلم نفسه
الثنائي يسعد اوقاتتكم ولياليكم يارب حمودي شوفتك ترد الروح يالغالي
امرأة من أهل الجنة!!
يا أمة الله: اقرئي وتأملي ثم اعلمي واعملي..
عن عطاء بن أبي رباح قال: قال لي ابن عباس رضي الله عنهما - ألا أريك امرأة من أهل الجنة؟ قلت: بلى، قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت: إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي.. قال: (إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك) فقالت: أصبر، فقالت: إني أتكشفن فادع الله لي أن لا أتكشف فدعا لها) رواه البخاري ومسلم، فيا سبحان الله: امرأة سوداء تحملت الصرع وآلامه ولم ترض أن تتكشف وهي معذورة شرعاً!! فما بال نسائنا أغرقن بالتبرج والسفور بل وسعين له زرافات ووحدانا بعد أن جلب عليهن الشيطان - الرجيم - بخليه ورجله..
فيا أيتها المسلمة أنقذي نفسك من النار فإن متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى فلا تغتري بمالك ولا جمالك فإن ذلك لا يغني عنك من الله شيئاً!! وإني أذكرك بأن النبي صلى الله عليه وسلم عرضت عليه النار ورأى أكثر أهلها النساء واعلمي أنك أعجز من أن تطيقي عذاب النار واستجيبي لمنادي الحق واعلمي أن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه وأن الآخرة هي مسعانا وإن طالت الآمال في الدنيا.. فماذا تريدين يا أُخية من هذه الألبسة الغريبة الغربية (بنطال.. لثام.. عباءة مخصرة أو على الأكتاف) التي تشترينها بالمئات وأنت ستوضعين في القبر في كفن من أرخص الأقمشة فهل تنفعك هذه الألبسة في ظلمة القبر؟!
ما هي السعادة؟ هل السعادة في المال.. المنصب.. الجمال.. كثير من الناس بحث عن السعادة في القنوات والمسلسلات وصفحات الإنترنت المشبوهة والمجلات الماجنة والأغنيات والمعاكسات والتبرج والسفور فما وجدوها ولن يجدوها لأن الله جل وعلا يقول: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} إذاً أين توجد السعادة؟.. اقرئي: {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً} إن السعادة الحقيقية في الدنيا والآخرة هي في اتباع أوامر الله ورسوله وطاعتهما بدون اعتراض أو تردد وإياك ومن يصور لك هذا الدين بأوامره وتكاليفه أنه نوع من تقييد الحرية وحرمان من المتع الدنيوية فهؤلاء لا يريدون لك إلا السعادة المزيفة والمتعة المؤقتة ثم تكون الحسرة في الدنيا والعذاب في الآخرة.. حذار يا من ترتدين البنطال واللباس العاري أمام النساء والرجال أو العباءة المخصرة وعلى الأكتاف.. أو تجمعين شعرك فوق رأسك.. أو تخرجين متعطرة.. فتفتنين الرجال من هذا الوعيد الشديد الذي يحدثنا عنه أنصح الخلق للخلق، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا) رواه مسلم، أما تلك التي تستعطر.. حين تخرج لتلاحقها الأنظار.. فويل لها من هذا الوعيد.. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية) رواه أحمد.
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم
ففي صحيح البخاري
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..)
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
أختاه.. كم ستعيشين؟ سلي نفسك هذه الأسئلة وأجيبي جواب العاقلة المتزنة: هل تعلمين أنك ستسافرين سفراً طويلاً بلا رجعة؟.. فهل أعددت العدة لهذا السفر؟.. هل تزودت من هذه الدنيا الفانية بالأعمال الصالحة لتؤنس وحشتك في القبر؟.. كم عمرك؟ وكم ستعيشين؟ ألا تعلمين أن لكل بداية نهاية وأن النهاية جنة أو نار؟!
جنة الدنيا00
أبشري من تاب تاب الله عليه..
أوصيك..
الصلوات الخمس في أوقاتها00السنن الرواتب 0000سنة الضحى00
قيام الليل00الصدقة00جزء من القرآن يوميا 00أذكار الصباح والمساء والنوم وبعد الصلوات00مصاحبة الصالحات
سماع الأشرطة النافعة00وقراة الكتب وفتاوى ابن باز وابن عثيمين
وغيرهم 00وسماع إذاعة القرأن00والالتزام بالحجاب الشرعي وتكون العباءة فوق الرأس والقفاز والجوارب00
كثرة ذكر الله 00الدعاء00اتلاف المجلات الفاسدة والأغنيات والصور
والعباءة المحرمة على الأكتاف والمخصرة00
هذه نور على نور00
وسعادة وطمأنينة وثبات وأنس في الدنيا والآخرة
جريمة يتحمل نصفها الاسعاف
بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
لاحول ولا قوة الا بالله
اولا اقول يارب ياكريم لا تبلانا وارحم المتوفاه واغفر للجاني
ثانيا
حبيت اعلق على من قال ان الفقر يسبب هه الجرائم بقوله بصريح العباره حنا بهالبلد الطيب مايوجد عندنا فقر ولله الحمد ماعمرنا سمعنا بأن احد مات من الجوع او من العطش وهه ولله الحمد نعمه عضيمه نحمد الله عليها ونشكره سبحانه
ولاحد يفكر ان مسؤول او مدير اقسم بالله اني اصغر رتبه عسكريه بالطواري الخاصه لولا مكرمة الملك والله ببطي ماترقيت والحمدلله على كل حال
بقولكم شي مهم ياخوان اقسم بالله سبب هالجرايم بعدناعن الدين او بالاصح ضعف الوازع الديني لدينا والمخدرات التي اهلكت عقول شبابنا قسم بالله ياخوان ان الفقر عاشوه اجدادنا ايام الجهل ماكان فيهم احد يذبح زوجته او اخيه عشان مال بل كانوا يغزون نظرا للجهل قبل الفقر
والان احنا ياجماعه ننعم بامن وامان ولله الحمد لكن الغالبيه ابتعدت عن الدين واسلكت طريق المخدرات وهذا الكلام ليس من وهم الخيال بال واقع نعيشه
نعم ياخواني الكل يحسدنا على الرخاء اللي نعيشه مالهم حل الا يغزوننا فكيا بقنوات هابطه والعاب هابطه تعلم اولادنا الاجرام منذ الصغر ومخدات تضيع عقول شبابنا ياجماعه نصيحه من قلبي لازم نوعي اولادنا لازم نكون رجال امن في كل شي يخل بامننا ونبلغ عن كل ماهو ممنوع ولانتهاون بالعكس نضحي بالقليل عشان مستقبل اولادنا واجيالنا ارجو انكم تفهمون ان الفقر مايسوي كذا واصلا ولله الحمد لايوجد فقراء فينا ولله الحمد
هههههههههههههههههه ياجماعه خلو الخبر لاحظو الجمله
(سلّم مواطن أقدم على قتل زوجته نفسه إلى الجهات )
عادى هذا غيض من فيض من تصرفات الرجل السعوى هذا طبعهم قتل اغتصاب تحقير سرقه اموال تصوير محارم الناس تحرش شرب مخدرات
ومع كل هذا غصب يبون يثبتون انهم ملائكه عشان يحسنون صورتهم الى كل العالم يعرفونها وسلاااااااااااام
ياخي لا تدرعم انت وياه !
مريض نفسي ومش عارف ايش
ماتدري عن الأسباب احمد ربك على العافيه واسأله الا يبلاك ويفك كربة اخيك
خصوصاً ان الزوجه ممرضه
الله لايبلانا بس
الفقر البطالة
زوجات لا يحسون بالواقع
تطلب اشياء اكبر من الزوج next mother cear شي لم نراه سابقاً عيشي حياتك انتي وزوجك وارضي بالقليل ، اذا حسيت ان زوجك يريد ان ياخذ حق لك اجلسي معاه ما نفع كلمي شخص عاقل يوقفه عند حده بطريقة وتلميح اذا مافهم البيب بالاشارة ذاك الساع سوي خلي يدخلون الكبار برسمية ويصلحون بينكم على الي يرضيك ولا يغضب الله قبل اي شي واذا ما نفع كل واحد بطريق والله المستعان
هذا كله بسبب الغضب الانسان اذا غضب خلاص ماعاد يملك نفسه هذا اذا كان رجال في كامل وعيه والخطأ بدأ من احدهم ليته طلقها ولم يقتلها نسأل الله السلامة
اللهم لك الحمد يارب على نعمة العقل والإسلام وجزاك الله الف خير أخوي فهد تعليق رائع بس مين يسمع مدري وش فيهم هالحريم عقولهم مقفلة كل همهم يتابعون الموضة ويلبسون الماركات كل شي فيه ذنب ما يخلونه حتى بوظايفهم ماعاد يبون الا المجالات الا فيه إختلاط الله المستعان
سيقتلونه وردا على الشورى موصي على النفسيين
مافلس بالدوله الا المرضى النفسيين وتمثيلهم
تقويلينه صادقه يادكتوره مهاالمنيف المديره التنفيذيه لبرنامج امان وينك عن صديق لي تجرع المربكؤس وانا اجيلك وينك عن المسكين الزوج اللى توظفت زوجته انذاك باالتعليم ومدرسه دون علمه وطلقة غصب عنه وشتتو اطفاله وفوقها يطردمثل الكلب ظلم ويحط كلش بظهره المسكين وعشان لهانفوذالحقت هواهاوفوقهاخاينته وكلش بظهره هذي ماتستاهل الذبح تستاهله هي وعشيقه وزيدك من الشعربيت (تراه معروف وسمه بالشرطه وماجابوه عشن لهانفوذوكثرالبكاء يعلم على النوح يادكتوره مها ويقولي صديقي لويبي يذبحها مستعد يبل راسه بماء وماينشف الاهوذابحها بس انارجل وهذي مره وماهي عاري نعل وفصختها عاري امي وختي واتمنى غريمي رجل صحيحي وضعي فيه رجل بس مالطخ يدي فيه بسباب وحده ماتستاهل وينك يادكتورمهاالان لاوظيفه والبيت هنجر وحيطان والايام بيننا
..............................................
قسم دمعت عيني فرحة بما أقرأ
..............................................
أحسنت يافهد وجزاك الله كل خير الله لايحرمك الأجر
نعلم أنك ماكتبت هذا إلا حبا للخير للناس.
مللنا بس اخبار في اخبار لايوجد لربيع القلب مكان ولا مساحة
فشكراً لك أخي فهد وكثر الله من أمثالك.
وشكراً لك عاجل فقد أعنتي على نشر الخير.
رحم الله الممرضة وهدى الله زوجها.
لا حول ولا قوة الا بالله .
الرافضة قادمون. استعدوا لهم
صوت للخليج العربي
وليس الخليج الفارسي المجوسي
صوتك محسوب و له اهميته
صوت قبل ان يتغير خليجنا الى الخليج الفارسي
لقد وصلت نسبة التصوت لصالحهم اكثر من ثلثي الاصوات ولم يتبقى سوى ايام معدوده مذكورة في اعلى صفحة التصويت.
يدعي الفارسيون و اعداء العرب ان البحر الاحمر هو الخليج العربي زورا وبهتانا.وهل يعقل ان يكون البحر المتوسط بحر الروم؟ هذه حجتهم.
صوت ليكون خليجنا عربيا.
اختر الخليج العربي ثم اضغط Vote
على هذا الرابط:
http://www.persianorarabiangulf.com/index.php
اعوذ بااللة ؤش هاالانسان هذا **********عاد الرجال زودوها كلا يوم يقتلون زوجاتهم *********************بنات الناس مو لعبة *********************
شكرًا لك يااخ فهد وجزاك الله خيرا وكثر الله من امثالك وهذه التعليقات النافعه حقيقة
لك من الله ماتستحق يالشمري الله يبلاك مثل ماقذفت المرحومه هي الان عند ربها قد افضت الى ماقدمت لك من الله ماتستحق اتق الله واترك اعراض الناس انت المفروض تموت وتفك الناس من لسانك وافكارك السوداء الباليه
يمااتي
لا وبعد يقولون تزوجي ؟؟ وكل يوم والثاني واحد ذابح زوجته ولا طاقها ..
لا والله انا بنعمه
الله يرحمها
الله لايبلانا الله لايبلانا الله يرحمها ادعوا لها بالرحمه ولاتدرون وش الاسباب اتركو عنكم التعليقات الجارحه وادعو لها بالرحمه ولزوجها بالغفران والصلاح تقبلوا تحياتي
( من راقب الناس مات هم )
ؤش هاالانسسسسسسسسسان هذا ***اعوذ بااللة الرجال زودوها كلايوم يذبحون زوجاتهم *******بنات الناس مو لعبة ***احترمو انفسسسسسسسسسكم لاتمدوا ايدكو تر اللي يقتل ز وجتة مصيرةمثلها *********************ياعاجل طلعي تعليقي بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعة لايش مطلع تعليقي الاولالالالالالالالالالالالا
الاسعفاف الى تعطل ثلث ساعه ليه ماتذكرونه لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليه
هذا هو حال الرجال عندنا وماهو كل الرجال صراحة ولكن ما يحط قوته إلا على حريمه ابضاي .. مسوي فيها كاسر راس .. والله لإدبها.. هو والله إنها ظعيف شخصية .. حتى لو طال السب أو العن أو فيها هيانة كرامة .. تراها حرمة لو قلت لها أسكتي ولا كلمة بلعين الحمراء دون أن تإذيها والله لبكت ... ولكن يا حيف بعض الرخوم بس !!!!
تكذب يامحمدالعنزي لاوالله الفقر بجميع مناطق المملكة وتكلم عن نفسك اذا انت شبعان غيرك ميت جوع
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اشكر الاخ فهد على تعليقه,,
ردا على الشمري اتق الله في نفسك في ردك ترمي بعض الشكوك بدون اثباتات وحتى لو كانت مثبته من ستر مسلما ستر الله عليه المرحومه اشتغلت معنا بنفس المستشفى ولها احترام الاخت من تعاملها مع زميلاتها وزملائها وليس عليها اي ملاحظات وربي شاهد علي,,
وبالنسبه لرد الوافي ومحمد العنزي هناك فرق بين الفقراء والمساكين الفقراء الذي لايستطيعون قضاء اغراضهم بسهوله او بمعنى اصح شح بالمقتضيات الدنيويه اما المسكين فهو الذي لا يستطيع تأمين معيشته وهذا لا يوجد ببلدنا اللهم احفظه لنا سالما غانما والفقراء موجودون بكل مكان لو تمعنت بعيدا عن الاعلام والامور المفبركه,,
وتحياتي لكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية الله يرحمها ان شاءالله ويسامح زوجها ويهدية،،،،
قرأت صراحة تعليقات في صميم الموضوع وتعليقات تعبر عن سفة صاحبها وعقليتة
وفية من شكلة ما قرا الموضوع راح للرد على طول فتشوف الموضوع شرق والرد غرب
ولكن اسمحوا حبيت اعلق على شغلتين الاولى:
اسعاف مستشفى صوير خربان ومستشفى رايح فيها والاسعاف نص ساعه ما شتغل عشان يسعف المرحومه
والشغلة الثانية العنزي المنافق اللي يقول مافية جوع بالسعودية ناس مو جوع ماكلة تراب من الفقر ومن كثر الفقر والعالم اللي عاضة الرصيف يمكن ما تلقى لك مكان
تحياتي للجميع ويابلادي واااااااااااااااصلي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.