الأرصاد : درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تقترب من ال50    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سعودية بالكويت : أودعوني ثلاجة الموتى ساعتين بمستشفى الجهراء... وعامل أعادني إلى الحياة
نشر في عاجل يوم 16 - 09 - 2011

شهدت أروقة مستشفى الجهراء، قصة مريرة من الواقع بطلتها سعودية بالكويت قادها حظها إلى أن تعيش هذه التجربة القاسية، عندما أدخلت الى المستشفى لإخضاعها لعملية ولادة قيصرية، لتجد نفسها على أبواب الآخرة! حينما أعلنوا وفاتها.. وأودعوها في ثلاجة الموتى لتقضي بينهم ساعتين وسط الصمت الرهيب، قبل أن تقود المصادفة عاملاً آسيوياً إلى فتح الثلاجة، ليكتشف أنها لا تزال على قيد الحياة، في حين كان ذووها يلفهم الحزن، وهم يتلقون فيها العزاء، جاءهم من يخبرهم بمجيئها عائدةً من الموت... أما وزارة الداخلية فقد جاء تعليقها في كتاب رسمي يقول: «لا تزال الجنحة المذكورة قيد التحقيق.
ووفقًا لما ورد في جريدة «الراي»، فإن المقيمة “ن” قالت «كنت حاملاً بآخر أبنائي، وشعرت بأنني على وشك الولادة، فطلبت الى زوجي نقلي الى المستشفى، وبقيت في المستشفى لمدة 6 أيام قضيتها على أسرّة المستشفى أشكو من آلام مبرحة، قابلتها معاملة قاسية من الأطباء والطاقم الطبي الذي كنت أتوسل إليهم أن يريحوني من أوجاعي، لكنهم كانوا يتجاهلونني، بل تركوني أصرخ وأغلقوا علي الأبواب، بعد أن تضايقوا مني، واعتبروني انسانة مزعجة، وكنت أتعرض للتوبيخ، في حين لا أقوى على الرد إلا بأنات الوجع المبرح».
وأضافت: «بعد الأيام الستّة بلغ ضيق الأطباء مني ذروته، وقرروا اعطائي 3 حقن لا أعلم ما هي، لكنها تسببت لي فوراً في نزيف حاد من الأنف والفم والرحم، وبقيت أنزف من الساعة الحادية عشرة مساءً، وهم لا يعلمون عني شيئاً، حتى التاسعة من صباح اليوم التالي، حيث اتصلوا بزوجي، وأبلغوه بحاجتهم إلى أكياس دم تمهيداً لاجراء عملية جراحية عاجلة لي».
وتابعت: «انطلق زوجي الى بنك الدم بناءً على طلب المستشفى، وبينما هو في طريقه، وقبل دقائق من وصوله الى بنك الدم، تلقى اتصالاً من المستشفى أبلغوه خلاله انني لفظت أنفاسي الأخيرة، أثناء الولادة، وأخبروه أن الطفل في صحة جيدة... وقدموا له واجب العزاء».
وزادت: «أبلغني زوجي لاحقاً أنه عندما استقبل المكالمة عاد أدراجه الى المستشفى، فطلبوا إليه التوقيع على شهادة وفاتي، ووقّع عليها، وأعطوه نسخة ليتسلم بها تصريح الدفن، وكان إعلان وفاتي عند الساعة 11.45 دقيقة ظهراً وأعلن زوجي لعائلتنا خبر وفاتي، ونقل الرضيع الذي أنجبته الى الحاضنة وهو – بالمناسبة – معاق – بسبب أخطائهم الطبية، وعملياتهم التي أجروها بالخطأ والابر المجهولة التي سببت لي النزيف، وبعد مضي ساعتين من إعلان الوفاة كان زوجي قد أخطر جميع أقربائنا بالخبر، وبدأ تلقي التعازي، حتى فاجأه اتصال من المستشفى أبلغوه فيه بأنني على قيد الحياة، وطلبوا إليه العودة بسرعة، واحضار بلاغ الوفاة الذي تسلمه منذ قليل!!».
وقالت العائدة من الموت: «رجع زوجي الى المستشفى، ليفاجأ بأنهم أخرجوني من ثلاجة الموتى، وأعادوني الى الجناح وكان لا يزال تحت تأثير الصدمة عندما سألني عما حصل، فأخبرته بأنني استيقظت من النوم ووجدت نفسي في مكان مظلم وبارد، وطرقت باب المكان الضيق ليفتح لي وافد آسيوي، فوجدت نفسي في ثلاجة الموتى، الأمر الذي أصابني بالهلع الشديد!! وقال لي زوجي بأنه كان يتلقى فيَّ التعازي، حين بلغه خبر أنني على قيد الحياة... وكان الأطباء والعاملون في المستشفى يتوسلون الى زوجي لإعادة بلاغ الوفاة الصادر باسمي، واكتشفت أنهم استأصلوا مني الرحم، وربما أشياء أخرى من جسدي».
وواصلت المقيمة روايتها بالقول: «عدت الى بيتي، وسجلنا أنا وزوجي قضية بحق المستشفى والاطباء الذين فعلوا بي هذا وأصابوا طفلي بالإعاقة لكن القضية منذ ذلك الوقت (أي قبل أكثر من سنتين) وحتى اليوم قيد التحقيق، وهذا ما أفادتنا به الادارة العامة للتحقيق... فهل يعقل أن القضية المصنفة (جنحة) بقيت عامين رهنا للتحقيق دون نتيجة، ولم يتم استدعاء الاطباء المسؤولين عن كل ما حصل لي ولطفلي المعاق»، وأود هنا أن أشير الى أن العامل الآسيوي الذي فتح لي باب الثلاجة مفقود الأثر من تلك اللحظة، وحتى الآن، وذلك يحمل شبهة تعمد لإخفائه نظراً لأهميته شهادته التي ستكون في مصلحتنا».
وأضافت بأنها تعاني كثيراً حتى الآن من تراجع حالتها الصحية، حيث لايزال بطنها مفتوحاً، وقد سعت الى مستشفيات خاصة كثيرة للتخلص من معاناتها، لكن الأطباء كانوا دائماً يقولون لها: «نحن نخشى المسؤولية، لأن بطنك المفتوح يشكل عثرة كبيرة أمام العلاج». وختمت بالقول: «أنا وزوجي لن نيأس أبداً مهما طالت مدة الانتظار، وسنواصل القضية التي أوكلناها الى المحامي مشاري العيادة، لكي يقتص لنا القضاء الكويتي الذي نثق به حقوقنا، وحتى يعرف كل مقصر في حق الآخرين أن القضاء النزيه لن يتركه يفلت بفعلته».
حسبي الله ونعم الوكيل (( مقيمه في الخليج )) طيب المقيمين الكويتيين الي بالسعوديه نقول عنهم مقيمين ولا خليجيين
ما اقول الا حسبي الله ونعم والوكيل
والله غريبة من اهل الكويت
وغريبة من المستشفى
بس على كذا [[ يلعن ام المستشفى]]
والله يعينك وينصرك على من ظلمك
لاحول ولاقوه الا بالله لاتسكتين اختي عن حقك
فوالله الذي فعلوه ليس بالهين
ولو ان ماجرى لك لااحد منهم
لااقامو الدنيا شفاك الله
ووفقًا لما ورد في جريدة «الراي»، فإن المقيمة “ن” قالت «كنت حاملاً بآخر أبنائي، وشعرت بأنني على وشك الولادة
المقيمة= سعودية احلى تحية لجميع مطبل ومزمر ومدافع عن الكويت
ووفقًا لما ورد في جريدة «الراي»، فإن المقيمة “ن” قالت «كنت حاملاً بآخر أبنائي، وشعرت بأنني على وشك الولادة
المقيمة= سعودية احلى تحية لجميع مطبل ومزمر ومدافع عن الكويت
ووفقًا لما ورد في جريدة «الراي»، فإن المقيمة “ن” قالت «كنت حاملاً بآخر أبنائي، وشعرت بأنني على وشك الولادة
المقيمة= سعودية احلى تحية لجميع مطبل ومزمر ومدافع عن الكويت
عندما نكتشف ان اكثر سجناء بلدنا موجدين داخل السجون الكويتية عند اذاً نعرف مدى
الحب ورابط الاخوة وصحفهم الرسمية تقول (( عن السعودية مقيمة)) ولكن ما اقول الا رحمك الله يا
ابا عدي
اتمناء ياعاجل واستحلفكم بالله والرحم ان امكنكم لهذا سبيلا ان تقوموا بعمل بحث عن زواج
السعوديات بالخليجين اسبابه ودوافعة وهل يتمتعن بالحقوق ومايترتب على هذا الزواج
هاذي الكويت اللي يمدحونها
تردي في الخدمات والبلد ينهب
ونواب الغفلة الكويتيين عايشيين ع الرشاوي اجل تسرق من ميزانية الدولة 25 مليون دينار واخرتها يلقونها عند النواب!!!!!
..وويكيلكس يقول ان امريكا تقول الكويت ماراح تبقى ل2020 ..
((انصحك ياوخيتي تجيين للسعوديه وتتعالجيين ترى قسسسم بالله مستشفيات الكويت خايسه الكويتيين بانفسهم يجون للحفر يتعالجون ويشتروون الادويه وياكثرهم في مدينة الملك فهد الطبية.)
يالله ربي ينصرك والله حتى الجزار مايسوي بالذبيح الميتة كذة لكن ذول اطباء خونة عاهدو الله على ان يكونو مخلصين ويودون الامانة لكن والله ربنا يمهل ولا يهمل ربي ينصرك ويا اطباء خافو الله ترى لكم امهات وعمات وزوجات وبنات ووووو بس واللة لو انهم برى بامريكا والا اوروبا كان الحين سجن مئبد مدى الحياة لكن انهم بالخليج راح يتماداء بالمجازر ومشي حالك اخر شي
تحمل كلمتين ( خطاء طبي )
هذا من منتدى كويتي مشهور ... الكويت خربت
الدوله قاعده من سسسسسيء الى اسوووووووء
1- ان جيت للتعليم لا جامعه ولا تدريس مثل باقي الدول الحكومه تتبرع الى دول اخرى تبني جامعات ومدارس للتطوير والكويت مكانك راااوح .
2- ان جيت للصحه لا مستشفيات ولا ادويه ولا اجهزه ولا طاقم طبي مثل باقي الدول والله يا ناس ان ادويه المستشفيات تفرق والله يا ناس علاجات المستشفى الاميري غير عن الفروانيه والمناطق الخارجيه .
زين انا بعلمكم قسم الاسنان في المستشفى الاميري اربع وعشرين ساعه باقي المستشفيات لا شفت ليل فقط .
قسم العيون المستشفى الاميري اربع وعشرين ساعه باقي المستشفيات من الساعه الثامنه صباحا الى الساعه العاشره مساءا .
الادويه والله والله والله والله والله غير عن باقي المستشفيات واللي اخوه صيدلي ولا يعرف احد يسأل ويشوووف .
الوزااااره طبعا الموظفين اللي هناااااك ما يفكرون بالتطوير اتكلم كوكلااااء ومدراااء يفكرون شلون استفيد الشهر هذا يجيني زياده بالراتب يعني يدخل لجنه سفره اجهزه طبيه مناقصه ...... الخ .
وزارة الكهرباااء صارلهم كم سنه يعرفون ان مشكله الكهرباء قبل لا تصير بكم سنه عارفين ان هذا يصير ويبلغون ويحذروون لكن ليش عشان يسوون مناقصات ويبوقون فلوس وما يصير شي ل والحكومه تتبرع حق لبنان وغيرها بمكاين كهرباء مدري كم الف فولت اللي متخصص بالامور هذي يعرف طبعا والكويت مكانك راوح .
وزارة الشؤوون كل يوم فاضحين بعضهم ومشاكل رشاوي ومرتشين وبلاوي الله يستر منها .
وين اهتمامها بالجمعيات والامور اللي تخصهم تفيد المجتمع ككل وينها ما شفنا شي .
طبعا يا اخوان الكل عارف ان كل الوزارات والمؤسسات سواء حكوميه او خاصه الموضفين شلليه هذا من شلة فلان , ولا هذا من شله المدير الفلاني ولا الوكيل الفلاني والمؤسسه ولا الوزاره مكانك راوح .
طبعا غيرها بلاوي كثيره اعجز عن ذكرها لانها متعبه انا مادري على شنو الدول حاسدتنا اذا الزيادات ببطون التجار اللي داعمتهم الحكومه مادري شنوو نقول؟
واللي يبط الجبد فوق كل هالبلاوي والقروض الناس اللي برا حاسدتنا الحمدلله عالنعمه بس .
-------------------------------------------------------------------------
أولا الحمد لله على سلامتك وربنا كتب لك عمر جديد
ثانيا لاتتنازلي عن مجموعة الكلاب قصدي الأطباء ولا تخلي حقك يضيع بينهم
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل طبيب وطبيبه لايخاف الله في مرضاه
واخيرا الحمد لله على السلامه مره ثانيه
علاقات الكويت سيئة جدا مع العالم العربي وخصوصا دول الجوار وبالاخص السعوديين
اما مع ايران فالوضع محتلف الايراني يعامل افظل معاملة ويحق له الحصول على الجنسية
وقد تحدث البرفسور الدكتور عبدالله النفيسي عن زوال الكويت قبل التقرير الصادر قبل ايام
الذي ذكر بزواله عام 2020 م
من جدكم !!!
بعد الأيام الستّة بلغ ضيق الأطباء مني ذروته، وقرروا اعطائي 3 حقن لا أعلم ما هي، لكنها تسببت لي فوراً في نزيف حاد من الأنف والفم والرحم، وبقيت أنزف من الساعة الحادية عشرة مساءً، وهم لا يعلمون عني شيئاً، حتى التاسعة من صباح اليوم التالي
حدث العاقل بما يعقل فإن صدق فلا عقل له
قضيه تهزالعالم كلها واين حقوق الانسان من هذالابد اعادة التحقيق من قبل اطباء دوليين لان هذا ماينسكت عليه
طيب ياعاجل السالفه لها خمس سنوات الله يجزاكم خير
وش المقصد من نشرها بعد هذه السنين
هالكويته نسوا افضال الشعب السعودي عليهم
فيهم كره على السعوديين
انشري ياعاجل
ارجو من خادم الحرمين بارسال الاخلاء الطبي للمواطنه
الله يرحم حالك وانا اخوك. انا مادري وش ظروفك. بس حتى ولو ,, من طلع من داره قل مقداره..............................
وهذولا هم اهل الكويت مو شي مستغرب منهم ,,,,,,
الله يقومك بالسلامه ويرجعك لدار ابو متعب ساله غانمه
أكيد العاملين بالمستشفى روافض
السيف الأملح لدولة الكويت عن بكرة أبيها
حسبي الله ونعم الوكيل الله يااخذ بحقك ياااختي
اللحين وش دخل الكويتيين في الموضوع ولاعلى شان عندهم القصه ترا ممكن تكون في السعوديه البلا في المستشفى من العمال كويتى مصري سوري هندى اى شي عندنا في السعوديه اطقع من كذا
وتنشر سبق كل يوم وعاجل وكل الصحف افضع من كذا الله يعينها وبس وتحتسب
واتمنا من حكومتى السعوديه واخص في صلبي وزير الصحه معى التقدير
عدم اخراج الممرضات الفلبينيات من عندنا ولو اطرو الى الاستغنا عن الدكاتره انفسهم
لايتركون السعوديات ماعندهم سالفه والله ولاحتى ابره وريد
اخوكم ع ع الشهري
نسخه . مدير الخدمات الطبيه في المملكه
احس انة فية لبس في الموضوع هذة الاشياء تحدث عدنا وليس في الكويت
الحمد لله على سلامتك اولا
ثانيا ممكن تشيلين الثلاجه وتعطينها الربيعه لان وزاره الصحه صاروا فقراء ماعندهم ثلاجات
من جد كسروا خاطري
والكويتيين فسقانين حاطين الاحياء بالثلاجات
برب ابصرخ باعلى صوتي ابقول الربيعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععه
بيرد علي الصدى ماعنده ثلاجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ثالثا وهو الاهم لاتشرهون علي والله مخي كل ماله ويتقلص على مايمر موسم الحج اببدا الحس اذاني من الهبال
اخوي العنزي
هذا وانا اخوووك تعبأه صفحه
لان ماكو اخبار ولا بعد ماخذا المركز 28 خخخخخ والله حاااله..........
عجل انشري كلامي هذا ..........
(حريه راي )ياعاجل
لا حول ولا قوة الا بالله
وحسبي الله عليهم
ومفروض الحكومة الكويتية ما تسكت تفصل المتسببين
بإعاقة الطفل وإدخال المراءة الثلاجة وهي على قيد
الحياة
هولآ أطباء ايرانيين , يلعبون باالسنة على كيفهم . والحكومة نايمة نوم العوافي !!!!!!!!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين ..
الله يصبرها على مصيبتها . اللي حصل لها ليس بالقليل .. اخطاء طبيه بالجمله صراحة شي فضيع لا اعتقد ان طالب طب في احد جامعاتنا لا يرتكبها .. لابد من اخذ حقها .. لا اعتقد ان القضية كما هي منشوره هنا والا ل اخذت الحكم من اول ما انتهت الحادثة ..
واضح انهم ارتكبوا أخطاء طبيه ثم عملوا عمليه واعتقدوا انها ماتت بينما هي لا تزال حية وهذا ما حصل بالتأكيد .. { يعني تتوقعون مثلا انهم تعمدوا يحطونها في ثلاجة موتى وهي حيه .. طيب كان قتلوها عمدا وانتهت القضيه تحت عنوان وفاة اثناء عملية قيصرية }
بعدين انا انصح إخواني هنا وفي كل مكان .. نصيحة لا تجعل الحقد يسيطر على قلبك .. الحين الكل زعلان من كلمة { مقيمه } طيب عادي جدا . اي واحد يكون في دوله اخرى يسمى مقيم مهما كانت دولته .. بس الفرق اننا في السعوديه نقول { مقيم خليجي أو مقيمه خليجيه أو مقيم عربي أو وافد اسيوي " يعتبر مقيم "...إلخ } كلمة مقيم مأخوذه من إقامة وهي البيات في مكان ما مدة تزيد على ثلاثة ايام ب لياليهن .. انت لو تسافر من مدينه لأخرى تسمى مقيم ..
همسه :-- في اقل مستشفى عندنا لا يحدث مثل هذه الاخطاء وهذا من فضل ربي بس اقول الكلام هذا لأبين اننا في نعمة واننا متطورين طبيا .. ماله داعي جلد الذات اللي قاعد يصير من الصحافة والناس وكل شي ..
الى اللقاء
ذنبك انك سعودية لا وبالكويت
لاكن ربي يجيب لك حقك ويسخرلك عبيده
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
\
اذا عرف السبب بطل العجب
اللي كثير من الناس لا يعرفه ان الغالبيه العظمى بالكادر الطبي الكويتي
(( (( (( روافض )) )) ))
اذا لا غرابة في ما حصل لهذه المسكينه
.
.
.
.
.
.
.
.
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
الله يأخذ حقكم ان شاء الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله العظيم الله انهم قاصدينها هاالحثاله الروافض علشانها سعوديه
ليش مقيمه في دويلة الكويت ليش مارحتي لدول الجليج افضل لك بعدين لاتنازلين عن حقك
صاحب التعليق رقم#542906 صح النوم واضح كويتي غيور حسبى الله عليكم هذا جزاء المعروف يالسعودي
المثل يقول ان اكرمة الكريم ملكته وان اكرمة اللائيم تمرده الله لايرحم من ردالديار
من جد شي يخوف
درجه اول
الناس نست الامانه
وين السعوديه ماتاخذ حق السعوديه
ياحلو من ولد تحت شجره
الله يعين الحوامل ومصيرهم
وش ذنب الطفل صار معاق
حسبي الله ونعم الوكيل
أولاً: وعامل أعادني إلى الحياة=ما أعادك للحياة إلا الله
ثانياً: ونعم بالخليج عامه وبالكويت وقطر خاصه
ثالثاً: للي يسب الخليج: 1 من الخليج يسوى 100 من امثالك في السعوديه!!
الخليج و نعم!!
خبر مفرح ومحزن في نفس الوقت المفرح انك عايشه
والمحزن انك تحملت الالم والمعاناه ولا تسكتين
عن حقك حسبي الله ونعم الوكيل
وين صدام مأدبهم ؟!!!
الحمد لله على السلامة ولانقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ولازالت مستشفيات الخليج حقل تجارب لأطباء في الأصل قصاصيب مو أطباء .
خييييير ان شاء الله حطو البنت في الثلاجة وهي حية وولدها في بطنها والله ولا في اسرائيل يسوونها في الفلسطنيين بعدين تر ماهي غريبة على الكويتيين ولا تقولون غريبة ومدري وشو
السنة الي فاتت ماجد الشمري والحين ذي
اكيد الطاقم المعالج شيعي وهدا هو الحقد الحقيقي لاهل السنة
لا غرابة في ما حصل لهذه المسكينه لان الكوادر الطبية والممرضين هم من الروافض
مو غريبه ع الكويتيين انا اخوي مسجون هنااك وانتهت مدت السجن حقه وللحين ماطلع علما إن السفاره السعوديه تعلم بهذا الخبر ولا حرررررررررررركت ساكن / ماعندي شي اقوله لان ماعندي واسطه ولا شي الا رحمه الله //
حسبي الله عليهم
والله المفروض اي دكتور شايف نفسة على هالبدلة الي حطولة
يحرقون البدله واهو لابسها
وهذولي الي مايخافون الله المفروض يحطونهم بالثلاجة دبل المدة الي جلستها المريضة
سبحان الله الحمد لله على السلامه اختي
مو المشكله ان الاطباء بيطرين ولاهم عارفين شي
يتلعبون بارواح الناس حسبي الله عليهم
الكادر شيعي الكادر شيعي ترا مصختوها عسى ما واحد يطقع قلتون شيعي كلن يرى الناس بعين طبعه انشري ياعاجل مشكورة
من طلع من داره قل مقداره والله كل العالم ينظر لنا نظره فيها امتهان واحتقار ولا احد حاسب لنا حساب وصار كل مريض نفسي يفش خلقه فينا يالسعوديين بالعامي صرنا ملطشه للي يسوى واللي ماااا يسوى
التوبة النصوح قبل ما تذهبين للأخرة بجد مو بغلطة طبيب .
الحياة دروس .
حسبي الله عليكم يا عيال الكلب
(((((((( خليجنا واحد ))))))))
تعالي لبلدك الله يعزه
واتركي المستشفيات اللي بالكويت
العنايه والاهتمام للأمريكيين .................. مقيمه ههه ( خليجنا واحد ......
لاحول ولا قوة الا بالله اين القلوب الرحيمه واين الاخلاص في المهنه والله لو انها في
دولة غير مسلمه ليتعاملون معها انسانياً
حسبي اللة ونعم الوكيل لاتسكتين عن حقك ونشريها لتكن عضة وعبرة للاخرين من المستشفيات
قصه موب صاحيه اعوذ بالله يارب لاتسلط عليهنا ولاتولي علينا من لايخافك
المفروض تروحي لقناة سي ان ان وتقولي قصتك وشوفي كيف الكويت كل ابوها تقوم لك على رجل
يامقيمه
وين خليجنا واحد وشعبنا واحد الله المستعان بس ... خذي حقك وحق ولدك ورحمك الي شالوه
اذا بغيت الاحترام والتقدير ومعزة الشخص سوى مقيم او متجنس روح لدولة قطر عز الدولة
اما باقي الدول الخليجية بس رزرزه ووكلام اعلام وتسمع كلامهم تقول احسن دول العالم والاحترام للاخرين اجل سعودية مقيمه ممكن متخلفه في دوله خليجية حسبي الله عليكم مالوم صدام فيكم الله يسكنه الجنه هو اللي داواكم
المشكلة في الخطأ الطبيبي والتحدث عن الدولة و العلاقة والتحاليل ماله دخل أنا ولدت بمستشفى في بلد ابو متعب اطال الله عمرة بلد الخير
خطأ طبي افقدني الوعي وعملية احتاجت 37 كيس دم و كادوا يرموا رحمي و قيصرية اجتمع علها اربع استشاريين من كبار مستشفيات الرياض العاصمة و انجبت طفلا بغيبوبة ولا يعمل سوى القلب وقرر استشاري حديثي الولادة ان سبب حالة الطفل بعد قدر الله ثم بسبب العنف في محاولة اخراج الطفل بالضغط ووجود كدمات و انفصال البشيمة بوجود استشاري حسبي الله ونعم الوكيل بقت 12 يوم لا أتحرك كي لا ارى نفسي بالمرآه لان لوني ازرق في الوجة والأكتاف وكانها اثار الكدمات لكن بأحجام كبيرة جداً نقل لي دم بعدها لتعرضي لنزيف وقرأت ما كتب على كيس الدم انه من وافد هندي و باقي على الصلاحية 12 يوم فقط والمريض ليس له راي والدكتور هو الدستور في مستشفيات الرياض المخصصة للعامة ولم لا تكون المستشفيات بنفس او شبه بعضها او قسم المجتمع على فئات ونحن من نصيب تشليح المستشفيات
توفي طفلي الله يشفع فيه وحسبي على كل مقصر و متكبر من الدكاترة
هذا قدر الله والله المستعان
كنت اتمنى اني اقدر اقول من خرج من داره قل مقداره ولكن.........................
كنت اتمنى ان اقول وظلم ذوي القربى اشد مرارة ولكن..............................
كنت اتمنى انني استطيع ان اقول اذا اكرمت الكريم ملكته ولكن...............
كنت اتمنى انني استطيع ان اقول ومن يفعل المعروف في غير اهله ولكن...............
في فمي ماء وهل يطق من في فيه ماء؟؟؟؟
س/ أين السفارة السعودية لم تتدخل في حق هذه المسكينة؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله يرحم حالها ويفك كربتها وياليت اني يوم سمعت خبر وفاة زوجي جاني خبر انه بالثلاجة حي اتوقع انك علقتوا على بشر مثلنا مابيدهم شي لااحياء ولا موت احد الا بإذن الله اتوقع قلبها وقف وتوقعو موتها ورجعت للحياة موبعيد هذا السبب الله بيده كل شي
الله يرحم حالنا يوم نكون بالثلاجة وقتها ماينفعنا الا العمل الصالح ولايهم الثلاجة للربيعة ولا خضار اهم شي العمل الصالح ادعو لموتى المسلمين جميعا ولاتنسون فضل الذكر والاستغفار ولاتنسون اختكم وزوجها المتوفي
سعودي يغار على بنات بلده
اقول على راسي والله يا بعدي وكلامك صح وفي محله واللي حصل كيف افسره بصراحه انجنيت انا
حقهم اللي يدخل عليهم بساطور ويجز رووسهم هالبياطره
بالله هذي مستشفيات او زرايب لو ولدت عند قابله اطل لها الف مره من هالمرتزقه
اختي السعودية اسمحيلي زوجك رخمه وسبيكه ليش مامسك الطبيب ولعن اجدفه ولا شرحه اجزاء الدعوى فوضه والمفروض العامل اللي فتح لك الثلاجه تعطينه جائزة مالية كبيرة لا تنسين اعادك للحياة بعد الله
اختي يومنك حسيتي حالك بظلام بارد وش اول ماذكر عليك ههههههههها اكيد قلتي انا بالقبر وقبري موسع علي خخخخخخ وياتيني من براد الجنةخخخخخخخ الله يطشك بالجنة انا وياك والمسلمين امين --
ملاحظة --فتشي ابطينك وكلياتك ليكون سارقين منها شي الملعنة كويت والله ماهمهم السعودي
حرام لو القى كويتي لبرد وجهه مثل مابرد وجهك بثلاجة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وشكرا لكي طالبي بحقك ولا خليني محامي حرام لنفظ عفشهم المجلحة
وش تتوقون من الفساد الاداري والرقابي في اي جهه ,,,,,,,,من آمن العقوبه أساء الادب ,,,وبعدين في ظل الاختلاط والتبرج الغير مشترط ,,,,,كل الكادر الصحي بصير وكر للفساد الاخلاقي ,,,,,,,تهاون ودمج بين النار والبنزين
,,,,,,والله المستعان
المفروض معها صورة الملك فهد وجابر يوم يبكي؟
اهده قصه فيلم سبحان الله وحسبي الله ونعم الوكيل على هدا المستشغى واللأطباء
وكمان على التحقيق اين حقوق هده السيده هل يستطيع احدكم ان يجلس 5 دقائق
في غرفه مظلمه تماما.
انصفوا هده السيده.
الجهل الله لايبلاناويعين اللي بيدخل مستشفى عندهم معلومة دول المنطقة افضل منهم بمليون مرة
اغلب الاطباء مصريين وهنود شدخل الكويت تسبونها
الكويت والنعم منهم وارجوا من الاخت التوبه لله يمكن الشيء انذار من رب العباد عشان تتوبين
ما اقول
الا الله يرحمك ياصدام
والله لوها ايرانية كان شالوها بعيونهم الكويت مع الاسف اصبحت مثل العراق تسيرها ايران كيف تشاء والمريضة سعودية يعني عداء عقدي يتقربون الى الله بقتلها لأنها وهابية
هذا جزائنا من أخواننا الكويتيين يم جاهم صدام هل هم صاروا لاجئين والا كويتيين كيف يقولوا سعوديه مقيمة ليش هي خادمه ؟؟ لكن هين بكره يجيكم المالكي ونقول الاجئين الك؟؟؟
للأسف علاقه الكويتيين بالسعوديين ( شينه وبينهم خلافات) منذ سنوات طووووووويله قبل الغزو بسنوااااااااااات والكره كان بين شيبان الكويت البدو وشيبان السعوديه البدو ((الأقارب)) ..إلى أن تطور إلى كلا الشعبين ههههههههههه بدو وحضر
وبموضوع التجنيس السعودي في هذا الوقت لا يجنيس إطلاقا في الكويت التجنيس للإيراني للأنه محبوب جدا عند أهل الكويت والإيراني هو الكويتي الصدق بصراحه
وعلى الأقل تمنيت إن الكويتيين دبروا حل لها المسكينه ..الدكتور المصري أو اللبناني وغيره وش بيده يسوي في مستشفى الجهراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وإنشر يا عاااااااااااجل
شعب الكويت ينقسم إلى قسمين وهما الأغلبيه العظمى :
كويتيين أصلهم سعوديون ( وهم البدو) الرحل
كويتيين أصلهم إيرانيون ( وهم الحضر) أهل الكويت الحقيقون .
والإيرانيون الرافضه الشيعه علاقتهم مع السعوديه ( سيئه) من أيام الغزو من وقت قريب .
السعي وراء الرزق لا يطمس معالم الهوية السعودية إلا عند اصحاب الشخصيات المهتزه والمريضه وصبري وحتسبي وكضمي الفيظ إن الله لا يضيع اجر الصابرين وإن ضاع حقك في الدنيا فسوق تجدينه إن شاء في اللآخرة وسوف تقتصي لمضلمتك من حسناته وأن لم يكن فمن سيئاتك عليه وهذا ماترجينه ويثلج صدرك وصدور مؤمنين ومؤمنات راحو ضحايا تجارب مثلك في ظل انعدام الامانه الوظيفية وضعف الرقابه من الدوله عمركم سمعتوا احد من الذئاب البشرية المتوحشه أصحاب الاخطاء الطبية اقتص منه مثل مايقتص من الجناه فهذا قتل عمدا فلا فرق بين من يقتل شخصا بواحا وبين من يقتل مريضااهمالا وتقصيرا ولكن يمشي بين الاحياء على أقدامه ميتا أين دور القضاة فهم مسؤولون فعمر رضي الله عنه يقول" لو أن بغلتا تعسرت بالفرات لسئلت عنها يوم القيامه" ومن أمن العقوبه أساء الأدب فشيخنا محمد العثيمين عين قاضيافعتذر وغيره يلثون كما يلهث الذئب وراء القطيع اغتروا الناس بهم بسيماهم وتأبى قلوبهم وقول عندنا وعندكم خير وذلك كما يحدث في بعض مستفيات الولاده الحكوميةالسعوديةوالأهلية من تدفع فسوف تكون تحت الرعايةالحسنه من العاملات "المقيمات" بالتوليد ومن لم تدفع تترك تحت رحمت الله ولو كانت تنزف دما فهو لا يعرف وطنا ولكن متى ما حل فسوف ينهش من الجسد وينصح الاطباء ببتره أسأل الله لنا ولكم ولجميع المسلمين العفو و العافية في الدنيا واللآخرة والسلام


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.