نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سعودي يتهم ضابط مباحث كويتي بإجبار ابنه على ممارسة الفاحشة مع سجين آخر
نشر في عاجل يوم 17 - 12 - 2010

اتهم والد حدث سعودي ضابط مباحث كويتي وافراده بهتك عرض ابنه ووضع عصي في أماكن حساسة بجسده لاجباره على توقيع اعترافات على سرقات لم يرتكبها.
والد الحدث (ماجد) قال لصحيفة الرأي الكويتية : تلقيت يوم الجمعة 2010/12/3 اتصالا من قبل ضابط مباحث وطلب مني احضار ابني الى المخفر، ولما سألته عن السبب قال لي: «إذا حضرت فستعرف الأمر».
وأضاف: «قمت بالاتصال على شخص أعرفه في المباحث يعمل مع الضابط المتصل وأبلغني الكلام نفسه، وقال لي ابنك في ذمتي ولا تخشى عليه من شيء وسألت ابني إن كان ارتكب أمرا ما فقال لي بأنه لم يفعل شيئا سوى انه تشاجر مع مخبر (مصدر سري) في المباحث بعد أن فرد عضلاته عليه ويتفاخر بذلك، وعليه توجهت بتاريخ 2010/12/4 الى المخفر وسلمت ابني الى المباحث وقال لي الشخص الذي اتصلت به انه يجب عليّ ترك ابني عندهم وسيعيده بنفسه الى المنزل بعد نهاية الدوام».
وتابع أبوماجد «لم يحضر ابني الى المنزل وفوجئت في اليوم التالي باتصال من ابني اخبرني فيه انه أحيل على التحقيق، فذهبت إليه والتقيت بالمحقق الذي أكد لي بأنه أمر باخلاء سبيل ابني لعدم ثبوت تهمة بحقه ولكن رجال المباحث رفضوا اخلاء سبيله وأخذوا ينقلونه من مخفر لآخر حتى مرّ على خمسة مخافر، وفي تاريخ 2010/12/11 علمت ان ابني في مخفر (...)، فذهبت إليه وقابلته، حيث أبلغني بأنني عندما ذهبت وتركته قام ضابط المباحث وعسكريان من افراده بتجريده وسجين آخر اسمر اللون من ملابسهما، وأمرهما بممارسة الفاحشة معا لاثبات أيهما الاقوى، ثم وضعوا عصيا في أماكن حساسة من جسديهما، وأخبروهما انه إذا أرادا تجاوز هذه الخطوة فليوقعا على أوراق لا يعرفان ماهيتها».
ومضى الأب: «توجهت الى سفارة المملكة العربية السعودية وأرسل المسؤولون فيها برقية عاجلة بالواقعة الى الخارجية في المملكة وأمروا باتخاذ الاجراءات القانونية ووكلوا لي محاميين من السفارة».
وواصل «توجهت بعد ذلك الى النائب العام الاستاذ ضرار العسعوسي والذي استمع الى شكواي وأمر بتسجيل قضية هتك عرض وحجز حرية واعتداء بالضرب حملت الرقم 2010/1365 جنايات نيابة حولي».
وناشد أبوماجد وزير الداخلية الفريق الركن متقاعد الشيخ جابر الخالد الصباح أخذ حق ابنه الحدث من ضابط المباحث وافراده الذين فعلوا بحق ابنه أفعالا تخدش الحياء.
الاشقاء في الكويت وخاصة الاسرة الحاكمه لن تسكت وسوف تهتم في هذا الموضوع ولكن لماذا المواطن السعودي يهان ويقتل ويتهم بقضايا خرافيه ويتمرمط في السجون والمسؤولين عندنا لايحركون ساكناً هل هذا المواطن صفر على الشمال لدى مسؤولينا0
والله قهر ودا ولده لهم برجليه عسى الله يخسف بهم الأرض قوم لوط وين اخوان الولد وعيال عمه ولا ماعندك احد حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبى الله عليكم انتم ياهل التعليقات
الان ثلاث أخطئو وصار الشعب الكويتي كلة لوطي
والله ان اهل الكويت ما فيه اطيب منهم
واللي عندهم انه بعز ومعزه
لكن الجاهل يعلق حسب هواه ويعمم
والله العظيم اني واثق ان الكويت مليانه من السعوديين اللي شبعانيين هم وعيالهم وعيال عيالهم
اتقوا الله ولا تعممون المشكلة
(عشت بالكويت 11سنه وبالسعودية 25 سنه
لا يوجد فرق ولله الحمد بين الشعبين - الصالح والطالح موجود بكل زما زمكان
لم تقم بإدخال الكود بشكل صحيح ... ياكذابين ضيعتم تعليقي بهذه الكذبة ..!!!!!!!!!
لكن ما ألومكم ... داجين كذابين مع وضعناالبائس ...!!!!!
لو كانت القضية بالعكس ... كان فعلا تشوف كيف الكويت تقلب الدنيا
من أجل مواطنها ...!!!!!!!!!!ا
وأصلا ما فيه أحد في العالم كله \" يفكر \" يتجرأ على مواطن كويتي في أي مكان
وبالذات الصراصير العربية !!!!!!!!!!!
الله يخلف علينا .... ويهين من كان السبب ويذله فوق الأرض ويوم العرض !!
آمين يارب ..!!
اقسم بالله انهم احقد ناس جعل ربي ياخذ حق هالولد منهم الله يخسف بهم شعب لوط وش سوو بنا يوم حرب الخليج يوم حررتهم السعوديه قالو امريكا ويوم جو يروحون كسرو كل بيت سكنو فيه لنبات واثاث وكل ماشافوه قدامهم كررره ما اقبحهم
بكل أسف إذا كان ما ذكر صحيح ، فيجب تسليم الضابط
وافراده للحكومة السعودية ، ليتم محاكمتهم وفق الشرع الأسلامي
، مع ثقتي بأن الحكومة الكويتيه ستقوم بمايلزم لكن ،
محامي قد يطلعهم منها ، واشك ان هذا الضابط مسلم ،
اكيد شيعي ، وحاقد على السعوديين .
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم للأخ الثبيتي اتمنى ان لاتكون لغة طرحنابهذا الشكل خاصه فيما يتعلق بأخواننا وانسابنا وربعنا في الكويت ففي كل مره اسمع بهذه النغمه وهي نحن وقفنا معكم ايام الغزو نحن احتضناكم بديارنا نحن نحن وكأننا حينما احتضنا اخواننا الكويتيين كنا نريد منهم مقابل حينما قال الملك فهدرحمة الله السعوديه والكويت في مركب واحد اما اننا نغرق جميعنا اوننجواهل كان رحمه الله ينتظر منا كسعوديين ترديد هذه النغمه يااخي علاقتنا بالكويت ازليه لن يغيرها اي سياسة وأي حاكم لأنها علاقة شعوب تربطها انساب واخوان واشقاء اتمنى ياعاجا ان تنشرواردي ياعاجل!!!!
ياليتك تستلم ولدك وتقفل ع الموضووووع
والله لو صارت السوالف هذي لعائلة سعودية فلاتلقا احد يعطيك وجه
لكن لاتنتظر اهتمام بالمواطن عشان كذا خذ بعضك وامش
وتصير مجرد قصة نسولفها وصارت وبس
رحم الله صدام حسين
1.1 مليون نسمه عدد سكان الكويت ثلثهم شيعه
والباقي؟؟؟؟؟
نقدر ونعز من احترم ذاته ومن بدا بالظلم او تهجم علينا سنرد كيده لنحره
هذا والله اعلم
احلللفوو ياعاجل انكم تردوون
طول عمركم تهرجون باسم الشعب السعودي وتقل انكم موكلين عليهم؟؟ وعقول الناس اكبر من اشكالكم ناس سافرت وعاشرت اكثر من البزر الي كتب التعليق
ومساله النسايب مالها دخل والثبيتي واضح قصده بس اهل العقول الصغيره ماتفهم ولا تستوعب شواذ الامور
وين السفاره عنه
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على آشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أولاً حسبي الله ونعم الوكيل ثانياً شعب السعودية والكويت أخوان وياناس يالي تعموابالكلام خصو الكويت فيها شيوخ دين فضلا ءوناس طيبين وكذلك ناس الله يهديهم الله يعين أخونا المضلوم وحسبي الله على الضالم وأتمنى من السفاره السعودية لاتسكت عن الموضوع وتواصل مع المسئولين الكويتيين حتى يتم التحقق من الموضوع ويتحاسبون هئولاء الشرذمة الفاسدة
صدقت يا ام سليمان
ايام لن ننساها اللي شفناها منهم في حفرالباطن
الله لايذكرهم بخير القذرين والله مافيه خصله شينه الا تنوجد فيهم
عليهم من الله مايستحقون
حسبي الله ونعم الوكيل
نكون واقعين (مافيه نار من غير دخان) أكيد الولد مسوي شي وأمسكوه ...
ماراح يمسكونه من الباب للطاقة أبداً ... مع العلم أن بعض شباب السعوديين حرامية سرقوا السيارات والاستبنات وسطوانات الغاز والجوالات والغنم والكمبيوتر والبيوت والذهب والسرقات عندنا بالكوم ... يعني إذا سافر السعودي يحسبه بديرته أسرق وماعليك ... القاضي يبي يسامحك ويرحمك نظراً لصغر سنه وأمامه مستقبل؟؟
معليش بالخارج ماعندهم كذا عندهم اللي يسرق جريمة يعاقب عليها القانون علشان كذا بالخليج قليل السرقات ...
لو تفتحون اليوتوب وتكتب حوادث التفحيط تلاقي عشرات من الحوادث السؤال:- السيارات هذي من حقته ؟؟؟ أكيد مسرقه .. حتى بعض المفحطين كل شهر له قبعه جديدة بسيارة جديدة ؟؟؟ ويهرب من الحادث ولاكنه سوى شي ؟؟؟
عموماً الله يكون بعون أبوه ..
الكويتيين معروفين بمعزة الخمسة
السيف الأملح لجميع كويتي
الله يرحمك يابوعدي
حسبي الله ونعم الوكيل ...
اين الاسلام واين حرمة الشهر ,,, فلا تسكت عن حقك وارفعها الى ( الحقوق والى اعله سلطه ) واعتقد هذه مايسويها الا شيعة ايران واعتقد الضابط وزمرته شيعة وتحروا الموضوع واعرفوا الحقيقة .
لا تتهاون بالقضية ولا تتنازل والحمدلله الحكومة لم تقصر معك بدل المحامي محاميين الله يطول عمر حكومتناولاترضى على الباطل لو مهما حصل وان شاء الله حقك مايضيع .
حتى لو كااااااااااااااااان قاام بالسسسرقات فمن المفتررض ووفقا لحقووق القاصررين الدووليه يجب ان يتم ايقاافه بمكاان مخصص بالقصر والاحدااث والتي تسسمى عندنا بدار الملاحظة الاجتماعيه ..
وأقوول لأبو مااجد اعانك الله على مصيبتك واقولك لك:
اذهب بابنك الى طبيب شرررعي لتحديد واثبات الفعل الجنسي ثم اطرق كل ابوااب الحكومة الكويتيه واتصصصل بالاعلام المحلي والسعوودي وقم بتصعيد الموووووووووووووقف وان يكون هناك تحقيق جدي ومحاايد ...
ان لم تأخذووا حقك بأسررع ووقت فخذ حقك بيديك وقم بخطف الضاابط انت وأقاااربك وافعل الفعله ذااتها معه حتى يعررف كيف يستغل نفووذه بفعل حيواااني لعين ،،، واغتاااله بوعدها ططق للسعووديه لعن الله ابووهم عسسكر
فلوو كاااان الحدث امرريكيا اوغررربيا لما تجرأ حتى على احضاااره للمخفر ولكن لانه سعوودي او عررربي فهم يعااملوونه كحششره من قبل الامن الكوويتي ..
اخ فاهم ومطنش
اي والله وقفنا معهم وحميناهم بعد الله وآويناهم وهم ماقصروا ردو الجميل يسبون الشعب السعودي وينكرون وقفتنا معهم
انت من اهل الحفر وعايش طول عمرك بالكويت وجاي الحين تدافع عنهم
شف الضابط الحيوان ذا وش سوى بالولد عشان انه سعودي والله لو هو كويتي مايسويها
الله يرحمك ياصدام
اذا كان هذا الخبر صحيح ... فلا بد من حكم الشرع
لاتتنازل عن قضيتك اطلب حكم الشرع الشرع الشرع ..
وادعو الله العلي القدير ان يضربكم بزلزال تونوسامي يضرب البحر ويقلب ابيوتكم عليكم ولا يلقولكم اثر الا الصالح منك والمتقي والخايف ربه ...
حسبي الله ونعم الوكيل
ادعو الله ان يضربكم بزلزال تونوسامي ويغرقكم وانتم نيام .
ارجوا التشهير باسم الضابط
و شباب السعودية بينتقمون منه وانا اولهم
بس شهرو ا بهم ولو تحددون اسم المركز واسم الضابط وراح تسمعون شي يسركم
التعذيب ليس مقتصر فقط بدولة الكويت .. !
بل موجود في جميع تحقيقآت الشرطة في دول العآلم وأولهآ السعودية ..
عندنآ بالسجون السعودية تعذيب وهتك آعرآض ولكن مخفية خلف الجدرآن ولم يعلم
عنهآ الا العآملين بقطآع التحقيق والشرطة والسجن العآم
آنشري يآ عآجل يآ بعد تسبدي وبنتسريآسي وتسلآي آنتِ ..
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ...
أتمنى من وزارة الخارجية السعودية أخذ حق الطفل السعودي وأعلان العقوبة على الملأ
ياناس وش قصة حكومتنا ساكته على كل الممارسات التي يتعرض لها المواطن السعودي في دول الجوار :
يجب على اهل الإختصاص ان يكون لهم فعل يسمع به القاصي قبل الداني .
والله مووووو معقوووول اللي يصير ، حتى البنقالي بدى يتطاول على الشعب السعودي وكأننا عايشين بدوون دوله تدافع عن حقوقنا .
نطالب بالتحقيق مع المتورطين بازهاق روح ولدي ( رائد الجميل ) يرحمه الله والتحقيق مع من يخفي قضيته توفاه الله يوم الجمعه 22\\\\2\\\\1429 نطالبكم بالتحقيق ؟؟
من امن العقااااااااااااااب اساء الادب
الله يستر كل شي جايز .
سوى انه تشاجر مع مخبر (مصدر سري) في المباحث بعد أن فرد عضلاته عليه ويتفاخر بذلك، وعليه توجهت بتاريخ 2010/12/4 الى المخفر وسلمت ابني الى المباحث وقال لي الشخص الذي اتصلت به انه يجب عليّ ترك ابني عندهم وسيعيده بنفسه الى المنزل بعد نهاية الدوام».
----------------------------
الشعبين اخوه بحكم الجغرافيا والتاريخ
الانتقام والله اعلم من الوالد او غيره ولكنها غير اخلاقيه واسلوب استفزازي واعتداء
لزرع الفرقه بين الشعبين .
أفلستو يا فاشل
اقول الله يرحم صدام حسين
لابوكم ياعيال الجزمه (( والله مالوم صدام فيكم )) رحمك الله يابو عدي
اذا الحكومة الكويتيه ماخذة حق الولد سف ترى ماترى من الداخل انشا الله
anuz
أولاً : حسبي الله ونعم الوكيل .
ثانياً : العادلة قادرة تجيب حق هذا السعودي وحكومتنا سوف تقف موقف الشجاع بهذا الأمر إذا ثبت هذا .
ثالثاً : الأمن الكويتي يعيش حالة تخبط هذه الأيام لا تعرف من الصاحي والمجنون ولنا بضرب الحريات بندوة الحربش العبر كيف تريد حق منهم وهم يضربوا شعبهم !!!
لعنة الله عليهم أقزام الرافضة جالسين يلعبوا بالكويت مثل ماحصل بالعراق راح يحل بالكويت .
نصيحه لكل سعودي يبي يطلع برا السعوديه لايسوي مشكله لانه يبي يروح في ابو زعبل محد دري عنه(؟) لا يقول انا سعودي
اكيد هذا الضابط رافضي وحاقد على السنه السعوديين 0 حسبنا الله عليه 0
الضابط ابن حرام وبس
وش السالفه ياجماعه الضابط البحريني يكفخ السعودي امام الملا والضابط الكويتي يضع العصي في اماكن حساسه في جسم مواطن سعودي حدث وسوريا تختطف شاب عمره 22سنه بسبب شريحة جوال مفقوده منه لاحول ولا قوة الا بالله رب العالمين
وينكم يالسفااره صار السعودي مع الاسف مثل البنقالي
بعدين ليش الكوويت حاقده علي السعووديه وهي تااج روسهم غصب عنهم
واقول لكل كويتي يستهين في اي مواطن سعودي
ياكويتي مايفرقك من البنت كون اللثامي لو تبرقع صرت بنتا حشومي
اسكت خسيت وخل عنك كلامي منت بكفو غير بزرا رخومي
وي وي وي ..............ممادو
وي كويتي وي .........تقليد
وي وي وي ............سعوودي فوووووووووق وبس
وش السالفه -وين تعليقاتي يامستر عاجل -
يالاثارت السعوووووودين
يالاثارت السعوووووودين
يالاثارت السعوووووودين
يالاثارت السعوووووودين
يالاثارت السعوووووودين
يالاثارت السعوووووودين
يالاثارت السعوووووودين
يالاثارت السعوووووودين
يالاثارت السعوووووودين
يالاثارت السعوووووودين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخوان ياسعوديين هناك مخططات وهجمات على كل كويتي من اصل سعودي او سعودي يعيش بالكويت والايام سوف توضح ذلك , الكويت تحتل تدريجيا من قبل ايران فشيعة الكويتاستولو على الاعلام واغلب المناصب وشراء ذمم المسؤولين من الحكومة واخيرا تزويج مسؤول كبير كبير بالكويت من شيعية واصبحت الكلمة لها وهل تعلمون ان هناك حملات للتشيع في الدول الاسلامية الفقيرة تنطلق من الكويت سوف تفقدون الكويت كما فقدتم فلسطين
هل تعلمون ان الهجمات الاخيرة على اعضاء مجلس الامة مقصود فيها الاعضاء السنه والحريصين على ايقاف الاحتلال الشيعي للكويت
الله يحفظ الاسلام والمسلمين من كل مكروة
صباح الخير ياعرب
يقلون نحن اخوان في الخليج يحبيبي الوسخ وسخ حتى لوكان اخوك
قمة الاحتقار يضع خشبه في دبره وهويحمل شعار امن الدوله
يعني اللي سواااه صداام قليل فيكم0000
هذا اللي تعلمتوه من الاحتلال بدل ما تخافون الله في انفسكم وترجعو الى الله000
ياليته سفك كل عرض الضابط واللي مشاارك معااه000
اذا ما ما اخذ صاحب الحق حقه فنسال العلي العظيم ان يسلط عليكم من لايخاافه فيكم
ولا يرحمكم يالكويتيين000
حتى يعود المااضي المؤلم لكم وتعرفون قدرة الله العلي العظيم000
''من تقاضي وخصمك القاضي''' ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاجديد على الرافضه هذه الافعال التي تربوا عليها بل سقوها مع الحليب منذ الصغر
اسأل الجبار سبحانه ان يسحق كل رافضي وظالم من هذه الارض عاجلا غير اجل
اللهم طهر جزيرة العرب من هؤلاء الخونه عملاء ايران حفدة ابو لؤلؤة المجوسي
السلام عليكم
قبل فترة بالكويت كان هناك شرطي وشرطية بالدورية في وضع انبطاحي
اثناء اداء وظيفتهم -
لهذا توقعوا اي شيء
الديمقراطية ونتائجها
أشقائنا حكام الكويت نحن نعتب عليكم لأنكم ماعرفتوا تربوا شعبكم الذي أكثر من نصفه شيعه ويحبون الأولاد أكثر من النساء الله الله .......,,...../////........ انت تأخذ بعضك وولدك ولاتفضح نفسك (؟)
السلام عليكم
ماذا تفعل السفاره ؟؟؟؟
اقول يارب يوصل العلم الى سيد الرجاجيل نايف بن عبدالعزيزوالله مايسكت
الله يرحمك يابو عداي
غزاكم ياالكويت واستحلكم ظحي من نهار
ا
ياناس ياعالم والله بعض الردود تمنيت اني ماقرأتها شي يفشّل على طول مجرد خبر قرأناه رحنا نسب ونسخط ونتشمّت على اخواننا عيب والله عيب ...
والمشكلة البعض يقول \" الله يرحم صدّام \" ياناس احمدوا الله وكبروا عقولكم ،،، لكن الشرهة ماهي عليكم ... الشرهة على اللي اعطاكم فرصة تردون وتكتبون تعليقاتكم وانا اقصد طبعاً اصحاب الردود السيئة والتي تعبّر عن تخلّف بعض العقول والله يستر علينا وعلى كل مسلم ...
الكويت هههههههههههه وما ادراك ما الكويت
حاجة وحدة بقولها عشان ما اطول عليكم (خير الكلام ما قل ودل)
الكويت يجب ان تعزل لانها مثل الفيروس الضار ما يجي من وراه الا الشر
طبعا للانصاف فيها ناس فيهم خير
بس الاغلب........................
عاد الفاهم يعرف الباقي
لا حول ولا قوة الا بالله
قرأت التعليقات كلها والذي تستنكر ماحدث وهذا هو الصحيح لأن ماحدث للأسف
من اشخاص في دولة نكن لها كل احترام وضحى الشعب السعودي بكل مايملك
ووقف بجانب الكويت في مآساته حتى اعيد الحق الى اهله لا شك هناك حقد
سابقآ وزاد قوة الآن لأن ايران بدأت بالسيطره على القرار بالكويت وسيتضح
لكم هذا في الوقت القادم كما لصمت السفارات السعوديه بالخارج وفشلها في
اثبات وجودها كسفارة تحمي شعبها بالخارج بدليل الاحداث الذي يتعرض لها
المواطنين في بعض الاقطار العربية نتمنى ان يكون للسفارات حضور قوي
لحماية المواطن في مكان يتعرض له 00 والسلام
ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ( شرط اخر الزمان يغدون في عذب الله ويروحون في سخط الله )
اليسوا هؤلاء وهذه اعمالهم ، وهذا اقل مايحصل لاي انسان وان كان بريْ فهذا اقل ما يناله منهم , نعوذ بالله من الخزي والخسران
السيف الاملح ياابو متعب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله انهاإهانه كل سعودي عنده
شيمه وقيه وغيره علي اهل بلده
المفروض يحتجون السعوديين
بحتجاجات بما ذكر ويستنكرون
الفعله الخبيثه المهينه لشعب السعودي عامه
أه أه أه
ههههههههههههههه
وش حقققققققققققققققه؟
وش دعوة عااااااااااااااد؟
مالقيتوا الا اخوانا الشيعة تشرهووووووون عليهم؟
أقوووووووول :
أنتم يللي تعلقون شغاله وحده قومت الدنيا علينا ماقعدتنا
كم ألف نسمه تظاهرت عشانها؟
هذا التكافل صحيح
أما حنا حاطين حرتنا بالتعليقات
وربي مافي مسؤول يقرا التعليقات
بس ريحوا حالكم
إرفع راسك انت سعودي
تميمي بريده اقول تلايط حتى لو كان سارق يسوي اللي سواه يجرده من الملابس هو وواحد ثاني ويقولهم مارسو الفاحشه استغرب بعض الردود للي مثلك واشكالك لو تقراء ولا ترد احسن لك وش دخل بدات الغاز باللي سوا هالضابط لكن اقول الله يخلف على التعليم اللي خرجك ؟؟؟؟؟
الله ينصر ماجد وابوه على من ظلمهما
الشعب الكويتي شعب نجس ومايحب السعوديين مع انه ماوقف معهم الا السعوديين ايام حرب الخليج والا كان ماتو جوع وتشردوا بس وش تترجون من ناس لاذمه ولا ضمير وانا ماتكلم عن الكل اكيد ماتخلى الكويت من الطيبين بس اتكلم عن الاكثريه
الله ينصرك ياماجد وينتقم منهم ويفرح قلبك فيهم وهم مهانين يابو ماجد
يا اخواني 85% من سكان الكويت شيعه رافضه من ايران ونسبه كبيره منهم يعملون بوظائف مزدوجه يعملون في الكويت ويتقاضون رواتبهم من الحكومه الكويتيه وكذلك يعملون لأيران لصالح الحرس الثوري الجمهوري الايراني ( كجواسيس ) يعني خونه ويحبون ويرغبون ان تثير الفتنه بين السنه ليأكلوا بعضهم بعض ويقفون الشيعه مكتوفي الايدي متفرجين اقول للشيعه القتنه نائمه لعن الله من ايقظها ويريدون زرع الحقد والكراهيه بين الشعبين السعودي والكويتي فمهما كان وحصل السعودي والكويتي معآ يدآ واحد ضد اعداء الامه ضد من يريد البلبله والفتنه واشعال نار الحقد والحسد والكراهيه
لا حول ولا قوة الا بالله
طيب مالها داعي تنشرون صورة الولد ياعاااجل
استرررو الرجاااااال
الله يرحمك يا أبو عدي يا صقر العروبة
الله يرحمك يا صدام
الله يعينهم مراح يوخذ حقهم نفس البحرين
االله يصبركم ع مصابكم
الله يرحمك يابوعدي بس.......................
اللي عرررررفهم على حقيقتهم اصلا لو فيه عقااااااب ووازع ديني ماسووووااااااااه اللوطي ابن اللوطيه تلقاه جرررررب الضابط هذا بسجون ابوغريب مما جعله يذكررره بالمرطقيشن اوووووووول
ابوفهد الزعفراني
ياعميل الفرس المجوس ترد على أنك من أهل السنه والجماعة
وتقول أن نسبة الرافضة 85% وهذا الكلام غير صحيح الرافضة في الكويت أقلية ونحن نعرف من مكن هؤلاء الخونه أمثالك .
وقصة رفع النسب ترى قديمة صارات ياعملاء طهران عاد 85 % هههههه
يعنى تبغى تكذب وترفع نسبة الرافضة في الإعلام فقط مثل ما حصل في العراق
والهدف السياسي معروف من رفع النسب في الإعلام ياعميل وحذاء وعبد الفرس المجوس .
أرجوا النشر
تصحيح من أجل نشر الحقائق التي يحاول عملاء طهران نشر عكسها .
سمعنا من قبل تعرض فتاتين من السعوديه لأعتداء من مجموعة شباب من الكويت في سوريا ولم نسمع بما قامة به في السفارة إزاء هذه المشكله
واليوم في الكويت في بلد الكويت يتعرض هذا الشاب السعودي للتعذيب فهل سنسمع مايسر قلب كل غيور على ابناء بلده
الكويتيين ... ما يجي منهم العيب .. وشكل اللي سواه من البدون ...
ثانيا الكويت حرروها الامريكين .. قال قال السعودية ...ما قدرنا نحمي انفسنا ..نقول حررنا الكويت . هذا نكته مصريين
اخيرا ما نبي تعليقات تدل على غباء ... الحدث الفردي .. له علاج ... لا نصير مثل المصريين اللي يقبون كل شي .. وياكلون الاخضر واليابس في وسائل اعلامهم
يا(عاجل)
لماذا وضع ورة الوجه استرو على الناس
يامن وضعت الخبر لو كان ابنك هل ستضع صورته
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمك يا صدام
والله كنت رجل ..... كلاب المجوس صار لهم صوت بعد ك
ليست القضية الأولى
هناك قضاية سابقة أهين فيها أولادنا السعودييين في الكويت خاصة من قبل أمن الدولة في الكويت
ولكن تم التكتم عليها
والضحية عيالنا جاتهم حالات وأمراض نفسية من التعامل الغير أخلاقي
صدام ابوعدي يقول لو ادري اني استحل الكويت بخمس ساعات كان خليت جيش حريم تغزي بعدين ماادري ابوة غبي يقدمة للمباحث ويتركة المباحث واين قالوتركة مع صحابة مع ناس الله يهديهم السفارة مرح تساوي شي بس اشتك على امير الكويت يمكن ياخذ حقك وتذكرون سالفة البنت اللي المباحث خلوها توقع غصب
اللي يسب الكويتيين اما بدوي مخرف ...او جيزاني محشش او تكروني مضيع ... اما اهل نجد ... فما نقول للكويت الا لا يمونكم هالمخابيل اللي بعلقون اللي كلامهم وسخ ... اما اهل السعودية والكويت فمعا على كل خسيس
اشم التراخي في هاذي القضية
حسبنا الله ونعم الوكيل اذ كان ذا الكلام صحيح وهذ عمل قوم لوط وذا رضت الحكومة الكويتية والشعب الكويتي والذي لا شك فية رجال عقلاءفلا استبعد ان يصيبهم غذاب من رب العالمين اذا لم يقدم ذلك المجرم للعداله والقصاص ليكون عبرة لمن يعتبر والا اسال الله ان ينتقم منهم عاجل غير اجل امين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.