"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خادم الحرمين الشريفين يوافق على إنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية
نشر في عاجل يوم 13 - 08 - 2011

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التعليم العالي حفظه الله على قرار مجلس التعليم العالي الخاص بإنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية.
وأوضح معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المجلس وافق على إنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية, يكون مقرها الرئيس مدينة الرياض, مبينا أن الجامعة مؤسسة تعليمية حكومية, تقدم التعليم العالي, وتوفر بيئة تعلم إلكترونية مبنية على تقنيات المعلومات والاتصالات وتقنيات التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، تضم كلية العلوم الإدارية والمالية, وكلية الحوسبة والمعلوماتية, وكلية العلوم الصحية.
وكشف وزير التعليم العالي أن الجامعة سوف تبدأ بثلاثة برامج هي برنامج إدارة الأعمال, وبرنامج الحوسبة المعلوماتية, وبرنامج المعلوماتية الصحية.
وأفصح الدكتور العنقري عن الشهادات التي تمنحها الجامعة لهذه البرامج حيث تمنح شهادة البكالوريوس والدراسات العليا حسب المرحلة, وسوف تعمل الجامعة على حصولها على الاعتمادات الأكاديمية داخلياً وخارجياً بما يساعد على رفع جودة مخرجاتها.
وبين أن الجامعة السعودية الإلكترونية ستكون بديلاً للانتساب الذي يقدم في الجامعات السعودية, كما أنها ستعمل بتعاون وثيق مع الجامعات في مختلف مناطق المملكة, مشيرا إلى أنها ستقدم خدماتها لمن يرغبون في مواصلة دراساتهم الجامعية في ظروف أكثر مرونة وبما يتلاءم مع طبيعة حياتهم أو أعمالهم أو أماكن تواجدهم.
وقال وزير التعليم العالي : إن الجامعة ستقدم تعليماً عالياً مبنياً على أفضل نماذج التعليم المستند على تطبيقات وتقنيات التعلم الإلكتروني, ونقل وتوطين المعرفة الرائدة بالتعاون مع جامعات وهيئات وأعضاء هيئة تدريس داخلية وعالمية, بمحتوى تعليمي راق من مصادر ذات جودة أكاديمية, وتوطينه بما يتناسب مع متطلبات المجتمع السعودي، إضافة إلى ذلك فان هذه الجامعة تعد دعماً لرسالة ومفهوم التعلم مدى الحياة لكافة أفراد المجتمع السعودي.
وبين معاليه أن الجامعة تقع في مدينة الرياض , متوقعا التوسع في افتتاح مراكز تعليمية في المناطق وفقاً للخطة المعتمدة للجامعة, مؤكد أنها مكملة لمنظومة المؤسسات التعليمية تحت مظلة مجلس التعليم العالي وتتفرد بوجود مجلس أمناء يضمن المرونة في قرارات البرامج وطرق التدريس.
ورفع وزير التعليم العالي بهذه المناسبة الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على تفضله بدعم المؤسسات التعليمية وانطلاقها نحو التخطيط المستقبلي الأمثل لخدمة الوطن والمواطن وقيادته السامية الرشيدة.
واختتم معاليه تصريحه بالقول بأن تفضل خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التعليم العالي أيده الله بالموافقة على القرار تأتي تجسيداً لاهتمامه السامي الكريم واهتمام سمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمسيرة التعليم في هذا الوطن المجيد، وازدهارها، وتسخير كافة الإمكانات لتطويرها بما يمكن من الإعداد الأمثل لأجيال مؤهلة بالعطاء في سبيل خدمة وبناء الوطن والمواطن والسير به لآفاق الرقي والتطور.
التفاف على التعليم بالجامعات الحكومية لتصريف الأعداد المتكدسة والتي لاتستوعبها جامعات العنقري وطقته ..
لو بنوا خيام كبيرة في الجامعات وكلفوا الأساتذة الذين يتدلعون بمحاضرة باليوم بإلقاء محاضراتهم فيها لاستوعبت جميع الخريجين ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
عاشت ايامك يابومتعب
0
0
0
0
0
اسئل الله لك طول العمر
ياملكنا ياملكنا يامكلنا حالتنا صعبة
نحن الافراد العسكريين الجامعين
ولا هللة واحدة اخذنا بدل شهاداتنا و
لا ايجازات
ولا عدل راتب الافراد ياطويل العمر ضاع تعب السنين والعمر والدراسة والسهر بالجامعة ولا ارتفاع راتبنا شي
نبي لنا بيوات ورانا عوايل ومصاريف رواتبنا ماعدلت شي ياطويل العمر فرحنا بفزعتك لنا وحل مشكلتنا ما اخذنا ريال واحد بدل شهاداتنا عيوننا على وكيل رقيب وقالوا هذا حقكم وكفى وين حقنا ماله قيمة هالشهاداة عسكري صف رابع وخامس ياصل وكيل رقيب ورقيب ورئيس وحنا ماقدرنا بشهاداتنا نعاني الفقر
اييييييييييييه فاااااااااضين
ياليت يكون فيها استكمال للدراسات العليا من ماجستير ودكتوراه مو بس بكالوريوس
يجزاك الف خير يابابا عبد الله
ملكنا الغالي خريجات لغة عربيه عام 1420 ه لم يجدن وظائف ؟؟
ملكنا الغالي خريجات لغة عربيه عام 1420 ه لم يجدن وظائف ؟؟
ملكنا الغالي خريجات لغة عربيه عام 1420 ه لم يجدن وظائف ؟؟
ملكنا الغالي خريجات لغة عربيه عام 1420 ه لم يجدن وظائف ؟؟
ملكنا الغالي خريجات لغة عربيه عام 1420 ه لم يجدن وظائف ؟؟
ملكنا الغالي خريجات لغة عربيه عام 1420 ه لم يجدن وظائف ؟؟
ملكنا الغالي خريجات لغة عربيه عام 1420 ه لم يجدن وظائف ؟؟
ملكنا الغالي خريجات لغة عربيه عام 1420 ه لم يجدن وظائف ؟؟
ياليت تبيون متى تبدا بالتسجيل وتنزلون موقعها الله يعطيكم العافيه
اشكر صحيفه عاجل على نقل الخبر الاكثر من رائع .. صراحه اسعدنا ملك القلوب بجامعة التعليم عن بعد الالكتروني والله شي يفرح ماشاء الله الان عيالنا نبيهم يدروسن بالبيت ويتعلمون احلى التعليم بلا حضور بالجامعه ومصاريف وقلق .. الان بالبيت يتعلم تعليم ممتاز ويتكيف في التعليم من خلال جلوسه عند اهله ..ون شاء الله التعليم عن بعد يجد مكانته في مملكتنا الحبيبة, اللهم لك الحمد .. شكر ياملك الانسانيه شكرا ياملك القلوب الله يطول في عمرك يارب ...
ابنوا واسسوا الله يعينكم على جلب الاجانب للوظائف
بدري !!! ومن كان خلف كل هذا التأخر علما أن كثيرا من الوكلاء السابقين ونائب الوزير السابق د-العطية وفقه الله كانوا مع هذا المشروع والاعتراف بالتعلم الإليكتروني وشهاداته المعترف بها دوليا !!
إلا أن اطرافا "متحجرة" في وزارة التعليم العالي ولأسباب أكثرها شخصية خلف تأخر هذا المشروع بل ومحاربة برامج التعلم عن بعد بما فيها برامج وشهادات الجامعة العربية المفتوحة!!
فمتى يتم تجديد الدماء في الوزارات والجهات الخدمية بأناس مخلصين وأكفاء حتى لا يستمر التقهقر ونصبح أضحوكة العالم والله المستعان
الله يعينك يبو متعب على الشرذمة القائمين على وزاراتك
الله يحفظك ضح بواحد على الملاء اقم علية الحد
حد السرقة طبعا وخيانة الامة
والله يمشون البقية واللي بتسوية ب10 سنين تسوية بسنة
واذا بترصد 100 مليار بيسوونة ب100 مليون
سوها وقول طعت نصيحة مواطن خبل والله ما تندم
بتحصلنا من الدول المتقدمة خلال 5 سنيين
بس حد السيف على الفاسد
يااااااااااارب تخلي لنامليكنا عبدالله حبيب الشعب ياجعل عيني ماتبكيك يااااااارب
تحفظه لنا وطول في عمره وتخليه لنا ذخر
بس نبغى منك شي واحد يامليكنا انك تهتم في التوظيف وظفنا وشيل الاجانب احنا احق في خدمة
وطنا
وصلي ياعاجل لابو متعب وبلغيه تحياتي
أمازال العنقري وزيرا !!
لماذا لا يكون مستشارا للوزارة أو ضيف شرف كما هو الآن
يا ناس يا عالم يا هوووووه نريد وزيرا , فالتعليم العالي بلا وزير منذ زمن .. والله المستعان
(((ندآآآء إلى القلب الرحوم لك يآ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز–حفظه الله —
أنا وأولادي أمآنة في عنقك إلى يوم الدين )))سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز–حفظه الله —السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم لكم ياسيدي اناالعريف المفصول ظلم عبدالله علي عبدالله الكريع لقد اصبت بمرض في ظهري قبل عشر سنوات واكثر ولازمني المرض طيلة العشر سنوات الماضيه حتى يومنا هذا وحولت من قبل عملي بشرطة الجوف لمستشفى قوى الامن بالرياض وشخصت حالتي ((الام اسفل الظهرمتكررة مع داء عصب النساءعلى الجهة اليسرى والم الساق اليسرى وانحناءالظهر ومع الاشعه السينيه ومقطعيه على الفقرات القطنيه اظهرت وجود انزلاق غضروفي عند الفقره القطنيه الرابعه والخامسه مع ضغط على جذور الاعصاب جهة اليسار))وقرر الاطباء باجراء عمليه جراحيه في ظهري ولخطورت العمليه استخرت الله فيها ولم اعمل تلك العمليه ==وبلغني احد زملائي في العمل وانا على فراش المرض بصدور قرار فصلي رقم 6187 وتاريخ 19|10|1426عن عملي بسبب غيابي المجبر عليه لكوني مريض في ظهري ===فقد خدمتو ياسيدي اكثر من 15عشرسنة بكل فخر وعز وشموخ للحفاظ على امن وتراب وطني الطاهر وحصلت من سيدي وزير الداخليه الامير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله على(نوط المعركة)وكذلك (نوط الامن) واشتركت مع زملائي رجال الامن بالقضاء على اهل الفكرالضال وهاذا كله وسام على صدري اعتز فيه انا وعائلتي لخدمة ديني ومليكي ووطني الغالي ؟ وليس هذا هو جزاء الاحسان ياخادم الحرمين افصل من عملي من غير وجه حق واحرم من لقمة عيشي انا وابنائي الخمسه وزوجتي فااصبحو كل الايتام لكوني طريح الفراش وعاجز عن البحث عن عمل اخر بسبب المرض الذي اصابني عافانا الله واياكم من كل مرض= وانا مستعد ياخادم البيتين لاجراء الفحوصات الطبيه والكشف علي من اي جهة كانت لاثبات مرضي وتاريخ اصابتي في المرض واذا ثبت صحة مرضي فاالامر لكم يامليكنا الغالي باان ترفع الظلم الذي وقع علي فاانت والد الجميع وانت اهلا للحق لقولك (((سااظرب هامة الظلم بسيف العدل و الحق)))حفظك الله يااطيب واحن ملك على شعبه وقر اعيننا بطول عمرك بصحة والعافيه؟؟؟ ؟جوال0506390543==0590490543=ابنكم العريف المفصول ظلم بسب مرضه عبدالله علي الكريع
تكفى يا بومتعب
موضفين امانة الاحساء التابع اتجهيز الموتى محرومين بعض الموضفين من بدل العدوى
نناشد الملك بصرف بدل طبيعة عمل جزااااااااااااااااااااااااااااااااء الله خير
اسوى بزملائهم @
اعتقد جازما ان سبب مشاكل مستشفى الملك فه التخصصي تكمن في عدة نقاط منها
مكان المستشفى وقصة اختيار الارض مع أنها ليست صالحة لاقامة المستشفى وقصة غرقه اكثر من مرة
يعني كما يقال تباركوا بالنواصي والبقاع والظاهر أن هذه البقعة غير مباركه ...
ثانيا : أن اغلب الاطباء لم يتم اختيارهم بالشكل الصحيح فهم من جنسيات متعدده وبلدان اعتقد انه لايوجد فيها كليات طب ...
ثالثا : سوء اختيار مديري الاقسام بالمستشفى ولعلي أذكر أن الاستاذ : العنزي ظل مديرا للعيادات الخارجية للمستشفى لسنوات طويلة دون اي تميز يذكر ...
ثالثا : سوء اختيار وانتقاء المدير العام للمستشفى حيث توكل مهام الإدارة لأطباء سعوديين حديثوا التجربة وليست لديهم المهارات والخبرات الإدارية الكافية كالدكتور يوسف المنصور سابقا والدكتور أحمد السلوم وربما يأتي من هو أقل تجربة في المستقبل ...
رابعا : الاخطاء الطبية المتكررة في المستشفى بسبب المحسوبيات لدى بعض الاطباء فيغض الطرف عن هناتهم وأخطاءهم لعلاقاتهم المميزة مع كبار المسؤلين في المستشفى ولعلي اذكر أن طبيبا سودانيا كان يضطلع بمنصب مدير تنفيذي في الواقع وهو مجرد طبيب في قسم الكلى كما خصص لبعض الأطباء العرب كالدكتور خالص جلبي مكتبة ومكتب خاص في المستشفى يكتب فيه مقالاته اكثر مما يقرأ ملفات وتقارير المرضى وقد كان ذلك قبل فترة واعتقد ان هذا الجانب مماافسد العلاقة بين الطبيب والمريض فلبعض الأطباء امتيازات خاصة ,,,
خامسا : أن هيئة التمريض ليست مدربة بالشكل الصحيح فمعضم الممرضات من جنسيات لم تعرف بكفائتها في هذا الجانب كالباكستان وربما بنجلادش مثلا ..
بالإضافة إلى الضعف الواضح لمديرية الشؤون الصحية في علاج مشكلات المستشفى بسبب ضعف مسؤليها
إداريا ومهنيا .. وسياسة مابهالبلد الا هالولد وأعني بعض مديري الاقسام الذين لا تتجاوز مؤهلات هم الشهادة الثانوية ونريد منهم محاسبة الأطباء...
ولعل مدير مستشفى الولادة والاطفال من هؤلاء كما يعلم الجميع ...
خامسا : أن شريحة كبيرة من سكان المنطقة فقدت ثقتها في المستشفى واتجهت لمستشفى بريده المركزي فهو على الأقل مما يشهد له بالمصداقيه وإن كانت إمكانياته محدودة ..
إن سياسة أن يلبس الطبيب عباءة على البالطو الابيض سياسة لا ترى إلا في مستشفياتنا فالطبيب إذا ماناقشه المريض في حق من حقوقه زمجر وغضب وربما سخر من تصرف المريض وإذا أخطأ فقتل مريضه حوقل وتحسبن وقيدت القضية في مقبرة الأخطاء الطبية وكأن الخطأ الطبي أصبح قدرا لكل مراجع لمستشفياتنا وثغرة ينفذ منها الطبيب إلى بر الأمان ...
نسأل الله تعالى أن يصلح الجميع وأن يوفق ولاة أمرنا فهم لايألون جهدا في بذل كل غال لسعادة وراحة المواطن ولكن اليد الواحده لا تصفق ,,,
الافكار والمعتقدات عند العلمانيين :
̈ بعض العلمانين ينكر وجود الله أصلاً .
̈ وبعضهم يؤمنون بوجود الله لكنهم يعتقدون بعدم وجود آية علاقة بين الله وبين حياة الانسان .
̈ الحياة تقوم على أساس العلم المطلق وتحت سلطان العقل والتجريب .
̈ إقامة حاجز بين عالمي الروح والمادة والقيم الوحية لديهم قيم سلبية .
̈ فصل الدين عن السياسة وإقامة الحياة على أساس مادي .
̈ تطبيق مبدأ النفعية على كل شئ في الحياة .
̈ اعتماد مبدأ الميكافيلية في فلسفة الحكم والسياسية والاخلاق .
̈ نشر الإباحة والفوضى الأخلاقية وتهديم كيان الأسرة باعتبارها النواة الأولى في البنية الاجتماعية .
أما معتقدات العلمانية في العالم الاسلامي والعربي التي انتشرت بفضل الاستعمار والتبشير
فهي :
̈ الطعن في حقيقة الإسلام والقرآن والنبوة
̈ الزعم بان الإسلام استنفذ أغراضه وهو عبارة عن طقوس وشعائر روحية
̈ الزعم بان الفقه الاسلامي مأخوذ عن القانون الروماني .
̈ الوهم بأن الإسلام لا يتلائم مع الحضارة ويدعو إلى التخلف .
̈ الدعوة إلى تحرير المرأة وفق الأسلوب الغربي .
̈ تشويه الحضارة الإسلامية وتضخيم حجم الحركات الهدامة في التاريخ الاسلامي والزعم بأنها حركات إصلاح .
̈ إحياء الحضارات القديمة .
̈ اقتباس الأنظمة والمناهج اللادينية عن المغرب ومحاكاته فيها .
̈ تربية الأجيال تربية لادينية .
· إذا كان هناك عذر لوجود العلمانية في الغرب فليس هناك أي عذر لوجودها في بلاد المسلمين لأن النصراني إذا حكمه قانون مدني وضعي لا ينزعج كثيراً ولا قليلا لأنه لا يعطل قانون فرضه علية دينه وليس في دينه ما يعتبر منهجا للحياة ، أما مع المسلم فالأمر مختلف حيث يوجب عليه إيمانه الاحتكام لشرع الله . ومن ناحية أخرى كما يقول الدكتور يوسف القرضاوي – فإنه إذا انفصلت الدولة عن الدين بقي الدين النصراني قائما في ظل سلطته القوية الفتية المتمكنة وبقيت جيوش من الراهبين والراهبات والمبشرين والمبشرات تعمل في مجالاتها المختلفة دون أن يكون للدولة عليهم سلطان بخلاف ما لو فعلت ذلك دولة إسلامية فأن النتيجة أن يبقى الدين بغير سلطان يؤيده ولا قوة تسنده حيث لا بابوية ولا كهنوت ولا اكلريوس وصدق الخليفة الثالث عثمان بن عفان رضي الله عنه حين قال ( إن الله يزع بالسلطان ما لايزع بالقرآن ) .
قم بس قم
تم استبعادي بسبب شرط الإقامة
نطالب بإلغائه
نطالب بإلغائه
نطالب بإلغائه
نطالب بإلغائه
يسقط شرط الإقامة
يسقط شرط الإقامة
يسقط شرط الإقامة
يسقط شرط الإقامة
يسقط شرط الإقامة
طيب وفتحنا جامعات جدد وبعدين؟؟.. طيب الي تخرجو شوف لهم وظائف اول ... وش الفايدة ادرس طول عمري وماالاقي وظيفة ,.,وربي تعبت ؟؟
((((أقتبااااس))))
التفاف على التعليم بالجامعات الحكومية لتصريف الأعداد المتكدسة والتي لاتستوعبها جامعات العنقري وطقته ..
لو بنوا خيام كبيرة في الجامعات وكلفوا الأساتذة الذين يتدلعون بمحاضرة باليوم بإلقاء محاضراتهم فيها لاستوعبت جميع الخريجين.... سؤال الجامعات الحليه مخرجاتهاااا ليست على المستوى المطلوب ؟؟؟؟ فكيف بالجامعه الكرتونية ..... اقصد الإلكترونية ؟؟؟؟؟
المفروض يلغى التحضير بالجامعات مثل الجامعات العالميه وعشان نستقبل اكبر عدد من الطلاب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.