وصول أولى طلائع حجاج الخارج ل"مطار المدينة"    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة من ماليزيا إلى السعودية    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    القيادة تعزي رئيس البرازيل    المملكة ونمذجة العدل    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    الجولة ال 31 من دوري روشن للمحترفين.. نقطة تتوج الهلال أمام الحزم.. والشباب يستقبل الأهلي    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    أعطيك السي في ؟!    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إرهابيو القاعدة خططوا لاستهداف برجي "المملكة" و"الفيصلية" في الرياض
نشر في عاجل يوم 29 - 06 - 2011

كشفت محاكمة أكبر خلايا القاعدة في السعودية عن مخطط سابق لتفجير سفينة تابعة لإحدى الدول المجاورة، بهدف إشعال حرب بين البلدين، وكشفت الجلسات أيضا عن تخطيط لاستهداف برج الفيصلية وبرج المملكة.
وكشفت جلسات محاكمة أكبر خلايا القاعدة شرارة انطلاق عمليات التنظيم في السعودية تفاصيل جديدة، وأكثر المعلومات إثارة في بيان المدعي العام، هو اتهامه أحد الموقوفين بمحاولة استهداف سفينة لدولة مجاورة للملكة، بهدف إشعال حرب بين البلدين.
أما القائمة الثانية ضمن خلية ال 85 موقوفاً، ضمت تسعة متهمين أحضروا إلى قاعة المحكمة الخاصة بالإرهاب في جدة.
المتهم الثاني في المجموعة كان عضواً في المجلس الاستشاري للتنظيم في السعودية، ومتهم بتوفير مبلغ ثلاثة ملايين ريال من التبرعات لصالح الخلية، فيما عمل المتهم الرابع حارساً شخصياً لأسامة بن لادن ومن ضمن الاتهامات الموجهة إليه ترصّده لاغتيال شخصية إعلامية تقيم في مدينة الدمام.
أما المتهم السابع فهو متهم بالتدريب على طرق اغتيال رجال أمن من خلال وضع مواد سامة على سياراتهم وأبواب منازلهم، فيما استمرت جلسة الاستماع التي خصصت للمدعي العام لنحو ثلاث ساعات.
وكشفت الجلسات أيضا عن تخطيط المتهمين التسعة لاستهداف برج الفيصلية وبرج المملكة في عام 2004، وهما أطول بنايتين في العاصمة الرياض.
وستستمر جلسات المحاكمة بحضور صحافيين وممثلي جمعية حقوق الإنسان، مع إصرار المدعي العام على تنفيذ القصاص بجميع المتهمين، الذي أجابه أحدهم بسرعة التنفيذ.
وبحسب صحيفة "الوطن" السعودية، فإن المحكمة استمعت إلى لائحة الدعوى الموجهة ضد تسعة من ضمن 85 متهما في اعتداء الخلية على مجمعات "الحمراء وأشبيلية وفينيل" في الشمال الشرقي من العاصمة السعودية، حيث استمع المتهمون كافة إلى التهم المنسوبة إليهم من قبل المدعي العام.
وتضمنت التهم الالتقاء بأسامة بن لادن وحراسته، واستقدام وافدين للاستفادة منهم في تزوير المستندات، وتمويل القاعدة بأكثر من 3 ملايين ريال.
اقول مخططين يفجرون العالم هههههههههه
كله كوووم وتفجير الابراج كوووم
هذي ناس ماينفع معهم محاكمات ذولا ناس اهل لواط
مرسلتهم ايران من تحت لتحت
ذولا ناس يعلق مع رجليه لين يموت موت بطيئ
عليهم لعائن الله
الله يديم ولاة امرنا وحكامنا
اقول متى الوليد يبي يبيع عمارته بس هع
عماره قوة تحطيم للوليد هههههههههههههههههههههه
ترقبو البرج اللي راح اشيده ان شاء الله في افضل واجمل تشييد راح يكون
من عدد الطوابق وكذالك الارتفاع ولا انسى انه راح يكون فيه مدرج لطائرات مو مهبط لهيلوكبتر
يعني اي طائره جامبو او ايرباص راح تقلع وتهبط فوقه من كبر المدرج اللي راح يكون وكذالك
راح احط فيه بحر صناعي وكذالك جبال مغطاه بثلوج الصناعيه وراح احط في البرج حلبة رالي
لسيارات في احد الادوار العلويه منه وبغيت انسى ملعب كوره ويفتتح الملعب اسير الشوق هع ...
بروح الحين اجمع عصافير رأسي وانأم عشان احلم ثم احلم وثم احلم في برجي الخاص
بس ان شاء الله عصافير راسي تحلم واصير رئيس العام لرعاية الشباب كمان هع
..
سلامات يالوليد انت وبرجك وماتشوفون شر
السيف الاملح يبو متعب
وأكثر المعلومات إثارة في بيان المدعي العام، هو اتهامه أحد الموقوفين بمحاولة استهداف سفينة لدولة مجاورة للملكة، بهدف إشعال حرب بين البلدين.
وأكثر المعلومات إثارة في بيان المدعي العام، هو اتهامه أحد الموقوفين بمحاولة استهداف سفينة لدولة مجاورة للملكة، بهدف إشعال حرب بين البلدين.
بانو على حقيقتهم ولا هذا تفكير مسلم هذا تخطيط اعداء الأسلام مثل ماقالو علمائنالله داركم كلامك دايم هو الحق ونقولكم الى الأمام وظهرالحق للي يقول هذولي شيوخ دنيااو شيوخ الحكام
ياناس اصحووو
مو معقول يعني اي شي يقال يصدق ..
تأتي الرياح بما لا تشتهي السفاً
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
كل الكلام المكتب عار من الصحه لأن اسامه بن لادن لا يعرف مثل هؤلاء لكن كل ما تسير مشكل (علق علي الشماعه اسامه المجاهد باذن الله ...............؟)
مجموعة من اللوطية والمفسدين في الأرض يجب ان ينفذ فيهم شرع الله ولا تأخذكم فيهم رحمة وأما قضية إرسالهم من إيران فتلك مهزلة المهازل وبلاش هذه التعليقات السخيفة وانت تعلم باعترافهم أنه يتم تحريضهم من قبل بعض المشايخ ويجمعون الملايين هنا وانت تبرر لهم ياثور.
الله يديم علينا نعمت الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها وولي عهده الأمير سلطان وسمو النائب الثاني الأميرنائف وسمو مساعدوزيرالداخلية للشئون الأمنيه الأمير محمدبن نائف نعم الأمير محمدالذي تعرظ لمحاولةأغتيال من احد افراد هذه الفئة الضالة ولكن ارادة الله سبحانه كانت اقوى ونجاسموه من هذا الأعتداء الغاشم نحن المواطنون فداء لهذا الوطن وترابه وفداء لحكومتنا الرشيدة ونحن يا الأمير محمد بن نائف فدااااااااك ورهن اشارة سموك للذود عن كل شبر من هذاالوطن وترابه ..............................................
شكرررررررررررررررررررررا عاجل
اللواط عندك
برج المملكة والفيصلية مليان دعارة
إلى الرد #476665 [ن]
أنت تقول : ( هذي ناس ماينفع معهم محاكمات ذولا ناس اهل لواط )
كم مرة سوو فيك اللواط ؟!
لأنك تتكلم وكأنك شاهد عيان ، أو أنك من المرتزقة ( البيض في التويتر ) بفتح الباء وتسكين الياء.
وأقول : اتهم النبي صلى الله عليه وسلم بالجنون والسحر وغيره ، واتهمت عائشة بالزنى .
وأتوقع أنهم سيتهمون بتفجير الكعبة وتفجير المساجد وقتل المسلمين .
لا حول ولا قوة إلا بالله
هاولا ذهبت عقولهم نعم والله
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
اقول لهم قبل ان تقدم على فعل هذا الامور
التي لا ترضي الله ورسوله انظر ماحولك من فوضى في بلادان العالم المجاورة
وغيرها وفكر في وطنك وبلادك الغاليه وما تقدمتهو من خير بعد الله لك ولي ولي اهلك واهلي
ولي كل مواطن حتى المقيم يتنعم في خيراتها اقول لكم فكرو ثم فكرو ثم فكرو هل هذا عمل العاقل
واسئل الله الكريم رب العرش العظيم أن يهديني ويهديكم (واستغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبتموه { وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً} ولا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
هل من المنطق ان يفكر اناس لديهم القدرة على التنظيم والتخطيط المنظم ان يرتكبو خطاء بهذا الغباء . صحيح أني لا أوافق على تصرفاتهم بمجملها لكن لست خب والا الخب يخدعني . ماذا يجنون من هذا العمل . قولو الحقيقة فقط ونحن أوناس نستطيع التفريق. ولى زمن الشائعات . هل يوجد اناس يصدقون الترهات . اعلمو أني اختلف كثيراً معهم واحب وطني واجله اذا رفع مكانتي . *
دعا سماحة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، أسامة بن لادن وكل مجرم يتعاون مع الفئات الضالة ويساعدها، إلى التوبة إلى الله والإقلاع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه. وحذر سماحته كل من يتعاطف مع الإرهابيين أو يتعاون معهم سواء بالقول أو بالفعل أو بالتستر والإيواء أو التكتم على أخبارهم بأنهم شركاء للإرهابيين بالإثم والمعصية.
وقال سماحته في تصريحات خاصة ل(الجزيرة) على المسلمين أن يتقوا ربهم وأن يحفظوا هذه النعمة التي أنعم الله بها عليهم وليعلموا أن هذه المخططات الإجرامية خطرها وشرها عظيم وهي تستهدف دماء المسلمين والأبرياء، وتستهدف الدين والأمن والعرض وكل خير عندهم. وقال مفتي عام المملكة إن الله أدب عباده المؤمنين بأن يكون نجواهم وأحاديثهم في سرهم وعلانيتهم فيما يصلح الأمة ويسعدها ويحفظ كيانها ويقيها شر الأشرار، حيث قال جل وعلا: {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ} وقال سبحانه وتعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَنَاجَيْتُمْ فَلا تَتَنَاجَوْا بِالإثْمِ وَالْعُدْوَانِ ومعصية الرَّسُولِ وَتَنَاجَوْا بِالْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ}. حيث إنهم أرادوا بما خططوا ودبروا إثارة الفوضى في بلاد الإسلام وزعزعة هذا الأمن الضارب بأطنابه، هذا الأمن القائم على كتاب الله وسنة رسوله هذا الأمن الذي تنعم به البلاد تحت ظل هذه القيادة المباركة.
ودعا سماحته أسامة بن لادن وكل مجرم تعاون مع هذه الفئة أو تزعمها أو آواها أو ساعدها أو أمدها برأي أو بمال أو نحوه أن يتوب إلى الله ويقلع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه فلا يلقى الله وفي قلبه غل على الإسلام وأهله فإن من لقي الله وليس في عنقه بيعة مات ميتة الجاهلية ولقي الله ولا حجة له، وعليهم أن يتقوا الله ويحاسبوا أنفسهم ويعلموا أن استمرارهم على هذا الخطأ وبقاءهم على هذا الضلال أنه ذنب عظيم ومعصية لله ورسوله.
وعن بعض كتاب الإنترنت الذين يبررون الأعمال الإرهابية ويحرضون عليها.. قال سماحته إن هؤلاء ضالون ومخطئون، هذه أعمال إجرامية لا يمكن لأحد أن يبررها أو يقرها أو يرضى بها، فمن بقلبه إيمان فإنه يرفضها رفضا كاملا.
فتوى الشيخ صالح الفوزان في القاعدة
السؤال: لماذا لاتصدر فتاوى من كبار العلماء تحذر من رؤوس الخوارج مثل ابن لادن، والفقيه، والظواهري حتى لايغتر بهم كثيرٌ من الناس؟
الجواب: ظهر من هيئة كبار العلماء عدة قرارات في التنديد بهذه الأعمال وأصحابها وفي ضمنها تنديد بمن يدبرونها ومن يخططون لها ، يدخلون في هذا مافيه شك.
السؤال: لايخفى عليكم تأثير أسامة بن لادن على الشباب في العالم، فالسؤال هل يسوغ لنا أن نصفه أنه من الخوارج لاسيما وأنه مؤيد التفجيرات في بلادنا وغيرها؟
الجواب: كل من اعتنق هذا الفكر، ودعا إليه وحرض عليه فهومن الخوارج بقطع النظر عن اسمه وعن مكانه، فهذه قاعدة، أن كل من دعا إلى هذا الفكر؛ وهوالخروج على ولاة الأمور وتكفير واستباحة دماء المسلمين فهومن الخوارج.
السؤال:كيف نرد على من يقول أنه ليس في عنقنا بيعة لولاة الأمر في هذه البلاد ، مع أنه بيننا ويقول أنه بايع رجل في جبال أفغانستان؟
الجواب: هذا خروج ، هذا مذهب الخوارج ، تلزم طاعة ولي الأمر ، ببيعة أهل الحل والعقد له وليس كل واحد يبايع ، إذا بايع أهل الحل والعقد فإنها تلزم طاعته على جميع المسلمين الذين في ولايته ، وليس من لازم هذا أنه كل واحد يبايع ، الصحابة رضي الله عنهم بايعوا أبا بكر الصديق في السقيفة وهم أفراد وأطاعته الأمة كلها لأن المسلمين يدٌ واحدة ، جماعة واحدة فإذا قام أهل الحل والعقد وأختاروا إماماً للمسلمين ونصبوه ، يلزم البيقة طاعته ولو لم يبايعونه لانه يبايعون له بالنية والقصد ، ماهو بلازم يبايعونه بالفعل ، يبايعونه ضمن الذين بايعونه من أهل الحل والعقد لأنهم تبعٌ لهم.
فتوى الشيخ بن باز رحمه الله
السؤال:
يظن البعض من الشباب أن مجافاة الكفار ممن هم مستوطنين في البلاد الإسلامية أومن الوافدين إليها- من الشرع، ولذلك فالبعض يستحل قتلهم وسلبهم إذا رأوا منهم ماينكرون؟
الجواب:
لا يجوز قتل الكافر المستوطن، أوالوافد المستأمن الذي أدخلته الدولة آمناً ولا قتل العصاة، ولا التعدي عليهم، بل يحالون لما يحدث منهم من المنكرات للحكم الشرعي، وفيما تراه المحاكم الشرعية الكفاية( ).
السؤال:
وإذا لم توجد محاكم شرعية؟
الجواب:
إذا لم توجد محاكم شرعية، فالنصيحة فقط، النصيحة لولاة الأمور وتوجيههم للخير، والتعاون معهم- حتى يحكموا شرع الله، أما أن الآمر والناهي يمد يده فيقتل أويضرب فلا يجوز، لكن يتعاون مع ولاة الأمور بالتي هي أحسن حتى يحكموا شرع الله في عباد الله، وإلا فواجبه النصح، وواجبه التوجيه إلى الخير، وواجبه إنكار المنكر بالتي هي أحسن، هذا هوواجبه، قال الله تعالى: {فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ } [التغابن:16]؛ لأن إنكاره باليد، بالقتل أوالضرب يترتب عليه شر أكثر وفساد أعظم بلاشك ولا ريب لكل من سبر هذه الأمور وعرفها
فتوى الشيخ المفتي حفظه الله
السؤال: هل يجوز أن يقال أن ابن لادن ضال، وهل يجوز للمسلمين الذين ليس عندهم علمٌ كافٍ أن يستمعوا إلى خطابته في الإنترنت؟
الجواب: يا إخواني، هؤلاء هم سبب الشر والفساد، وهم لاشك ضالون في طريقتهم؛ لأنهم والعياذ بالله أول أمرهم وأظنهم لايزالون هم تربية أعداء الإسلام ، رباهم أعداء الإسلام، وهم يعيشون تحت مظلة أعداء الإسلام، فهم وإن تظاهروا بما تظاهروا به لكنهم أعداء الإسلام متعاونون مع أعداء الإسلام، ومايبغضونه من كذا وكذا كلها دعاية ضالة، فمن درس تاريخهم ومبدأهم عرف ما اشتمل عليه من الشر والحسن.
فتوى الشيخ أحمد النجمي
السؤال: قد صح عن النبي عليه الصلاة و السلام أنه قال: « لعن الله من آوى محدثاً » ،هل هذا الحديث ينطبق على دولة طالبان و خاصة أنهم يؤوون الخوارج ويعدونهم في معسكر الفاروق الذي يشرف عليه أسامة بن لادن و فيه أربعة فصائل: الفصيل الأول فصيل المعثم ، وفصيل الشهراني ، و فصيل الهاجري ، وفصيل ا لسعيد ، وهؤلاء الأربعة هم الذين فجروا في العليا ، و يكفرون الحكام و يكفرون العلماء في هذه البلاد ؟
لا شك أن هؤلاء يعتبرون محدثين،و هؤلاء الذين آووهم داخلون في هذا الوعيد الذي قاله النبي صلى الله عليه وسلم واللعنة التي لعنها من فعل ذلك، « لعن الله من آوى محدثاً » فلو أن واحداً قتل بغير حق و أنت آويته و قلت لأصحاب الدم ما لكم عليه سبيل و منعتهم ، ألست تعتبر مؤوياً للمحدثين !
وقال الإمام عبد العزيز بن باز – رحمه الله - في (جريدة المسلمون - 9 /5/ 1417): (( أسامة بن لادن: من المفسدين في الأرض،
ويتحرى طرق الشر الفاسدة وخرج عن طاعة ولي الأمر )).
العمليات الانتحارية محرمة والفاعل لها قاتل لنفسه فقيه الزمان الإمام ابن عثيمين
05 العمليات الانتحارية لا تجوز لأنها قتل للنفس العلاّمة الشيخ صالح الفوزان
الارهابيون هم الذين شوهوا صورة الاسلام
لكن نتمنى المصداقية في الخبر وعدم التلفيق التهم عليهم
السلام
روى الأمام الترمذى رحمه الله ، عن عبد الله بن عباس قال :
كنت خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما قال يا غلام ، إني أعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك بشيء إلا قد كتبه الله لك، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف .
الله يحفظ بلادنا وحكومتنا وشعبنا من كل شر ومكروه ويرد كيد الكائدين في نحورهم
حنا جنودك ياوطن
كلااااااااااااااااااااااااااااااام فاااضي ولا يدخل العقل000
تشويه صور لا غير0000
اماتت الجهااااد في سبيل الله في نفوس المسلمين بتخطيط غربي0000
ولكن الله متم نوره ولو كره الكاااااااااااااااااااااافرون000
اللهم احفظ بلادي وبلاد المسلمين من الاختلاط والفساااد والفجور والزنا ما ظهر وما بطن000
الله يحفظ هذه البلاد الطاهره كلنا رجال امن ضد اي شي يعرقل السلام في هذا البلد
ليش برج الفيصليه والممكله برج التجاره مثلا هذا اكبر دليل على انو
الارهابين لا لدين لهم وهم يحملون افكار متسممه وهدامه ولكن هذه الافكار سوف تأتي سلبا عليهم
هولاء عقولهم ممسوحه وألا كيف تفرج بموقع تقام كل يوم فيه الصلوات الخمس
أصلا برج المملكة كان تابع لي بس أنا رحمت الوليد وهو لزم علي وبعته عليه بتراب الفلوس
وحالياً ناوي أشيد فله طين بحي العجيبة أو الشماس خلصنا من ناطحات السحب والهياط
السيف الأملح يابومتعب لجميع إرهابي ولجميع نفر خارج عن القانون
بارك الله فيك اخي ((حجة)) هذه والله حجج دامغة على رؤوس الذين اتبعو صوت الخارجي وليس صوت الحق كما يعتقد عند الجهلاء واصحاب العواطف الهشة ؟؟؟
1-ليش مايقولون البلد المجاوره عشان اذا صار بيننا وبنهم شي نعرف انه الخلايا
بعدين ايش دخل بلادن عن جد مايصلح تفترون على الرجل كل ماصار تفجير قالوا بلادن ماتوقع انه بلادن يسوي كذا والله العالم
استغفر الله ولااله الا الله والحمد لله والله اكبر
لاحول ولاقوة الابالله ) حسبنا الله ونعم الوكيل) ياربي احفظ بلادنا يارب العالمين
انا ضد قتل المسلم اخوه المسلم ولكن بااعتقادي ان هذا الخبر تلفيق
ومو اي خبر ياناس تصدقون والله اعلم
قالوا ارهاب وقلنا ياحمامة.....من متى الاسلام تفتي به يهوود
حدث العاقل بما يليق به فإن صدقك فلا عقل له
من المحزن ان يتوقعون ان الشعب مازال احمق وجاهل وانه يصدق هذا الخرافات من تلفيق تهم لواط واشياء لا يقبلها مجنون فكيف بعاقل لكن الحمدالله يوجد حساب وعند الله تلتقي الخصوم
حسبي الله وهو حسبي حسبي الله ونعم الوكيل
صفحة سجيناً حتى متى
حسبنا الله ونعم الوكيل ذولى الفئه الضاله خطا الله منهم حمى الله دولتنا وقادتنا من كل مكروه.
يا اخي صاحب التعليق الثالث (476703)فاضي وتعليق بايخ مثل وجهك وما تحس انك دحش انت وتعليقك والله ما شفت ابرد منه
بقول كلمة ارجوا يفهمها اخوانا الملتزمين الي نحبهم الله يدمر الخوارج الجدد ولا يرحم امامهم الجبان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.