رصد 1000 مخالفة نقل بمكة والمدينة    غياب مختار علي عن تدريبات الأخضر    قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال    الأرصاد: طقس شديد الحرارة على مكة والمدينة والشرقية والرياض    مليون ريال مخالفات أسواق ومسالخ الرياض    بارقة أمل.. علاج يوقف سرطان الرئة    ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اليوم الثانى ل«مبارك» فى المستشفى: رفض تناول الطعام وطرد زوجتى «علاء وجمال» من الغرفة بعد قراءة الصحف
نشر في عاجل يوم 15 - 04 - 2011

يبدو ان الرئيس المصري السابق حسني مبارك ما زال يعتبر نفسه رئيس جمهورية مصر، حيث نقلت وسائل اعلام مصرية تفاصيل اللحظات الاخيرة قبل تعرض الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك لازمة قلبية وذهابه فور الازمة الى مستشفى شرم الشيخ الدولي. اذ قال للمحقق اثناء الاستجواب: انت نسيت نفسك ولا ايه انت بتكلم رئيس الجمهورية!!
في التفاصيل فأن المحقق وأثناء أحد الاسئلة قال لمبارك: أنت متهم، فبادره مبارك قبل أن يكمل جملته: أنت نسيت نفسك ولا إيه أنت بتكلم رئيس الجمهورية.. فرد علية المحقق بالقول: رئيس الجمهورية سابقا ويجب الا ترفع صوتك اثناء التحقيق.. وانت الان مواطن مصري عادي. وتابع المحقق: اتكلم معك بمنتهى الاحترام فعليك الالتزام بالاجابة على الاسئلة فقط.
ل«المصرى إلى ذلك حصلت «المصرى اليوم» على تفاصيل ووقائع الليلة الثانية لحسنى مبارك، الرئيس السابق، بمستشفى شرم الشيخ الدولى وصباح الليلة الثالثة... وقال عاملون بالمستشفى وبعض الضباط المكلفين بحراسته إن حالة الرئيس النفسية تحسنت مساء أمس، بعدما جلس مع محاميه فريد الديب حتى الثامنة مساء وحضرت «هايدى» زوجة ابنه «علاء» إلى المستشفى ليجلس معها لمدة ساعة، وروت له فيها تفاصيل كثيرة عما يحدث فى الشارع، وساءت حالته فى الثالثة فجراً عندما أصيب بارتفاع مفاجئ فى الضغط، وبعد تناوله بعض الأدوية خلد إلى النوم مجدداً وعندما استيقظ فى الصباح قرأ عناوين الجرائد التى تضمنت قرار حبسه فأصيب باكتئاب ورفض تناول الإفطار الذى حاولت «هايدى» و«خديجة» زوجتا ابنيه إقناعه بتناوله، وطلب منهما الخروج ليجلس بمفرده.
وقالت مصادر داخل المستشفى إن الرئيس السابق مبارك بدأ بحث قرار حبسه منذ مساء أمس الأول، مع المحامى فريد الديب، المكلف بالدفاع عنه لمدة ساعة ونصف الساعة، أكد خلالها «الديب» أن موقفه فى القضية قوى ولا يوجد أى دليل يثبت إصداره قراراً باستخدام العنف وقتل المتظاهرين يوم جمعة الغضب، وأضافت أن «هايدى» زوجة علاء دخلت الغرفة وخلفها أحد العمال يحمل «صينية» ممتلئة بالطعام، أحضرته معها مساء أمس الأول، وجلست معه لمدة ساعة تقريباً وأكدت له خلالها أن «علاء وجمال» بخير، وأن طائرة خاصة نقلتهما إلى القاهرة وبعد أن تناول مبارك بعض الطعام أجرى له أحد الأطباء قياس الضغط واكتشف انخفاضه فأعطاه دواء وبعدها خلد إلى النوم، ثم استيقظ فى الثالثة صباحاً بسبب ارتفاع الضغط مجدداً، وإصابته بضيق تنفس فتدخل الأطباء وأعطوه أدوية ووضعوه على جهاز التنفس الصناعى لدقائق وبعدها خلد إلى النوم من جديد.
وأشارت المصادر إلى أن مبارك استيقظ فى الصباح وقام الطبيب المرافق له بالغرفة بقياس الضغط والنبض له وكان بحالة جيدة وبعدها طلب إحضار الجرائد لقراءتها وبعد قراءته العناوين الرئيسية بالصفحات الأولى أصيب بحالة اكتئاب ورفض تناول الطعام الذى أعدته له «هايدى وخديجة» وطلب منهما الخروج.
من جانبه، أكد الدكتور محمد فتح الله، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى،أنه يتم إعداد تقارير طبية بحالة الرئيس السابق كل ساعة وإرسالها إلى الدكتور السباعى أحمد السباعى، كبير الأطباء الشرعيين، المكلف من قبل النائب العام برئاسة الفريق الطبى المتابع لحالته، إضافة إلى إرسال تلك التقارير أيضاً بالفاكس إلى مكتب النائب العام بالقاهرة، ورفض الطبيب الإفصاح عن أى تفاصيل عن التقارير.
وقالت المصادر إنه تم إخلاء الدور الثالث الذى يضم غرفة الرئيس السابق والخاص بقسم الإقامة الفندقية والمخصص للشخصيات العامة من المرضى للتأمين، وأن حرسه الخاص يتولون منع أى شخص من الصعود إلى الدور إلا بعد تفتيشه والتأكد من شخصيته، وعلمت «المصرى اليوم» أن «مبارك» حصل على تذكرة دخول برقم «880» وأن حراسه سبقوه إلى المستشفى الثلاثاء الماضى، لتأمين الدور والغرفة المكونة من قسمين أحدهما مخصص لاستقبال الضيوف.
ويقبع الرئيس السابق في مستشفى شرم الشيخ تحت حراسة أمنية مشددة، ومن المنتظر أن يتم نقله على أحد السجون الخاصة بوزارة الداخلية، لاستكمال فترة حبسه الاحتياطي،حيث قرر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود نقل الرئيس السابق حسنى مبارك لأحد المستشفيات العسكرية وتوفير الرعاية الصحية له وتعيين الحراسة اللازمة عليه، واتخاذ الإجراءات المقررة بشأن كونه محبوسا احتياطيا، وفقا لأحكام قانون السجون، مع ضرورة إخطار النائب العام فور تحسن حالته الصحية وإمكانية نقله إلى السجن المقرر حبسه فيه احتياطيا.
وانضم علاء وجمال مبارك في سجن مزرعة طرة إلى العديد من كبار المسؤولين في النظام السابق، في مقدمتهم رئيس مجلس الشورى المنحل صفوت الشريف ورئيس الوزراء السابق أحمد نظيف ورئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق زكريا عزمي إضافة إلى وزيري السياحة والاسكان السابقين زهير جرانة واحمد المغربي ورجل الحزب القوي أحمد عز.
وفي تفاصيل أوسع من داخل السجن فقد حاولا جمال وعلاء مبارك التظاهر بالتماسك ولم يحضرا أي ملابس وانتظرا حتي تدبير الملابس البيضاء وتسلم بطاطين السجن وتسجيلهما في دفتر السجناء بعد تقديم بطاقتي الرقم القومي الخاصتين بهما وسلما باقي متعلقاتهما لخزينة السجن لوضعها بالأمانات وقد تم نقلهما إلى الزنزانة الخاصة بهما في عنبر التأديب دون أن يراهما أي من نزلاء السجن لكون وصولهما كان في وقت مبكر من الصباح.
فضل علاء وجمال مبارك البقاء في الزنزانة إلي أن حضر هشام طلعت مصطفي والتقي معهما كعادته مع كل من يدخل عنبر التأديب وتحدث معهما لفترة ثم خرجا معه والتقيا مع باقي النزلاء أحمد نظيف وصفوت الشريف وزكريا عزمي وأحمد المغربي وحبيب العادلي وأنس الفقي وزهير جرانة وعز.
تناول الجميع طعاماً من الذي أحضرته أسرة أحمد عز وقد بدا الجميع متماسكين رغم ما يدور بصدر كل منهم من ألم وحسرة.
حاول عبدالناصر الجابري أن يشعرهما بوجوده فنادي علي جمال مبارك قائلاً: "نحن هنا من أجلك أنت" مستخدماً شعار مؤتمر الحزب الوطني الأخير!!
كان سجن مزرعة طرة قد واصل فتح أبوابه علي مصراعيها لاستقبال الصفوة حيث كان آخر من دخله الليلة الماضية فتحي سرور رئيس مجلس الشعب بعد أن صدر القرار بحبسه 15 يوماً علي ذمة التحقيقات وأن سرور كان الأكثر تماسكاً والأكثر استعداداً حيث حمل حقيبة بها بعض الملابس وسرعان ما ارتدي الترينج الأبيض ودخل إلي زنزانته في عنبر التأديب ووضع فيها ما معه من أدوية وملابس ثم عاد للقاء باقي الأحبة من الوزراء وكبار رجال الدولة.
وصل د.سرور إلي سجن المزرعة في السابعة والنصف مساء وسط إجراءات أمنية مشددة وقام بتقديم بطاقة الرقم القومي إلي ضباط التسجيل بالسجن وبعد تسجيل بياناته وتسليم ما معه من أشياء شخصية لوضعها في أمانات السجن تسلم بطانية أميرية ثم اصطحبه ضابط وعدد من الأفراد إلي عنبر التأديب وإدخاله زنزانته التي تتجاور مع زنزانة أحمد المغربي وزير الإسكان الأسبق.
أما مرتضي منصور الذي تقرر حبسه هو الآخر 15 يوماً علي ذمة التحقيقات في موقعة "الجمل" فعلي الرغم من وصول إخطار النيابة بحبسه بالمزرعة إلا أنه أصيب أثناء تواجده في سيارة الترحيلات بأزمة قلبية وقد نصح طبيب السجن بنقله فوراً إلي مستشفي المعادي لاتخاذ إجراءات الاسعافات السريعة له.
الله لا يذلنا ولا يحطنا ما حطهم
يعز من يشاء ويذل من يشاء
هذا هو مصير كل ظالم وهذه عقوبة دنيوية وستأتي العقوبة الاخروية وهي اشد مرارة.
الى المصريين ان الرئيس محمد حسني مبارك رجل قدم الكثير لمصر الحبيبه سهر على امن مصر وقضى على الارهاب الذين يقومون باعمال تفجيرية التي تعرضت له مصر وقطع دابره من اجل انتم يالمصريين وامن المنطقة ومواقفه العظيمة للدول العربيةوالاسلامية وخير الكلام ما قل ودل لقد ظرب هذا الرئيس اروع المثل الاعلى وهو حقن دماء المصريين ودحر الفتنة بتنحيه عن منصب رئاسة الجمهورية وسلمها لايدي امينةالقوات المسلحة .بعد ان وجه لكم عدة خطابات شرح فيهاما يقوم وقام به وتعهد لكم بعدم ترشحه للرئاسة لا هو ولا ابنيةوتنح ولم يهرب عن موطنه مصر لانه واثق انه برىء من التهم التي وجهة له الان ، اتركوا هذا المصري وشأنه وحافظوا على مصر وعروبتها المجيدة عليكم الان بانفسكمووطنكم لاتفتحوا عليكم باب للدخلاء الحاقدين الذين لايهمهم امن واستقرار مصر العروبة. حفظ الله مصر ووفق الله الرئيس محمد حسني مبارك
نشكر الكاتب من أعماق قلبي على التفاصيل الديقة والرائعة،وأتمنى المزيد...
وقل أعتبروا ياأولي الألباب!!!!
يوم لك ويوماً عليك
الحمد لله الذي أقام موازين العدل
لا أحد فوق القانون
من أجرم فسوف ينال عقابه
ومن يثبت برائته فسيأمن على نفسه
سيأتي بعد قليل أيتام مبارك والعاطفيين
ليعزفوا سيمفونية العزاء ويكثروا من النياحة
وكأن الشعب المصري سحل مبارك وأبناءه في الشارع أو أعدموهم
أحسن ما في الموضوع أن الإجراءات تتم وفقاً لأعلى معايير العدالة والرأفة
أدخلوا مبارك المستشفى واستجوبوه هناك ووضعوا له حرس لحمايته
يعني لا إهانة ولا تنكيل
الناس تدرك أن هناك ثورة مضادة تريد إجهاض ثورة الشعب المصري ، من خلال الأخبار السلبية المغلوطة والتي يتم تعظيمها لتصوير الفترة الحالية على أنها أسوأ من الماضي.
أقرب الى الخيال الله لايبلانا وينصر كل مظلوم ويقتص من كل ظالم
لاحول ولاقوة الا بالله
لاتنسوا يامصر كم خدمكم هذا الشخص ؟؟؟ بغض الطرف عن اي شي سي تجاهه ... انظروا الى كل شي طيب قدمه لمصر ولاتنسوا عمره الي افناه ؟؟
عموما هذا غزو للاسلام انتبهوا يامسلمين .. تنشغلوا في بعضكم لبعض وتنسوا والاهم ..؟
ويعلم الله اني استغرب ماذا صار للشعوب العربية من خيانه وفتن ومصائب اصحوا من الغلفلة الي انتم فيها ..
اقول لسان حالهم يقول ((انما أًكلت يوم أكل الثور الابيض)) رحم الله صدام فقد مات موتة الابطال ونطق الشهاده في اخر كلامه
هذي رحلة سياحية مو محاكمة ؟
وش هالخرابيط يامصر بصراحة مصختوهااذا كذا تعاملون المسجونين فرجاء حطوني سجين عندكم .
تدرون إن تكاليف علاج سعادة الريس وصينية الطعام اللي جابتها الحجة هايدي والهانم خديجة والطيارة اللي نقلت الولاد بتوع حسني وغيره وغيره كل هالمصاريف لو وزعت على ربع مصر الغلابة لكفتهم يعني بالله حسني آكل آكل حتى وهو مسجون ..!!!!! شيء يدعو للضحك .
ياناس ارحمو عزيز قوما ذل وخلاص الدنيا زايله اتركوه بحاله اذا كان مقصر ولا مختلس ربي يحاسبه ويأخذجزاءه وراعوه لمرضه وكبر سنه مهما يكون كان يوم من الايام رئيس دوله ومصر ماحد يقدر على توفير احتياجات شعبها سواء حسني مبارك ولا غيره مصر الله يدوم النعمه علينا والامن
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( ارحمو عزيز قوما ذل)اعوذبالله معاملة يهود وين علماء الازهر ما يعرفون معاملة الشرع الرسول عندما اسر ابناء مكه اطلقهم وقال اذهبوا فانتم الطلقاء وينكم من نهج الرسول
حن هنا للتعليق وليس للتشفى من بعض اريد توضيح بعض الامور لكم فى عجالة سريعة ومالم تعرفونة جيدا عن مصر فى عهد مبارك انتم غيرنا فى كل شئ من الناحية السياسية لانكم مملكة تورث وافهموا كلامى جيدا
اخي الكريم ثورة 25 يناير في مصر خلفت ورائها 822 شهيد حسب احصاء ائتلاف شباب الثوره وهو الرقم الذي تم تجميعه من دفاتر المستشفيات في محافظات مصر المختلفه
لاحظ ايضا ان الرئيس السابق كان يضمن صلاحيات هو بنفسه من اضافها لسلطات حكمه ومن ضمنها انه هو الرئيس الاعلي للشرطه المصريه وقرارات اطلاق النار الحي لا تأتي الا من خلاله مباشرة
لاحظ ايضا ان الرجل زور انتخابات مجلس الشعب وانتخابات الرئاسه لمدة 30 سنه
لاحظ ايضا ان مصر لم تشهد عمليات اعتقال وتعذيب داخل مباحث أمن الدوله التابعه لوزارة الداخليه مثلما شهدت في فترات حكمه
لاحظ اخي الكريم ان هناك معتقلين دخلوا السجون لمدة زادت عن عشرين سنه وبدون تهمه محدده وبدون حكم قضائي ولك ان تتخيل احوال أسر هؤلاء المعتقلين بدونهم
لاحظ ايضا ان ثروة عائلة مبارك وحدها اذا ما وزعت علي 85 مليون مصري لتحول المصريين جميعا لحالة الغني الفاحش بدلا من ان يكون معدل الفقر داخل مصر قد وصل مرحلة 42%
لاحظ ايضا ان في عهده شهدت مصر تدني قيمتها العربيه والعالميه وفقد المصريين معها قيمتهم الحقيقيه التي كانت دائما في القمه
لاحظ ان خيرات مصر نهبت ويكفي ان اقول لك ان 4 افراد ممن يشملهم سجن مزرعة طره اذا ما وزعت ثرواتهم علي 85 مليون مصري لكان نصيب الفرد الواحد 187 الف جنيه ولانتهت حالة الفقر لدي الكثيرين من المصريين الذين يعانون
لاحظ ان مستوي الخدمات في عصر الحرب كانت افضل مما هي عليه ومصر في حالة سلام
لاحظ ان مصر تخسر كل صباح 13 مليون دولار من بيع الغاز بالسعر المتدني لاسرائيل
ان استمريت في ان ابدأ توضيحي لك بكلمة لاحظ فلن انتهي لكن أسألك انت -- ألا تعتقد ان من تسبب في مقتل 822 نفس بشريه واضاع ثروات وخيرات مصر بهذا الشكل فهو شخص يستحق للعقاب ؟؟
اما بالنسبه لاقتصاد مصر فاسمح لي بحكم فهمي لبعض الجوانب الاقتصاديه ان اوضح لك امر هام وهو ان مصر متوقفه فيها عجلة الانتاج منذ اكثر من شهرين ومع ذلك ما زالت الحياه كما هي ولم يتغير فيها اي شيء علي الاطلاق افلا تعتقد ان اقتصاد الدوله التي تتوقف فيها عجلة الانتاج زيادة عن شهرين وما زالت بقمة قوتها واستقرارها فهي بذلك بها من الخيرات ما يمنعها من التدني والسقوط الي الهاويه ؟؟ هل تعلم السبب ؟؟ السبب ان اباطرة سوق الزراعه قد توقفوا عن مص دماء المزارعين وحيتان تصدير الدقيق قد توقفوا عن التصدير ولان لصوص الذهب قد توقفوا عن الانتاج السري للذهب ولان البنك المركزي قد استعاد قوته بفائض مقداره 40 مليار دولار في اقل من اسبوع ومؤشر البنك المركزي هذا هو اكبر دليل علي ان مصر هي واحده من اغني دول العالم جميعا ان لم يتم سرقتها لان العجيب ان الانتاج متوقف ومع ذلك زاد الفائض الا تري ان هذا بالامر العجيب ؟؟
اسمح لي اعطيك مثال لاحد الاخوات السعوديات عندما شرفتنى بمصر ووقتها كنا متوجهين من الاسكندريه الي القاهره في الطريق الصحراوي وهذه الارض كما يتضح من اسمها علي جوانب الطريق هي صحراء ولكن ارضها خضراء فاستعجبت لحجم تلك المزروعات التي لا ينتهي بصرك عند نقطة محدده فيها وقالت لي كيف لمصر ان تكون فقيره وبها كل تلك المساحات اللامتناهيه من الزراعه والخيرات في قلب الصحراء فما بالك بالارض الخصبه علي جوانب النيل بالاضافه الي دلتا مصر ؟؟
يا اخي الكريم فوجئنا جميعا كمصريين ان مصر هي ثاني اكبر منتج للذهب علي مستوي العالم حيث كان المعتقد والمعلن عنه في مصر ان عدد المناجم هي 50 منجم فقط فيما ان التعداد الحقيقي لعدد مناجم الذهب هو 120 منجم ولم نكن نعلم او نعرف اين تذهب خيرات وعوائد السبعين منجم الاخري وعوائدها توضع في اي خزانه ثم تأتي المفاجأه باعلان ان عوائد تلك المناجم تذهب لجيوب اللصوص من اسرة مبارك وحاشية قصر الحكم
هذه هي بعض من الاسباب التي تجعلنا جميعا في مصر نتكالب لمحاسبة الفاسدين مهما كانت مناصبهم او درجاتهم فهم سبب في خراب جاء لمصر علي مدي 30 عاما من الاستبداد والحكم القهري وتدني مستوي الخدمات وهيمنة وسيطرة المحسوبيه والرشاوي في كل مجريات الحياه بالدرجه التي جعلتنا ننسي معني كلمة العداله
قولتم ان مبارك يمثلنا وانا اقول لك ان ذلك لم يحدث مطلقا طوال فترة 30 عام مضت من حكمه حيث انه يا اخي الكريم كي نقول ان هذا الرجل كان يمثلنا فاننا نكذب علي انفسنا حيث ان الرجل لم يكن يمثل توجهات الشعب المصري ولا في اي وجه من الاوجه سواءا داخليا او خارجيا اما عن زيارتك لمصر وما احسست بها من تقدم فهذه وجهة نظرك بحكم انك لست من المقيمين بمصر أو لعلك زرت اماكن سياحيه او اماكن مجهزه لاستقبال الضيوف اما المصريين يعلمون جيدا ان ما شاهدته انت من تقدم هو بالنسبه لنا لا يمثل شيئا من حقيقة التقدم الذي يتمناه ويصبوا اليه الشعب المصري
واما بالنسبه لارحموا عزيز قوم ذل فانا اسألك هل نعفو عن قاتل 822 شهيد قتلوا بدماءا بارده برصاص قناصة او دهسا تحت عجلات المدرعات حتي اختفت ملامح وجههم دهسا او نعفوا عن وفاة 1300 مصري في غرق العباره السلام 98 نتيجة الاهمال وسيطرة اصحاب النفوذ وانعدام اجراءات السلامه لمجرد انه كان عزيزا في يوم من الايام ؟؟
هل تقبل هذا المنطق ؟؟
ان كانت مصر قد أعجبتك في زياراتك المتكرره لها علي فترات 20 عاما سابقه فانا ادعوك لرؤية مصر مره اخري ولكن من منظور اعم واشمل فلا تنظر لها من الناحيه الجماليه او التنسيقيه بل انظر اليها قوميا وعالميا وحضاريا والاهم من ذلك ان تنظر للمصري نفسه كي تراه فعلا علي حقيقته فانت تراه الان علي دون الحقيقه واعتقد ان الرؤية وقتها ستختلف لديك كثيرا ومرة اخرى اشكركم على روددكم التى اسعدتنى جدا
توضيح بسيط للى بيقولو ان حسنى صاحب الضربة الجوية وياريت نلتزم اسلوب الحوار الراقى المهذب من فضلكم
اللواء طيار محمد عكاشة .. مبارك ليس صاحب الضربة الجوية الأولى فقد خدع الشعب وأراد تزوير التاريخ 30 سنة
أكد اللواء طيار محمد عكاشة أحد قادة حرب أكتوبر أن الضربة الجوية التي أستند عليها الرئيس مبارك كشرعية لاستيلائه علي السلطة لمدة 30 عام، قد أشترك في تنفيذها حوالي 5 آلاف شخص، ولم تكن من تصميم مبارك وانما قام برسم تفاصيلها اللواء محمد شبانة، رئيس غرفة عمليات بحرب أكتوبر، منوها إلى أن تنفيذ الضربة نفسها قد أشترك فيها حوالي 200 طيار يقوم بخدمتهم 200 مهندس و5000 ميكانيكي.
وأضاف عكاشة أن هذا المجهود الذي قام به حوالي 6 ألف شخص لا يمكن اختزاله في شخص واحد وهو حسني مبارك، مستنكراً تجاهل المجهود الذي قام به عدد من اللواءات اثناء حرب أكتوبر ومن بينهم اللواء جمال محمد علي، المسئول عن الهيئة الهندسية، وهي الهيئة المسئولة عن عملية عبور الساتر الترابي (خط بارليف) وعن أنشاء أغلب المطارات والممرات.
وواصل عكاشة شهادته قائلا ''من بين هؤلاء الأبطال الذين قام بدور رائع في حرب أكتوبر، هو المشير محمد علي فهمي، قائد قوات الدفاع الجوي، ودوره في حماية القوات اثناء العبور عن طريق بناء حائط الصواريخ ،ثم يأتي بعد ذلك الراحل سعد الدين الشاذلي، مهندس حرب أكتوبر، هذا الرجل الذي أهين، ولكن التاريخ سيتكلم عنه ويسترجع قدره الحقيقي''.
هي الامور كما شاهدتها دول------- من سره زمن سائته ازمان
الرئيس حكم مصر بالحديد وامن الوله ولم يعين نائبأ له حتى يتولى من بعده ابنه الرأسه كما حصل فى سوريا استغلال عواطف الشعب وتعيين الابن وكأن لا يوجد فى هذا البلد احسن من انه وهذا جزائه وجزاء كل من يعتبر الكرسى هدف خليه يذوق ما ذاق الشعب المظلوم كم واحد دخل السجن بدون ذنب حتى زملائه العسكريين لم يسلمو من شره البسهم تهم وادخلهم السجن والبعض مات بالسجن وهذا شفاء لصدور قوم"مؤمنين
سبحااان الله
الدنيا ما لها امان !
فلماذا الطغاة يتكبرووون
لان كان المصاب الفادح الذي نزل بالجمهوريه العربية المصرية والامة العربية والاسلامية بغياب الرئيس محمد حسني مبارك يجل عن كل مواساه فعزائنا ان تلك ارادة الله تعالى ولا رادالما اراد الله اتوجه الى كل فرد من افراد الشعب العربي الوفي بالعزاء في فقيده الغالي فقد كان مبارك حفظه الله ابا واخا لنا جميعا منحنا الحب والاخلاص والتفرغ لخدمتناوالاهتمام بشؤننا وقدم الكثير للعرب والمسلمين مبتغين من ذلك وجه الله ونصرة دينه واعلا كلمته ومحبتنا للفقيد توجب علينا ان نواصل مسيرته ونسعى لتحقيق اماله متمسكين بكتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم لانبتغي الارفعة شان العرب والمسلمين وتحقيق الازدهار لهذا الوطن الكريم وازاء هذه المصيبة التي اصابة قلوب العرب عامة وهذه الامة خاصة ليس لنا الا الصبر على قضاء الله والاحتساب والتوجه الى الله ان يحفظ الرئيس ونقول ما امرنا الله به عند وقوع المصيبة حسبنا الله ونعم الوكيل .
مهما يكوووون
حاسبوا اولادهووزراءه
لكن هو اعفوا عنه والعفو اشد انواع الانتقام
في الاول والاخر هو ريسكم ورمزكم وفي وقت من الاوقلت كنتوا بتتمنوا رضاه
ارجعوا لطيبتكم والشهداء ربنا يجزاهم الجنه
عايزين اكثر من كدا ايه
ياصاحب التعليق( بنت يامصريه)
يوسفنئ انك مصريه وعربيه وان كان اشك في عروبيتك ؟ لماذا ؟؟
لانك بالامس القريب ومعك الملاين من المصريين تهتفون باسم الرئيس مبارك
وتقولون مصر مصر مصر وسيادة الريس وياسيادة الريس واليوم تطلبون اعدامه !!!
وكنتم راضين بالسيما والرقص والخمور والتماثيل والاصنام وتقليد الغرب واليوم تتطلبون
حقوقكم واعدام الريس ؟؟
وترى كلامك مايعول عليه لاننا نشك في هويتك !!
وصحيح المثل ( اذا كبر الاسد تعرمشه الكلاب ) وايل غنيم وامثاله ؟؟؟
تستاهل يامبارك
تذكر كم واحد حطيته بالسجن بدون محاكمه
نسيت ان لهم ام واب يخافون عليهم كما انت خايف على اولادك الآن
تذكر يامبارك انك لا كبير ولا شيء الكبير الله سبحانه
قال الله تعالى
( قُلْ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )
سبحان الله من رئيس جمهوريه يسكن القصور الى سجن
سبحان الله المعز المذل .. هذه أيه من الله وعبره له ولغيره فهل من معتبر
قال الله تعالى ( وتلك الأيام نداولها بين الناس )
الدنيا لن تدوم لكل ظالم أبتلاءات ومصائب سبحان الله الذي يستدرج الظالمين بظلمهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكراً للأخت المصرية ، والتى واضح من كلامها أنها تحب بلدها الثاني السعودية ، والجميع منا يعشق السعودية ، وسعدنا جداً بأن وزارة الخارجية أصدرت قراراً أن أمن السعودية خط أحمر لا يمكن تجاوزه ... وذلك رداً على إيران وإفساداً لمخططاتها .... وإضافة إلى كلامك .. أن حسنى وأعوانه نسوا الله فأنساهم أنفسهم ... وهم ظلمة ومن يعين الظالمين فهو ظالم.
وإنى اليوم لمتعجب من حال بعض التعليقات بالنسبة للأخوة السعوديين يقولوا ارحموا عزيز قوم ذل هل تحقيق العدلة والشريعة التى أمرنا بها النبي صلى الله عليه وسلم بلا رحمة أم هذا تطبيق للشريعة ، يا أخى الفاضل هذه 30 سنة عمر ... ذهبت عناء على ناس كثيرون وتألموا، نحن كمصريين نلتمس لك العذر لأنك لم تذق طعم الألم والقمح والتعذيب والخوف وعدم إبداء الرأى..الخ ، وأين أنتم من تعليقاتكم السابقة عندما كان يأتى حسني مبارك إلى المملكة كنتم دائماً تعطونا بحوراً من التعليقات البذيئة وتقولوا حصين جه السعوديه جه يأخذ جنيه ويعبي ودائماً ما كنتم تتهمون بعميل ، هل تحولت هذه النظرو بقدرة قادر إلى العاطفة التى نراها في تعليقاتكم ... أنتم تهاجمون كل من يتدخل في شئون مملكتكم ، وهذا من حقكم.
ولكننا نقولها لكم اليوم عفواً!!!!! لا تتدخلون في شئوننا الداخلية ، وحسنى سيحاكم بإذن الله وبعدل الله .... والنبي صلى الله عليه وسلم يقول :" من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت " فإذا لم تسطيع القول بالخير أو الدعاء لأخوانك المصريين فلتلتزم الصمت حتى تأخذ عليه حسنات.. وأبشركم أن ما يحدث في مصر يدعوا إلى التفاؤل بالأمس رأينا السجن يؤجج بالوزراء وأبناء مبارك ... والحكومة الجديدة والمجلس العسكرى كل يوم يصدر قرارت في صالح المصريين ، وسنبدأ بمشروع ممر التنمية الذي قدمه عالم الفضاء المصرى ، وللمعلومة المشروع مقدم لمصر من عام 1975 من ايام السادات ولم يتأخذ في اجراءات إلا الآن ، أتعرف لماذا لأن هذا المشروع سيعمر الصحراء زراعة ومدن صناعية ... الخ والفاسدين من يقفون في وجه هذا المشروع نعم بإذن الله ستعمر مصر من الجنوب إلى الشمال ، وعلاقتها الخارجية مع الدول الأخرى ستعود ، وبإذن الله خلال 5 سنوات ستجدمصر جديدة ، وربما تحدث نفسك وتقول لما هذا التعجب والتفاؤل الزائد عن حده عند المصريين ، أقول ليس نحن من نقول بل الله عز وجل يقول : ( ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين ) فمصر ذكرت 5 مرات صريحة و28 مرة بالتلميح ... فيا أخى يا صاحب التعليق فرب كلمة ألقت بصاحبها في النار سبعين خريف ، يا أخى ويا أختى بالله عليكم كونوا ممن تدخلون السرور في قلوب المصريين ولا تكونوا مما يدخلون في قلوبهم الحزن وتقللوا ما فعله ، ولا تحزن فمصر ليست ملك لمبارك وأبنائه ، فعاجلاً أم آجلاً سيموت مبارك ، وكونا يداً واحدة فهناك الكثير من الدول الحقيدة تريد الإيقاع بين مصر والسعودية وهدفها الأول أن يحدث بينهما خلافات لمعرفتها أنهما قوتان لايمكن التهاون بهما ... وهما لا يريدونا الاتحاد ...تحية إلى الأخت المصرية ، والى جميع أخواننا وأخواتنا السعوديين ... وإلى جريدة عاجل الرائعة .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا تحيه الى الشعب المصري لكن يا اخوانا المصريين هل الذين يديرون مصر الان مصريين حقيقين ام ان في دول من الخارج تديرهم انتبهو انتبهو تراكم تقولون الجيش طيب الجيش من وين ياخذ الاوامر ومع من يتعامل يمكن يرسمله وزير ولا رجل معارض سابقا طيب انت يا المعارض وينك يوم الثوره ليش متواجدت لاتقول متواجد ولله مافيه ولا واحد كلهم خارج مصر ويثورون الشعب والشعب ماصدق لكن فعلا معهم حق جاهم واحد وقال انتو ذبحكم الفقر والجوع وهم اكيد في حاجه لكن مبارك ويش بيده كم سكان مصر طيب وين دور المحافظ ليش مرفع متطلباتهم الى الرئيس انتو تقولون القانون طيب الشريعه وينهيه ليش متطبق يعني تفضلون قول البشر على قول رب العالمين اذا تبون مصر تنجح وتعيشون في سلام طبقو الشريعه كامله نصا السارق تقطع يده الزاني يرجم المتبرجه تعاقب اكيد بيصري فيه تعب في البدايه وتصر رجه وبيجيكم حقوق الانسان لكن من الذي خلق البشر لله وهو الي بيحفظ حقوقهم ماهو منظمه صنعوها اليهود على كيفهم وحنا الي نطبقها وهم لا متنطبق عليهم ..من الشريعه عدم الخروج على ولي لامر كان صبرتو الىن انتها حكمه وانتخبتو واحد يطبق الشريعه الاسلاميه ولله ماهي صعبه بس حنا نتصاعبها واي مرشح يقول في برنامجه انا ابطبق الشريعه يجيه ابليس واعوانه ويقول انت مجنون مارايح احد ينتخبك لكن ولله ولله تصير بالعكس بس اهم شي يكون نيته رفعه الاسلام وليس رفعت الدوله عز الدوله من عز الاسلام وتحيه للجميع القراء
زرة الحي الشعبي بالقاهره
قسم بالله ماتصدق انك داخل العاصمه المصريه
هل شاهد حسني واعوانه هذا الحي الذي يسكنه اكثر من خمسة ملايين مصري تحت خط الفقر بمئة درجه
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
المفروض يشنق ويجعل كل فقير يقطع لحمه من لحمتوه وهو حي قبل الموت ويؤخذ بثالر 822 قتيل
منه ومن اعوانه
والله مايكفي
واقول لمن يدافعون عن الحصني اتقوا الله
حسني مبارك في قلوب كثير من المصريين ولاكن هذي سيناريوهات عملتهاالقيادة لارضاء الانفس الضعيفة من الشعب بتضحكوا علي مين يامصريين تريدون نصدقكم احكموا علي مبارك بالاعدام ان كنتم صادين وما قضية هشام طلعت مصطفي ببعيد سيناريوي كبير اخيرا براده من الاعدام
سيندم المصريون كثيرا على رحيل حسني مبااارك
ايوه يالحكام العرب من يقدر يقول انا البطل وانامالك الملك هههههههههههههههههههههه. لوانكم عدلتم مع شعوبكم ماكان احد ضحك عليكم.. الله يخيبكم.... اغبياء


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.