«عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    مهرجان الحريد    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فتاة تطعن عضو هيئة بأبها بعد القبض عليها في خلوة غير شرعية
نشر في عاجل يوم 13 - 12 - 2010

سجلت أبها مساء الأربعاء حادثة طعن فتاة ألقي القبض عليها في خلوة غير شرعية أحد أعضاء الهيئة داخل مقر الشرطة.
ووفقا لمصدر مطلع على القضية، فإن فرقة من الهيئة ضبطت الفتاة بصحبة معلم بالقرب من أحد الأسواق الشهيرة على طريق الحزام الدائري, وتم اصطحابهما إلى مقر الشرطة لاستجوابهما بعد توثيق الحادثة بفرع الهيئة.
ووفقاً لصحيفة الوطن اليوم أضاف المصدر أن نتائج التحقيق الأولية خلصت إلى تحويل الفتاة التي تعمل في أحد القطاعات الصحية لدار الفتيات حتى يتم البت في القضية من دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام, خاصة أنها المرة الثانية التي يقبض على الطرفين في خلوة غير شرعية، مشيرا إلى أنه أثناء حضور سجانات البحث الجنائي لنقل الفتاة, اتجهت إلى خلف مكتب الضابط المناوب لتتناول سكينا للاعتداء على السجانات, إلا أن تدخل عضو الهيئة للإمساك بها دفعها إلى طعنه في يده، ما تسبب في إصابته بجرح غائر منح على أثره إجازة رسمية لمدة يومين.
وأوضح مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة عسير الشيخ عامر العامر أن عضو الهيئة تعرض للطعن أثناء محاولته التدخل للحد من اعتداء الفتاة على السجانات، رافضا الخوض في تفاصيل القضية، ومكتفيا بالقول "لم يحصل إلا كل خير، نحن جهة قابضة وتمت إحالة القضية للجهات المختصة".
إلى ذلك, تشهد محكمة حائل الجزئية اليوم الجلسة الرابعة التي ينظر فيها القاضي طارق السيف قضية الشاب عطاالله الرشيدي الذي وجه له عضو هيئة حائل طعنتين في الخامس من ذي الحجة عقب مشاجرة نشبت بينهما، بعد إصرار العضو على تغطية عيني زوجة الرشيدي أثناء تسوقها في سوق برزان.
وقال أحمد الرشيدي، شقيق الشاب المطعون، إن الأخير أوكل للمحامي خالد البابطين الترافع عنه, وإن المحامي سيطلب التأجيل لكي يتسنى له الاطلاع على ملف القضية كاملا.
الاختلاط يقود إلى الزنى
والمرأة فتنة
وديننا حذر من وسائل الزنى
قال تعالى ( ولا تقربوا الزنى )
خير صفوف النساء أخرها وشرها أولها
إياكم والدخول على النساء
فكل سوف يسأل في يوم يشيب من هوله الولدان
وستشهد عليك يدك بما كتبت
ونشرت فجهز الجواب
قال تعالى( ليحملوا أوزارهم كاملة يوم لقيامة ومن أوزار الذين يضلونهم بغير علم ألا ساء ما يزرون )
مرت جنازة على النبي عليه الصلاة والسلام..فقال مستريح ومستراح منه فقال رجل يا رسول الله..ما لمستريح والمستراح منه
قال : (المستريح العبد المؤمن يستريح من نصب الدنيا وتعبها ..والعبد الفاجر يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب)
فممن أنت!!
لقد توعد الله الذي يحب بقلبه أن تنتشر الفواحش بين المؤمنين بالعذاب في الدنيا والآخرة..
فكيف بمن يكتب وينشر..
قال تعالى ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين أمنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون )
فيا ويلك من الله
ستشهد عليك يدك وأعضاؤك في يوم تذهل كل مرضعة عما أرضعت
فتب إلى ربك قبل حلول الآجل ولا ينفع الندم حينها
امرأة من أهل الجنة!!
يا أمة الله: اقرئي وتأملي ثم اعلمي واعملي..
عن عطاء بن أبي رباح قال: قال لي ابن عباس رضي الله عنهما - ألا أريك امرأة من أهل الجنة؟ قلت: بلى، قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت: إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي.. قال: (إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك) فقالت: أصبر، فقالت: إني أتكشفن فادع الله لي أن لا أتكشف فدعا لها) رواه البخاري ومسلم، فيا سبحان الله: امرأة سوداء تحملت الصرع وآلامه ولم ترض أن تتكشف وهي معذورة شرعاً!! فما بال نسائنا أغرقن بالتبرج والسفور بل وسعين له زرافات ووحدانا بعد أن جلب عليهن الشيطان - الرجيم - بخليه ورجله..
فيا أيتها المسلمة أنقذي نفسك من النار فإن متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى فلا تغتري بمالك ولا جمالك فإن ذلك لا يغني عنك من الله شيئاً!! وإني أذكرك بأن النبي صلى الله عليه وسلم عرضت عليه النار ورأى أكثر أهلها النساء واعلمي أنك أعجز من أن تطيقي عذاب النار واستجيبي لمنادي الحق واعلمي أن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه وأن الآخرة هي مسعانا وإن طالت الآمال في الدنيا.. فماذا تريدين يا أُخية من هذه الألبسة الغريبة الغربية (بنطال.. لثام.. عباءة مخصرة أو على الأكتاف) التي تشترينها بالمئات وأنت ستوضعين في القبر في كفن من أرخص الأقمشة فهل تنفعك هذه الألبسة في ظلمة القبر؟!
ما هي السعادة؟ هل السعادة في المال.. المنصب.. الجمال.. كثير من الناس بحث عن السعادة في القنوات والمسلسلات وصفحات الإنترنت المشبوهة والمجلات الماجنة والأغنيات والمعاكسات والتبرج والسفور فما وجدوها ولن يجدوها لأن الله جل وعلا يقول: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} إذاً أين توجد السعادة؟.. اقرئي: {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً} إن السعادة الحقيقية في الدنيا والآخرة هي في اتباع أوامر الله ورسوله وطاعتهما بدون اعتراض أو تردد وإياك ومن يصور لك هذا الدين بأوامره وتكاليفه أنه نوع من تقييد الحرية وحرمان من المتع الدنيوية فهؤلاء لا يريدون لك إلا السعادة المزيفة والمتعة المؤقتة ثم تكون الحسرة في الدنيا والعذاب في الآخرة.. حذار يا من ترتدين البنطال واللباس العاري أمام النساء والرجال أو العباءة المخصرة وعلى الأكتاف.. أو تجمعين شعرك فوق رأسك.. أو تخرجين متعطرة.. فتفتنين الرجال من هذا الوعيد الشديد الذي يحدثنا عنه أنصح الخلق للخلق، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا) رواه مسلم، أما تلك التي تستعطر.. حين تخرج لتلاحقها الأنظار.. فويل لها من هذا الوعيد.. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية) رواه أحمد.
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم
ففي صحيح البخاري
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..)
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
أختاه.. كم ستعيشين؟ سلي نفسك هذه الأسئلة وأجيبي جواب العاقلة المتزنة: هل تعلمين أنك ستسافرين سفراً طويلاً بلا رجعة؟.. فهل أعددت العدة لهذا السفر؟.. هل تزودت من هذه الدنيا الفانية بالأعمال الصالحة لتؤنس وحشتك في القبر؟.. كم عمرك؟ وكم ستعيشين؟ ألا تعلمين أن لكل بداية نهاية وأن النهاية جنة أو نار؟!
جنة الدنيا00
أبشري من تاب تاب الله عليه..
أوصيك..
الصلوات الخمس في أوقاتها00السنن الرواتب 0000سنة الضحى00
قيام الليل00الصدقة00جزء من القرآن يوميا 00أذكار الصباح والمساء والنوم وبعد الصلوات00مصاحبة الصالحات
سماع الأشرطة النافعة00وقراة الكتب وفتاوى ابن باز وابن عثيمين
وغيرهم 00وسماع إذاعة القرأن00والالتزام بالحجاب الشرعي وتكون العباءة فوق الرأس والقفاز والجوارب00
كثرة ذكر الله 00الدعاء00اتلاف المجلات الفاسدة والأغنيات والصور
والعباءة المحرمة على الأكتاف والمخصرة00
هذه نور على نور00
وسعادة وطمأنينة وثبات وأنس في الدنيا والآخرة
حصل أن أحد المنافقين قام في فصل دراسي قبل نحو من خمس وعشرين سنة يقول للطلاب : إلى متى ستبقى المرأة عندنا تحت هذه الخيمة السوداء البغيضة، هذه دليل تخلف ورجعية، متى ستظهر المرأة بلباس جميل تمشي بين الناس تفتح النفس، متى سنرى النساء يمثلننا في ألعاب الأولمبياد، ومتى سنرى النساء يمثلن على المسرح، ويغنين، لماذا كل الممثلات أجنبيات ؟
قام أحد الطلاب قال : أنا عندي سؤال يا دكتور ؟
قال : تفضل ..
قال : {أَأَنْتُمْ أَعْلَمُ أَمِ اللَّهُ}(البقرة: من الآية140) ؟
سؤال عميق وجاد ، ما يستطيع الدكتور أن يقول أنا أعلم من الله، ولا يستطيع المنافق أن يقول هذا الكلام، فتلعثم وقال طبعاً بالتأكيد أن الله أعلم،
فقال : يا دكتور إذا كان الله يقول : {يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ}(الأحزاب: من الآية59).
وإذا كان الله يقول : {وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى}(الأحزاب: من الآية33).
وإذا كان الله يقول : { فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ} مثل الغناء {فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ }(الأحزاب: من الآية32).
فنسمع كلامك أو كلام الله،
أنت لما تقول تخرج ممثلة ومغنية ولاعبة أولميباد وتشيل الخيمة السوداء والخرقة البالية
فأنت تقول كلاماً عكس الذي يقوله الله، لأن الله يقول {يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ}(الأحزاب: من الآية59).
يعني من الأعلى إلى الأسفل كلها مجللة بالحجاب ومغطاة، ((المرأة عورة)) كما قال النبي عليه الصلاة والسلام، أنت تقول نريدها متزينة تفتح النفس تطلع تمشي بين الناس أنيقة رشيقة والله يقول : {وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى}
أنت تريدها مغنية والله يقول : { فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ}
أنتم تريدون حشرها في كل مكان وبين الرجال : {وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ}(الأحزاب: من الآية53).
ونبيه صلى الله عليه وسلم يضع النساء خلف الرجال ولا يخلط الرجال بالنساء
ويضع باباً خاصاًَ في مسجده من أجل تمييز مخرج النساء عن مخرج الرجال، ويقوم نبيه صلى الله عليه وسلم أيضاً بإجراءاتٍ كثيرة فلما رأى دخول النساء بالرجال في الخروج من المسجد ببيت الله أحب البقاع إلى الله قال (( استأخرن
(يقول للنساء) فإنه ليس لكن ان تحققن الطريق ( تأخذن وسط الطريق) عليكن بحافات الطريق))
فكانت المرأة تلتصق بالجدار حتى أن ثوبها لا يتعلق بالجدار من لصوقها به. رواه أبو داود.
ويقول : ((ليس للنساء وسط الطريق))،
فهذا نبيه صلى الله عليه وسلم يفسر شرع ربه ويقول ((اتقوا الدنيا واتقوا النساء فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء))
وقال : ((لا يلجن من هذا الباب من الرجال أحد)) لما بنى المسجد وجعل باب للنساء يدخلن إلى مكان خلف الرجال وكان يسلم فينصرف النساء فيدخلن بيوتهن من قبل أن ينصرف رسول الله صلى الله عليه وسلم . رواه البخاري .
وقال البخاري في صحيحه : في تلك الرواية كان النساء في عهده صلى الله عليه وسلم إذا سلمن من المكتوبة قمنا،
وثبت رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن صلى بالرجال ما شاء الله (من الوقت) فإذا قام رسول الله صلى الله عليه وسلم قام الرجال . رواه البخاري .
ما هو المقصود الشرعي من وراء هذا العمل في أقدس البقاع،
في المسجد النبوي، في المساجد،
فإذا قام إنسان ليزج بها في كل مكان ليقحمها في الرجال،
فماذا سيكون في شرع الله وعندما يستمر مسلسل المنافقين للمطالبة بالتنازل عن المحرم والولي فما معنى ذلك ؟
فك الحماية فك الارتباط،أنتِ الآن مثقفة وعاقلة، لا تحتاجين إلى ولاية، أنتِ تعرفين مصلحتكِ، تتزوجين بمن شئتِ فلماذا الولي ؟
يتحكم فيك رجل ؟
وقد تكونين دكتورة وهو عنده ثالث ابتدائي ؟
أنتِ لا تحتاجين لرجل، وحتى في السفر،
إذا كنتِ شريفة فستبقي شريفة، وإذا كنتِ ساقطة فحتى لو كان عندك عشرين حجاب وعشرين ولي ستقترفي ما تقترفي،
وتبين القضية بهذا الأسلوب الذي يلغي أحكام الشرع لأن الشرع يحتاط ويجعل الإجراءات الكفيلة وهنالك أمور ستقع، حتى في المجتمع المدني وقعت أشياء من الفاحشة، لكن بنسبة كم ؟
وقلة الوقوع هذا يعود إلى أي شيء ؟
وعندما تتحرر المرأة ويكثر أولاد الزنا من أين جاؤوا ؟
ولماذا صارت نسبة المواليد غير الشرعيين زادت،
لماذا صارت نسبة البنات في الثانويات في بلاد الغرب اللاتي لازلن على البكارة متدنية .
الحكيم سبحانه وتعالى والخبير عز وجل لما شرع هذه الأحكام ما شرعها إلا لمصلحتنا، {أَلا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ} (الملك:14) .سبحانه وتعالى .
اللهم طهر قلوبنا وحصن فروجنا وسدد ألستنا، اللهم إنا نسألك أن تحيينا حياة طيبة يا سميع الدعاء، أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم فاستغفروه، إنه هو الغفور الرحيم.
جريمة من الجرائم مانتشرت في قوم الا حل فيهم الموت وظهرت فيهم امراض لم تكن في اسلافهم من قبل
قدمت على قتل النفس لهولها ولعظمها صاحبها ربما يدان بمحارمه إنها ( ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا ) (الإسراء/32) قال الإمام أحمد - رحمه الله تعالى -: \" ولا أعلم بعد قتل النفس شيئا أعظم من الزنا \". وقد أكد سبحانه حرمته بقوله: وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا [ الفرقان: 68 - 70 ].
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
ولما كان من مقاصد الشريعة حفظ العرض وحفظ النسل جاء فيها تحريم الزنا بل وسدت الشريعة جميع الذرائع والطرق الموصلة إليه بالأمر بالحجاب وغض البصر وتحريم الخلوة والاختلاط بالأجنبية وغير ذلك .
والزاني المحصن يعاقب بأشنع عقوبة وأشدها وهي رجمه بالحجارة حتى يموت ليذوق وبال أمره وليتألم كل جزء من جسده كما استمتع به في الحرام والزاني الذي لم يسبق له الوطء في نكاح صحيح يجلد بأكثر عدد في الجلد ورد في الحدود الشرعية وهو مائة جلدة مع ما يحصل له من الفضيحة بشهادة طائفة من المؤمنين لعذابه
والخزي بإبعاده عن بلده وتغريبه عن مكان الجريمة عاما كاملا .
وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم
ففي صحيح البخاري
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..)
ويزداد الأمر قبحا إذا كان الرجل مستمرا في الزنا مع تقدمه في السن وقربه من القبر وإمهال الله له فعن أبي هريرة مرفوعا : \" ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولا ينظر إليهم ولهم عذاب أليم : شيخ زان وملك كذاب وعائل مستكبر \" [ رواه مسلم 1/102-103 ] . ومن شر المكاسب مهر البغي وهو ما تأخذه مقابل الزنا ، والزانية التي تسعى بفرجها محرومة من إجابة الدعوة عندما تفتح أبواب السماء في نصف الليل [ الحديث في صحيح الجامع 2971 ] وليست الحاجة والفقر عذرا شرعيا مطلقا لانتهاك حدود الله وقديما قالوا تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها فكيف بفرجها .
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
تقول إحدى الغارقات :
كنت أجمع الشعر الساقط ، وأحفظه ، وأتداوله مع الفتيات ..
كنا نظن أن تلك سعاده ..
ولكنَّ الله أراد لي هدايه ونجاه من أمواج الشهوات ..
جلست في إحدى المحاضرات يوماً في الكليه بجانب فتاه صالحه مستقيمه ..
كانت قد كتبت على دفتر محاضراتها هذا الدعاء :
( الله قني عذابك يوم تبعث عبادك )..
قلت :
نحن ..
نكتب الشعر الساقط ..
وهؤلاء الفتيات ..
يكتبنَ مثل هذه الكلمات ..
فهزتني الكلمات ..
وتأثرت بها تأثيراً شديداً ..
فماذا عملت ؟!.
سألت نفسي وقلت :
ماذا ععلت أنا حتى أنجو بنفسي من عذاب الله ؟!! ..
فأخذت أبكي ..
وشعرت هي ببكائي ، وسألتني عن السبب ..
فأخبرتها بأنه الدعاء المكتوب على دفتر محاضراتها ..
لقد أثر فيني ..
قالت :
الحمد لله ..أراد الله بك خيراً ..
فاعملي بارك الله فيكِ ..
لكي تنجي من عذاب الله ..
كلمات بسيطه ..
عظيمه في معناها ..
أيقظتها من غفلتها ..
وأنت ..
يا من ..
لا زلت تغرقين ..
بين شاشات وقنوات ..
ومحادثات على الانترنت ..
ومعاكسات ..
تصرين على الذنب تلو الذنب الذنب ..
وتتهاونين في الصلوات ..
أما آن أن ..
تتوبي ..
وتقلعي عن الذنب ..
وتؤبي ..
أما آن أن ..
تحاسبي النفس ..
وتقولي ..
يا نفس :
توبي قبل أن لا تقدري أن تتوبي ..
واستغفري لذنوبك الرحمن غفار الذنوب ..
فإنَّ المنايا عليك كالريح دائمة الهبوب ..
والله ..
إنك لا تقوين على عذاب الله ..
فلا تحاربيه بالمعاصي ..
وتذكري ..
موقفاً ستقفينه بين يديه ..
عاريه ، حسيره ، كسيره ..
الكل ينظر إليكِ ..
يالله ..
كيف سيكون حالك إذا ..
{ دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكَّاً دَكَّاً ، وَجَاءَ رَبُّكَ وَالْمَلَكُ صَفَّاً صَفَّاً } ..
يالله ..
كيف سيكون حالك إذا ..
{ جِيءَ يَوْمَئِذٍ بِجَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ يَتَذَكَّرُ الْإِنسَانُ وَأَنَّى لَهُ الذِّكْرَى} ..
أما حال الغارقات فيقلنَ :
{ يَا لَيْتَنِي قَدَّمْتُ لِحَيَاتِي ، فَيَوْمَئِذٍ لَّا يُعَذِّبُ عَذَابَهُ أَحَدٌ ، وَلَا يُوثِقُ وَثَاقَهُ أَحَدٌ} ..
أما التائبات الناجيات فيُنَادَينَ ..
{ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ، ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً ، فَادْخُلِي فِي عِبَادِي ، وَادْخُلِي جَنَّتِي } ..
قال صلى الله عليه وسلم :
( رأيت النار ، ورأيت أكثرها النساء ) ..
فاتقي الله أمةَ الله ..
ورددي صباح مساء :
اللهم قني عقابك يوم تبعث عبادك
جلس الرسول صلى الله عليه وسلم يوماَ في المسجد .. وأصحابه حوله .. جلس كالقمر وسط النجوم في ظلام الليل .. يُعلّمهم ..يُؤدبهم ..يزكيهم ..
وإذا بامرأة متحجبة تدخل باب المسجد .. فسكت عليه الصلاة والسلام، وسكت أصحابه .. وأقبلت رُويداً .. تمشي وجلاً وخشية .. أقبلت تطلب الموت .... نعم تطلب الموت .. فالموت يهون إن كان معه المغفرة والصفح .. يهون إن كان بعده الرضا والقبول .. حتى وصلت إليه عليه الصلاة والسلام .. ثم وقفت أمامه .. وأخبرته أنها زنت !!! وقالت: (يا رسول الله أصبت حدًا فطهرني) ..
ماذا فعل الرسول صلى الله عليه وسلم ؟! حوّل وجهه إلى الميمنة .. وسكت كأنه لم يسمع شيئاً ..
حاول الرسول صلى الله عليه وسلم أن ترجع المرأة عن كلامها .. فقالت واسمعي ماذا قالت .. قالت : أُراك يا رسول الله تريد أن تردني كما رددت ماعز بن مالك .. فوا الله إني حبلى من الزنا ..!! فقال: ((اذهبي حتى تضعيه))
ويمر الشهر تلو الشهر .. والآلام تلد الآلام .. حملت طفلها تسعة أشهر.. ثم وضعته .. وفي أول يوم أتت به وقد لفَّته في خرقة .. وقالت: يا رسول الله .. طهرني من الزنا ..
فقال: ارجعي وأرضعيه فإذا فَطَمْتيه فعودي إليّ .. فذهبت إلى بيت أهلها .. فأرضعت طفلها .. وما يزداد الإيمان في قلبها إلا رسوًّا كرسوِّ الجبال ..
ثم أتت بالطفل بعد أن فطمته .. وفي يده كسرة خبز ..وذهبت إلى الرسول عليه الصلاة والسلام قالت: طهرني يا رسول الله .. فأخذ – صلى الله عليه وسلم – طفلها وكأنه سلَّ قلبها من بين جنبيها وقال عليه الصلاة والسلام : \" من يكفل هذا وهو رفيقي في الجنة كهاتين \".
ويؤمر بها فتدفن إلى صدرها ثم أمر بها فَرُجمت، ثم صلّى عليها، فقال له عمر – رضي الله عنه -: تُصلي عليها يا نبي الله وقد زنت!! فقال النبي – صلى الله عليه وسلم -: لقد تابت توبة، لو قُسّمت بين سبعين من أهل المدينة لوسِعَتْهُم، وهل وجدتَ توبة أفضل من أن جادت بنفسها لله تعالى\" !!..
سبحان الله ..!! ما لذي جعلها تفعل هذا كله ؟!!
إنه الخوف من الله .. إنها الخشية التي لم تزل بتلك المؤمنة .. نعم أذنبت .. ولكن قام في قلبها مقام التعظيم لمن عصت .. إنها التوبة ياختاه الله ..نعم إنها التوبة ياختاها الله ..
أختاه .. تأملي في قصة هذه المرأة .. كيف جادت بنفسها .. فلله درها ما اعظم ثباتها .. واكثر ثوابها ..
ثبتت على دينها .. برغم الفتنة العظيمة التي أحاطت بها ..
ومن هنا .. قارني يارعاك الله بين حال هذه المرة .. وحال كثير من فتياتنا ..
لا تستطيع إحداهن ترك المحرمات .. من نظرٍ لتمثلية ساقطة .. أو أغنية ماجنة .. أو ملبس فاضح .. أو اتصالات ومعاكسات ..
* الوجه الآخر :
أختاه .. وإن كانت هذه المرأة .. قد استدركت أمرها .. وتابت إلى بارئها .. فما بالُ كثير من فتياتنا لا زالت تصر على ولوج سراديب الفاحشة .. عبر المعاكسات والمحادثات .. وعبر الحب والصداقات
ياعالم ياناس ياهوووووه خلو الناس بحاله الي تبي تطلع تطلع والي تبي تجلس تجلس كلا حر بنفسه ما احد رقيب على احد البنت له اهل وهي طالعه برضاها مو مغصوبه بكيفه
ياحرام الحين خسره سمعتها اولاووضيفتها
ثانيا والله يعينها.
طيب ياعاجل المعلم وش جنسيتوه بالله.
الله يقوى الهيئة و ينصرها
بس العدل عدل
و المسواة في الظلم نوع من العدل
اقول شاطرين على المواطنين
لو هو امير او كبير في الدولة او مسؤل الترقياة في الهيئة
بتمسكونه
او تتعرضون له
اقول خافوا ربكم يا اهل الديكور الخارجي و الغارغين من الداخل
الشريع اما ان يطبق على الجميع
او لا يطبق نهائيا
الرب واحد و شرع الله واحد
خافوا ربكم
استروا
و انصحوا
و دلوا على الخير
و زوجوا الفتيات
و الشباب
و تكلموا بجرأة عن ما يؤخر الشباب عن الزواج
لا وظايف
و لا عمل حر
ضرايب و اقطاعيات و محسوبيات و واسطات و الشر في كل مكان
و انتم جندكم و جنودكم على الضعيف
فيه رب يوم القيامة يحاسب
القانون على الجميع و الا فلا
خلوكم في بيوتكم و خذوا رواتبكم اذا كنتم جبناء من الدولة و لا تخافون الله
ستسألون
الله يخلي الهيئة لنا وللشعب السعودي وشاكرين لأمرانا وحكامنا
يافهد والله يصعب قراءت ردك المختصر المفيد يافهد لأن الواحد صراحة ماعندة
وقت شاكرلك
المسمي نفسه عباس
وين جالسين حنا؟
هل تظن اننا بأمريكا؟ وايش هالكلام الي قاعد تقوله؟
نحن في بلد التوحيد وقبلة المسلمين وبلاد الحرمين وحامية الشرع المطهر.
اقول اذا ما يعجبك هذا الوضع روح دور لك بلد بنفس المواصفات التي تطلبها.
بعدين من يرضى على اهله السوء من يرضى ان تذهب بنته او اخته مع شاب وتمارس معه ما تريد؟ لا اظن يرضى بهذا الا الديوث كما اخبر بهذا محمد صلى الله عليه وسلم.
اما الكاتب الذي سمى نفسه مواطن يخاف الله اولاً و اخيرا
فوالله انك لا تخاف الله وان اسمك لا ينطبق عليك ولا يليق بك.
اجل وحده تمسك مع شاب ويستر عليها ولم يمر الا اقل من شهر وتمسك ثانيةً هذا ماذا تسميه؟
هل يستر عليها وهي صاحبة سوابق ولا تريد ان تعتدل.
ما خرب البلد الا انت واشكالك من اصحاب الفكر العفن.
يقول يا تطبوقون الشرع بالكامل ولا تطبقون شيئ. هل هذا كلام عاقل؟
الحمد لله على نعمة العقل.
بصراحه الهيئه تستاهل اكثر من كذا وانا مع كلام قاهر الساهر فعلن مالكم دخل بالناس كل وحده مسؤولين عنها اهلها مو الهيئه بس اهم شي عندهم يفضحون البنات المفروض بطريقه مستوره خوذو البنت واستدعم اهلها وبلغو اهلها مو بطريقه بجيحه ومن سترعلى اخيه بدنيا سترالله عليه بالاخره
عفوا
اسفه اعتذر غلطت بالاسم انامع (عباس) وليس قاهرالساهر
أكيد معلم شاورما
وتوصيل للمنازل
وتعارف ثم ..............
والله رب الأسرة مسؤول أمام الله عن رعيته
سواق وقلة حيا بالأسواق والبنت مسكينة جاهلة توها صغيرة وفجاءة يقع الفأس بالرأس
الله يسترنا دنيا وأخره
يااا اخ قااهر سااهر الله يهديك مو معلم يعني مدرس ( معلم ) يعني مكان معروف او مشهور
أفضل حل هو
السيف الأملح للجميع بما فيهم القاضي ومدينة الطعوس
خير الكلام ماقل ودل
رداً على الي اسمه عباس
جاوب بنعم او لا
ترضاها لأختك انها تسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتقوالله
يعني لازم توضح وتقول انه معلم ؟؟
ياشين اللقافه
بعدين خلو الادمي يفلها
ويحاسبه ربه انتم ماخلقتوه عشان تحاسبونه
عباس
بطلع انا واختك اوكي
باي
عاد تبون الحقيقة الهيئة فى جميع مناطق المملكة فى كفة والى فى المدينة المنورة فى كفة ثانية يعنى من كثر العناد الى عندهم ومن الجهل والتخلف ينشبون الناس على اتفهه الاسباب ويسببون لهم مشاكل وعساك ماتكح الا خذوك الى المكتب ووقعوك ورقة تعهد واذا قلت ليه هذا حرام هذا مش عدل أو أنصاف بحق مواطنين أبرياء قالو لك بعد تطول لسانك وعلى هذه الكلمتين حبسوك ثلاثة أيام ما أدرى هل أمير المدينه المنورة عنده خبر بالى يحصل من هؤلاء الى يعاملون الناس مثل البهايم والا لاء.؟؟؟؟
السلام عليكم ... وبارك الله فيك اخوي فهد .. ونفع الله بك
البنت تكلم وتطلع وهي راضيه .. صح بس من الذي اغراها بكلام ومال ...
والولد يطلع ويناضر .. من الذي اغراه ... البنت ... البنات لو يتسترون ويلبسون بدون تميع ..
انا مادري كيف البنت ترضى تطلع مع شخص غريب ... لذي الدرجه رخيصه بنفسها .. باعت اهلها وشرفها ... حتى ولو مكالمه ... تبيع نفسها .. تكوون رخيصه
اللهم قنا عذابك يو تبعث عبادك
الفتاه كانت تريد الدفاع عن نفسها
ولا تحملو الفتاه الغلط
الموضوع صدقوني في حاجة
وعضو الهيئة ايش دخله بين السجانات والفتاه
خذها وأنا شرعا
إلى الأخ عباس كيف الي تبي تطلع تطلع برضاها!!!
والي تبي تشرب دخان تشرب برضاها وحريتها الشخصيه والي تبي تبيع شرفك برضاها بعد
صاحب الرد(عباس)اقول اتقى الله فى نفسك ولاتكون مثل من يريد ان تشيع الفاسده والفجور والخبائث بين نساء المسلمين -يااخى قول خير والا اصمت وكلامك محاسب عليه ويعتبر دعوه للانحلال الخلقى والدينى وبلاشى بلاهه وتخلف فى الردود المريضه واسال الله ان يحفظ بنات المسلمين والمسلمات -والحمد الله رب العالمين
يقولك اتجهت الى خلف مكتب الظابط لتتناول سكيناللاغتدا غلى السجانات هذ مكتب ظابط ولا مطبخ منوين جات السكين في هذ الوقت اوفيه محل مقصب عندهم
الحين بنشوف مدعي الإختلاط والتحرر بيجون يعلقون ومطفين النور .....
اقول للمرأه لاتنخدعون بدعاوي التحرر المزيفه ...
الأباء والأمهات يربون ويتعبون ويطلع لنا مجموعه من سرابيت المجتمع والفاشلين بأفكار تغريبيه ...
الرجاء ياعاجل مراعات مشاعر الناس وعدم نشر اسماء مثل عطا الله الرشيدي ماله داعي هالطريقة في نقل الخبر هل سأل نفسة صاحب الخبر لوكان اخي من صار معة هالشي؟؟؟
بالامكان صياغت الخبر بدون التشهير في قبيلتة ولوكان هو المخطي نسال الله عزوجل للجميع التوفيق والهداية
بل هم في طغيانهم يعمهون
مرتين وماتابو
الله يحمينا ويحمي اعراض المسلمين
معلمين اخر زمن
اذا انت مثقف ومسلم قبل كل شي تزوجها ولو شهر بالحلال
كيف يطلعون طلابك
والصحه حدث ولا حرج ,,,,,,,,,,,,,,,,؟
بكره صلاة استسقاء احضرو وتوبو الى الله
لعلى الله يرحمنا
مانزل بلاء الى بذب ولا ارتفع الى بتوبه
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
لاحول ولا قوة إلابالله
والله هذه نتائج التبرج والنت والجوال التكنلوجيا المدمره والمراكز اللي أصبح الغزل فيها عيني عينك شويه الوحده بتنقز على الرجال الوحده تغازل اللي يكون المهم رجال حتى وزوجته معاه جنبه تمشي صارت الوحده ولا يهمها شي الله يخسيهم الناقصات وأكثرهم مسترجلات ولا يهمها شي جرأة بوقاحه
ويبون الله يغيثنا
الاب والام هم السبب في هذه المشاكل يمنعونهم من الزواج بسبب الراتب الشهلري
ويرفعون المهور وهذه غريزه في الرجل والمراه كل يريدها فنامل الارشاداد والمحاضلرات لتوعيه هولاء الاسر من تزيوج بناتهم
اقتداء بحديث الرسول صلى الله عليه السلام
وسعوا صدوركم الزنى دين ولو بعد حين حكمة الله في خلقه لاتشكوا بعدالة الخالق
انت انت يا هذا الي رمزت اسمك عباس وكلمك الفاضي يا فاضي ترضى ان أختك او بنت عمك او خالتك أو زوجتك تخرج مع الرجال وتتنفس معهم وتسمر معهم وتفعل ما تفعل وما شأت مع الرجال اعوذ بالله من بعض التصرفات أانت ديوث يا هذا سبحان الله من بعض البشر اضاعت عندك الغيرة
القصه ماهي داخله راسي احس فيها فبركه من الهيئة كالعاده
فهد ياليت تفكنا من قص ولصق حقتك وين ادارة صحيفة عاجل عنك ترا كلنا نعرف نقص ونلصق حتى مليون صفحه عطنا المختصر ومن راسك مهو جهود غيرك تقصها وتلصقها لنا وتنسبها لنفسك تعبتنا من الضغط على الماوس
الى كل شخص تافه لايخاف الله ولا يعرف دين الله ولا يعرف شعيرة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ولم يعرف قول الرسول صلى الله عليه وسلم (من راى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع......) الى كل انسان يدعو الى الرذيله والى الاختلاط والى التبرج والسفور اقول له اتق الله ووالله ان العمر لحظات وينقضي فإما الى جنه وإما الى نار ووالله إنك ستسأل عن كل صغيرة وكبيره وأنه لن يدخل معك القبر احد إلاعملك, فحاسب نفسك قبل ان تحاسب وزن اعمالك قبل ان توزن واستعد ليوم العرض الاكبر على الله يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
المنصف مآفي آحد جآهل حنا ب 2011 بغض النظر عن مزايين آم رقيبه
المهم
هي عندها عقل وتعرف الصح والخطآ
ومافي دخان من دون نآر
هي اللي المفروض تنجلد .. ولا ولد تجييه بنت ع كيف كيفه تبيه يفرط فيها ...؟؟؟
لا آكييد بيستغل الفرصه ..
بس هي اللي تبي هالشي يعني تستاهل ماجاها ..
وعسآكم عالقوة يآأسوود الهيئه
أنا كل السالفة كوم وقصة ...منح على أثره إجازة رسمية لمدة يومين.....
والله يانا فطست من الضحك على كاتب الخير
لا حول ولا قوة الا بالله
سؤال كيف مسكوهم اكيد تجسسوا عليهم قال تعالى : ( ولا تجسسوا )
قال صلى الله عليه وسلم : من رأى منكم منكرا فليغيره .............الخ الحديث
قال من رأى ولم يقل ابحث عن المنكر لانه لو بحث وقع في محرم الا وهو التجسس
اخواني اعضاء الهيئة :
لماذا لا تلقون القبض على شخص اشترى مجموعة من الفواكه لانه احتمال يأكلها
واحتمال يصنع بها خمر ويسكر ويسوي مصايب
ليش ما تمسكون واحد اشترى سكين احتمال يرتكب بها جناية واحتمال يستخدمها
في امور حياته
نفس الوضع في الخلوة احتمال يتزوجها واحتمال يزني بها يعني عملكم قائم
على الاحتمالات والشك وسوء الظن عجبي
الى الاخ عباس بن فرناس اجل نخلي الناس على كيفه طيب وشراع الله مو واجب علينا نطبقه ولا الواجب علينا تطبيق الدستور الامريكي انا مااقول الا الله يهديك ويخس شواربك
يعني لازم تقولون معلم !!!!!
ما ادري وش تخصصه ياعاجل ؟؟
المعلم يحمل رسالة وهو قدوة لطلابه وإذا اخطأ احد من المعلمين اوغيرهم مو لازم نسمي عمله لانه يسي لسمعة العمل
تقبلوا تحياتي / التوباد
اتوقع انه خبر كاذب لرد اعتبار الهيئة بعد قضيت طعنهم لمواطن
السلآم
مشكوووورين كل اعضآء الهيئه على كل شي
لانه يحسبوووون بنآت النآس من بنآته
اقوووول لعباس و ملكه اتقوووو ربكم
هل ترضوووون اخواتك تطلع مع شبآب ؟؟؟؟
ياريت تجآوب !!!
اهم شي الشرف لشباب و البنات حتى لو تقدم الشاب لبنت رفضووو اهل البنت
لانه مسك في قضيه والبنت نفس الشي
سؤال لعباس ؟
هل ترضى تتزوووج بنت ممسوووكه في قضيه ؟؟؟
هل ترضين يا مله الزواج ممسوووك في قضيه ؟؟؟
اتقووووو ربكم وخافوووه
لآ تجعلووووو الله اهو ن النآظرين
لآ تجعلووووو الله اهو ن النآظرين
لآ تجعلووووو الله اهو ن النآظرين
لآ تجعلووووو الله اهو ن النآظرين
لآ تجعلووووو الله اهو ن النآظرين
لآ تجعلووووو الله اهو ن النآظرين
لآ تجعلووووو الله اهو ن النآظرين
لآ تجعلووووو الله اهو ن النآظرين
لآ تجعلووووو الله اهو ن النآظرين
لاشك انها خلوة غير شرعيه من قبل الموظفه بالقطاع الصحى ومع معلم مربيا للا اجيال وبما انها المرة الثانيه فهذا يدل على نزعها للحياء ورسوخ النفسخ الاخلاقى فى نفسيتها فوجب تعزيرها بجلدها جلدا يساوى خراب اخلاقها وخروجها مع الاجانب والاختلاء بها من قبل الرجال فلزم جلدها 100 جلده وسجنها 6 اشهر فىاسجن النساء وان كانت غير مواطنه فوجب الترجحيل الفورىلها مع عقاب المعلم بجلده 40 جلده وسجنه شهرا كاملا %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يحسب للهيئات مجهودات جباره وخاصة الفتاه تعمل في مرفق صحي حسب ماذكر جزاء الله الهيئه كل خير ويحسب لوزارة الصحه الرعايه الاوليه انها قسمت مراكز الرعايه الي قسمين قسم نسائي وقسم رجالي لان الاقسام النسائيه يعمل بها سعوديات وقد حدد التعميم الموقع من الملك رقم 2966 في 19 شهر 9 سنة 1404 هجريه وهو امرمسببب بالتحريم بان تودي المراءه السعوديه في مكان منفصل تماما عن الرجال وهناك تعاميم اخري تنفيذيه بمنع الاختلاط فالهيئه جزاه الله خير تودي عملها من باب التحريم ومن باب القرارت الصادره بهذا الصدد ويحسب لها جولاتها في كل المرافق ولولا الله ثم الهيئه كان يمكن بعض المدراء يحط له سكرتيريه سعوديه فالهيئه بالرياض نشطه وفي الخرج نشطه وتتقبل اي اخباريه النساء السعوديات في قسم النساء والرجال في قسم الرجل جزاء الله الهيئه كل خير وفوقها لمنع الجريمه قبل وقوعها ودمتم
الخلوة غير الشرعية انا اسميها الخلوة بالمهلبية
اختراع جديد غير موجود بالاسلام
مطاردة الناس والتلقف عليهم -
وهنا الفتاة تم فضحها امام اهلها والناس وانتهى مستقبلها
والشاب بيلتزم وبيتزوج
الله يسعدك ياأخ فهد في الدارين كلام جميل إستفدت منه وأثر فيني وادعو الله أن يهدي شبابنا وان ينفع بهم الاسلام
الموضوع في خلط اعتقد ان مسؤلي الهيئه زادو القصه وفبركوها عشان نقول في فساد والهيئه وجودها ضروري
أبو مهند تسمعني ؟؟؟؟
فهد قدم خير وكتب خير وانت وش قدمت لنا ؟؟؟؟؟؟
تنتقد الرجال بالنسخ واللصق ! ماتحس انك خاش عرض بالموضوع ؟؟؟؟
فهد اتحداكم كلكم هنا تفكرون بمثل مافكر ,,,شاطرين بس بالتعليقات ع الهيئة
وع الخبر وع عاجل وربي ماتركتوا احد في حاله ...
تحياتي للمحترمين فقط
_
إلى عباس , وملكه واللي على شاكلتهم ..~
\\
قصَّ الله - تعالى -علينا أخبار الأمم السابقة والعواقب الوخيمة التي انتهوا إليها حين شاعت فيهم الانحرافات والمخالفات دون أن يرفع أحد منهم رأساً أو يقول كلمة لأولئك الذين يستعجلون أيام الله لأنفسهم ولأممهم فقال - تعالى -: (لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ، كَانُوا لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ) [المائدة: 78-79].
فقد أجرم القوم مرتين: مرة حين وقعوا في الآثام، وأخرى حين تركوا المعاصي تشيع فيهم دون أن تسود فيهم روح التناهي عنها.
\\
وهذا ما يشير إليه قوله عز اسمه: (وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ المُنكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمُ المُفْلِحُونَ)[آل عمران: 104].
\\
(إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَيَقْتُلُونَ الَّذِينَ يَأْمُرُونَ بِالْقِسْطِ مِنَ النَّاسِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ. أُوْلَئِكَ الَّذِينَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ) [آل عمران: 21-22].
اشكرك ياخوي فهد على التعليق الجميل
وانت ياعباس الله يهديك والى الصراط المستقيم واذا لم يرد الله لك هداية الله يقبض روحك
علشان الناس ترتاح من اجناسك .
طيب الله يستر علينا وعلى المسلمين
لكن عندي استفسار
وين اروح اشكي ؟؟؟
مدربة تحضر افلام إباحية ( شذوذ ولواط وغيرها )وتوزعه وتعرضها على الموظفات
بالإضافة إلى التغرير بمدربة منفصلة من اجل مصالح شخصية
يعني تجيب لها مقاطع وغيرها
لا تقولون الهيئة لان الهيئة ما سوت شئ
الوضع مزررررررررررررررررري بقووووة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.