«أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أفضل الفنادق "الساخنة" في العالم لعام 2014.. ليست عربية
نشر في عاجل يوم 18 - 03 - 2014

أعلنت مجلة أمريكية ما وصفتها ب "القائمة الساخنة" التي تعدها بشكل سنوي عن أفضل الفنادق في العالم، والتي تركزت في أوربا والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وآسيا، فيما لم تظهر في القائمة أي من الدول العربية.
وقسمت مجلة "كوندي ناست ترافيللر"، المتخصصة في مواضيع السفر والطعام الراقي، الفنادق المختارة لعام 2014 إلى 7 فئات، من بينها أفضل الفنادق الشاطئية، والفنادق العائلية، وأفضل تصاميم الفنادق، والفنادق التي تقع في أمكنة بعيدة.
وتتكون القائمة العام الحالي من 33 فندقاً، تم اختيارها من بين 510 فنادق تتوزع على 400 مدينة في 93 بلدًا، بحسب ما نشرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الثلاثاء.
وتم الاختيار بناءً على "الإحساس بالمكان"، و"الشخصية" و"الحدس" والذي يعني تلبية الاحتياجات الخاصة بك قبل أن تكتشف بنفسك ما هي؟.
وتضمنت اللائحة الفنادق التي اعتلت "أعلى القائمة" مثل فندق "فينيس آمال كانال غراند،" فضلاً عن "فنادق الصفقة" أو التي تقدم أسعار ترويجية.
وأفضل الفنادق الشاطئية هي:
فندق "أنداز ماوي" في ويليا (هاواي)
منتجع "موكول" (غواكاليتو دي لا إيسلا، نيكاراغوا)
منتجع "نيزوك" (كانكون، المكسيك)
فندق "بوينت يامو" (فوكيت، تايلاند)
فندق "سولت هاوس إن" (بروفينس تاون، ماساتشوستس)
أفضل الفنادق العائلية هي:
فندق "أنداز" في شبه جزيرة باباغايو (كوستا ريكا)
فندق "لا بانديتا تاون هاوس" (توسكانا، إيطاليا)
فندق "بالي هاوس سانت مونيكا" (لوس أنجليس)
فندق "ريتز كارلتون (أوروبا)
أفضل الفنادق لتقديم الطعام هي:
فندق "دومين دو لا بوم" (تورتور، فرنسا)
فندق "بارك حياة سييم ريب" (كمبوديا)
فندق "طومسون شيكاغو" (شيكاغو)
منتجع "فاينز" (تونويان، الأرجنتين)
فندق "وايلد رابيت" (كينغهام ، إنجلترا)
فندق "زيرو جورج ستريت" ( تشارلستون بولاية ساوث كارولينا)
أفضل فنادق "الصفقة" هي:
فندق "أمريكان ترايد" (بنما سيتي ، بنما)
فندق "ذا دين" (بروفيدانس، رود ايلاند )
فندق "لاين" (لوس انجليس)
فندق "ذا مارلتون" (نيويورك )
فندق "ذا تامبل" (بكين)
أفضل تصاميم الفنادق هي:
فندق "أيس داون تاون" (لوس انجليس)
فندق "بي" (ليما، بيرو)
فندق "دانغلتر" (كوبنهاغن، الدنمارك)
فندق "ماندارين أورينتال بودونغ" (شنغهاي)
فندق "لندن أديتشين" (لندن)
أفضل الفنادق في أعلى اللائحة هي:
فندق "امان كانال غراندي" (البندقية إيطاليا)
فندق "شيفال بلانك رانديلي" (جزر المالديف )
فندق "فور سيزونز ليون بالاس سان بطرسبرغ" (روسيا)
فندق "شيدي اندرمات" (سويسرا)
فندق "روزوود لندن" (لندن)
أفضل الفنادق البعيدة هي:
فندق "أمانوي" (نوي شوا ناشينال بارك، فيتنام)
فندق "فوغو أيلاند إن" (نيوفاوند لاند، كندا)
فندق "سيغيرا ريتريت" (لايكيبيا بلاتو، كينيا)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.