مؤتمر صحافي عن مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية    ماذا فعل الVAR مع الاتحاد ضد الهلال؟    وزير الخارجية يستقبل مستشار السياسة الخارجية والأمن بالمستشارية الألمانية    انقاذ مواطنين ومقيم تعطل قاربهم في عرض البحر بينبع    السيرك الايطالي العالمي “فلوريليجيو” لأول مرة في المملكة    لأول مرة.. أردوغان يقر بسقوط قتلى أتراك في طرابلس    انعقاد مؤتمر «معهد التمويل الدولي لقمة العشرين» في الرياض    “أرامكو” تعلن تلقّي الموافقة على تطوير حقل غاز “الجافورة”    أخضر السلة ينشد ثاني الانتصارات آسيويا    الهلال والشباب يواصلان اكتساح ألقاب التايكوندو    تتويج الفائزات ببطولة المبارزة    «بلغ» عن الجراد الصحراوي    “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء    مشروعات قيمتها 600 مليار ريال.. انطلاق منتدى المشاريع المستقبلية الثلاثاء    «جبل السفينة» شاهد على لغة العرب    إيراني وزوجته.. الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا    رئيس الموساد الإسرائيلي في قطر    الاستثمار البلدي بين المشاريع العملاقة وترشيد الصرف وضعف العائد    جدة: حريق قويزة يُخلي 3 نساء وطفلين    القضاء المصري يبرئ نجلي مبارك    النصر يواصل مطاردة الهلال بهدفين في مرمى الحزم    افتتاح الفعاليات الثقافية السعودية بأستراليا    الفيحاء ثاني المتأهلين ل دوري الشباب تحت 19 عامًا    النوم القهري يمثل مشكلة بالنسبة للسعوديين    الكويت تجلي 120 من رعاياها عن إيران بسبب كورونا    "أدبي حائل" ينظم أمسية قصصية.. الليلة    الروائي طاهر الزهراني: «انثيال» تحرض القارئ الجيد على الكتابة    سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الدوري مؤقتاً    البرلمان العربي يناقش التحديات السياسية والاقتصادية والتنموية في سلطنة عمان    إيران تعترف ب6 وفيات جراء كورونا.. والعالم يتجه لعزلها لتجنب الوباء    المتظاهرون يقطعون جسر البهو في العراق    وفاة أوروبي ثان جراء فيروس كورونا المستجدّ والقلق يزداد خارج الصين    وزير الخارجية يستقبل نائب رئيس الكتلة البرلمانية لحزبي الاتحاد المسيحي    طائرة الإخلاء الطبي تنقل مدير دوريات الأمن بالمدينة إلى الرياض    فيصل بن سلمان يلتقي أعضاء جمعية المدينة للتوحد    غرفة جازان تناقش الميزانية العمومية    صور نادرة .. الوليد بن طلال في الصغر يرتدي البشت    الدفاع المدني يستذكر الشهيد المهنا    بالفيديو.. الإطاحة بشخص هشَّم زجاج سيارات بحي الملقا بالرياض ونهب محتوياتها    تركي آل الشيخ يكشف موعد عودته للمملكة    انطلاق مبادرة "الوقاية من أمراض السرطان"بمكة المكرمة    إغلاق مؤسسات تعليمية في مدينتين إيرانيتين بسبب كورونا    تعليم القطيف يكرم 722 متفوقًا ومتفوقة بعد غدٍ    30 دولة و200 جهة تشارك في «معرض جدة للسياحة»    الحصيني: غدًا أول أيام عقرب الدم.. آخر أنواء الشتاء    “مسام” ينتزع 4,911 لغمًا حوثياً خلال أسبوع    رئيس البرلمان العربي يزور سلطنة عُمان    لجنة الحريات باتحاد الصحفيين العرب تجتمع بالقاهرة    بتمويل من المملكة وروسيا.. الأمم المتحدة تطلق مشروعاً للتصدي للإرهاب والجريمة المنظمة    أمير المدينة يطمئن على صحة رجال الأمن    إمام المسجد النبوي: لجوء الزوجة إلى الخُلع من أجل الحرية وبدون سبب شرعي من كبائر الذنوب        سموه في الحفل        آل صيفي يحتفل بتخرجه    القوي الأمين في الإدارة!    تنظيم الدراسات والبحوث التجارية    خطيب الحرم المكي : التميز هو عمل المرء نفسه بهمته وكدحه ويده، وليس بالصعود على أكتاف الآخرين وسرقة تميزهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





طلاب الدرعية وأولياء أمورهم يشاركون في سباق « من أجل صحتي أجري»
نشر في عاجل يوم 18 - 03 - 2014

أقام مؤخراً مكتب التربية والتعليم بالدرعية بالرياض بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية سباق ( من أجل صحتي أجري) للسنة الرابعة على التوالي وذلك برعاية دهانات الجزيرة , وتأتي هذه الرعاية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة واستمراراً لدعمها ورعايتها للكثير من النشاطات والفعاليات الرياضية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياحية والتوعوية في أنحاء المملكة كافة.
وقد جرى السباق على مراحل ثلاث وتجاوزت مسافته الكيلو متر, وشارك فيه أولياء أمور الطلاب في المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية إلى جانب أبنائهم الطلبة مرتدين قمصاناً تحمل شعار دهانات الجزيرة الراعي الرسمي للسباق.
وحدت مشاركة أولياء الأمور والطلاب بمدير مكتب التربية والتعليم في محافظة الدرعية الأستاذ فواز بن محمد آل داوود إلى الإشادة بهذه المشاركة واصفاً إياها بالمشاركة التربوية الأبوية المهمة لأبناء المحافظة, مشيراً إلى أنها تحقق التوازن الجسدي والنفسي للجميع وتساعد في الوقاية من الأمراض, لافتاً إلى أن مثل هذه الأنشطة البدنية التي شارك فيها الطلاب برفقة أولياء أمورهم ترسخ بذاكرة الطالب ضمن لحظاته السعيدة في مسيرته التعليمية.
وأوضح أن هذا السباق يهدف إلى تعزيز القيم الوطنية ( وطننا أمانة)، وغرس أهمية ممارسة الرياضة للجميع وتعزيز الصحة الجسدية والنفسية، وهو من الأنشطة المجتمعية التي ينفذها المكتب بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة.
وقد فاز بالمركز الأول من أولياء الأمور عجب معجب العتيبي, وفاز بالمركز الأول من طلاب المرحلة الابتدائية الطالب فيصل سحاري من مدرسة أبو هريرة, وفاز بالمركز الأول من طلاب المرحلة المتوسطة الطالب زايد سحاري من متوسطة الدرعية, ومن طلاب المرحلة الثانوية فاز بالمركز الأول الطالب إبراهيم علي محمد من ثانوية الإمام عبد العزيز بن محمد.
وفي ختام السباق تمّ توزيع الجوائز على الفائزين، وهي عبارة عن مبالغ مالية وجوائز عينية، وكرّمت دهانات الجزيرة لرعايتها هذا السباق واستلم درع التكريم وشهادة الشكر المهندس عبد الحي العنزي والأستاذ خلدون طاقية ممثلين عنها, كما كرّمت الجهات الحكومية المشاركة بحضور كل من مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ فواز بن محمد آل داوود والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أسامة النعيمة والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ سعد القرني ومشرف النشاط الأستاذ سعد الشنيبر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.