استشهاد 15239 طفلاً في غزة    المعرض السعودي يستقبل زواره بالرقصات الشعبية والعروض الفلكلورية    المملكة توقع 16 اتفاقية ومذكرات تفاهم مؤتمر مستقبل الطيران 2024    رئيس مجلس الشورى يرأس وفد المملكة ال 36 للاتحاد البرلماني العربي في الجزائر    إسبانيا: تعلن جنسيات ضحايا حادث انهيار مبنى في مايوركا    كوادر سعودية ترسم السعادة على ضيوف الرحمن الأندونيسيين    خطيب المسجد الحرام: مواقف السعودية ثابتة ومشرفة تجاه القضية الفلسطينية    موقف مالكوم من مواجهة الهلال والنصر    الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بيريرا: سأجتمع مع إدارة الشباب لمناقشة مستقبلي    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    إدانة 5 مستثمرين وإلزامهم بدفع 4.8 مليون ريال    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الفيحاء يتعادل إيجابياً مع التعاون في دوري روشن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحياة الفطرية تعلن عن وظائف شاغرة للمواطنين
نشر في إخبارية عفيف يوم 10 - 02 - 2012

أعلنت الهيئة السعودية للحياة الفطرية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة والتي ترغب بشغلها بمواطنين عن طريق المسابقة خلال الفترة من 21/3/1433ه وحتى 30/3/1433ه مع مراعاة التالي: الخبرة في طبيعة العمل يجب أن تكون بعد المؤهل وتتطلب (مشهد بالخبرة من جهة العمل + بيان من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يصادق على تلك الفترة) ، أيضا المتقدمون من داخل الهيئة أو ممن لهم سابق خدمة بالدولة من خارج الهيئة سوف تطبق عليهم الضوابط والشروط الواردة في دليل تصنيف الوظائف بالخدمة المدنية ،ولا يحق لموظفي الدولة الذين على رأس العمل الدخول بالمسابقة إلا بالمؤهل فقط ، والمقصود بالقدرة : دورة تدريبية مدتها ستة أشهر أو خبرة مدتها سنة في طبيعة عمل الوظيفة والتقيد بشروط ومتطلبات شغل كل وظيفة .
و أوضحت الهيئة بأنه يمكن تقديم طلبات التوظيف شاملة على (نموذج طلب التوظيف بعد تعبئته المؤهلات والخبرات و صورة بطاقة الهوية الوطنية) خلال فترة المسابقة بإحدى الطرق الآتية : تسلم في مقر الأمانة العامة للهيئة-بحي عليشة- بالرياض من الساعة 12,30 ظهرا وحتى الساعة 2,15 ظهراً . أو عبر البريد الرسمي للهيئة ص.ب 61681 ,الرياض 11575 على ان يوضح على الظرف إدارة شؤون الموظفين ومسمى الوظيفة المتقدم لها ومرتبتها . على أنه لن يتم النظر في أي طلب يرد بعد الانتهاء من فترة المسابقة المعلن.
والوظائف الشاغرة هي: على المرتبة العاشرة: أخصائي حماية بيئة، مستشار قانوني، أخصائي مختبر، أخصائي شؤون موظفين، وعلى المرتبة التاسعة: أخصائي جغرافي، مدير وحدة مراقبة جوية، مراقب مالي، أخصائي علاقات عامة، وعلى المرتبة الثامنة:مراقب إداري،باحث ثروة حيوانية، فني مختبر، محاسب، مبرمج ، مراجع،باحث تخطيط، طبيب بيطري، مهندس مدني، فني مونتاج،وعلى المرتبة السابعة:باحث توظيف، محامي، باحث زراعي مساعد، أخصائي حماية بيئة، فني مختبر، باحث جغرافي مساعد، محاسب ، باحث تخطيط،باحث علمي مساعد، مساعد إداري،وعلى المرتبة السادسة:محاسب مساعد، مدقق رواتب، محامي مساعد، معالج وثائق ومحفوظات، مأمور علاقات، باحث مشتريات مساعد. وأما شروطها والتفاصيل فهي على موقع الهيئة الإلكتروني (www.swa.gov.sa).
وللدخول مباشرة يرجى الضغط على الرابط
http://www.swc.gov.sa/announcement.aspx


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.