هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    هلاليون هزموا الزعيم    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    النفع الصوري    حياكة الذهب    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ #شقراء يرأس الاجتماع الأول للجنة شباب المحافظة لهذا العام 1442ه
نشر في الرأي يوم 22 - 01 - 2021


- عدنان الخليفي - شقراء
رأس سعادة محافظ شقراء الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي ، رئيس لجنة شباب المحافظة الاجتماع الأول للجنة لهذا العام 1442ه (عن بُعد) وذلك في مقر المحافظة بحضور نائب وأعضاء وعضوات اللجنة.
وفي بدء الاجتماع قدم شكره وتقديره للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على دعمهم للشباب فيما يحقق لهم النفع في أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.
كما أثنى على متابعه وتوجيه سمو أمير المنطقة وسمو نائبه في دعم اللجنة وأعمالها واللقاء بهم سنويا وسماع ما لديهم من مقترحات ومشاريع ومبادرات.
كما رحب سعادة المحافظ رئيس اللجنة بأعضاء وعضوات اللجنة وشكرهم على تفاعلهم ومقترحاتهم وجهودهم المبذولة موضحا مهام وأعمال اللجنة المنو
طة بها.
ثم قدم مدير التعليم الدكتور / خالد بن محمد الشبانة نائب رئيس اللجنة، عرضاً لأبرز الجهود والأنشطة التي قدمها شباب اللجنة ، وأشار أن لجنة شباب محافظة شقراء هي الأولى في المحافظات بتكوين لجنة نسائية مرادفة للجنة الشبابية بموافقة ودعم وتوجيه سعادة المحافظ، ثم بدأ الاجتماع باستعراض أنشطة اللجنة من عضو اللجنة الطبيب / عبدالرحمن بن إبراهيم الهدلق، حيث شكر سعادة المحافظ على دعمه وتوجيهاته واستعرض في كلمته أبرز الجهود التي قدمها شباب المحافظة في اللجنة والمشاركات التي شاركوا فيها في اجتماعات إمارة منطقة الرياض السنوية برئاسة سمو أمير منطقة الرياض الأمير / فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ، وكذلك المشاركات في ورش العمل والتدريب مع المحافظات الأخرى ، ثم بعد ذلك قدمت الأستاذة / نورة بنت عبدالله المنيع رئيسة اللجنة الشبابية النسائية، عرضاً لأبرز الأنشطة التي قدمتها اللجنة النسائية بتوجيهات ودعم من سعادة رئيس اللجنة محافظ شقراء، وأوضحت الخطة المستقبلية لأعمال وأنشطة اللجنة التي تصب في مصلحة فتيات المحافظة ومراكزها ، ثم بعد ذلك ناقش المحافظ المداخلات التي تمت من أعضاء وعضوات اللجنة، حيث كان هناك المقترحات التي قدمت منها إنشاء خطط فصلية وسنوية إعلامية ، تقدم للمحافظ سعادة رئيس اللجنة،بحيث يكون تنفيذها بالتكامل والتعاون مع اللجان الأهلية والدوائر الحكومية ، كما قدمت عضوات اللجنة مقترحات منها ، إنشاء مكتبة وأندية نسائية مفتوحة للجميع وأنشطة نسائية ومشاركة اللجنة في أنشطة المحافظة ، وقدم مقترح مشترك بين اللجنة الشبابية والنسائية أن يكون للجنة دور في الارشاد السياحي حيث وجه سعادة رئيس اللجنة أن يكون هناك أعضاء وعضوات من اللجنة يقدمون الإرشاد السياحي باللغتين العربية والإنجليزية لخدمه السواح الذين يردون لمحافظة شقراء ومراكزها، كذلك كان من التوصيات التي قدمت لسعادة المحافظ رئيس اللجنة ، أن يكون هناك هوية إعلامية خاصة للجنة وأيضاً بطاقات تعريفية لأعضاء وعضوات اللجنة.
وقد شكر المحافظ تلك المقترحات وأيدها وأشار إلى دراستها والرفع بعد ذلك إلى مقام إمارة المنطقة للنظر فيها والبت في تنفيذها من عدمه.
وفي نهاية الاجتماع شكر الدكتور/ خالد بن محمد الشبانة، سعادة محافظ شقراء على متابعته لأعمال اللجنة ومقترحاته وتوجيهاته ودعمه مع القطاع الخاص للأعمال التطوعية التي تقوم بها اللجنة، وأيضا شكر جمعية البر بمحافظة شقراء على تعاونهم ، وكذلك إدارة التعليم بمحافظة شقراء قسم الحركة على تعاونهم مع اللجنة، كما قدم شكر ه لأعضاء وعضوات اللجنة على كل ما قدم من المقترحات والتصورات التطويرية للمحافظة ومراكزها.
وفي نهاية الاجتماع كرر سعادة المحافظ رئيس اللجنة شكره وتقديره للجنة وأكد على انتظاره لمقترحات أعضاء وعضوات اللجنة فيما يحقق مصلحة المجافظة ومراكزها وبما يحقق الأهداف المطلوبة من اللجنة في سبيل تحقيق رؤية القيادة الرشيدة. ‏حفظها الله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.