المركز الوطني للأرصاد : رياح نشطة وعوالق ترابية على منطقة نجران            أكدت أنها تصدر الإرهاب وتصنع الصواريخ.. واشنطن: إيران أكبر تهديد    سلطان عمان يهنّئ خادم الحرمين بنجاح العملية التي أجراها ولي العهد    «الديوان الملكي»: وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود    قوات التحالف تعترض مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية    «التحالف»: اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه «خميس مشيط»    خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي    الإمارات: 3498 إصابة جديدة ب"كورونا" و16 وفاة    انخفاض سعر خام "برنت" بنسبة 0.73%    بايدن يحدد قواعد الاشتباك مع إيران    الملك سلمان وبايدن بحثا تعزيز الشراكة و{سلوك إيران المزعزع للاستقرار}    شركة الصناعات العسكرية تختتم مشاركتها في معرض "أيدكس" بشراكات إستراتيجية رئيسة    مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على انخفاض    اهتمامات الصحف السودانية    الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز ينظم حملة "لا ترمها بل أوقفها"    رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد    المعاملة بالمثل.. الاتحاد الأوروبي يطرد سفير فنزويلا    خالة طراد الأسمري في ذمة الله    طقس مستقر بوجه عام على معظم مناطق المملكة #صباح_الخير #يوم_الجمعة    المعلمي يلتقي نائبة المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة    الصحف السعودية    الأمم المتحدة تدعو إلى تقديم دعم عاجل للسودان    السعودية ضمن أفضل 20 دولة عالمياً في «التحول الرقمي»                خادم الحرمين يتلقى تهنئة القيادة القطرية بمناسبة نجاح عملية ولي العهد    خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي    بملابس عسكرية.. القبض على 4 سارقي مركبات وعمالة في الرياض    نحن.. في الدرعية    نوف الجيزاني ل عكاظ: كأس السعودية رفع سقف طموحي    عكرا تطلق فساتين مناسبة للأعراس البسيطة    واسفاااااه على الأهلي والاتحاد    ب 50 هللة.. «سريع» يقضي على التستر ويقلل «الكاش»    فهد المجول ل عكاظ: محمد بن سلمان فرحة وطن    خالد بن سلمان ووزير دفاع بريطانيا يبحثان التعاون    ابن مكة المكرمة.. المفتون بوالدته        تجربة سياحية لاستكشاف الحياة الفطرية بمحمية «سجا وأم الرمث»    وداع مؤثر لأحمد زكي يماني في مقبرة المعلاة    لم يمُتْ من خلَّفت أعمالُه..    تعزيز التعاون بين «كبار العلماء» ومجمع الفقه الإسلامي    أنت.. تكمّلني    وزير العدل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد    العزلة.. هي أن تأخذ مع نفسك مهلة..!    جامعة حائل تنظم لقاءات أسبوعية بعنوان "المرأة أولاً"    المصائب تتوالى على حارس ليفربول    «بودي جارد» اليوم لأول مرة بعد توقف 11 عاما    البرتغال تمدد حالة الطوارئ رغم تحسن وضع "كورونا"    "المياه الوطنية" تعلن تغيير رمز مفوتر السداد في الشرقية والرياض    باهبري: المصافحة بقبضة اليد تقلل عدوى كورونا    «الصحة»: تسجيل 356 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    متحدث الصحة : ارتفاع ملحوظ في الإصابات آخر 48 ساعة    شروط غريبة تدفع مأذوني الأنكحة لعدم إتمام عقد الزواج    الموعد المرجح لغرة رمضان وأول أيام العيد    "التعليم" تدرس تحويل العام الدراسي لثلاث فصول دراسية لأول مرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمانة الشرقية تطلق حملة توعوية للاحترازات الوقائية للمرحلة الأولى للعودة التدريجية ” نعود بحذر “
نشر في الرأي يوم 03 - 06 - 2020

المنطقة الشرقية
اطلقت أمانة المنطقة الشرقية الحملة التوعوية عبر اللوحات الاعلانية والالكترونية في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وتأتي هذه الحملة من مبدأ حرصها على سلامة المواطنين والمقيمين من جائحة كورونا (كوفيد-١٩)، وتضمنت الحملة عدد من المفاهيم التوعوية التي تبين الاجراءات الاحترازية خلال المرحلة الأولى من العودة الى الحياة الطبيعية، وحرصت الامانة على حث المجتمع على اتباع البروتوكولات الوقائية والتباعد الاجتماعي، إضافة الى التأكيد على غسل اليدين بشكل مستمر وتغطية الأنف والفم عن الخروج من المنزل واستخدام الكمامات.
وتضمنت الحملة أيضا التأكيد على اتباع الاجراءات الاحترازية في المحلات التجارية وأسواق التجزئة وأسواق النفع العام، وأيضا المطاعم والمقاهي من أجل بيئة صحية سليمة للمتسوقين والبائعين بما يضمن الصحة والسلامة للجميع بإذن الله.
وبين المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الصفيان بأن الأمانة تحرص في المقام الأول على توعية المواطنين والمقيمين واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا وانتشارها، مؤكدا بأن الحملة التوعوية كانت متنوعة ما بين اللوحات الثابتة في الشوارع والطرقات، بالإضافة إلى اللوحات الإلكترونية في الشوارع الرئيسية.
وأضاف: بأن جميع إجراءات العودة للحياة الطبيعية تتطلب الحرص على اتباع التعليمات الوقائية والالتزام بها والتي أوصت بها الجهات المعنية لكي لا نخسر أحبابنا وأصدقائنا ونكون سببا في نشر العدوى.
واهتم الصفيان بالجانب التوعوي مؤكدا بأن الوعي لدى المواطنين والمقيمين عالي وسيتبعون كل ما تم نشره في جميع المواقع بالمنطقة .
وأوضح المتحدث الرسمي بأن الأمانة حرصت على نشر جميع البروتوكولات الوقائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكافة حسابات الأمانة الرسمية، وكذلك الرسائل النصية، بالإضافة إلى تنوع طرق نشرها من خلال تصاميم الانفوجرافيك ومقاطع الفيديو، وأيضا الأخبار الصحفية لكي تكون في متناول الجميع ليتم اتباعها .
كما تحرص أمانة المنطقة الشرقية على التواصل المستمر معها في حال وجود أي استفسارات عبر مركز ٩٤٠ أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.