أمن الحج.. خط أحمر    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    تراجع أسعار النفط مستمر    مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق يشتعل بين الهدنة و الخلافات
نشر في الرأي يوم 07 - 10 - 2019

أنهت الخسارة الرباعية التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أمام ضيفه الهلال، فترة «الهدنة» التي عاشها النواخذة منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي، وبالتحديد منذ تزكية خالد الدبل كرئيس لنادي الاتفاق خلال السنوات ال(4) المقبلة.
وفتحت الخسارة الكبيرة أمام الزعيم الكثير من الأبواب المغلقة، حيث عبّرت الجماهير الاتفاقية عن غضبها العارم من حال الفريق، مطالبة بوضع الحلول اللازمة من أجل وقف نزيف النقاط، والعودة إلى المسار الصحيح، خاصة أن الفريق يمتلك الكثير من الأسماء المميزة، والقادرة على صناعة الفارق متى ما وظفت بالشكل المطلوب من قِبَل المدرب الوطني خالد العطوي، الذي كان له نصيب من الانتقادات عقب الأداء المتواضع الذي ظهر به «فارس الدهناء»، أثناء مواجهة الهلال، وذلك بسبب إصراره على اتباع طرق تكتيكية لا تتناسب أبدًا مع أسلوب لعب الزعيم، الذي كاد يسجل نتيجة تاريخية لولا إضاعة العديد من الفرص المحققة على مدار الشوطين.
وسائل التواصل الاجتماعي اشتعلت هي الأخرى عقب الخسارة الموجعة، حيث طالب عشاق «النواخذة» بمحاسبة المقصّرين، وبمعالجة الخلل الذي يظهر كما هو معتاد عقب تحقيق الفريق بعض النتائج المميزة، والكبيرة على وجه التحديد في بداية المشوار.
الجماهير الاتفاقية استغربت حديث مدرب الفريق الوطني خالد العطوي، الذي برَّر الخسارة بعدم استغلال اللاعبين الفرص المتاحة، مؤكدة أن الهلال كان صاحب الفرص المهدرة الأكبر رغم تسجيله (4) أهداف، خلال مجريات اللقاء، مطالبة إياه بالوقوف على الأخطاء، واستغلال فترة التوقف التي تصادف أيام «الفيفا» الدولية، من أجل تصحيح مسار الفريق الاتفاقي، معربة عن ثقتها الكبيرة في إمكاناته، وفي قدرته على إيجاد الحلول المناسبة، في طريق استعادة «فارس الدهناء» بريقه المفقود.
ولم تشكّل خسارة النقاط ال(3) أمام الهلال، الضربة الموجعة الوحيدة للفريق الاتفاقي، بل تلقى ضربة موجعة أخرى تمثلت في استقالة هلال الطويرقي من رئاسة المجلس التنفيذي، حيث كتب على صفحته الخاصة في برنامج التواصل الاجتماعي «تويتر»، التغريدة الآتية: «حيث إن لي ملاحظات كثيرة على الفريق بصفة عامة، وسبق أن أوضحتها بكل شفافية لمن يهمه الأمر، إلا أنني أجد نفسي مضطرًا للانسحاب من مسؤولية المجلس التنفيذي اعتبارًا من هذه اللحظة.. وأقدم لكم جميعًا اعتذاري الشديد.. ولست بجبان ولكنه جرس قد يفيد.. سائلًا الله التوفيق لزملائي وللفريق».
هذه التغريدة فتحت الكثير من التساؤلات حول حال الفريق الاتفاقي، وعن مدى تأثره بالاختلافات الداخلية، التي قد تتسبب في تدهوره بشكل أكبر، في حال لم يتعامل الجهازان الفني والإداري وكذلك اللاعبون باحترافية كبيرة خلال الفترة المقبلة، في ظل الاختلافات الواضحة التي ظهرت على سطح «النواخذة» عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ خسارة الفريق أمام أبها في الجولة الماضية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.