ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يتوج منتخب الجنوبية بالدرع العام للدوري الرياضي التاسع للقوات البرية للمناطق
نشر في الرأي يوم 10 - 10 - 2012

نيابة عن صاحب السمو الملكي قائد القوات البرية الفريق الركن خالد بن بندر بن عبد العزيز رعى نائبه اللواء الطيار الركن/ حسين بن محمد العساف وبحضور قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدا لله بن صالح العمري وقادة أفرع القوات المسلحة بالمنطقة أمس ( الثلاثاء ) المباراة النهائية لكرة القدم والحفل الختامي لمنافسات الدوري الرياضي التاسع للقوات البرية للمناطق والذي استضافته قيادة المنطقة الجنوبية خلال الفترة من 13- 23/11/1433ه بمشاركة تسعة منتخبات هي الرياض , الجنوبية , الشمالية , الشرقية , الشمالية الغربية , الخرج , الطائف , الغربية , المدينة المنورة , تنافسوا على ألقاب ثلاثة عشر لعبة .
وعقب نهاية المباراة النهائية لكرة القدم التي جمعت بين منتخبي الشرقية والشمالية الغربية في الإستاد الرياضي بمدينة الملك فيصل العسكرية وانتهت بفوز الشرقية بهدف للاشى .
أقيمت مراسيم التتويج والحفل الختامي للدوري بكلمة لقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن / عبدالله بن صالح العمري رحب فيها براعي الحفل وبالفرق المشاركة بمنافسات المرحلة الرابعة من الدوري الرياضي التاسع للقوات البرية للمناطق والذي تشرفت المنطقة الجنوبية بأستضافتة ونأمل أن نكون قد حققنا تطلعات القوات البرية من النواحي الإدارية والفنية والأمنية .
إلى ذلك ألقى مدير إدارة الشؤون الرياضية للقوات البرية اللواء الركن / حمود القبساني كلمة الشؤون الرياضية ثمن خلالها لقائد المنطقة الجنوبية على حسن الاستضافة والاهتمام والمتابعة التي أبداها تجاه الجميع وحرصه على تذليل كافة الصعاب لإنجاح هذه المرحلة وتحقيق كل الآمال المنشودة من إقامة وتنظيم مثل هذه المنافسات الرياضية بين منسوبي القوات البرية في كافة المناطق تمهيدا لاختيار الأبرز منهم لتمثيل القوات البرية بالمنافسات الداخلية ومن ثم القوات المسلحة في المحافل الرياضية الدولية.
عقب ذلك قام نائب قائد القوات البرية بتسليم الدرع العام لمنافسات الدوري لهذا العام 1433ه لقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن / عبدالله بن صالح العمري عقب تتويج منتخب المنطقة الجنوبية بالبطولة والترتيب العام للمنافسات , كما سلم الكؤوس والميداليات والدروع على المنتخبات الفائزة بالمراكز الأولى لكل لعبة , وكرم رؤساء اللجان العاملة بالدوري .
وجاء الترتيب النهائي للدوري على النحو التالي الجنوبية ب 106 نقطة , الشرقية 95 نقطة , الشمالية الغربية 74 نقطة , الشمالية 63 نقطة ، الغربية 36 نقطة , الرياض 29 نقطة , الطائف29 نقطة , الخرج نقطة 25 , المدينة المنورة 16 نقطة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.