استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اختتام ملتقى الامير فيصل بن خالد المسرحي وجمعية فنون الطائف تحصد الجوائز
نشر في الرأي يوم 05 - 10 - 2012

بحضور مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بأبها أحمد السروي اختتام ملتقى الأمير فيصل بن خالد المسرحي الأول للديودراما وتكريم اللجان المشاركة والعاملة في الملتقى . بدأ الحفل بمقدمة تناوب فيها حسين الزيداني وحسن الغبيري . عقب ذلك ألقى فهد ردة الحارثي كلمة الوفود المشاركة شكر فيها الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بأبها على تبني الملتقى وحسن التنظيم والضيافة . عقبه قدمت فرقة المسرح بجمعية الثقافة والفنون بأبها مشهداً مسرحياً ( بانتومايم ) حركة صامتة , عقبه تكريم الجهات الراعية والمشاركة واللجان العاملة في الملتقى .
عقب ذلك قدم رئيس لجنة التحكيم يحيى بن محمد العلكمي بيان وتوصيات لجنة التحكيم والقرارات التي اتخذتها وجاءت القرارات على النحو التالي :
أولا : استبعاد عرض زائر الليل " زازات" من المسابقة؛ لإخلاله بشرط المسرح الإيطالي الوارد في لائحة الملتقى.
ثانيا: استبعاد عرض "السلسلة" من المسابقة، لإخلاله بشرط مراعاة العادات والتقاليد المحلية الوارد في اللائحة.
ثالثا: استبعاد نص طلاسم من مسابقة النصوص؛ لانتفاء شرط الديودراما في بنية النص.
رابعا : رأت لجنة التحكيم حجب جائزة السينوغرافيا نظرا لعدم وصول العروض المقدمة إلى مستوى الملتقى.
عقبه قدم عضوا لجنة التحكيم جوائز الملتقى وجوائز اللجنة التشجيعية والتي جاءت على النحو التالي
الجوائز الرسمية للملتقى :
1- جائزة أفضل ممثل أول حصل عليها سامي الزهراني من جمعية الطائف .
2- جائزة أفضل ممثل ثاني حصل عليها مساعد الزهراني من جمعية الطائف .
3- جائزة أفضل نص حصل عليها فهد ردة الحارثي من جمعية الطائف
4- جائزة أفضل سينوغرافيا ( حجبت )
5- جائزة أفضل إخراج حصل عليها أحمد الأحمري من جمعية الطائف
6- جائزة أفضل عرض مسرحي متكامل حصل عليه عرض ( المحطة لا تغادر لجمعية الطائف )
جوائز لجنة التحكيم التشجيعية :
1- جائزة لجنة التحكيم التشجيعية لأفضل سينوغرافيا حصل عليها محمد آل مبارك من جامعة الملك خالد .
2- جائزة لجنة التحكيم التشجيعية لأفضل نص حصل عليها كاتب نص السلسلة للكاتب نور الدي الهاشمي والذي قدمته الإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير .
3- جائزة لجنة التحكيم التشجيعية لأفضل ممثل واعد حصل عليها عبدالعزيز بحيص من جامعة جازان .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.