«أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العثور على رجل أعمال سعودي مقتولاً في القاهرة
نشر في الرأي يوم 05 - 12 - 2011

تواصل مباحث الهرم في محافظة الجيزة في القاهرة، الكشف عن غموض جريمة مقتل رجل أعمال سعودي عثر عليه مشنوقا بسلك كهربائي في غرفة نومه في منطقة فيصل السكنية في الهرم. وتكثف المباحث جهودها لتحديد الجانى الذى اقتحم شقة رجل الأعمال السعودي وقتله وسرق محتويات شقته، وتعرضه لطعنات متفرقة في جسده.
وقالت مصادر أمنية مصرية، أن مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة تلقى بلاغا من بواب عمارة بتغيب رجل الأعمال السعودي المقيم في العمارة التي يتولى حراستها، منذ ثلاثة أيام، حيث طرق البواب باب شقة القتيل ولم يتلق منه أية إجابة وشك في أنه أصيب بمكروه.
وانتقل رجال الأمن إلى محل الواقعة، وبعد إخطار النيابة العامة، كسر باب شقة رجل الأعمال، وعثر عليه جثة هامدة داخل غرفة نومه، مشنوقا بسلك كهربائي ملفوف حول رقبته. وبمعاينة رجال الشرطة للشقة، وجدوا كل محتويات الغرف مبعثرة، مع اختفاء بعض المتعلقات من علب هدايا قيمة، ما يدل على أن مرتكب الواقعة كان دافعه السرقة، وتخلص من المجني عليه، واستولى على المسروقات وفر هاربا. وأفادت تحريات الأمن بأن الضحية يمتلك الشقة محل الواقعة، ويمتلك شركات في المملكة، ويحضر إلى مصر كل عام أكثر من مرة في زيارة تستمر كل منها شهرا أو شهرين، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتواصل مباحث الجيزة جهودها لكشف غموض الحادث والتوصل لهوية مرتكبيه وأخطرت النيابة للتحقيق.
من جهتها، أوضحت مصادر في السفارة السعودية في القاهرة، أن القنصلية السعودية في القاهرة تنسق مع الجهات الأمنية المصرية للحصول على معلومات عن رجل الأعمال وظروف مقتله واستلام جثته. وكانت مباحث الهرم قد عثرت البارحة الأولى، على جثة القتيل مشنوقا بسلك كهربائي، في غرفة النوم في شقته الواقعة في شارع فيصل في حي الهرم في القاهرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.