الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



3 ابطال سعوديون يستعدون للمشاركة في سباقات الشرق الاوسط "بط
نشر في الرأي يوم 03 - 12 - 2011

يستعد 3 ابطال سعوديون (فيصل شاكر، أسامة شاكر ومحمد جاوا) للمشاركة أول جولة من سباقات الشرق الاوسط ب "بطولة مازيراتي تروفيو وجاي بي أف " على حلبة البحرين الدولية في الصخير، البحرين والتي ستنطلق اليوم السبت 3 سبتمبر بارتجاع صدى صوت 12 سيارة سباق مثيرة مازيراتي تتصارع على لقب البطولة. ستجري سباقات مازيراتي في كلّ من البحرين وقطر ودبي وأبو ظبي ضمن سلسلة سباقات مؤلّفة من 12 سباق تمتد لستة أسابيع. وسيحظى كلّ من السباقات ببطولات محلّية لتقديم نهاية أسبوع حافلة برياضات المحرّكات لكل محبّي السباقات.
سيتسابق السائقون من مختلف أنحاء العالم ضمن سلسلات كاملة من الجولات ضمنهم ثلاث ابطال سعوديين: فيصل شاكر، أسامة شاكر ومحمد جاوا، والتي ستجري على أربع حلبات في المنطقة تشمل حلبة لوسيل في قطر وحلبات الفورمولا وان الدولية في البحرين وحلبة مرسى ياس في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة وحلبة أوتو دروم في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
كما سيتمكّن السائقون من تحسين أدائهم في البحرين مع عودة البطولة إلى حلبة الفورمولا وان هناك للجولة الثانية في 6 و7 يناير 2012.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
مع استراحة لمدّة 3 أسابيع فقط للسائقين، تعود اليطولة إلى الإمارات العربية المتحدة للجولة الثالثة من الموسم، التي ستقام على حلبة مرسى ياس في أبو ظبي في 26 و27 يناير.
ستتمثّل مهمة حلبة لوسيل المذهلة لبطولة العالم للدراجات النارية MotoGP في قطر في اختبار قدرات السائقين فيما تبلغ البطولة منتصف رحلتها، وذلك في 17 و18 فبراير.
تعود مازيراتي إلى الإمارات للجولتين الأخيرتين من البطولة، حيث تستضيف حلبة دبي أوتودروم الجولة الخامسة في 2 و3 مارس. سيجري السباق الأخير لموسم "بطولة مازيراتي تروفيو وجاي بي أف " بعد أسبوعين فقط مع عودة إلى حلبة مرسى مارينا في أبو ظبي في 22 و23 مارس.
وقدّ عبّر أومبرتو تشيني، المدير العام لشركة مازيراتي الشرق الأوسط وأفريقيا، عن فخره حيال استقدام سلسلة سباقات مدعومة من المصنع إلى المنطقة. "عمل فريق عملي في الشرق الأوسط بجهد كبير بالتعاون مع زملائنا في إيطاليا خلال العام الماضي لاستقدام بطولة مازيراتي تروفيو إلى المنطقة. وأعتقد أننا نقدّم شيئاً مميزّاً لرياضة المحرّكات في الشرق الأوسط."
بطولة مازيراتي تروفيو وجاي بي أف
التقويم الخاص بالموسم 2011-2012
التاريخ معلومات الحلبة
19/11/2011 تجربة ما قبل الموسم دبي أوتودروم، الإمارات العربية المتّحدة
3/12/2011 الجولةالأولى حلبة البحرين الدولية
7/1/2012 الجولة الثانية حلبة البحرين الدولية
27/1/2012 الجولة الثالثة حلبة مرسى ياس، الإمارات العربية المتحدة
17/2/2012 الجولة الرابعة حلبة لوسيل، قطر
3/3/2012 الجولة الخامسة دبي أوتودروم، الإمارات العربية المتّحدة
23/3/2012 الجولة السادسة حلبة مرسى ياس، الإمارات العربية المتحدة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.