بعد استبعاد 25 مرشحا ليبيا.. قبول الطعون ضد ترشح الدبيبة ورفض المقدمة ضد حفتر                التحالف: تدمير منصات لاطلاق الصواريخ الباليستية تحت الأرض مرتبطة بمطار صنعاء                                            متحور أوميكرون يواصل الانتشار في أنحاء العالم    السفارة في القاهرة تعلن شروط حصول المصريين على تأشيرات العمرة    "الموارد البشرية" تصدر بيانًا حول التعليق المؤقت لطلبات استقدام العمالة المنزلية الفلبينية إلى المملكة    لتسهيل خدمات التطوير العقاري.. وزيرا "الطاقة" و"البلدية والإسكان" يدشنان الربط الإلكتروني بين "إتمام" و"أرامكو"    يتضمن مسابقات بجوائز مليون ريال.. انطلاق مؤتمر [email protected] في الرياض بمشاركة عباقرة الأمن السيبراني في العالم    ميلان يتعرض لهزيمة مفاجئة في عقر داره    نائب أمير جازان يتفقد الخدمات المقدمة واحتياجات الأهالي بعدد من المراكز بالمنطقة    مكافحة المخدرات تقبض على مواطن قام بعرض وترويج مواد مخدرة على شبكات التواصل الاجتماعي    هيئة الأفلام تطلق إستراتيجيتها لتطوير قطاع الأفلام والسينما السعودية    11300 طن منحة مشتقات نفطية سعودية لإعمار اليمن    المرأة السعودية ووطن التمكين    المطلق يوضح حكم الاستثمار بالعملات الرقمية وتحقيق أرباح منها    إنفاذاً لتوجيهات الملك.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة وصلاحية تأشيرات الزيارة    135 صقرًا تتنافس في اليوم الأول ل"مهرجان الصقور"    المعيوف: كنا مستعدين لمواجهة أبها.. لكن "من زمان ما لعبنا العصر"    أمانة الجوف: رفع 22 ألف م3 من المخلفات والأنقاض في زلوم    "السعودي لإعمار اليمن": رفع كفاءة الطاقة الكهربائية في مطار عدن بمولدين    لا تدري أي الأمور خير    الرالي الأكبر.. الكشف عن معالم ومسارات «داكار السعودية 2022»    «المراعي» تكرم الفائزين بجائزة التفوق الدراسي بدول الخليج في دورتها ال14    هيئة الهلال الأحمر تُدشن برنامج "المسعف الكفيف" بالمركز الطبي الدولي    بالميراس يكمل عقد الفرق «العالمية»    متحدث الصحة: عدم تعزيز الجرعات سبب في نشوء التحورات    عبور 4 شاحنات إغاثية منفذ الوديعة متوجهةً لمحافظتي حجة والجوف    سوق الأسهم يتراجع ب4.5% ويسجل أكبر خسائر يومية منذ مايو 2020    سمو أمير الرياض بالنيابة يقلد مساعد مدير الشرطة للأمن الوقائي رتبته الجديدة    سمو أمير تبوك يواسي أسرة الحربي في وفاة فقيدهم    سمو الأمير خالد الفيصل يستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة    إمارة القصيم بالتعاون مع معهد الإدارة العامة تقيم دورة تدريبية    تنبيه من «الأرصاد» لسكان الباحة: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة حتى السابعة مساءً    بالأسماء.. «موهبة» تعلن تأهل 14 طالباً وطالبة من تعليم الليث لأولمبياد إبداع 2022م    أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة    المملكة تستضيف المنتدى الحكومي الثالث لمناقشة تحديات مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص في الشرق الأوسط 2021م    #أمانة_الشرقية تنفذ أكثر من 8500 جولة رقابية وتحرر 563 مخالفة خلال الأسبوع الماضي    بالفيديو.. الشيخ "المطلق" يوضح حكم بيع الألعاب الإلكترونية التي يكون بها رعب    ما حكم لزوم الجماعة في الصلاة لمن كان وحده في البرية؟    «محارب السرطان» الطفل الاتحادي الغامدي لرحمة الله    وزير الخارجية يستعرض العلاقات مع رئيس مجلس النواب الأرجنتيني    نجاح يتبعه فلاح.. مثال حي للوفاء    أمير منطقة عسير وخطاب إشادة وتقدير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كلوب يمتدح صفقة ليفربول
نشر في سبورت السعودية يوم 19 - 12 - 2019

امتدح المدرب الالماني يورغن كلوب قدرات لاعبه الجديد الياباني الشاب تاكومي مينامينو الوافد من صفوف ريد بول سالزبورغ النمساوي مقابل 6.25 مليون جنيه استرليني.
ليفربول كان قد قرر عدم ضم لاعبين جدد في الشتاء لكن تألق اللاعب الياباني أمام ليفربول في دوري الأبطال دفع يورغن كلوب للتعاقد مع اللاعب.
وقال مدرب ليفربول عن ضم مينامينو: " تاكومي إضافة رائعة لنا، نحن سعداء به للغاية".
وأضاف: "لا يمكنني أن أتحدث عن صفاته ومميزاته كثيرًا، حيث حظت جماهيرنا بمتابعته عن قرب في الفترة الماضية خلال مباراتي دوري أبطال أوروبا أمام سالزبورج".
وتابع: "مينامينو لاعب سريع وذكي للغاية، يتميز باستغلال المساحات بين خطوط المنافس، يتحرك جيدًا مع وبدون الكرة، لاعب مناسب لفريقنا وننتظر منه أن يقدم كل ما لديه لصالح ليفربول".
وواصل: "خبرته في دوري أبطال أوروبا تجعله قادرًا على معرفة قوة المنافسة التي سيجدها هنا مع ليفربول، وأثق في قدرة جماهير النادي على مساعدته في التأقلم السريع مع الفريق".
وأتم: "انتقال مينامينو إلينا يسمح لفئة جديدة من جمهور اليابان على متابعتنا من أجله في الفترة المقبلة، لأنه أحد المواهب الأكثر تميزًا والتي يمتلكها هذا البلد الآسيوي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.